ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > الازياء العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فساتين العيد


 
قديم   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 
رصيد النقاط : 177

اهم اتجاهات خطوط الموضة للازيء 2010


اهم اتجاهات خطوط الموضة للازيء 2010

نحن في بداية 2010 حيث تتغير اتجاهات خطوط الموضة، وأصبحت جاهزة لعرضها في الأسواق عما قريب، وهو ما يعني بالنسبة للبعض تجديد خزائن الملابس واختيار ألوان مختلفة عن تلك التي اعتادوا عليهافي الشتاء.

ويحمل ربيع هذا العام أنماطا مختلفة من حيث الألوان والأناقة البسيطة والأزياء الأنوثية الرومانسية، إضافة إلى ألوان الباستيل، وبعض الجرأة للسيدات الواتي يحبذن الأزياء المكشوفة المثيرة.

ومن أبرز ما يحضر في الربيع المقبل من أزياء وألوان، وفق دور عرض الأزياء وخطوط الموضة العالمية:

- الون الأبيض: هذا الربيع تقدم خطوط الموضة تشكيلة واسعة من الملابس والفساتين والقمصان من الون الأبيض، الذي يشهد حضورا قويا، خصوصا الفساتين البيضاء المصنوعة من القماش الناعم الخفيف والحرير، ما يجعلها رائجة وتناسب الأذواق المختلفة للمرأة العصرية.

- الباستيل الجميل: تحضر الألوان الباستيلية من جديد، وهي الخيار الأفضل، وفق خبراء الموضة والأناقة عالميا، من أجل أناقة بسيطة وجذابة، إضافة إلى مجموعة مختلفة من الألوان التي ستكون الأكثر حضورا، ويتربع على عرشها كلها الون الأزرق التركوازي أو الفيروزي والون الأحمر والألوان البرتقالية الشبيهة بألوان البركان والزون البنفسجي وألوان الشفق والون البني القريب من لون النسكافيه والوردي الفاهي المعروف بلون الشامبين، ولون أزهار الاوكتوبالس وهو قريب من الزيتي، إلى جانب الألوان الترابية والامبارو الأزرق.

- عودة الجينز الممزق: على الرغم من تنبؤ البعض بأن هذه الموضة لن تعود، إلا أنها تجد رواجا قويا في الربيع المقبل، خصوصا في الأزياء اليومية والعملية بجرأة واضحة، تجعل بعض أفراد العائلة يمنعون أولادهم من ارتدائها، وهنا الفرق بأن المطروح في الأسواق سيكون مقبولا من الجميع، والمميز فيه أنه ليس من الضروري أن تمتلكي قواما كالعارضات من أجل ارتدائه.

وينصح المهتمون بخطوط الموضة من لا يريد إنفاق أموال من أجل شراء هذا النوع من الجينز، بقص الجينز القديم الموجود في الخزانة على شكل سراويل قصيرة تاركا الخيوط متدلية منها.

- السراويل المريحة: لا ضرورة لارتداء الأزياء كثيرة التموج والطبقات هذا الربيع، فالموضة الآن أصبحت تتجه لملابس مريحة وعملية، وهنا تأتي هذه السراويل التي ينتهي طولها عند الكاحل لتلبية هذه الحاجة، وهي سهلة الارتداء وتكون واسعة أو ضيقة حسب الطلب.

- مظهر وردي أنيق: الون الوردي هو رقم واحد عند النساء، ويحضر في هذا الربيع في كل درجاته في كافة الملابس وحتى الإكسسوارات والحقائب.

فإذا كنت ممن يحب هذا الون، فيمكنك اختيار ثوب وردي، وحقيبة وحذاء وأقراط للأذني بالون الوردي لتبدين كزهرة متفتحة جميلة من رأسك وحتى أخمص قدميك.

- الون الأصفر ضد الأبيض: الون الأصفر سينافس الأبيض أيضا على منصات عروض الأزياء من بين مجموعة من الألوان المفضلة للعام 2010.

وكان هذا الون في العام الماضي من الألوان الأكثر شيوعا، وفي حال كنت ممن لا يفضلن هذه الدرجة من الأصفر، اختاري لونا يناسب بشرتك أو اتجهي إلى ألوان من درجات الأصفر مثل الأصفر المخضر.

مظهر المحارب: ويكون بالازياء التي تختص بشكل المحارب مثل الازياء المستوحاة من زي الجيش التي توحي بالعنف والقساوة، اضافة الى الالوان التي ترافقها كطلاء الاظافر النحاسي والجلد والسلاسل والصنادل المفتوحة الجلدية التي ترافقها رباطات جلدية تزين ...

الجلدية التي ترافقها رباطات جلدية تزين الساق وتلتف حولها.

- أزياء أنثوية ناعمة: ربع العام الحالي يركز على إظهار الفتاة بأنوثة أكبر من خلال التركيز على الفساتين والحقائب الناعمة لإعادة الألق الى النساء. وتصاحب هذه الأنوثة عودة الأزياء المكشكشة، وهي تظهر في البلايز المشابهة لبلايز البوب. وهنا يمكنك اختيار هذا النوع من البلايز شريطة أن تختاري ألوانا أنوثية تناسب لون بشرتك.

أزياء صيف 2010 سوف تجعلك أكثر أنثوية. فساتين وحقائب يد والكثير من الكشكشة ينبغي أن تكون في قائمة التسوق الخاصة بك.

نحن في بداية 2010 حيث تتغير اتجاهات خطوط الموضة، وأصبحت

 
قديم   #2

*ربروبة*


رد: اهم اتجاهات خطوط الموضة للازيء 2010


اهم اتجاهات خطوط الموضة للازيء 2010


 
قديم   #3

همس مشاعر


رد: اهم اتجاهات خطوط الموضة للازيء 2010


اهم اتجاهات خطوط الموضة للازيء 2010


 
قديم   #4

احلام شاعرة


رد: اهم اتجاهات خطوط الموضة للازيء 2010


اهم اتجاهات خطوط الموضة للازيء 2010

يسلمؤوؤوؤوؤو

روؤوؤوؤوعه

 
قديم   #5

شموسة111


رد: اهم اتجاهات خطوط الموضة للازيء 2010


اهم اتجاهات خطوط الموضة للازيء 2010

مشكورة

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:04 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0