ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي 50 شهيد و 160 مصاب في تفجيرات هزت بغداد و8 محافظات يوجد هنا 50 شهيد و 160 مصاب في تفجيرات هزت بغداد و8 محافظات منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,

فساتين العيد


 
قديم   #1

رقية الصالح

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 114062
تاريخ التسجيـل: Apr 2010
مجموع المشاركات: 17 
رصيد النقاط : 0

50 شهيد و 160 مصاب في تفجيرات هزت بغداد و8 محافظات


50 شهيد و 160 مصاب في تفجيرات هزت بغداد و8 محافظات

50 شهيد و 160 مصاب في تفجيرات هزت بغداد و8 محافظات

مساجد العراق / وكالات:

محافظة بغداد والعديد من محافظات ومدن العراق شهدت صباح اليوم الاربعاء تصعيداً امنياً خطيراً تمثل بأنفجارات نفذ اغلبها بواسطة سيارات ملغومة أودت وفي حصيلة اولية بحياة نحو 50 شخصاً اضافة الى أصابة قرابة 160 بجروح مختلفة بعضها كان خطيراً .

في العاصمة بغداد أفادت مصادر اعلامية بأن عدداً من المدنين سقطوا بين صريع وجريح صباح اليوم بانفجار سيارة ملغومة استهدفت مركزاً للشرطة شرقي بغداد.

وقالت إن سيارة ملغومة انفجرت مستهدفة مركزَ شرطة القاهرة في منطقة حي القاهرة شرقي بغداد، ما أسفر عن مصرع احدَ عشر شخصاً وأصابةِ اربعة وثلاثين آخرين بجروح وانهيارِ جزء من المركز وعددٍ من المنازل المجاورة .

وفي منطقة الكاظمية شمال بغداد لقي ثلاثة مدنين مصارعهم واصيب اثنا عشر اخرون بجروح صباح اليوم بانفجار سيارة ملغومة .

وذكر مصدر في الشرطة ان سيارة ملغومة انفجرت في المنطقة المحصورة بين مجسر ابن حيان باتجاه ساحة عدن في منطقة الكاظمية ما اسفر أيضاً عن الحاق اضرار مادية بممتلكات المدنين.

هذا ولقي احد عناصر الشرطة مصرعه واُصيب اثنان اخران صباح اليوم بهجوم مسلح استهدف نقطة تفتيش للشرطة في منطقة البياع جنوب غربي العاصمة.

ولقي شرطيان مصرعهما صباح اليوم في هجوم مسلح شهدته في منطقة حي العامل جنوب غربي بغداد . وقال مصدر في الشرطة ان المسلحين لاذوا بالفرار بعد تنفيذ الهجوم .

كما اصيب ثمانية مدنين بجروح جراء انفجار عبوتين ناسفتين صباح اليوم في حادثين منفصلين بغداد .وقال مصدر في الشرطة ان عبوة ناسفة انفجرت في حيفا وسط بغداد ادت الى اصابة ثلاثة مدنين بجروح مختلفة .

واضاف المصدر نفسه ان عبوة اخرى انفجرت صباح اليوم في سبع قصور بمنطقة الكرادة وسط بغداد ادت الى اصابة خمسة مدنين بجروح .

وشهدت مدينة الكوت مركز محافظة واسط صباح اليوم تصعيداً امنياً خطيراً حيث اعلن مصدر امني ان خمسة عشر شخصاً لقوا مصرعهم واصيب ثلاثون آخرون بانفجار سيارة ملغومة يقودها انتحاري استهدف مركزاً للشرطة في الكوت .

وقال المصدر ان الانفجار الذي استهدف مركز شرطة الكوت المجاور لمبنى ديوان محافظة واسط أسفر ايضاً عن تدمير عشرين سيارة .

وفي محافظة كربلاء أفاد مصدر امني في المحافظة بأن عشرة اشخاص سقطوا بين صريع وجريح صباح اليوم بانفجار سيارة ملغومة استهدفت مركزاً للشرطة جنوبي المحافظة.

وقال المصدر إن ستةَ اشخاص لقوا مصرعهم واُصيب اربعةٌ آخرون بينهم اثنان من عناصر بجروح بأنفجار سيارة ملغومة استهدفت مركزاً شرطة التعاون بالقرب من محطة وقود الحج البري في منطقة حي ال جنوبي كربلاء.

وأضاف أن سيارات الإسعاف نقلت الضحايا الى دائرة الطب العدلي والجرحى إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج، فيما فرضت القواتُ الأمنية طوقا امنيا في مكان الحادث وقطعت جميع الطرق المؤدية إليه.

غير ان عضوَ مجلس محافظة كربلاء طارق الخيكاني افاد لمراسل قناة بغداد الفضائية بان الانفجار اسفر عن أصابة خمسة وعشرين شخصاً اغلبهم من عناصر الشرطة بجروح نافياً وقوع ضحايا .

وفي محافظة كركوك شمالي العراق أفاد مصدر امني بأن عشرة مدنين سقطوا بين قتيل وجريح صباح اليوم بانفجار سيارة ملغومة أستهدفت سوقاً شعبية في منطقة رأس دوميز جنوبي كركوك.

