ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل جهاز جديد يجمد شحوم البطن يوجد هنا جهاز جديد يجمد شحوم البطن المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 09-21-2010, 09:15 PM   #1

مرجانة البحار

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 59893
تاريخ التسجيـل: Apr 2009
مجموع المشاركات: 11,188 

جهاز جديد يجمد شحوم البطن


جهاز جديد يجمد شحوم البطن

تم تطوير جهاز "يجمد ويزيح" الشحم غير المرغوب فيه داخل الجسم مثل شحوم الخصرين والبطن وغيرها. والجهاز الذي جرى الترويج له، باعتباره بديلا خاليا من الألم مقارنة بآلام عمليات تدبيس المعدة، يشتمل على وضع بقعة من "الجَل" على الأجزاء المنفوخة بالشحم من الجسم ثم تجميد الخلايا الشحمية.
وتتسبب درجات الحرارة تحت الصفر في موت الخلايا الشحمية حيث يتم إعادة امتصاصها ثم التخلص منها بواسطة الجسم خلال الأشهر القليلة القادمة ليخسر الجسم كتلة دهنية كبيرة. الجهاز الذي يطلق عليه اسم "كول سكالبتينغ" (النحت البارد) وصل لأول مرة إلى بريطانيا قبل فترة قصيرة ويبلغ سعره 80 ألف جنيه استرليني وبدأ أطباء التجميل باستخدامه في العيادات الطبية بلندن. ويعتبر امتصاص الشحوم من الجسم من أكثر العمليات شعبية بالنسبة لجراحي التجميل وقد تجاوزت عمليات تكبير الثدين التي تحتل الموقع الثاني من حيث الشعبية.

وتبلغ تكاليف المعالجة الجديدة ما يقرب من 800 جنيه وهي تساوي ربع ما تكلفه عمليات امتصاص الشحم الجراحية وتستغرق ما بين ساعة إلى ثلاث ساعات. وهذه المعالجة الخالية من الجراحة قابلة لأن تجرى للشخص خلال ساعة الغداء. وقام بتصميم هذا الجهاز فريق من العلماء في شركة زلتيك بكاليفورنيا. وهم أدركوا أنه مع تجمد الشحم عند درجة حرارة منخفضة أكثر من الأنسجة الأخرى فإن البشرة والعضلات قابلة على البقاء تحت درجة الصفر من دون أن يصيبها عطب دائم.

وحصل الاختراع الجديد على موافقة مؤسسة "إدارة الأغذية والعقاقير" الأميركية. وقال ميتشيل لفينسون مؤسس الشركة لمراسل صحيفة الديلي ميل الندنية إنهم قاموا بتجارب خلال السنوات الثلاث الماضية للتأكد من سلامة استخدام الجهاز. من جانبهم قال مبتكرو الجهاز يتوج الى أولئك الذين يحتاجون إزالة قدر قليل من الشحوم في أجسامهم لكنه ليس مناسبا لمعالجة البدانة.

وقال متحدث رسمي باسم الشركة إن المعالجين يتحسسون "بردا كثيرا" لكنه يختفي بسرعة، مضيفا ان الزبون يجلس بطريقة مريحة أو يستلقي خلال إجراء المعالجة.. والبعض يقضي وقته يقرأ أو يغفو قليلا". لكن الأميركية ديبي سكوت، 60 سنة، والتي تعيش في لندن، قد ذهبت إلى باريس لإجراء المعالجة، فقالت إنها "غير مريحة ولكن غير مؤذية. فخلال اليومين الاحقين ستشعر بخدر في المنطقة التي تعرضت للعلاج إذا تلمستها بيدك لكن بعد شهر يتقلص الانتفاخ".

 
قديم 09-22-2010, 04:11 AM   #2

على امل


رد: جهاز جديد يجمد شحوم البطن


جهاز جديد يجمد شحوم البطن

مشكورة على المعلومات

اختك على امل

 
قديم 09-22-2010, 04:16 AM   #3

شموخ كلي طموح’~’


رد: جهاز جديد يجمد شحوم البطن


جهاز جديد يجمد شحوم البطن

يسلمو يا مرجونة موضوعك روعة
تقبلي مروري ><سوسو بنت ابوها><

 
قديم 09-22-2010, 05:21 PM   #4

احلام شاعرة


رد: جهاز جديد يجمد شحوم البطن


جهاز جديد يجمد شحوم البطن

يعطيك العافيه

 
قديم 09-30-2010, 08:55 AM   #5

مرجانة البحار


رد: جهاز جديد يجمد شحوم البطن


جهاز جديد يجمد شحوم البطن

نورتوا صفحتي بمروركم ..

:0108:

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:34 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0