ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة رواية من تأليفي يوجد هنا رواية من تأليفي هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #6

جنون مجنونه


رواية من تأليفي


رواية من تأليفي

جات ربى ومسكها فهد من يدينها وينفضها:شوف محمد أنا في زوجه أنا فوق سوي وجه أنا سم سم أرض ..أنا زوجه فيه فشل فيه خلي وجه أنا أرض ...محمد أنت فيه جوجه سوي كذا ..لآ صح..أنا زوجه ما فيه كويس..أنا مررة هبي..بي هي مررة فشل...هههههههههههه
البنا:هههههههههه
ربى مسويه نفسها هندي:وانا شو أعمل لك..
فهد يدزها:ههههههه هندي ولا سوري..
البنات:ههههههه
صبا:شوفي شلون السبه يا خلود يسبك قدام الهنود..
خلود:ههههه عادي...يمون
فهد :يالله باي..
البنات:باي...
طلع فهد وراح لمشعل...
طبعا بعد أسبوع عرس تركي وفيصل..وهاني...
وبعده بأسبوع عرس فهد ومشعل...
دخلت قمر تسحب بطنها:السلام عليكم..
البنات:ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
قمر تناظر في نفسها:خير وش فيكم..؟
صبا تسحبها:ما عليك منهم بس شكلك راقيه من الدرج..
قمر:لا من الأصنصير...
صبا تعطيها مويه:هدي..شكلك منهكه...
قمر جلسة ودفه خلود:أبعدي يا دب...شفتو أنذل من هالأنسانه راحت ولا قالت لي..
خلود:هههههه خالد قال بيجيبك...
قمر:آآآه بطني..أحس نفسي بولد..
صبا خافت:لا الله يرحم أمك لا توصخين البيت..
قمر:هههههههه
ربى مشغله أغنيه مصريه وتهز هز مصري يجنن..
البنات يصفقون:أوه أيه هلا هلا ..
قامت نورة ترقص بدلع وتسحب...
رونق أخذت طرحت نورة وربطتها على خصرها وصارت تهز مع ربى ..
ربى:ههههه
البنات يصفقون
خلود:هههه هلا عاشت فيفي عبده ..عاشت سميه الخشاب...
نورة تجلس :قومي أرقصي يا المشجعه
خلود:لالا ما أحب أرقص..
نورة:قولي خوافه
قمر:إلا خوافه ونص...
خلود:لا ماني خوافه..
صبا أجل ورينا شطارتك وأثبتي لهم وأكسري شكوكهم
خلود قامت :حمستيني ..والله لو أنا في مجلس الامه
البنات:ههههههه
قامت خلود وربطت طرحه وهي تدعي ربها أنها تظبطه ولا بيطيح وجهها مثل تركي..
خلود جات في النص ورقصت
البنات وقفو رقص..
رونق ضمت ربى وهي ميته ضحك ما قدرت توقف ضحك على خلود إلي مدري ترقص أي رقصه ..لاهو مصري ولاهو خليجي ولا هو عراقي ولا هو سوري ..بس أشبه بألأمريكي..
البنات طاحو على بعض وماتو ضحك..
أما خلود مغكضه عيونها و داخله جو ما حست فيهم ولا جابت خبرهم..
لما خلص الاغنيه ألتفت عليهم بقوه:وش رايكم؟
خلود تشوفهم ولا وحده فيه ...تلفت يمين يسار تحت فوق..:وين راحو النذلات؟
راحت لغرفة صبا لقتهم متسدحات ويسولفون وميتين ضحك..
خلود بصراخ:خير ..قاعده أرقص وتروحون وتخلوني..
صبا:ههههههههه كلمناك كم مرة بس أنتي داخله جو..
خلود :كلمتوني؟
رونق:أيه وقلنا لك تراك طفشتينا..
خلود:أنا؟
نورة تكذب عليها:ايه وتركي دخل ولا حسيتي فيه وطلع..
خلود بصراخ:أنا؟
رشا:أيه وكلمك كم مرة ولا عطيتيه وجه..
خلود:أنا؟
خوله م ابقى إلا أنا وقمر:وفهد دخل معه
خلود:نعم؟؟؟؟؟؟؟
قمر:وبغو يظربونك ..بس أنتي كنتي ترمين جسدك في كل أتجاه<<يا عيني على اللغه
خلود يصراخ:أنا سويت كل ذا؟
البنات:أيه
خلود :والله من الأرانب...
واحت لصاله...
البنات:ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
سمعت ضحكهم خلود وعرفت أنهم يكذبون...
قمر :بنات أحس بألم بطني...
صبا:كيف يعني؟
قمر:آآآه والله يطني يعورني...
صبا خافت:قومي نوديك المستشفى...
نورة:وين تودينها توها في الثامن..
صبا عادي فيه ناس تولد في الثامن..
قمر:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآه
شالوها البنات وركبو تكسي وراحو للمستشفى ...فتحت صبا لها ملف بحسابها الخاص..ودخلوها..
كان في الشقه البنات إلا صبا وخلود...
صبا وخلود يدورون عند باب الغرفة ويسمعون قمر تصيح ولا أحد عندها ..
صبا دخل عليها:قمر حبيبتي هدي ...بسم الله عليك
جات ستر هنديه تتسحب.
صبا تهاوشها:خير ..ما فيه أهتمام بهالمستشفى ...خير ما فيه شوف ماما تبي تولد وأنتي تتسحبين هنا..وين مدير أنا فيه كلم يفصل أنتي..
خلود تناظر صبا أول مرة تشوفها معصبه بها الشكل...
جاى الدكتور:خير فيه شي أختي..
صبا أستحت لما شافته سعودي...:المرة تتولد وأنتم تتفرجون.
شمر كمه يبي يولدها..
مسكته صبا :لا والله هذا إلي ناقص...روح شوف لنا دكتورة و إلا والله لأقول لخالي الوزير أنكم مهملين
الدكتور يناظرها (شكلها جاده ..ولسانها بعد طويل..)
جات دكتورة وكلمو خالد وهو في الطريق هو وأمه وأم قمر..
كان المستشفى بعيد شوي عندهم ..
ولدة قمر وجابت بنتين توأم ...
فرحة صبا مررة وطارت من افرحه
دخلو على قمر وكانت نايمه وجنبها بناتها من اليمين ومن اليسار ..
صبا تبوس وحده منهم..:بسم الله على روحهم..قمر والله طالعين على أمهم..
خلود معها البنت الثانيه:واي تجنن
قمر صحت وهي تتألم:وش جبت
خلود وصبا بسرعه:توام بنات
قمر فرحه ..:عشان كذا جبتهم بدري...
صبا شالت البنت :وش بتسمينهم..
خلود عطت قمر بنتها:أنا أقول خوله وخلود..
صبا :والله مسويه فيها أسمها زين
قمر عرفت أنهم بيتهاوشون:خلاص ..بسميهم بدور وبدريه...
خالد دخل طاير:قمر..؟
قمر شافته وأبتسمت
خالد سلم عليها وباسها من خدها :الحمد لله على السلامه يا قلبي...
صبا بعده لأنه كان قريب منها...
قمر أستحت
خلود:هيه بعيد منها لا تعدينها
خالد:هاهاها ضحكتيني..وش جبتي...
قمر توام بنات
خالد يشوف إلي بخظن قمر:بسم الله عليك هذي وحده والثانيه وينها...لا يكون تبرعتوبها للدكتور هديه..
الكل:هههههههههههههههههه
قمر:لا شوفها مع صبا...
ألتفت خالد لصبا وناظرها ..كان معها ينت فلقه قمر...تشبه صبا وفيها منها كثير..
خالد قرب من صبا وحب البنت
رفع راسه وطاحت عيونه بعيون صبا ..
صبا نزلت راسها:ما تبي بنتك.؟
خالد أخذ البنت من حضن صبا وحظنها بعد صبا حس نفسه يحظن صبا ...
خلود:وش بتسميهم
خالد:بسمي هذي صبا..
قمر:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد:وهذي خلود..عشانكم أنقذتو قمر...
الكل:هههههههه
قمر أرتاحت :أوكي ..وأنا موافقه ..صبا وخلود
خلود:هيه ..والله هذي بتطلع أحلى من صبا..
صبا:وش حظرتك...خالد لا تسميها صبا ...أسمي مو حلو..
صبا ما تبي خالد يسمي صبا...عشان ما يكون عنده أمل فيها...
خالد طلع ولقى امه و خالته يدورون
الغرفة :هههههههههههههههههههههههه
أم خالد:أنتو هنا وحنى نحوس من الصبح..
أم قمر دخلت وسلمت على قمر...
ولحقتها ام خالد بعد ما ظربته على خفيف.
راح خالد وسما وحده صبا والثانيه خلود..
وبعدها كلمت صبا البنات وجاو ..وتجمعو الأهل كلهم..
_________بعد أسبوع____________
قمر:مالي دخل..انتي وحيده وأذا خالد موفق تاخذينها تربينها أنا ما عندي مانع...يكفيني وحده
صبا أنحرجت كانت جاية تسلم على قمر وترح
صبا:أيه بس أخاف اربيها وبعدين تتبهذلين تتعلق فيني..
قمر:إذا جاك نصيبك باخذها منك...ومنها يا بنت الحلال تسلين نفسك..
صبا كانت تبي البنت بس منحرجه منهم..
قمر:هاه وش قلتي..إذا تبينها ما عليك منا..
خالد:أنا موافق...تبيها تطب وتختار تبي صبا ولا خلود..
خلود:لا لا تاخذ خلود ..أبيها تكون معي بالبيت..
خالد:أنتي جالسة روحي تجهزي..
كان الوقت الظهر واليوم عرس خوله وخلود ورشا...
خلود عورها بطنها وقامت...
صبا:أوكي ..أباخذ صبا...
قمر عطتها صبا:وهذي لك..
صبا:بجيبها كل سبت وثلاثاء...تشوفينها وتشوفك..
قمر:أصلا ما أبيها يكفيني هالعله إلي عندي..تصيح كل شوي...
صبا حظنت صبا الصغيرة بحنان وباستها...
قمر نادت الشغاله وقالت لها تجهز أغراض صبا ..عشا صبا بتاخذها بكرة...
صبا:هههه الله يخليها لكم يا رب...
نزلتها صبا وراحت لخلود فوق...