وقال المصدر ان الانفجار أسفر عن مصرع مدني وأصابةِ تسعة آخرين بجروح خطيرة ، اضافة الى إلحاق أضرار مادية بعدد من المحال التجارية.

وأضاف المصدر أن سيارات الإسعاف نقلت الضحية الى دائرة الطب العدلي والجرحى إلى مستشفى كركوك العام لتلقي العلاج، فيما فرضت القوات الأمنية طوقا امنيا في مكان الحادث تحسبا لوجود سيارات ملغومة أخرى.

كما شهدت منطقة العشار وسط البصرة اصابةَ عدد من المدنين بجروح صباح اليوم جراء انفجار سيارة ملغومة وقال مصدر امني ان الانفجار وقع في ساحة ام البروم في منطقة العشار وسط البصرة ما اسفر عن اصابة عدد من المدنين بجروح لم يعرف عددهم .

وأضاف المصدر أن القوات الأمنية وسيارات الإسعاف اتجهت بكثافة نحو موقع الانفجار وقامت بنقل الجرحى ، فيما فرضت القوات الأمنية طوقا امنيا في مكان الحادث ومنعت الاقتراب منه.

وفي محافظة ديالى افادت مصادر بأن اربعة عسكرين ومدني لقوا مصرعهم واصيب سبعة عشر صباح اليوم بينهم خمسة من عناصر الشرطة بجروح صباح اليوم بأنفجار سيارة ملغومة شمال شرقي بعقوبة .

وقال مراسلنا ان سيارة ملغومة كانت مركونة قرب مستشفى المقدادية انفجرت مستهدفة قوات امريكية ودوريات مشتركة للشرطة والجيش العراقين ما ادى الى مصرع جندين وشرطين ومدني واحد ، اضافة الى الحاق اضرار بأربع سيارات مدنية .

هذا وأفاد مصدر امني في ديالى بأن عشرة من المدنين وعناصر الشرطة أصيبوا بجروح بانفجار خمس عبوات استهدفت منازل سكنية وسيطرة أمنية جنوبي مدينة بعقوبة، في حين تم إبطال مفعول ثلاث عبوات أخرى في المنطقة نفسها.

وفي محافظة الانبار لقي شرطي ومدني مصرعهما واصيب ستة اخرون صباح اليوم بانفجار سيارة ملغومة في مدينة الرمادي مركز محافظة الانبار . وقال مصدر امني ان السيارة الملغومة انفجرت بالقرب من مديرية حماية المنشآت وسط مدينة الرمادي .

كما أفادت مصادر بأن جندياً لقي مصرعه وأصيب احد عشر آخرون بينهم اثنان من افراد الجيش بأنفجار سيارة ملغومة استهدفت دورية للجيش قرب مطعم البادية وسط مدينة الفلوجة بمحافظة الانبار ، مضيفاً ان الانفجار اسفر كذلك عن احراق عدد من السيارات وتضر المباني القريبة من مكان الحادث .

و أفاد مراسلنا بأن سيارة ملغومة أخرى انفجرت في سوق الكطانة شعبية وسط مدينة الرمادي دون معرفة الخسائر التي خلفها الانفجار .

هذا ولقي مسلحان مصرعهما خلال محاولتهما تلغيم سيارة صباح اليوم وسط مدينة الرمادي . وقالت مصادر ان الحادث ادى كذلك الى اصابة اربعة من المدنين بجروح واعطاب ثلاث سيارات مدنية بالاضافة الى الحاق اضرار مادية في عدد من المنازل والمحال التجارية القريبة من موقع الانفجار بحي الاندلس وسط مدينة الرمادي.

وفي محافظة صلاح الدين شمال بغداد لقي مدنيان مصرعهما وأصيب احد عناصر الشرطة بجروح بأنفجار عبوتين ناسفتين في مدينة تكريت مركز المحافظة .

وقال مصدر في الشرطة ان عبوة ناسفة انفجرت قرب مصرف بالقرب من تقاطع الجسر اسفر عن مصرع مدنين اثنين ، مضيفاً ان شرطيا اصيب بانفجار عبوة ناسفة اثناء قيامه بابطال مفعولها في تكريت.

واصيب مدير شرطة حماية المنشات الحيوية في المحافظة بانفجار عبوة ناسفة استهدفت موكبه في سامراء. وقال مصدر في الشرطة ان عبوة ناسفة استهدفت موكب العقيد مصطفى السامرائي في مدينة سامراء مما ادى الى اصابته بجروح واعطاب سيارته.

كما اصيب ثلاثة مدنين بانفجار سيارة ملغومة بالقرب من مركز للشرطة في قضاء الدجيل بمحافظة صلاح الدين

وفي الموصل اعلنت وزارة الدفاع احباط اعتداء مسلح بسيارة ملغومة وقتل سائقها في المحافظة .

وقال مصدر في الوزارة في تصريح صحفي :"ان قوات الجيش العراقي قتلت إنتحاريا يقود سيارة مفخخة كان يحاول إجتياز نقطة تفتيش قرية سادة وبعويزة في الموصل".

www.masajediraq.com

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:10 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0