ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي لايرى سوى ضوء الشمس ! يوجد هنا لايرى سوى ضوء الشمس ! منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,

فساتين العيد


 
قديم   #1

ام الأبطال

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 125413
تاريخ التسجيـل: Jun 2010
مجموع المشاركات: 133 
رصيد النقاط : 0

Post لايرى سوى ضوء الشمس !


لايرى سوى ضوء الشمس !

لا يستطيع القراءة أو تميز الألوان
إسماعيل حافظ قرآن .. لايرى سوى ضوء الشمس !


اسماعيل مع معلمه

إسماعيل عظيم الله هو إحدى المعجزات القرآنية تتجلّى فيها قدرة الخالق جل وعلا، والتي يقف لها الجميع إعجابًا وفخرًا، فهو لا يرى سوى ضوء الشمس، ولا يستطيع التميز بين الألوان، ولا يستطيع القراءة، ولكن فضل الله وقدرته أبدلته عن حبيبتيه بما هو أعظم من البصر، وأعظم من نعم الدنيا كلّها، ألا وهو حفظ كتاب الله الكريم، ليس ذلك وحسب، بل ويصبح من المتفوقين في الحفظ، وقدوة لمن حوله من زملائه الأصحاء.

إسماعيل انضم لحلقات مسجد الباقيات الصالحات الصباحي التابع للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بجدة بتشجيع من والديه فأتم حفظ القرآن الكريم كاملاً في 6 سنوات، وذلك بمعدل صفحة واحدة يوميًّا، ومراجعة من جزء إلى ثلاثة أجزاء عن طريق أشرطة الكاسيت بصوت القارئ أحمد العجمي وبمتابعة من معلمه الأستاذ محمد علي عبد العزيز والذي أكد بأن إسماعيل ذكي جدًا وبأنه أفضل من باقي طلابه الأصحاء.

وعندما سألناه عن هدفه المستقبلي بعد أن حفظ القرآن أوضح بأنه يسعى لحفظ صحيحي مسلم والبخاري، ومن ثم الحصول على الإجازة في القراءات .

وذكر إسماعيل بأن سر حفظه هو من حبه للقرآن فهو دواء كل داء، وأنه يسعد كثيرًا بقراءته ومراجعته، وهو أنيس له في ظلمته والنور الذي يشرح صدره.

وفي رسالة قدمها إلى الأصحاء قال :أحثهم بأن يحفظوا القرآن الكريم، وأن يقرؤه في السر والعلن، وأن يعملوا بما فيه.. فهو منجاة في الدنيا والآخرة، وهو الأنيس في الوحشة، وهو معجزة نبينا عليه الصلاة والسلام إلى أن تقوم الساعة.

وعن حالته الصحية يقول: عندما ولدتُ كانت عيناي تعانيان من المياه البيضاء، وعندما تخلّصتُ منها لم يتحسّن نظري، فهو عبارة عن (3 من ستة)، وقبل فترة قصيرة أُجريت لي عملية في عينيّ، وفشلت ولكن يقال بأن هناك عملية فرصة نجاحها عالية ولكنها مكلفة ولذلك لم أجريها ولذلك فأنا لا أرى سوى أشعة الشمس، ولا أستطيع القراءة، أو تميز الألوان.

 
قديم   #2

الأوركيده


رد: لايرى سوى ضوء الشمس !


لايرى سوى ضوء الشمس !

بارك الله فيك قصه جميله ...

 
قديم   #3

ٱڔۉجــهٌہّツ


رد: لايرى سوى ضوء الشمس !


لايرى سوى ضوء الشمس !

جزاج الله خير

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:44 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0