خلود جالسة تدور في الغرفة
صبا:انتي ما خلصتي..
خلود:وش أسوي؟
صبا :بسرعه جيبي فستانك وألبسي عباتك وتعالي...
نزلت ولحقتها خلود ..
خالد:وين
صبا :خالد ما يخالف توصلنا لبيت عمتي
خالد :أيه بس خالصين..
خلود بسرعه:أيه
صبا:دقيقه بنادي خوله
راحت صبا ودخلت على جوله لقتها خايفه وتصيح...
صبا:ههههههه وش فيك؟
خوله:خايفه
صبا:يالله أنتي ألحين حرمه ..وبتلقين أخوي هاني وبيدلعك وبيدلك...ترى أخوي رومنسي مررة وإذا تبين منه تبوله ولا حمص ترى يسوي لك عادي ههههه
خوله:هههههه جد..
صبا:ههه أيه ويسوي ورق عنب...
خوله:أجل بخليه يسوي الغدا كل يوم
صبا:هههههه يالله خلصي تأخرنا على رشا بنمرها ناخذها عشان المشغل...
خوله قامت ولبست عبايتها وأخذت فستانها...ونزلو كلهم ركبو السيارة ومرو بيت عمتهم أخذو رشا ..وراحو لمشغلهم...
تزينو البنات (العروسات)وصبا..
أما نورة ورونق وربى وجنى ..راحو لمشغل ثاني..
نورة :يا يمه حنى بمشغل ثاني..
أم نورة:وليه ما تجون مشغلي..؟
نورة:يماه مشغلك فاشل,,
رونق:ههههه
أم نورة:وجع أن شاء الله يالله طسو..
نورة:هههههههههههه يعني أني..
سكرة التلفون ..ورجعو يتزيونون وساعه يتمشون..
لما أذن المغرب..
صبا خلصتو
خوله:باقي أنا..
صبا كانت فعلا جميله ..ولا ملكه جمال...
كنت لابسة فستان شيفون ألوان توب من الصدر ..وهو مموج بألوان الطيف...
وكانت مسويه بوف وكيرلي من ورى..ومعها شنطه صغيرة من نفس الثوب...
ونعال من نفس الثوب...
خلود:والله قمر من جد..
صبا:لالا أنا صبا مو قمر..
خلود:هاهاها ضحكتيني..يعني أني..
صبا:يعني أني..أقول أسكتي..بروح أكلم اشباب..
راحت صبا وطلعت جوالها:الو هلا هلا بالمعرس..
هاني:بالمعاريس مو معرس واحد..
صبا:هههههه زوج جماعي..
هاني:وش أخبار زوجتي..
صبا :بتشوفها اليوم ما يحتاج تسأل..وين تركي وفيصل
هاني :هذولا هم..
صبا عطني فيصل.
فيصل:هلا بالمعرس..
صبا :هلا فيك وش أخبار رشا
فيصل:بخير هذي هي تتزين ههههههههه لعبت الدور صح
صبا:ههههه نصاب أخبارك..
فيصل:والله مدري وش أقول لك بطني ذابحني..
صباههههههههههههههههههههههههه
فيصل:هههه تضحكين هاه ...أوريك
صبا:عطني تركي بس..
فيصل:يوه تركي ما يبي يكلم أحد اخاف تخرب ريحه فمه
صبا:ههههههه لا لايكون معطر فمه
فيصل:لا توه كاب العلكه هههه
صبا :هههه يالله أخليكم ..بس حبيت أقول لكم مبروك ....
فيصل:الله يبارك فيك يالغاليه
صبا:يالله باي وسلم لي على تركي..
فيصل:اوكي باي..
سكرة صبا ورجعت للبنات لقتهم خلصو أخذتهم بسواقها الخاص وراحو للقصر.
كانت صبا هي متكفله بالديجي والزفه جايبه فرقة خاصه تزفهم وجايبه ثلاث مصورات...
أجتمعو البنات كلهم في القصر وراحو جنب المنصه ويسلفون لما جاو المعازيم خلود وخوله رشا في غرفة وحده ويسلفون وساع يسكتون من الخوف..
دخلت عليهم صبا:هاه شفيكم ساكتين
جلست وحطت رجل على رجل...
خلود:خايفه
صبا:عادي شي طبيعي بس تكفين أخوي لا يصير فيه شي بسبتك..
خلود:لا أخوك ناويه فيه نيه سودا..
صبا:ليش وش مسوي..
خلود:شي خاص...
صبا:لا يكون ....
خلود قاطعتها:أنطمي...
صبا قامت :هههههه فهمت ...
خلود:هههه
صبا شوفو ...بنزف خلود ..بعدين عشر دقايق وبعدها رشا وعشر دقايق وبعدها خوله وكل وحده تروح مع رجلها لغرفة التصوير..أوكي
البنات:أوكي..
صبا طلعت كميرتها إلي مخبيتها في الدرج:يالله ابتسمو
دخلت نورة طايرة :بنات جات قمر..
البنات:نعم؟؟؟؟؟؟؟؟
صبا:شلون وهي تعبانه.؟
قمر دخلت حالتها حاله:ههههه جيت أسلم وبرجع
صبا مسكتها وجلستها بين البنات :يالله بصوركم..
قمر:هههه أشوى أني حاطه كحل..
صبا:عادي قمر لو ما تحطين شي..
جلسة نورة عند رجول خلود ورونق عند رجول قمر وربى عند رجول رشا وجنى عند رجول خوله..وصورتهم
ومرة خلود تبوس قمر ..ومرة نورة تظرب خلود ومرة ونورة حاظنه رشا وتظرب خلود ..
وصور كثير ومرة خلود وخوله
صبا تدعي شغاله :لو سمحتي تعالي..
الشغاله:نعم.؟
صبا:هل يمكنك التصوير
الشغاله أستانسة : أجل أجل...
أخذت الكمرا وصورتهم وكانت صبا معهم
ودعو أم خالد وأم نورة وصورو مع بناتهم..
دق تركي على صبا :يالله أبي أعرس..
صبا:هههههه الحين
تركي:أيه
صبا أوكي..
سكرو وزفو خلود من درج مفروش بالأحمر ومعهابنتين يشيلون فستانها وبنتين قدامها يرشون عليها ورد
والبنات يصفرون يصفقون
مشت خلود بتسامه مصطنعه وقفت قدام الناس..
لما أنتهت الموسيقى راحت وجلست على الكرسي..
دخل تركي من البوابه الكبيرة وكانت القاعه كل الأنوار مطفاهوالأظائه كلها مسلطه على تركي ..وكان ذاك اليوم يطيح الطير من السما..
كان لابس ثوب بيج وبشت أبيض وغترة بيضاء..ونعال بيض..والكبك حركات والقلم يلمع ...
مشى لما وقف قدام خلود
خلود لما شافته جاها وقفت...
تركي جاى وقف جنبها وشوش لها:وش ذا الزين ..ممكن نتعرف..؟
خلود أبتسمت:لا والله
تركي:أوه خلود تصدقين ما عرفتك..
خلود أنقهرت:و ناوي تتعرف بعد
صبا:لا تتهاوشن
تركي :نسيت أسلم
قرب تركي منها وباسها من خدها وبعد وقرب مرة ثانيه وباسها من خدها الثاني ومن جبهتها..
خلود وطت على رجله :خلاص
تركي سحب رجله :أوريك في البيت
صبا:ههه أجلسو
جلسو ..وراحت صبا ورقصت قدامهم على أغنيه حزينه ..
تركي يناظرها وهي ترق:هذي تبي تذبحني..
خلود شوي وتصيح:أنت ما تحس مثل متحس هي .زخلها تعبر عن فرحتها بطرقتها
تركي:يعني أني فاهمه
خلود:ههههه
بعدها رقصت رونق وصبا وربى وام فهد ...
تركي قام وقامت معه خلود مسكها من خصرها تركي:شفتي فلم عمر وسلمى
خلود:أيه قد شفته
تركي شفتي لما تزوجو وش سوى فيها
خلود:أيه يا حليلهم
تركي أنا ناوي أسوي فيك مثلهم
خلود بعدك :لا الله يرحم امك ترى بطيح
تركي فكها وحط بشته وعطاه صبا
صبا:وش تسوي أنت

