ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم من الابتسامة ولغة الجسد تعلم كيف تكشف الكاذبين يوجد هنا من الابتسامة ولغة الجسد تعلم كيف تكشف الكاذبين سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

♥ღعاشقه بعلهاღ♥

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 73877
تاريخ التسجيـل: Jul 2009
مجموع المشاركات: 13,297 
رصيد النقاط : 0

صورة متحركة وجه بنت من الابتسامة ولغة الجسد تعلم كيف تكشف الكاذبين


من الابتسامة ولغة الجسد تعلم كيف تكشف الكاذبين



 بيروت: يحدد علماء النفس والسلوكيات العديد من المؤشرات التيبيروت: يحدد علماء النفس والسلوكيات العديد من المؤشرات التي تدل على ان المتحدث اليك يكذب، فاحذر كيف تتعامل مع الآخرين.

ويوضح الخبراء أنه على الرغم من أن حدوث تغيير في الصوت يشكل إبلاغا عن الكذب، لكن للتأكد يجب الانتباه أيضا إلى دفع وتيرة حديث الشخص وتنفسه، فإذا أسرع أو أبطأ بالحديث والتنفس، فهناك احتمالات شبه مؤكدة بأنك لا تسمع الحقيقة كاملة.

وذكرت صحيفة "المستقبل" اللبنانية أن الكاذبين يميلون إلى تجنب كلمات وتعابير الاستبعاد مثل "لكن"، "لا هذا ولا ذاك"، "باستثناء"، و"في حين"، لأن لديهم مشاكل مع عمليات التفكير المعقدة. وهم أقل عرضة لاستخدام عبارة "أنا"، "لي"، و"ملكي". بل انهم وفي محاولة للنأي بأنفسهم نفسيا عن حكاياتهم الطويلة، يميل الكاذبون إلى التحدث باستخدام اقل عدد ممكن من الضمائر الشخصية.

قد تعتقد ان من السهل عليك تمويه مشاعرك الحقيقية بالجوء الى الابتسام، ولكن التعابير التي تنعكس في مختلف ملامح وجهك تكشف عما كنت تفكر فيه حقا سواء كنت تعرف ذلك أم لا. ينصح الخبراء إيلاء اهتمام الوثيق بالتعبيرات الدقيقة التي تنعكس على وجهنا والتي لا يمكن اخفائها. هذه القرائن غالبا ما يصعب كشفها حتى بالنسبة للخبراء المدربين المختصين بمثل هذا الامر.

تدل على ان المتحدث اليك يكذب، فاحذر كيف تتعامل معالابتسامة قد تشكل أحيانا قناعا للمشاعر الحقيقة للشخص. لذا يجب إيلاء اهتمام وثيق ابتسامة الشخص. كيف يبتسم وما هي حركات الوجه الأخرى التي ترافق ابتسامته. فهي قد تكشف عن المشاعر التي يحاول هذا الشخص اخفائها - مثل الخوف والغضب والاشمئزاز. فالابتسامة الحقيقية هي التي تنعكس على شفاه الشخص وعينيه معا.

لقد بات لغة الجسد، في رأي خبراء السلوكيات، العنصر الأكثر أهمية لدراسة سلوك الفرد بأكمله، وهو العنصر الوحيد الذي لا يمكن لاي كاذب ان يتخلى عنه وان يحجبه. والصدق هو من الميزات الوحيدة التي تتزامن بها تعابير الوجه والجسد معا بشكل متكامل فتكون كيفية وقوف او جلسة الشخص متوافقة ومنسجمة تماما وهناك تناغم كامل بين الوجه والجسم والصوت والحديث/ الكلام.

ويعتقد الخبراء أن التغيرات التي تطرأ على السلوك الأساس لشخص ما فلا يتصرف بشكل عام كما هو معهود. يجب عليك ان تزن وتيرة الحديث: سريع ام بطيء، متردد ام واثق ونبرة الصوت: مرتجف او قوي، كيف يقف او كيف يجلس، وان تراقب إيماءات يديه وكيف ترافق حديثه.

من الطبيعي لشخص ما أن ينظر بعيدا او يشيح بوجهه عندما يسئل سؤالا صعبا او محرجا. ولكن عندما يتجنب شخص ما النظر اليك وانت تطرح عليه سؤالا بسيطا، فيجب أن تشك في صحة جوابه كما في صدقه.

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:37 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0