ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > الازياء العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فساتين العيد


 
قديم   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 
رصيد النقاط : 177

اكتشفي ماذا يناسبك من الموضة والإكسسوارات


اكتشفي ماذا يناسبك من الموضة والإكسسوارات

تختلف طبيعة حياة ومسؤوليات كل من الفتاة الجامعية و العاملة، إلا أن الاثنتين تتشابهن في أمر واحد وهو الحيرة اليومية التي تنتاب كلتيهما قبل الخروج لمواجهة العالم.

فالمشهد يتكرر بشكل يومي تقريبا، عندما تفتح كل منهما دولاب ملابسها وتظل حائرة لعدة دقائق قد تطول إلى ساعات، تسأل ماذا يمكني أن أرتدي اليوم؟.

وهي معذورة في ذلك، لأن مسؤولياتها زادت، ومعها ضرورة أن تبدو أنيقة ومتجددة على مدار الأسبوع، الأمر الذي يتطلب ميزانية وجهدا.

ولأن الأناقة حلم كل أنثى، عاملة كانت أو طالبة أو ربة بيت. ف عموما تريد أن تكون في أبهى حلة، ويزيد الأمر إذا كانت عاملة أو طالبة، لأنها هنا تطمح إلى التباهي بين قريناتها بأنها صاحبة ذوق راق وطلة متجددة.

وما يعقد الأمر أن البعض يظن أن الأناقة تعني إنفاق مبالغ طائلة على ماركات عالمية، مع أن أساسها هو البساطة وحسن الاختيار، خصوصا أن ما يصلح في محيط الجامعة والعمل لا يتطلب أن يحاكي صرعات الموضة للفت الأنظار، بقدر ما يتطلب الأناقة المحتشمة والبساطة لتوفير الراحة وسهولة الحركة.

لذلك فأن مفردات أناقة فتاة الجامعة يجب أن تشمل كل ما هو عملي وبسيط مثل بنطلون من الجينز الأزرق الغامق أو تنورة مستقيمة أو فستان مريح، أو «تي شيرت»، علما بأن ال «تي شيرت» دخل مجال الموضة هذا العام، وبالتالي أصبح بالإمكان ارتداؤه مع جاكيت مفصل أو مع بنطلون جينز.

ولتجديد يمكن ارتداء قميص طويل متسع، والابتعاد عن الضيق الذي يحدد تضاريس الجسم كونه غير لائق بمحيط الجامعة، وتنسيقه بصديري من الجينز أو «القطن» بلون يتماشى مع البلوزة أو «التي شيرت».

الإكسسوارات مهمة لإضافة لمسة أناقة، مثل حزام من الجلد أو إيشارب وغيرهما. بالنسبة للحذاء يفضل الاستغناء عن الكعب العالي واختيار أحذية بدون كعب بتصميم الباليرينا مثلا.

المهم أن تتذكر طالبة الجامعة أن البساطة هي الأساس في كل شيء، بما في ذلك مجوهراتها. بالنسبة للجامعية المحجبة، يمكنها ارتداء جاكيت أنيق مع تنورة واسعة طويلة، على أن يكون الإيشارب بلون مشتق من أحد ألوان الزي الذي ترتديه.

يمكنها أيضا أن تستفيد من الموضة الحالية وتستعمل الفساتين الواسعة بقصة «الإمباير» فوق بنطلون بقصة مستقيمة.
نصائح ذهبية لتظهري بمظهرٍ أنيق يحتفي بجسدك الممتلئ

الموضة اليوم لم تعد تقتصر على النحفيات أو عارضات الأزياء. ونرى الكثير من دور الأزياء العالمية تتسابق لتصميم ملابس للنساء ذوات الأجساد الممتلئة كفالنتينو ومارك جيكوبس وغيرها من الأسماء

فالمقاس صفر لم يعد المسيطر على منصات عروض الأزياء. وإن كان جسدك يتمتع بمنحياتٍ بارزة فعليك أن تكوني فخورةً به وأن ترتدي ما يلائمه. لن يجبرك الوزن الزائد على التخلي عن الموضة بعد الآن.

إليك 5 نصائح ذهبية لتظهري بمظهرٍ أنيق يحتفي بجسدك الممتلئ.