تركي بتشوفين ألحقيني به في غرفة التصوير..
تركي قرب من خلود وصار يدور عليها
اما البنات حدث ولا حرج صارو يصيحون ويصفرون لأنهم فهمو وش بيسوي تركي...
تركي يضحك ويشيل خلود ويدور فيها ...
خلود:تركي الله يخليك نزلني..
أم فهد:تركي لا تدوخ ..
راح تركي يركض فيها برى القاعه
ولحقته صبا بشته...
دخلو الغرفة ونزلها:أخير صرتي زوجتي
خلود عطته كف بمزحه :وأخيرا باخذ حقي منك
تركي ماسك خده :ليش يا قلبي
خلود عطته كف ثاني:أولا عشان البوسه
وعطته كف:ثانيا عشان الأختطاف إلي ذاك اليوم وتخويفي..
وعطته كف:ثالثا عشان البوسات إلي قدام الناس..
وعطته كف:رابعا عشان الشيله إلي من شوي..
تركي مسك وجهها:أجل خوذي..
صار يبوسها لما انمسحت الألوان إلي في وجهها..
صورو وراحو لسيارتهم..وراحو لفندقهم
زفو رشا نزلت حبه حبه وبنعومه لما وقفت قدام الناس وجلست ..
دخل فيصل بكشخته وبحلاوته وكان يجنن بجد...
مشى لما وصل رشا حبها من جبهتها:مبروك يا رشرش
رشا:الله يبارك فيك..
فيصل مسكها وجلسو أخذ عصير وشربها كما تبين تشربني..
رشا أستحت وأخذت العصير وشربته
فيصل مسك يدها وباسها
صبا من وراه:يا عيني ..أثاريك رومنسي وأنا مدري..
فيصل ناظر فوقه:يمه انتي هنا..
رقصو البنات ..وقف فيصل ورشا عشان يطلعون..
فيصل ماسك رشا من ظهرها وماسك يدها ويمشي هو وياها بشويش..
صبا تمشي وراه:ليش ما تسوي مثل تركي..شال مرته وريح عمرة من البطء
فيصل:جد ..يعني أشيل رشا
صبا تغمزه :أيه
فيصل تحمس وترك رشا ..
رشا تضحك:لا يفيصل ترى بطيح أنا وأنت
فيصل شاله وحضنها أما هي دفته وجهها في فيصل
لما وصلو الغرفة نزلها :وش رايك في الجو ..رومنسي صح
رشا منزله راسها مررة :ههه
فيصل رفع راسها له وقرب منها:وليش السحى ..ترى أن أستحيتي بجننك..سامعه..
رشا غمضت لان فيصل قريب منها مررة
صورو وجننتهم المصورة ..كان ود رشا تنط في بطنها وتدوسها
أما فيصل كل ما قالت سو شي ضحك وسواه كان مبسوط مرة
نزلت خوله وهي تنتفض
كانو الناس منجنين على خوله
العجوز وهي تشوف خوله :منهي بنته ذي..
الحرمه:والله مدري ..
نادو صبا:هذي بنت عمي أبو خالد..
العجوز :أيه بنت ام خالد...منهي؟
صبا:خوله
راحت صبا وصلت خوله للكرسي.
دخل هاني وكأنه سوري..مشى وراح لأمه وسلم عليها وسلم على عمته أم فهد وراح ركب فوق المنصه
خوله من شافته دخل قامت ..
هاني قرب منها وسلم عليها وبوسها من خدودها
صبا تشاور رونق:بتموت ألحين
رونق:هههههه الله يعينها تستحي بعد
جلس هاني وجلسها جنبه وكان الكرسي نفرين وحط يده خلف ظهرها...و
خوله تهمس له :بعد يدك
هاني أنهبل:لي مو مرتاحه
خوله بجرائه مدري من وين طلعت:لآ مو مرتاحه بعد
هاني أستغرب وبعد عنها...
لما جاو يقومون جاى يبي يمسكها من خصرها بس هي مدت يدها قبل ..
شبك يده بيدها ومشو لما جاو يصورون ..كل ما قالت المصور شي قالت لآ
عصب هاني ومسكها بالقوه وصور معها كم صورة وراحو للشقه
دخل الغرفة وسكر الباب وبدل وطلع لقاها جالسة في الصاله أول ما شافته دخل الغرفة وبدلت وطلعت
جلست بعيد من هاني..
هاني يناظرها وهو معصب:يعني مو حاله كل ما قلنا شي قلتي لآ
خوله منزله راسها ولا تكلمت
هاني :طيب ردي حسسيني بوجدك
خوله:.............
هاني قرب منها ولصق فيها ومسك وجهها:شلون يعني ما تبينا نتكلم حتى
خوله:هاني..
هاني فرح أنها تكلمت:لبيه
خوله مسكت يده وبعدتها...
هاني شوفي اليوم ما خذها منك ما خذها
خوله:وشي؟
هاني:بوسه ..بالطيب بالغصب ما خذها..
خوله صارت تبكي
هاني قرب منها وحضنها وحط يده على ظهرها وده على خدها
هاني:خوله انا من أول مرة شفتك فيها حبيتك .بس ما توقعتك تكرهيني لهذي الدرجه
خوله كانت مغمضه عيونها ولا ردت عليها
في القاعه
نورة جالسه قدام المنصه على الكراسه والبنات معه ويسولفون ويضحكون ...
صبا تشوف الكيرا:هههههههه شوفو نورة والله من النذاله فيك
نورة تشوف الصورة :خخخخخخخخ
نورة:يالله أبروح لبيتنا بنام تعبانه
كانت القاعه فاضيه ما فيها أحد إلا البنات والأمهات برى يسولفون في البراد..
راحت نورة وجنى وراحت معهم ربى لبيتهم
صبا تناظر المنصه الفاضيه وتخيل نفسها هي وسعود فيها أبتسمت رغم الألم إلي فيها
رونق دخلت تفكيرها وعرفة وش تفكر فيها
دق جوال رونق:ألو
فهد:هلا رورو كيفك وكيف صبا
رونق:بخير
فهد:مشعل يبي يشوفك
رونق:وبعدين
فهد:ولا قبلين ..يبي يطلع هو وياك على البحر
رونق:أسفه أنا تعبانه ومالي خلق..قوله بكرة
فهد:خذيه كلميه قولي له
رونق عورها بطنها
مشعل بصوت يسحر:ألو
رونق:هلا مشعل كيفك حياتي..
مشعل بعد عن فهد:لو حياتك كان ما رفضتي لي هالطلب الصغيير
صبا تصارخ:تراها ما تحبك
مشعل:هئ صدق..
رونق:لو ما أحبك كان ما رديت عليك اصلا
مشعل:أشوى
صبا:هههههههه راحت صبا للأمهات
مشعل:يالله أطلعي أنا عند الباب
رونق:أوكي
راحت لبست عبايتها وطلعت لقت فهد ومشعل يسولفون عند الباب ..ركبت سيارة مشعل
فهد:طيب عطينا وجه سلمي ..
رونق:.........
فهد:ههههه فيه أحد داخل غريب
رونق:لآ
دخل فهد وجلس معهم لما أذن الفجر رجعو لبيوتهم
رونق:خلاص تراك عذبتني .رجعني للبيت
مشعل ماسكها من ورى ظهرها ويتمايل هو وياها على البحر:أممه لآ ما مليت منك..
رونق أنسدحت على كتفه :ترى بنام هنا..
مشعل يناظرها ومطير عيونها(أخيرا جات منك..)
مشعل:نامي..نامي...بفرش فراشي على البحر وبننام فيه
رونق سحبت يدينها من حظنها وتعلقت في يقبة مشعل:أحبك
مشعل أبتسم :وأخيرا نطقتي...
رونق:خلاص ترى طفشتني ..ودني بنام
مشعل :ههههههه يالله قومي..
قامو وراحو لشقه صبا ...
دخلت لقت الأنوار طافيه ألا أظائت الصاله
دخلت الصاله لقت صبا منسدحه على الكنبه ومشغله التلفزيون ونايمة
رونق:هههه مسكينه شكلي تأخرت عليها ...حتى ما بدلت
طفت التلفزيون وراحت لغرفتها وغيرة ونامت
______في شقه هاني..______
فتحت عيونها لقت نفسها على السرير ..ألتفت جنبها لقت هاني نايم وحاط يده على بطنها
أبتسمت وقامت
غيرة وجلست في الصاله
الساعه 10 قامت وراحت لهاني :هاني..هاني
هاني قام:أوكي بروح
خوله:ههههه وين تروح؟
هاني قام :أوه هههه سوري ..صباح الخير..
خوله نزلت راسها:صباح الورد..
هاني:تعرفين وين تنامين
خوله:ههههه خلاص عاد أنسى
هاني قام وأخذ شور وغير وطلع
لقى خوله جالسة على الكنبه ومعطيه ظهرها الغرفة
قرب منها ومسك وجهها من ورى :من أنا؟
خوله:أممه يمكن هاني..
هناي:ههههههههههه
قرب منها وباسها من خدودها..
خوله أستحت وقامت
هاني:وين
خوله:بروح للمطبخ
__________في شقه تركي_____________
خلوه قامت من النوم لقت تركي ضامها ونايم
خلود تصحيه :تركي بعد
تركي قايم بس ما يبي يفكها
خلود تصحيه :قوم
تركي سدحها:لالالا
خلود استحت :تركي
تركي نط:خير
خلود:ههههههه خير أنت ما تحس
تركي:وش صاير
خلود:ما صار شي بس أبيك تفكني..
تركي سدحها وضمها:لآ ماني فاك فاهمه
خلود أنقهرت ورجعت نامت
_________في شقه فيصل___________
رشا قامت من بدري وجلست جنب فيصل :فيصل ..فصول...قوم
فيصل:أممه
رشا :يا الله قوم ما صار نوم ..مليت
فيصل قام وجلس جنبها:فيه ناس تصحى هالوقت
رشا عادي..أنا اصحى وأصحي إلي نايم
فيصل سدحها وحط يدها على بطنها :نامي بس..
رشا تحاول تبعد يده..:فيصل أنا شبعت ..
فيصل ما سكها بقوه:لالالا نامي يعني نامي...يعني أني..
رشا:هههههههههه
___________في شقه صبا__________
صبا ورونق ونورة عندهم من بدري ...وقايمين يسون حلويات وفطاير وحركات عشان المعاريس بيتعشون عندهم اليله
صبا تحوس بالمطبخ :دريتو
البنات مشغولات :وشو
صبا:باخذ بنت قمر ..صبو أربيها..
نورة:الله يرحم امك وش تبين بالغثا
صبا:يعني ..رونق وأنتي بتروحو الأسبوع الجاي ..أخذها أريها وأتسلى أنا وياها
