ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة البكاء له فوائد عظيمة يوجد هنا البكاء له فوائد عظيمة هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

سحر الجزائرية

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 134702
تاريخ التسجيـل: Aug 2010
مجموع المشاركات: 94 
رصيد النقاط : 0

فراشتين متحركات البكاء له فوائد عظيمة


البكاء له فوائد عظيمة

إن البكاء يُوسع الرئة ويغسل الملامح ويُدرب العيون وغالباً ما يُهدىء المزاج فإبك كما تريد ” لأنك – أولاً وقبل كل شيء –إنسان له أحاسيس ومشاعر فعبر عن نفسك وانفعالاتك وأطلق العنان لدموعك لتغسل همومك وأحزانك، ولكي تعيد الراحة إلى نفسك والبسمة إلى حياتك.
فالبكاء أفضل علاج للأعصاب المتوترة، يُنقد من الكتب الذي يعانيه إنسان العصر الحديث ويُفِّرغ الشحنة التى يسببها الإرهاق والتعب، فالبكاء صحة … والدموع تغسل النفس، ولبكاء فائدة عظيمة في الترويح عن الإنسان.
والإنسان – رجلاً كان أو امرأة – مخلوق وهبه الله الدموع، وفى انسياب الدموع تفريغ للشحنات السامة التى تُحدثها التوترات العاطفية، وفى حبسها وكبتها تسمم بطيء لصاحبها … كما أن بالسائل الدمعي إنزيم خاص يقضى على الميكروبات التى تدخل في العين فيحميها.
فقد أسفرت التجارب التى قام بها عدد من العلماء عن ظهور علم جدد هو ” علم الدموع ” الذي أنعقد أول مؤتمر طبي له عام 1985 م بالولايات المتحدة تحت شعار: ” ابك تعش أكثر ” حيث دعا المؤتمر إلى أن يصبح تحليل الدموع من التحاليل الطبية الشائعة مثل تحليل الدم وتحليل البول لأن نتائجه تقدم للطبي معلومات وافية عن حالة الجسم.
هذا وقد أكد آخر الأبحاث التى أجرتها جامعة ” ميتسونا ” … أن الدموع هي أفضل طريقة للتخلص من المواد الكيماوية المصاحبة للتور النفسي والقلق التى يفرزها الجسم في أوقات الحزن والغضب.
كما ثبت أن البكاء يزيد من عدد ضربات القلب وهو في حد ذاته يُعد تمريناً مفيداً لعضلات الصدر والكتفين والحجاب الحاجز … وعند الانتهاء من البكاء يعود القلب إلى حالته الطبيعية وتسترخي عضلات الصدر

 
قديم   #2

توفي الحلوه


رد: البكاء له فوائد عظيمة


البكاء له فوائد عظيمة

مشكوره

 
قديم   #3

samona_97


رد: البكاء له فوائد عظيمة


البكاء له فوائد عظيمة

مشكوره

 
قديم   #4

بياض القلب


رد: البكاء له فوائد عظيمة


البكاء له فوائد عظيمة

مشكوره غلاتي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:53 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0