ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > خيمة شهر رمضان
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
خيمة شهر رمضان تعالوا نحيا بالقرآن من خلال قصص القرآن يوجد هنا تعالوا نحيا بالقرآن من خلال قصص القرآن رمضان كريم وكل عام وانتم بالف خير

فساتين العيد


 
قديم 08-27-2008, 07:23 AM   #1

يا هلا

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 15130
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 212 
رصيد النقاط : 0

قمر يملع تعالوا نحيا بالقرآن من خلال قصص القرآن


تعالوا نحيا بالقرآن من خلال قصص القرآن

احبتى فى الله

احبتى فى الله تعالو "نحيا بالقرآن" من جديد يطل علينا

تعالو

"نحيا بالقرآن"

أستاذ عمرو خالد في شهر رمضان الكريم ببرنامجه الجديد الذي

من جديد يطل علينا أستاذ عمرو خالد في شهر رمضان الكريم ببرنامجه الجديد الذي صار موعداً سنوياً ينتظره الكثيرون في أرجاء الوطن العربي من المحيط إلى الخليج، وبعد عامين من الانشغال بالعمل الإجتماعي والبرامج ذات البعد القيمي والتطوعي يعود عمرو خالد في شهر رمضان هذا العام إلى واحة الإيمانيات والرقائق التي أحبه الجمهور من خلالها ببرنامجه الجديد قصص القرآن ، والذي اختار أن يقدمه هذا العام بأسلوب جديد، وبإطلالة مختلفة.

قصص القرآن هذا العام سيقدمها عمرو خالد برؤية مختلفة وبأسلوب متميز ليمزج بين قصص الماضي بدروسها وعبرها ومايحدث الآن للمسلمين على أرض الواقع وما يمكن أن نستشرف به آفاق المستقبل من بين سطور قصص القرآن .

وكما رأينا غار حراء وثور وجبل أحد في برنامج على خطى الحبيب سيرى المشاهد العربي– ربما لأول مرة – الأماكن الحقيقية للقصص التي وردت في القرآن الكريم ، حيث سنرى عمرو خالد على باب كهف أهل الكهف، وعند البحر الذي جمع بين موسى والخضر عليهما السلام، وغيرها من الأماكن في أكثر من دولة عربية وأوروبية منها التشيك والأردن واليمن ومصر.

رسالة من عمرو خالد

السلام عليكم يا شباب .. باقي على رمضان اسبوع تقريبا .. يا رب يتقبل منا ومنكم ويرضى عنا وعنكم ويفتح علينا وعليكم. يارب يكون شهر مغفرة وعتق ورحمة وعفو فيكون شعارنا في رمضان هذا العام سأحيا بالقران .. سنعيش في رمضان هذا العام مع برنامج ايماني يحرك إن شاء الله حب القران في القلوب ، لقد ركزنا في السنتين الماضيتين على الجانب الاجتماعي وقدمنا العام الماضي الجنه في بيوتنا وهانحن نعود هذا العام إلي الجانب الايماني بقوة ونضع شعاراً إيمانيا قوياً ((سأحيا بالقران)) وسنعيش شهر كامل مع القران فهماً وحباً وتفاعلاً وتطبيقاً وأنا متاكد إن شاء الله أن شكل وطريقة تعاملنا مع القران ستكون اجمل وأقوى بعد برنامج هذا العام باذن الله. رمضان شهر القران وهل كرم رمضان إلا لانه شهر القران ((شهر رمضان الذي انزل فيه القران)).

أرجوكم يا شباب من كانت له ختمة فليتمها قبل رمضان ليدخل رمضان وقد ختم القران ومن لم تكن له ختمة ما رايك أن تبدأ من اليوم قبل رمضان باسبوع لتدخل رمضان وأنت في قمة الاستعداد للمغفرة والعفو والعتق.

سنعيش هذا العام مع برنامج قصص القران ..

هدف البرنامج أن تحب القران وتفهم القران وتتاثر بالقران ، بل أكثر من ذلك وتحيا بالقران لان قصص القران كل قصة تعالج مشكلة من مشاكل الناس وتصلح جزء في حياتك ، قصص القران كانها مرايا سترى نفسك فيها من خلال بطل القصة .. سنعيش مع أهل الكهف .. أصحاب الأخدود ... موسى والخضر ... مريم ... قابيل وهابيل ... ذو القرنين ...قارون.... اصحاب الجنة ... قصة الدرع المسروقة.