رونق:أنا باخذ الشقه إلي جنبك
نورة:على كيفك..فهد يقول بياخذ هو ومشعل شقق جنب بعض..
نورة طفشت وطلعت من المطبخ:أنتو جايبيني أسولف ولا أطبخ لكم
صبا:هههههههه خلا وقفي هنا وسولفي
نورة :يالله
وقفت على الفتحه إلي بالجدار :خبر هام ...قتل جندين أسرائلين في هجوم شنه الفلسطينيون على الأسرائيل..
عبد الكريم سمارا تلفزيون المملكه العربيه السوديه
صبا ورونق:هههههههههههههههههههههههه هههههههه
__________في ماكن ثاني_____________
مشعل:أنا أقول شقتي أحلى من شقتك
فهد طلع من شقه مشعل ودخل بشقته:شوف والله الذوق ..
مشعل :خلاص فهد تراك مللتني..خلنا نروح نتغدا في مكان ثاني..
طلعو من الشقق وراحو يتغدون ..
________في المغرب _______
دخل فهد ومعه أغراض..
نزلها وطلع
لقى تركي وخلود في الطريق راقين لصبا..:يا هوه يا معاريس..
تركي كان ماسك يد خلود :هلا فهود ..وينك جاي منه
فهد :من فوق ..رحت سلمت على أمي وأبوي..
تركي:أيه من الصبح
فهد:يالله الله يوفقك ..نزل خلود وتعالنا في الكوفي..
خلود تهمس له:من أولتاه كوفي..
تركي:ههههههههههههههههههههههههه
فهد:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رقى فوق وسلم على البنات وجلسو
صبا جالسة مقابل تركي وخلود :يعني أني معاريس..
تركي:يعني أني مرة بسوي لكم عشى
صبا:ههههههه
نورة كانت قاعده في المطبخ لأن ما عليها شي:تركي
تركي:بسم الله عندكم أحد
رونق:ههههه أيه نورة
تركي:نعم يا نورة وش تبين
نورة :أبيك تذلف ...تراني مليت جالسة في المطبخ كني شغاله
الكل:ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
تركي قام :يالله بروح ..مع السلام يا حلوات
رونق:ألحين صرنا حلوات يوم جات معنا خلود
خلود تأشر لها:أنطمي..
تركي:هههههه
نزل تركي ولفى فيصل وهاني تحت
رقو البنات وبعدها هاني وفيصل...
دخلو الشباب وسلمو وطلعو على طول ..
_____________بعد أسبوع_________
صا شايله صبا الصغيرة وترضعها:نورة رونق..
نورة ورنق في الغرف:نعم؟
صبا:بروح لقمر انزل صبو عندها ..أسبقوني للمشغل.
نورة ورونق طلعو بعباياتهم :أصلا ألحين بنروح ..
صبا :أوكي روحو وأنا بلحقكم ..خلو سواقي يرجع لي..
رونق:لالا ما يحتاج أصلا هاني بيجي ياخذنا..
صبا :اوكي الله يوفقكم
طلعو البنات وراحو للمشغل.
صبا ترضع صبو الصغيرة :يالله يا ماما ..
لما خلصت غيرت لها ملابسها وأخذت لها كم لبست وحطته بالشنطه وراحت لبيت أبو خالد
دخلت لقت قمر طالعة من غرفتها ...:أوف ليش طالعة
قمر:ههه هلا صبو ..كيفك
سلمت عليها :بخير..بس ليش طالعه مو زين تتحركين كثير..
قمر:مليت خالد رافع ظغطي داخل...
خالد طلع بجامة نومه :قمر..أوه عندنا ضيوف..
صبا أنحرجت :هلا خالد كيفك؟
خالد جلس جنب قمر:بخير..شال بنته من صبا..وبوسها..
صبا قامت :يالله أنا جايه أنزل صبو ..وبروح للمشغل.وأنتي مو تجين مثل الأسبوع إلي طاف..ترى بتعبين
قمر:هههه لا لازم أجي أسلم وأطلع
خالد:أقول صبا ..عسى الصغيرة ما أزعجتك
صبا:هههه ما أخذتها إلا أبيها تزعجني..
خالد:أيه تعلمي من صبو
قمر:نعم؟؟
خالد انحرج:أقصد تعلمي من صبو بنتك كيف الأزعاج ..عشان ما تقولين عني مزعج
قمر:ايه
صبا:يالله مع السلامه
طلعت وهي ما ودها ترجع مرة ثانيه أخاف يزل لسان خالد ويقول أي كلمه
ركبت السيارة وراحت للمشغل ..
لقت البنات توهم
جلست في الكوفي لما يخلصون البنات ...آآآه يا سعود ..وحشتني...والله وحشتني...سعود أنت وصيتني أشوف حياتي...بس لو يجيني أحد استاهله ويستاهلني..باخذه...أحبك با سعود أحبك ..آآآه الله يرحمك
طلعت الجوال ودقت على رقمة
صبا:ألو
........:أهلين من معي..
صبا:سعود؟
.......:أيه نعم سعود
صبا:؟؟؟سعود؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود:أيه نعم من أنتي
صبا:ما عرفتني يا سعود
سعود:لآ ما عرفتك
صبا:سعود أن مرتك ..ليش رحت وخليتني يا سعود ليش ..حرام عليك
نورة تصاخ عليه وتسحب منها التلفون:خير..صبا فوقي..
صبا تناظرها :سعود يا نورة سعود
نورة ترفع التلفون:ألو
سعود:نعم من أنتي.؟
نورة :أنت سعود؟
سعود:أيه شفيكم أنا سعود
نورة:أنت سعود .....أل(.....)
سعود:لآ أنا سعود...ال....
نورة:من وين جبت هالرقم؟
سعود:شاريه
نورة:أوكي أسفه أخوي على الأزعاج
نورة جلست :صبا هذا واحد ثاني أسمة سعود ...
صبا كأن أحد عطاها كف ..نزلت راسها وطاح شعرها على وجهها وتكلمت تجر حروفها يأسه:روحي زيني مكياجك لا تتأخرين
نورة نزلت الجوال:أوكي
راحت نورة وأخت صبا الجوال ودقت على أم سعود سلمت عليها وشافت وش تحتاج وسكرة
لما اذن العصر نزلت تتزين لقت عمتها موجوده
صبا:هلا عمتي..
أم نورة :هلا صبو ..وش أخبارك؟
صبا:طيبه ..أنتي وينك ما تجينا ولا تزورينا..
أم نورة:بكرة أن شاء الله بجيك أسولف معك وأروح أن وياك المول وش رايك
صبا:أيه تكفين عمتي ..والله مشتاقه أروح وياك المول من زمان ما رحت معك..
أم نورة:أوكي ...ها ليش ما تزينتي..
صبا:هذا أنا نازله أتزين ..كلموك العروسات
أم نورة :ايه وبيجون ..
دقايق وإلا جو كلهم وتزينو ولما أذن العشا طلعو لكهم من المشغل وكان القصر قريب ...
صبا ونورة ورونق راحو قبل عشان لا يتأخرون ,,,
والبنات لحقوهم
صبا جالسة تثبت الكميراه على التحفه وحطتها تسجيل فديو ..في غرف التصوير ...لما خلصت طلعت وهي سوت هالحركه في عرس أخوانها بعد
طلعت وراحت لنورة ورونق لقتهم يتهاوشون
رونق:خلاص أنتي أول وإذا صار شي لك ما راح أفزع لك
نورة:مثل أيش...
رونق:مدري..
نورة:أحسك تتكلمين بس ما تدرين وش تقولين
رونق :لا أدري وش أقول
صبا:خلاص عروسات وتهاوشون
رونق:............
نوره:...........
صبا:رونق بنزف نورة قبل..عشان فهد ..
وبعدها أنتي ومشعل.. يالله قومو بصوركم
قامو البنات وصورو وصرت معهم صبا..وجاو البنات وصورو
خوله قامت بسرعه وراحت لدورة المياة وصارت ترجع ..
لحقتها خلود :خير وش فيك
خوله :حاسة بدوخه
خلود كلمي هاني خليه يوديك للمستشفى
خوله:لا ألحين باكل شي وبصير أحسن<<<أنتو فهمتو صح
راحو خوله وخلود للبنات
صبا مسكت خوله على جنب:وش صاير..
خوله:جوعانه
صبا:يا قلبي...بروح أجيب لك شي تاكلينه
نزلت صبا لقت قمر اقيه لهم :خير
قمر:هههههههههههه سكنيه صح
صبا:هههههههه وبنتي من جلس عندها
قمر:الشغاله
صبا ساعدة قمر لما دخلتها على البنات ونزلت تجيب أكل لخوله
رقت ومعها عصيرات للبنات وفطاير وبقلاوة وحركات في طفريه
صبا:يالله أكلو وألحقوني..
صورو مع صبا وقمر ونزلو كلهم عشان المعازيم أما قمر ما تزينت عشان كذا جلست مع البنات
نورة:والله أنك تدورين للبلا
رونق:هههههههه أيه والله تخيلي تتعبين
قمر:لا تخوفوني...
رونق:ههههه أخبار صبو
قمر :بخير ..صحتها أحسن من صحة خلود
رونق:والله لو تشوفين صبا..مسكينه تخيلي تنام في الحر عشان صبو ما تتعب ..ولا أحيانا تقوم نص اليل عشان تقوس حرارتها وتسوي لها رضعه كل ساعتين ..ومحد يسويها غيرها ...وتبدل ملا بسها كل 10 ساعات ..تعب
قمر:هههههههه يا قلبي يا صبا ..والله لو أدري أنها كذا كان ما عطيتها صبو
نورة:نقول لها البنت ما تتعب عشان تقوسين حرارتها تقول أتأكد
دخلت صبا تركض:نوراه
نورة نطت :نعم
صبا بهبال عشان تخوفها:يالله زفتك
نورة مسكت بطنها وراحت تركض للحما
صبا:ههههههههههههههههههههه
قمر حرام عليك
صبا:أحسن ..تذكرين لما لقبت عليك وقالت أن خلود تعرف تصور
قمر تذكرت :أيه أحسسن
نورة طلعت من الحمام: آآآه بطني..جد والله زفتي..
صبا بهداوه :أيه يالله يا حلوه ..الله يعين أخوي اليوم بينجن ...هو بعد يحب الحلاو ولقى حلاوه أكيد بياكلك
نورة أستحت وطلعت ..نزلت على الدرج إلي بنور كل ما دساست عليه ...وكل درجه لون قوي...