1- استعيني بخياطٍ ماهر
أي لباسٍ ترتدينه يجب أن يكون مناسباً لشكل جسدك ومنحنياته، وخياطٌ ماهر سيتأكد من أن ملابسك ملائمة لك. فاحرصي على أن تمتلكي رقم خياطٍ جيد يعرف ما يناسبك واستعيني به لتضيق أو توسيع فستانك الذي تودين ارتداءه لمناسبةٍ هامة.
5 نصائح ذهبية لذوات الجسد الممتلئ


2- ركزي على خصرك
الكثير من النساء الممتلئات يقعن في خطأ إخفاء خصرهن. والعكس هو الصحيح. فارتداء ملابس تظهر شكل خصرك مهمة جداً لإطلالةٍ رشيقة ومتناسقة. أنصحك بإضافة حزامٍ إلى زيك، فضلاً عن أنه قطعة أكسسوارٍ رائعة، هو أيضاً قطعةٌ سحرية لإضفاء تناسقٍ على تقسيمات جسدك. بالإضافة إلى أنه متوافرٌ بأسعارٍ معقولة وبموديلات لا تحصى

.
3- تجنبي الملابس الفضفاضة
صحيح أنها مريحة لكنها العدو الأسوأ للإطلاة. قد تكون جميلة على امرأة نحيلة مثل نيكول ريتشي لكنها لا تلائم النساء الممتلئات. بالإضافة إلى أن لها مفعول عكسي، فهي تزيد من حجمك وتجعلك تبدين كالحامل. أنصحك بارتداء فساتين الماكسي الطويلة المزمومة عند أسفل الصدر، فهي أنيقة ومريحة وعملية.


4- استعيني بالمشدات
حتى لو كنت تكرهينهم وتعتقدين أنهم غير مريحين، إلا أنه عليك اقتناء واحدٍ على الأقل. فالمشدات تعطيك قواماً مشدوداً ومتناسقاً. تأتي هذه المشدات بأطوالٍ مختلفة ومنها ما يلف الجسد بأكمله من الصدر حتى أسفل الساقين. وهي رائعة خاصةً مع الملابس الضيقة. كما أن التصاميم الحديثة منها لا تترك أي أثرٍ تحت الملابس، فلا تقلقي لن يعلم أحد أنك ترتدين مشداً. كما أن 90% من شهيرات العالم الواتي يتباهين بفساتينهن الضيقة يرتدن المشدات تحتها مثل كيم كارداشيان وهالي بيري وسلمى حايك.


5- أحبي جسدك
مهما استعنت بنصائح أو مشدات فلن تفيد إن لم تحبي منحنيات جسدك. ثقي بنفسك ولا تكوني مهوسة بشكل جسدك على الدوام ودعي شخصيتك وحضورك يطغيان على إطلالتك. فما يهم في النهاية هو الجوهر وليس المظهر الخارجي.


لجمالك .. اختاري ستايلك ولا تقلدي الاخريات

عزيزتي .. إذا كنتِ من عاشقات الجمال وتحبين التغيير الدائم ، يمكنك الحصول على مظهر جديد يليق بجمالك خاصة مع قرب انتهاء فصل الشتاء وقدوم الربيع .

لكن بداية حددي نوع التغيير الذي تودينه والعيوب التي تنوين إخفاءها ، ولا بد أن يكون في حسبانك وأنتِ تراقبين مظهر النجوم والمشاهير أن لكل شخصية " ستايل " خاص يناسبها ويعكس جاذبيتها، فلا تقلدي أحداً وألا شعرتِ كشخص يلبس ثوباً ليس ثوبه .

فإذا كنتِ تنجذبين نحو الستايل الكلاسيكي فإن الموضة الدارجة لن تفيدك كثيراً في الحصول على هذا الستايل وربما ينبغي أن يكون تركيزك على الحصول على الأناقة الافتة والطلة المميزة .

أما من تهوى الستايل الرومانسي وتشعر انه يعكس شخصيتها الحالمة فعليها اعتماد الطرق البسيطة جداً في التغيير، والأهم من ذلك اعتماد القصات والموديلات التي تنسجم مع شكل الجسم وتظهره بأحلى صورة.

ولا بد من الإشارة إلى انه يستحسن البدء بتغيير قصة الشعر ولونه ثم الانتقال إلى تحديد الستايل المطلوب في الأزياء وصولاً إلى الإكسسوار، ويتبع جميع ذلك بالتأكيد تحديد نوع الماكياج الملائم للمظهر الجديد.

ونختص فتاة الجامعة بعض النصائح لأناقة دائمة:
- أن تحرص الفتاة المحجبة على ارتداء الحجاب بالشكل التقليدي والابتعاد عن الفات الغريبة فهي غير ملائمة لجو الجامعة.

- ضرورة الانتباه إلى الخامة وليس الموديل فقط، بحيث يفضل الابتعاد عن الحرير والبوليستر والأقمشة سريعة التجعد مثل الكتان واستبدالها بالقطن مثلا.

