ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي ماذا لو صافحت المراة الرجل يوجد هنا ماذا لو صافحت المراة الرجل منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,

فساتين العيد


 
قديم   #1

سحر الجزائرية

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 134702
تاريخ التسجيـل: Aug 2010
مجموع المشاركات: 94 
رصيد النقاط : 0

فراشتين متحركات ماذا لو صافحت المراة الرجل


ماذا لو صافحت المراة الرجل

قالوا: ماذا لو صافحت الرجل؟


قال علم التشريح: هناك خمسة ملاين خلية في الجسم تغطي السطح.. كل خلية من هذا الخلايا تنقل الأحاسيس؛ فإذا لامس جسم الرجل جسم سرى بينهما اتصال يثير الشهوة. وأضاف علم التشريح: حتى أحاسيس الشم، فالشم قد ركب تركيباً يرتبط بأجهزة الشهوة؛ فإذا أدرك الرجل أو شيئاً من الرائحة سرى ذلك في أعصاب الشهوة، وكذلك السمع وأجهزة السمع مرتبطة بأجهزة الشهوة، فإذا سمع الرجل أو سمعت مناغمات من نوع معين كأن يحدث نوع من الكلام المتصل بهذه الأمور أو يكون لين في الكلام من فإن كله يترجم ويتحرك إلى أجهزة الشهوة!

وهذا كلام رجال التشريح المادي من الطب يبينونه ويدرسونه تحت أجهزتهم وآلاتهم ونحن نقول سبحان الله الحكيم الذي صان المؤمنين والمؤمنات فأغلق عليهم منافذ الشيطان وطرق فساده.


قال تعالى: (قُل لِّلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ الَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ )

الرسول صلى الله عليه وسلم نهى عن من مصافحة النساء نهيا غليظا والسيدة عائشة رضي الله عنها تقول : لم يصافح النبي امرأة قط " فكيف لنا أن نصافح النساء .
ويقول البعض المهم النية .هو أنا نيتي فيها حاجة كدا...........والا كدا نقول لهم :
إذا كان مقياس الحكم هو أمن الفتنة وسلامة النية، فلماذا لم يصافح الرسول صلى الله عليه وسلم؟ فهل يمكن لمسلم أن يشك بسلامة نية رسول الله صلى الله عليه وسلم في هذا المجال؟ يقول الشيخ الصابوني مبيناً هدف الرسول عليه الصلاة والسلام من وراء الامتناع عن مصافحة النساء:"ورسول الله صلى الله عليه وسلم عندما يمتنع عن مصافحة النساء مع أنه المعصوم فإنما هو تعليم للأمة وإرشاد لسلوك طريق الاستقامة، وإذا كان رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو الطاهر الفاضل الشريف الذي لا يشك إنسان في نزاهته وطهارته وسلامة قلبه لا يصافح النساء ويكتفي بالكلام في مبايعتهن مع أن أمر البيعة أمر عظيم الشأن، فكيف يباح لغيره من الرجال مصافحة مع أن الشهوة منهم غالبة والفتنة غير مأمونة والشيطان يجري فيهم مجرى الدم ؟!".

 
قديم   #2

نور123213


رد: ماذا لو صافحت المراة الرجل


ماذا لو صافحت المراة الرجل

مشكوره
وجزاكي الله الف خير

 
قديم   #3

*ربروبة*


رد: ماذا لو صافحت المراة الرجل


ماذا لو صافحت المراة الرجل

مشكورة

 
قديم   #4

سحر الجزائرية


رد: ماذا لو صافحت المراة الرجل


ماذا لو صافحت المراة الرجل

شكرا على ردكم

 
قديم   #5

بسمـة الامـل


رد: ماذا لو صافحت المراة الرجل


ماذا لو صافحت المراة الرجل

جزاك الله خيرا اختي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:57 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0