وصلت الأرض وراحت للمنصه وقفت ودخل على طول فهد سلم على أمه وخالته وعمته ورقى للمنصه سلم على نورة أول ما جاها قرب منها وحط خده على خدها وهمس في أذنها أحبك اخيرا أخيرا صرتي زوجتي...
نورة أبتسمت
فهد حبها على خدها وجلس هو وياها على الكرسي المزدوج
قامو البنات ورقصو لما عجزو
فهد يمهس لنورة :يالله سرينا ورانا تصوير..
نورة بنذاله:لالالا خلنا شوي
فهد:ليش
نورة:شوي
جلسو خمس دقايق
صبا تأشر له يعني خلاص روحو باقي رونق ومشعل
فهد قام ومسك يد نورة:مشينا
قامت نور معه وراحو لما وصلو غرفة التصوير...
صورو وطلعو
نزلت رونق وهي منقهر ..مخلينها لوحدها فوق محد عطاها وجه نص ساع يا كويرة أوريك أنا وياك والزمن طويل...
نولت نفس ما نزلت نورة
دخل مشعل وتغطو البنات ..
وقف جنب رونق وحب يدينها
صبا:أوف كأنها أميرة
خلود:والله هالرجال ذوق
صبا:ترى بقول لأخوي..
خلود:أنطمي..
طبعا خوله كلمت هاني وجا وخذاها
جلس مشعل جنب رونق مسكها من ورى ظهرها :يعني أني
رونق :ههههههه
مشعل :أذوب على الضحكة
رونق أستحت وسكت
مشعل مشينا
رونق:شوي تونا قاعدين
مشعل :لا مشينا بنروح لمكه ما راح نجلس في الدمام
رونق أنهبلت:نعم
مشعل:أيه<<<نصاب
رونق:يالله
مشعل قام وراحو لغرفة التصوير..و
صبا:وش فيهم مستعجلين
خلود:هههه مدري؟
صبا تناظر خلود:والله أنتي متزوجه ...أكيد تعرفين ليش مستعجلين
خلود راحت وخلتها
صبا:ههههههههههه
راحو المعازيم وجا تركي وأخذ خلود وفيصل أخذ رشا
ما بى إلا ربى وجنى
صبا :تروحون معي لبيتي..؟
جنى:لا الله يرحمك عندك بزران وأزعاج ما ني ناقصه
صبا:صبو ما تزعج
ربى:لا ما تزعج ...إلا تفجر البيت من صوتها
صبا لبست عبايتها:أجل لا أشوف وجيهكم بكرة في السوق معي أنا وعمتي
ربى تناظر جنى
كلهم بصوت واحد:وقفي بنروح معك
لبسو وراحو معها لبيتها..
مرو بيت عمهم وأخذو صبو وراحو لبيت صبا
صبا فتحت الباب ودخلت :سكرو الباب بعدكم
دخلو ربى وجنى وسكرو الباب..:الحين وين نلبس منه
صبا:روحو شوفو بجايمي في الدالوب خذو لكم
ربى راحت لغرفة صبا ولبسة من بجايمها وبعد جنى وطلعو
كانت البجايم عليهم كبيرة
صبا:هههههههه تجننون
جنى جلسة :حطي على أفلام
صبا:قومي بس غسلي وجعك
جنى :ليش مو حلوة؟
صبا:لا يا قلبي بس بيجيك حسسيه
جنا قامت وأخذت مناديل من مناديل صبو ومسحت وجهها فيها
صبا تصارخ عليها:خير والله يا جنيا لأجيك لأتوطى في بطنك
جنى رمت المناديل:خير وش فيك خوفتيني..
ربى:ههههههههههههه ليشت اخذين مناديل الأميرة باربي ...
جنى :بس
ربى:بس
صبا:ليش شايفين الأمير ما تستاهل
جنى أخذة المناديل ورمتها عليها :وجع خوفتني
صبا قامت :رجعيها..
راحت حطت صبو في سريرها ونومتها ...
خذت شور وبدلت ملابسها وطلعت لقت البنات نايمات في الصاله شالتهم وهي تمشي هي وياهم ودخلتهم غرقة رونق ونامو فيها
رجعت وجلسة بتثاقل في الصاله ..غريبه خوله من قبل الزفه ما شفتها ..خليني أدق عليها
طلعت جوالها لقة 6 مكالمات من سعود تجاهلتها لأنها تعرف أنه مو سعود إلي تعرفة
دقت على هاني كان الوقت الساعه2
هاني بصوت مليان نوم:ألو
صبا :هلا هاني
هاني:هلا صبو كيفك
صبا:بخير...كيفك أنت وكيف خوله
هاني:طيبين
صبا صحيتك من النوم
هاني:لا عادي..أصلا أنا أبيك تدقين
صبا:ليش؟
هاني:أبي أقولك شي
صبا:هاني قول أحرقت أعصابي
هاني:خوله حامل
صبا: بها السرعه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هاني:هههههههه وش فيك لنا أسبوع عادي..
صبا:أيه كل شي جايز
هاني:هههههه وهي ما نامت قاعده تصيح
صبا:أيه شاطر خل المرة تحمل وأنت نام
هاني:وش دراني ما دريت أنها بتحمل بسرعه
صبا:ما علينا هي وينها ألحين
هاني:دقيقه
خوله وهي تصيح:ألو
صبا شوي وتصيح معها:ألو خوله
خوله:هلا صبو كيفك
صبا:بخير أنتي كيفك وكيف النونو
خوله:آآآآه يا صبا خايفه
صبا :لا تخافي أنسي أنه في بطنك حاجه عادي بتعودي..
خوله:أنا لسة صغيرة
صبا:لا صغيرة ولا شي...تدرين أمي متى تزوجت ؟
خوله:متى؟
صبا:وعمرها 13تصدقين؟
خوله:والله
صبا:أيه ...يالله نامي وحطي في بطنك بطيخه صيف ولا تزعلين..ومبروك
خوله أرتاحت بعد كلام صبا:الله يبارك فيك باي
صبا:باي
سكرة خوله وبدلت ونامت
هاني:هاه بعد ما كلمتي صبا نمتي
خوله :هاني نام لا أتوحم عليك
هاني:لالالا الله يرحم أمك بنام
صبا قامت ونامت جنب بنتها صبا...
أما نورة وفهد ..
فهد جالس ينكت على نورة
ونورة جالسة جنبة
فهد:هههه ما تعرفت عليك
نورة :مالك شغل
فهد:شلون لازم أعرفك وتعرفيني عشا نعيش مع بعض
نورة:أنت وش أسمك
فهد:أسمي...فهود..واحيانا يدلعوني دودي..
نورة:ههههههههههههههههههههههههه
فهد:وش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟
نورة:هههههه دودي...ليش دب..
فهد:أممه هو كذا دلعي...
نورة:طيب وش وضيفتك وكم عمرك وكم وزنك
فهد:اول قولي لي أسمك
نورة:أنت فاضي أحسن لي أروح أنام
قامت نورة ولحقها فهد...
نورة:خير
فهد مسكها منورى:أبتعرف..
نورة أنحرجة :أوكي..تعرف براحتك بس أنا ما تعشيت وانت مسوي فيها فاتح بيت ..يعني أني..
فهد يبوسها مع خدها:ولا تزعلين انزل ألحين اجيب لك عشا وفطور وعدا وكل إلي تبين
_____________في بيت مشعل__________
مشعل:متى يعني
رونق داخل الغرفة:بكرة
مشعل يطق الباب:رونق حياتي أفتحي ترى بنام عند الباب
رونق:لآ ما راح أفتح روح نام هناك
مشعل:لآ بنام عند الباب وهذي جلسه
جلسة عند الباب وسوى نفسه نايم
بعد نص ساعه فتحت الباب بشويش تبي تشوف وينه
لقته نايم عند الباب قربة منه حطت يدها قدام عيونها :مشعل
مسكها مشعل:ها مسكتك..
رونق خافت:يماه
مشعل شالها ودخلوا لغرفه...
____________اليوم الثاني ______
صبا تقوم البنات العصر:جنىىىىىىى ربىىىىىىىىى
ربى:قايمه قايمه
صبا:أنا بروح تبون تروحون معي حياكم ما تبون احسن
طلعت صبا وقامو البنات وراحو معها
صبا لبسة صبو وأخذت عربيتها وطلعو هم والبنات
دخلوا لمول لقو عمتهم تنتظرهم فيه ..راحو يتمشون
ربى:صبا تعالي..
صبا راحت وهي تدف العربيه
ربى تأشر على جوال:أبي أشتري هذا تكفين
صبا :حلو ولا مو حلو
ربى :أكيد حلو
صبا:لا أقصد خدماته حلوه ولا لآ
ربى :ما أدري..بس بنسأله
صبا:لا يا قلبي هو البياع اكيد بيقول حلو وما فيه زيه
ربى تفكر :خلا بسأل عنه بالنت وبرجع اشتريه
صبا:أوكي ّا بيعجبك بشتريه لك
______بعد 7 سنين_____________
صبا تلبس صبو الصغيرة لبس المدرسة :يالله ماما ...اليوم أخر يوم في المدرسة حطيت في الشنطه هدايا لصديقاتك ولمعلماتك ...سلمي عليهم وعطيهم الهديا لا تنسين ..
صبو مسكت وجه صبا وباستها من خدودها:أنا أحبك مررة أنتي أمي...
صبا:أيه أنا أمك صبا...وأمك قمر في البيت ...بنروح لها اليوم وش رايك؟
صبو تنط:الله بنروح لخلود أختي وحمودي وفارس وعبودي..
صبا:أيه يا روح ماما ..يالله تعالي نفطر...
أفطرو ولبسة صبا عباتها وراحت مع السواق وصلو صبو للمدرسه وراحت لبيت أم سعود ...سلمت عليها وراحت لبيت أمها
صبا دخلت :يماه
نورة تسحب بطنها:هلا صبو تعالي...
صبا تقلدها كأن عندها بطن :هلا قلبي..
نورة:هههه يا سخفك
صبا سلمت عليها وجلسة معها:وين امي..
خالتي:طلعت مع خالي
صبا :ما قالو وين
نورة:أممه لآ
صبا:طيب وين مشعل ورنا وطيف..
نورة :يلعبون في الحديقه مع عيال خلود ورشا
صبا:هههههه والله تنرحمون كل وحده شايله بطن ورع ..خفو على نفسكم .زعلى الأقل 5 سنين ما تجيبون أحد بعدين جيبو على كيفكم
جات رشا برشاقتها:هلا صبو
صبا قامت سلمت عليها:هلا فيك يا البنت كيفك
رشا:ههههه وين بنت والله جبت ما يكفيني
نورة:أنا هذا وبس..
خلود نزلت وهي تسحب بطنها وتألم :هلا صبا..
صبا قامت سلمت عليها ونزلتها:هاه خلوده لا تلدين تكفين بعدين تسمين صبا...
خلود:ههههههه
جا فارس يلحق مي وهي تصيح :والله لأطقك