- عدم البهرجة والمبالغة في وضع مساحيق التجميل، اكتفي بمسح الوجه بقطعة قطن مبلة بماء الورد لإنعاش البشرة وضع كريم واق من أشعة الشمس مع ملمع شفاه بلون خفيف وطبقة من الماسكارا.

- احرصي على اقتناء حقيبة كبيرة الحجم تسع كل مستلزماتك. يمكن أن تكون من الجينز أو الجلد، علما بأنه بإمكانك إضافة بعض الإكسسوارات عليها لتعكسي شخصيتك وتعبري عنها.

- الساعات ذات الحجم الكبير والأساور الملونة موضة تتناسب مع هذه المرحلة من عمرك، خصوصا إذا كانت على شكل تعويذات.

العاملة بدورها تحتاج أن تكون أنيقة ومتجددة، مع الحفاظ على وقارها وأنوثتها. وحسب المصممة هالة خوري، يفضل في حالتها تجنب الجينز ...

هالة خوري، يفضل في حالتها تجنب الجينز والاستعاضة عنه بنطلون أسود بقصة مستقيمة، تنسقه مع جاكيت قصير بأزرار أنيقة، أو قميص مفصل، مع الابتعاد عن ارتداء الإكسسوارات الكثيرة أو تلك التيتحدث أصواتا عند اصطدامها بعضها، مثل الأساور.

ويبقى التايور المكون من بنطلون أو تنورة مع جاكيت هو الأنسب إلى جانب الفستان المستقيم والناعم الذي يمكن تنسيقه مع جاكيت أو كنزة مفتوحة.

بالنسبة للإوارت يفضل حذاء كلاسيكي بكعب لا يتجاوز 3 سم حتى تكون هناك سهولة في الحركة.

إلى جانب ما تقدم، اليك بعض النصائح الأخرى منها:
- إذا كنت من ذوات الجسم الممتلئ وقصيرة يمكنك التمويه على الأمر بارتداء بنطلون طويل يغطى القدم ليخفي الكعب العالي أو «البلاتفورم»، بالإضافة إلى الأقمشة المقلمة بالطول.

- إذا كنت تعملين في شركة تلزمك بارتداء زي رسمي، حاولي كسر الروتين بوضع الإيشارب أو بعض الدبابيس الذهبية. وفى موسمي الصيف والربيع يمكنك استعمال بعض بروشات الورود ذات الألوان الزاهية.

- القميص الأبيض قطعة أساسية في خزانة ملابس أية امرأة أنيقة، لسهولة تنسيقه والنتيجة التي يعطيها في كل مرة، سواء تعلق الأمر بارتدائه مع بنطلون أو مع تنورة أو تحت فستان بدون أكمام.

- الوشاح أو «إيشارب» الرقبة لا يرتبط ارتداؤه بفصل معين، فهو قطعة لكل المواسم حسب خامتها.

- يفضل أن تكون الحقيبة كلاسيكية تصميما وحجما وخامة.

- ليس من المهم أن يكون الحذاء من لون حقيبة اليد، ولكن مهما أن يكون الحذاء والحزام من نفس الون.

- يفضل للنحيفة ارتداء بنطلون واسع أو مستقيم مع ترك الحزام متدليا على الخصر.

- وأخيرا وليس آخرا، تجنبي الكشاكش الكثيرة في منطقة الصدر أو في الأكمام إذا كنت ممتلئة، لأنها ستزيدك امتلاء، عدا أنها غير ملائمة للعمل.

المصدر: https://algamal.net/articles/details.aspx?id=7836&LID=5

 
قديم   #2

اصعب دمعه


رد: اكتشفي ماذا يناسبك من الموضة والإكسسوارات


اكتشفي ماذا يناسبك من الموضة والإكسسوارات

مشكوره

 
قديم   #3

ٱڔۉجــهٌہّツ


رد: اكتشفي ماذا يناسبك من الموضة والإكسسوارات


اكتشفي ماذا يناسبك من الموضة والإكسسوارات

مشكوره بنوته

 
قديم   #4

مهجة الفؤاد


رد: اكتشفي ماذا يناسبك من الموضة والإكسسوارات


اكتشفي ماذا يناسبك من الموضة والإكسسوارات

ممنونه لكم مرروكم الكريم

 
قديم   #5

احلام شاعرة


رد: اكتشفي ماذا يناسبك من الموضة والإكسسوارات


اكتشفي ماذا يناسبك من الموضة والإكسسوارات

يسلمؤوؤوؤوؤو ياعسل

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:29 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0