الجميل في القصص أن أغلبها لا يعرفها الناس ، بل كثير من الشباب المتدين يعرف القصة سطحياً ولا يعرف عمق أثرها في حياته. باختصار هذا البرنامج يشبه لحد كبير جدا برنامج على خطى الحبيب حتى التصوير الخارجي تم في مواقع القصص .. فمثلا دخلنا الكهف وصورنا المكان المعجزة الذي قال عنه الله "ولبثوا في كهفهم ثلاث مائة سنين وازدادوا تسعا"

يا شباب إن هذا القران نور وهدي وشفاء ورحمة وهداية ودليل وبرهان وعزة ((وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنيـن))

ياشباب وياشباب صناع الحياة ... هذا البرنامج هذا العام فرصة كبيرة لدفع روح إيمانية عالية لإعادة حلاوة الايمان وقوة الاقبال على الله .. فارجوكم ساعدوني يا شباب لابلاغ الالاف بل مئات الالاف من الاسر والشباب في العالم العربي لنشر البرنامج ومشاهدته .. أرجوكم ابلغوا كل من تعرفون أرجوكم ارسلوا رسائل وإيـميـلات .. أرجوكم بسرعة خلال هذا الاسبوع .. اطبعوا ملصقات عليها لوجو البرنامج ومواعيد عرضه والقنوات الذي سيعرض عليها ووزعوها في كل مكان وارسلوها لكل من تعرفون فنكون أنا وأنتم شركاء في الاجر والثواب لتحيا الامة بالقران ..

عدنا للبرامج الايمانية القوية وأحتاج مساعدتكم فتحركوا بقوة يا شباب .. فالوقت قليلا والمطلوب الوصول إلي 10 مليون شخص خلال اسبوع واحد ... هذا هو المستهدف من حملتنا الاعلامية للاستعداد للبرنامج وسنصل بكم إلي هذا العدد وأكثر إن شاء الله .. ولقد وضعنا على الموقع شكل لملصق عليه لوجو البرنامج ومواعيده وقنواته فخذوه وقوم بعمل تحميل له وضعوه في كل مكان ... نريد 10 مليون شخص يعرفوا بالبرنامج من خلال حملتنا انا وأنتم .. فارجوكم تحركوا فورا .


يا رب حبب الامة في القران واجعل الامة تحيا بروح جديد (روح القران) .. يارب انصرنا .. افتح علينا اجعل عزتنا بالقران .. اكرمنا ولا تهنا .. اعطنا ولا تحرمنا .. ارفعنا ولا تضعنا .. كن لنا ولا تكن علينا .. آثرنا ولاتؤثر علينا . يا رب انصر بنا الاسلام واهدي بنا الامة . ارجوكم تحركوا بكل قوة لنشر البرنامج يا شباب.

أستاذ عمرو خالد في شهر رمضان الكريم ببرنامجه الجديد الذي



انتظرونا يوميا في رمضان على:

المحور ، الرسالة 11:00 مساءا بتوقيت السعودية
ابوظبي 6:15 مساءا بتوقيت السعودية

و على الانترنت :

موقع عمرو خالد دوت نت Amr Khaled Official Website
موقع راديو صوتكم Radio Sotcom

 
قديم 08-28-2008, 07:09 PM   #2

حنيني


رد: تعالوا نحيا بالقرآن من خلال قصص القرآن


تعالوا نحيا بالقرآن من خلال قصص القرآن


 
قديم 09-02-2008, 09:38 AM   #3

يا هلا


رد: تعالوا نحيا بالقرآن من خلال قصص القرآن


تعالوا نحيا بالقرآن من خلال قصص القرآن

بارك الله فيك اختى
وجعلة فى ميزان حسناتك
وان شاء الله تنتفعى بالبرنامج
البرنامج رائع

 
قديم 09-02-2009, 02:17 PM   #4

الكرانى


فراشة تطير رد: تعالوا نحيا بالقرآن من خلال قصص القرآن


تعالوا نحيا بالقرآن من خلال قصص القرآن

لا اللة الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين اللهم انى استغفرك واتوب اليك

 
قديم 05-30-2011, 07:14 AM   #5

فدو أزياء


رد: تعالوا نحيا بالقرآن من خلال قصص القرآن


تعالوا نحيا بالقرآن من خلال قصص القرآن


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:21 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0