مي تخبت ورى خلود:ماما شوفي فارس يطقني ما يخليني ألعب معهم
خلود معصبه:فارس ..روح قوم أبوك بسرعه
فارس رقى فوق يقوم تركي
دخلو المبزرة كلهم :عمه صبا عمه صبا..
صبا عيون عمتهم ...
جات طيف ومشعل ورنا عيال فهد وسلمو وجلسو جنب أمهم ..وبعدهم مي وخالد وخوله عيال تركي..وسلمو على عمتهم وجلسو جنب خلود..بعدها سلمى وسمير وسارة وسلمو وجلسو جنب رشا هذولا عيا فيصل...
نزل فارس مسرع :يماه أبوي يبيك
خلود :تعال ابيك
جا فارس برائه :لبيه يا الغاليه
خلود مسكته من أذنه:ثاني مرة في أسلوب تناديني فيه مو يماه
صبا فكة يد خلود :خليه معليه ما راح يعيدها مرة ثانيه صح فروس..
فارس والدموع تجمعت في عيونه:صح
صبا :خلاص الشاطر ما يصيح ..أراح نصحي ابوك
فارس:يالله
راحت صبا ودخل على تركي..
فارس:يبه عمتي صبا جت
تركي قام:هلا صبا..
صبا :هههه هلا فيك يالله أصحى خلنا نفطر مع بعض..تراني لسه ما فطرت
تركي:يالله بغير وبجي..
طلعت صبا ودخلت جناح فيصل
فارس:عمي عمتي جات قم
فيصل يرميه بالمخده:فارس طس لأذبحك
صبا:قم يالله خلونا نفطر مع بعض قامو كلهم ما بقى إلا أنت وفهد حتى عيالك قامو
فيصل:ههه يالله بقوم
طلعت هي وفارس
فار:عمه وين صبو
صبا:صبو في المدرسة ..
فارس:عمة خليها تجينا اليوم
صبا:أوكي
دخلت صبا على فهد لقته في الحمام خبرته وطلعت
نزلت تحت لقت البزران كلهم برى عند الألعاب ..
فارس راح معهم ونورة قامت وراحت للمطبخ وقالت للشغاله تسوي فطور
نزل فهد وسلم على صبا
دخل وليد :السلام عليكم
صبا:وعليكم السلام
وليد:صبو
صبا:هههه ..حضنته
وليد:أشتقت لك
صبا:وأنا بعد أشتقت لك مررة
وليد جلس جنبها:وين صبو
صبا:في المدرسة ..ليش ما رحت انت
وليد:أممه مالي خلق...
نزلت ربى :سلام عليكم
الكل:وعليكم السلام ربى نزلت وسلمت على صبا ...
لما أفطرو كلهم مع بعض
وجات الساعه 11 قامت صبا..
ربى :وين ؟
صبا.:بروح أجيب صبو من المدرسة
ربى:وبعدها وين
صبا:بوديها تسلم على امها وإذا جى العصر رحت بها للسوق ..أنا واعدتها إذا جابت مستوى حلو أوديها هي وليد للسوق يلعبون
ربى:وش معنى وليد؟
صبا:مدري هي شرطت كذا..يمكن تحبة
ربى:ههههه
صبا لبسة:يالله مع السلامه وسلموني على أمي وأبوي إذا جو
ربى:يوصل..
طلعت صبا وراحت للمدرسة اخذت صبا ودتها لأمها
قمر :حممود فارس عبود
الكل :لبية
قمر:تعالو ..
دخلو للبيت من الحديقه
أم خالد:أجل خلود ما جت من المدرسة
خلود نزلت من الدرج:إلا يا جدة جيت بس عندي مفاجئه
قمر:وشو
صبو دخلت طايرة وراحت في حضن جدتها:جداه
أم خالد:ههههه عيون جده
صبا دخلت تشيل شنطة صبو :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
صبو راحت وسلمت على أمها ورقت فوق مع خلود عشان تغير ملابسها
بعد جلسة وسوالف نزل خالد ومعه صبو ..طبعا صبو أغلى من الكل عشان صبا مربيتها...
خالد:مساء الخير
الكل:مساء النور
خالد شال صبا في حضنه:وش أخبارك يا صبا الكبيرة
صبا:بخير...وش أخبارك أنت
خالد يناظرها بحب:بخير نسأل عنكم
صبو :يبه ليش ما تجي عندنا في الشقه
خالد:ما يحتاج أجي أنتو تجون
صبو:لا بس أنت دايم عند ماما قمر...لازم تجي عند ماما صبا..
صبا أنحرجت :صبو روحي العبي مع خلود ..
قامت صبو ولحقها خالد
لما راحو للحديقه مسك صبا:صبو بابا
صبو:لبيه
خالد:وش رايك أجي عندكم دايم في الشقه
صبو:أيه بابا تعال دايم ألعب معي..
خالد:خلاص لما تروحو للشقه ...قولي لماما صبا تتزوجني.ش رايك ..عشان أجي لكم دايم
صبو:خلاص بروح أقول لها
خالد مسكها:لالالا مو الحين ..في الشقه
صبو :أوكي بابا
دخل خالد لقى صبا عند الباب :وين صبا.؟
صبا:بروح للشقه وبرجع في العصر أخذ صبا وخلود بروح بهم للسوق
قمر:تغدي معنا
صبا:لا والله بروح أرتاح من الصبح وأنا قايمه من بيت لبيت ههه
قمر :الله يستر عليك
صبا:يالله مع السلامه
راحت صبا لشقتها ولقت فيصل فيها :سلام عليكم
فيصل:.......
صبا قربت منه :سلام عليكم
فيصل من غير نفس:وعليكم السلام
صبا جلست جنبه:وش فيك
فيصل:ما فيني شي بس بنام عندك اليله
صبا :واي؟
فيصل:زعلان
صبا:من معه؟
فيصل:مع رشا
صبا:طيب أنا وش دخلني؟
فيصل:شلون وش دخلك ؟
صبا:يعني قوم صالح زوجتك ولا تنام عندي...
فيصل:تطرديني
صبا :لا ما أطردك ..بس لا تتهاوش مع رشا وتجي تتخبى عندي...هذي مو رجوله يا أبو الشباب
فيصل:أوكي مع السلامه توقعتك أنتي إلي بتطبطبين علي..تحضنيني في بيتك
صبا قامت :إذا جاى تنام من غير سبب حياك الله بحطك في عيوني...بس متهاوش أنت ورشا ...لآ ثم لآ ثم لآ
فيصل:ليش؟
صبا قعدت:أنا بقولك لي....أولا بتعود كل هوشه تنام عندي ..ثانيا هي بعد بتسوي مثلك وبتاخذ عيالها وتنام عند أهلها..ثالثا وأخيرا ..مو من الأخلاق أنك تتهاوش وتروح ما صالحتها ..هي بعد حرمه ولها أحساسها وكيانها ..روح صالحها
فيصل:خلاص لين العصر وبعدين بروح
صبا قامت:أوكي أنا بنام إذا جى العصر صحيني..
فيصل:أوكي
راحت صبا ودخلت الغرفة حسة نفسها بوسط كيس ما هي قادرة تتنفس ...دمعت عيونها وهي تشوف صورة سعود إلي فوق السرير ...
غيرة بسرعه ونامت
___________
قمر:مسكينه تعاني ولا أحد حاس فيها
خالد:وش رايك أعرس عليها ؟
قمر أنهبلت:سوها يا خالد وشوف وش يصير
خالد:أنا أذا بسويها ما راح اخذ رايك
أم خالد ساكته ولا تكلمت :هههه
خالد:وش رايك يمه
أم خالد هربت :وش دخلني فيكم
قمر:خالد...لا تسوي نفسك ترى أنا عارفة أنك تبيها وقد خطبتها وأنا لسة مخطوبه
خالد فتح عيونه:من وين عرفتي.؟
قمر:عرفت وبس..
خالد قام:أنا خطبتها وترى بعد شهر عرسي...سلام
__________
أبو فهد:والله الرجال جاني بس مدري وش أقول له
أبو خالد:أسألها وشوف
أبو فهد:أبسألها بس أخاف أقلب عليها المواجع
أبو خالد:لا تطمن أكيد أنها نست
أبو فهد قام:أجل يالله بروح للبيت
أبو خالد قام:وأنا بعد
______________
فهد منسدح على السرير وجنبة نورة
نورة تناظر في بطنها :ترى أخر طفل هذا
فهد يبوس بطنها:وليش.؟
نورة:تعبت حرام عليك والله تعب أنت ما تحس في إلي أحس فيه انا
فهد:خلاص براحتك بس ترى بتزوج عليك
نورة:لا والله عشان أذبحك
فهد:ههههههه خلاص توبة
نورة:أيه خلك كذا حلو
فهد يقرب منها:وليش أنا مو حلو من زمان
نورة:إلا تجنن
________________
فيصل قام العصر وصحى صبا وراح للبيت
دخل الغرفه لقى رشا نايمة ودمعتها على خدها
قرب منها وأبتسم
فيصل يمسح على خدها :رشو رشا
رشا قامت وهي زعلانه :فيصل؟وين كنت
فيصل جلس جنبها والأبتسامه ما فارقته:وحشتك
رشا طاحت في حضنه وهي تصيح:أنا أسفة
أنسدح فيصل:توك تقولينها
رشا أبعدت من صدره:فيصل والله السالفه ما تستاهل تطلع من البيت
فيصل ضمها:هههههه خلاص رضيت بس لا عاد تعيدينها..
____________
دخلت صبا البيت لقت فهد وفيصل وابو فهد وأم فهد ونورة وليد وربى جالسين يسولفون
صبا بتسامه وسيعه:أخيرا لقطتكم مع بعض..
أبو فهد:حيا الله صبا
صبا سلمت على أبوها وأمها وجلست بينهم:وينكم لكم يومين ما شفتكم
أبو فهد:جابك الله أنا بعد أبيك بسالفه
فهد:ما ينفع نسمع
أبو فهد:لآ ما ينفع
قام أبو فهد وأم فهد وصبا راحو لمجلس الرجال
صبا:خير يبه وش صاير..
أم فهد:خير ان شاء الله
أبو فهد:به رجال نشمي وراعي هبة ريح أسمه سلطان..ولد راعي أكبر شركات السيارة بالمملكة كلها ...جاى هو وأبوه لي في الشركة وخطبوك..وسألت عنهم وهم عايلة ما شاء الله ينحطون على الجرح يبرى
صبا نزلت راسها :متى يبه؟
أبو فهد:الأسوع إلي فات ...وأنا ما بغيت أقول لك ..وترى الرجال مطلق ...تبينه ولا ما تبينه؟
صبا غمضت عيونها وتذكرة كلام سعود
(أبيك تشوفين نصيبك بعدي لا توقف حياتك بعد موتي..)
رفعت راسها:بفكر يبه
أم فهد أستانست :خلاص خذي راحتك ولا تستعجلين
صبا قامت عشان تضيع الموضوع :أنا ألحين بروح مع وليد للسوق واعدته أوديه إذا نجح
أبو فهد:خذي راحتك ..
راحت صبا وطلعت من المجلس:وليد
وليد:لبية
صبا: يالله تأخرنا...
وليد جى وبنطلونه منكب عليه عصير وفيه بكية :شوفي رنا كبت العصير علي
صبا قربت منه ومسكت خشمه:عادي روح غير بنتظرك
راح وليد
صبا:ألبس لبس حلو
وليد:أوكي
جات رنا تصيح ومفجرة البيت :عماه شوفي وليد طقني
صبا تناظر الباب وتشوف من إلي دخل:خلاص عمة لا تصيحين
صبا :رورو
نطت وضمتها
رونق:آآآآه بطني
صبا تبوس بطنها:فديت حبيب خالته
صبا شالت فهد وباسته وشالت صبا وهي تبوسها
فهد تعلق في عباي صبا وهو يسولف عليها بسوالف أمه وأبوه
صبا نزلت وهي تضحك:فهود عيب يا بابا ما يصلح تقول هالكلام
فهد:ليش؟
صبا:عشان الولد الشاطر والرجال ما يقول هالكلام أوكي..
فهد:أوكي
دخلو وجلسو
نزل وليد وراحت صبا وليد لبيت أبو خالد ما نزلو أخذو خلود وصبا وراحو للسوق.
وليد قدام مع السواق.:صبا
صبو وصبا:نعم
الكل:هههههههه
وليد:لالا أختي صبا
صبا:نعم
وليد:أبشتري هدايا لعيال أخواني..
صبو:وأنا بعد
خلود:.......
صبا:خلود ما تبين تشترين شي..
خلود مستحيه:إلا بس..
صبو:مستحيه منك يا ماما
صبا تمسك خد خلود:لا تستحين...قولي وش تبين
خلود:أبي أشتري لجدتي هدية
صبا من عيوني ..بندخل السوق ..وبتشترون كل إلي نفسكم فيه ..خلاص
الكل:خلاص...
نزلو للسوق وصبا تفكر بسلطان من وين جاها ..
اليوم الثاني..
صبا جالسة وحاطة رجولها تحتها وتفرج على التلفزيون
صبو جالسة تلعب في المكعبات إلي في يدها
قامت وقربت من صبا :ماما
صبا تناظرها:عيون ماما
صبو:ماما ليش ما تتزوجين بابا انا أبيه يجينا هنا ويلعب معي..
صبا أنهبلت:من وين جبتي هالكلام
صبو:بابا قال لي أني أكلمك عشان تتزوجينه
صبا تناظرها بألم وضمتها وهي تبكي
صبو تناظر دموع أمها:ماما خلاص والله ما أقول شي خلاص لا تتزوجينه ..بس لا تبكين
صبا:ههه لا بس شوفي يا ماما ..لما يقول لك بابا وش سويتي بالموضوع إلي قلت لك ..قولي ماما صبا تزوجت
صبو:من تزوجتي؟
صبا تناظر صورة سعود:تزوجت واحد أسمه سلطان
صبو تصيح:يعني بترجعيني عند ماما قمر..
صبا ضمتها وحطتها في حظنها:لا باخذك معي...
صبو أستانست وباست صبا ورجعت تلعب في الألعاب..
___________بعد أسبوع_________
صبا تصارخ على صبو:صبو قومي أفتحي الباب
صبو قامت :مين؟
خالد:أنا بابا
فتحت صبو وهي تضحك:بابا أدخل
دخل خالد وسكرة الباب..
راحت تركض لصبا إلي في المطبخ :ماما بابا جى
صبا أرتبكت وطيحت الصحن :روحي جيبي طرحتي..
راحت صبو وجابت الطرحه
تلثمت صبا وطلعت لخالد إل جالس بالصاله:حياك الله يا خالد
خالد قام وشافها:كيفك صبا؟
صبا تناظرة بقسوة:بخير...فيه شي؟
خالد:لا بس جيت اشوف صبو
صبا:أنا أجيبها لكم كل يوم ..أضن ما فيه سبب خلاك تجي لهنا..
خالد يناظرها:وافقتي هاه
صبا:أيه وافقت ليش عندك مانع
خالد:لا ما فيه شي بس جيت اخذ صبا لأني ما أرضى أنها تتربى مع واحد غريب..
صبو راحت وتخبت ورى صبا:لا ماما لا ياخذني..
صبا جلست جنبها وشوشت في أذنها:روحي وأبجي أخذك بكرة
صبو تصيح ومتعلقه فيها:لا
خالد قرب منها وسحبها:تعالي
صبا تصارخ عليه:شوي شوي على البنت
خالد:مالك شغل بنتي و انا حر فيها
صبا:حط حرتك في البنت
خالد:ولا كلمه ...
صبا تناظرة بقهر:صبو روحي بجي أخذك بكرة يا ماما
خالد:يبي يسمع صبا:لآ ما راح تروحين طول حياتك بتجلسين عند أمك قمر..
صبو تصارخ:ماما
صبا عضت على شفايفها:يا حيف بس ..وين الرجوله ...وين الشهامه ...جالس تعذب بنت عشان تظغط علي .هههههه عادي ...ما يهمني..
خالد عطاها كف طيحها على الأرض وطلع وهو يجر صبو
صبا أخذت عبايتها وراحت لبيت أهلها..دخلت تصيح
فهد:وش فيك؟
صبا:خالد أخذ بنتي..
فهد:بنته مو بنتك
صبا:أنا مربيتها..أبيها ترجع يا فهد تكفى
فهد طلع :أوكي هدي بروح له
صبا جالسة على أعصابها ونورة جنبها...تهديها
صبا بألم:أخذ صبو عشان يضغط على عشان اخذة
نورة:وليش ما تاخذينه؟
صبا:أخذ على قمر ..ليش ؟
نورة:الشرع حلل أربع
صبا:ترضين فهد ياخذ عليك
نورة تزلت راسها
صبا:شفتي...ما ترضين ..هذا وأنا وقمر شي واحد وش بيصير فيها
نورة:خلاص هدي بيجي فهد ألحين
دخل فهد ومعه صبو
طاحت صبو في حضن صبا تصيح وتشتكي...
صبا:مشكور يا فهد..
نورة:شلون جبتها؟
فهد:يعني بالكلام والمسايسه
صبا قامت وأخذت صبو معها
دخلت على أبوها:يبه
أو فهد يناظرها:هلا يبه وش فيك وليش تصيحين
صبا:أبي أتملك..بأسرع وقت
أبو فهد:ملكتك الأسبوع الجاي بس ليش مستعجله
صبا طلعت وهي حاضنه صبو :خلاص يا يبه مع السلامه
أبو فهد:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟
طرحت صبا لشقتها وقفلت الباب..وغيرت لصبو ونامو وهم حاظنين بعض؟؟
___________بعد 6شهور__________
صبو:يالله يا ماما أنا بزفك
صبا جالسة بفستانها الأبيض:تعالي أبيك
صبو قربت:شوفي يا ماما ..اليوم بتروحين مع ماما قمر ..وبعد اسبوع بجي أخذك
طبعا صبا شرطت على سلطان أن صبو تعيش معهم ..
صبو :لالالالا
صبا:تبين تزعليني صح
صبو تناظرها وعيونها مليانه دموع:خلاص بروح ..بس لا تتأخرين علي..
صبا تبوسها:لا ما راح أتأخر..
نزلت صبا وهي حاسة انها بتنزف لسعود مو لسلطان..
قعدت على الكرسي وأنتظرة سلطان
دخل سلطان بحلاوته وبكشخته
وباس صبا وهي ما رفعت عيونها خايفه تنصدم في سلطان تبيه يكون سعود مو سلطان
صبو:ماما باسك هههههههههه
سلطان:تعالي..
جات صبو وباسها :وش أسمك
صبو:صبا..
سلطان:ههه يا حلوك
راحت صبو ...وبعد نص ساعه مسكها من يدها وراحو للشقتهم الجديده ...
دخلت صبا
سلطان:هههه ليش خايفه
صبا تشوف رجولها خايفه تطيح
سحبها سلطان ودخلها الشقه ...
جلست على الكنبه
ولما تعشو دخل سلطان وبدل ...وطلع
لما طلع ما صدقت صبا دخلت على طول وبدلت صارت تتأمل الغرفة وتشوف الأثاث تبي تلقى له صورة ولا حتى نص صورة تبي تسوف شكله
لما تعبت بدلت وطلعت جوالها ودقت على قمر تطمنت على صبو وسكرة بسرعه
طلعت لقت سلطان يناظر اتلفزيون
لما لمحها قام :تعالي..
صبا قربت منه وهي تناظر يدينه المشبكة في بعض...
سلطان قرب منها ورفع وجهها له
صبا فتحت عيونها :أأ أأا اأ
سلطان أبتسم:وش فيك
صبا طارت من الفرحه (سعود لالالالالا مستحيل أنا ما ني مصدقه سعود قدامي..)
نطت وتعلقت في رقبت سلطان
سلطان شالها وصار يدور فيها :ههههههههههههه
صبامغمضه:هههههههههههه
فكها سلطان وجلس وسحبها جنبه
حط يده ورى ظهرها وصار يدغ دغها:ههه يالله أحكيلي عن نفسك
صبا نزلت راسها:أحكي أنت اول
سلطان:أوكي أبحكي...أنا سلطان...موضف في إطاليا ...أروح لإطاليا وأرجع يعني أسافر وأجي...عمري 29...تزوجتك ...لأن سعود وصاني أتزوجك
صبا ناظرت في عيونه وهي تصيح:سعود؟؟؟؟؟؟؟
سلطان أبتسم ومسك يدها وهو يلعب في أصابعها:أيه سعود ..سعود الله يرحمه صديقي الروح بالروح....ما تفرقنا الظروف إلا أنتي فرقتينا وصار ينشغل فيك ...أنقهرت ...بس سعود كان حاس بأجله وصاني بعد ما يموت أتزوجك.....هذا أنا ..يالله أنتي وش شخصيتك؟
صبا تفند وجهها في صدرت وهي تبكي :هئ
سلطان يمسح على شعرها:خلاص صبا ..اليوم ليلتنا...
قامت صبا لانها ما حبت تكسر بخاطرة ...مسحت دموعها:أنا صبا....عمري 28...أرمله...ما أحب السهر برى...أحب الزوج الرومنسي...ما أحب الزوج العصبي ..ما أحب إذا تهاوشت أنا وياه يطلع ..أحبت يناقش...أكثر شي أحبة التفاهم
سلطان:بس..؟
صبا:أممه بس..
سلطان:يعني ما تحبيني
صبا نزلت عيونها:ههه يمكن ..
سلطان شالها ودخلو ..
______________________________ النهايه_______________________ ________________
الكاتبة:جنون مجنونه
أتمنى أنكم تعطوني رايكم بصراحة تامه ...في الخاص أو في الردود

 
قديم   #7

جنون مجنونه


رد: روايه إلي يبينا عيت النفس تبغيه ...وإلي نبيه اليوم عيا البخت لا يجيبه كامله


رواية من تأليفي

طبعا أنا ترجمت لكم الأنقليزي للعربي الفصحى ...<<<من النداره فيني ..
يالله أقرو وروقو

 
قديم   #8

الحيراااانه


رد: روايه إلي يبينا عيت النفس تبغيه ...وإلي نبيه اليوم عيا البخت لا يجيبه كامله


رواية من تأليفي

روعه

 
قديم   #9

اصعب دمعه


رد: روايه إلي يبينا عيت النفس تبغيه ...وإلي نبيه اليوم عيا البخت لا يجيبه كامله


رواية من تأليفي

مشكوره

 
قديم   #10

~طمووحي عآآآلي~


رد: روايه إلي يبينا عيت النفس تبغيه ...وإلي نبيه اليوم عيا البخت لا يجيبه كامله


رواية من تأليفي

هلا حبيبتي...

حمستيني لقراءتهآآآ خصوصآآ انهآآ من كتابتك...

مع اني في البداية استغربت لاني قرآآت قبل سنة او اكثر رواية بنفس هالعنوآآآن...

ياليتك تآآكدتي ان مافي اي رواية منتشرة في النت تحمل هذا العنوان حتى تتميز روايتك بعنوان خآآص فيهآآ..

اوعدك بقرآآتهآآ قريب...

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:16 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0