ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > ادب و خواطر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
ادب و خواطر رحلة الحياه واخطائها يوجد هنا رحلة الحياه واخطائها القصص , الخواطر , الشعر قصائد حب و خواطر عشق و ما يبوح به قلمك

فساتين العيد


 
قديم   #1

samasama

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 129229
تاريخ التسجيـل: Jul 2010
مجموع المشاركات: 226 
رصيد النقاط : 0

فراشتين متحركات رحلة الحياه واخطائها


رحلة الحياه واخطائها

حين تكون طفلا فان يداك تتنقل بين ادوات المنزل ابتداءا باسلاك الكهرباء المؤذية الى التقاط الاشياء على الارض وضعها في فمك الى العب بالزجاج وبدون حذر فيمنعك اهلك من ذلك بدعوى انك تجهل وهم بذلك يسطرون اعلى درجات التفهم لعمرك وسنك .
وينتقل الامر في فترة الصبا فترتكب اخطاء الرأي وتقدير مشاعر الاخرين وتقدير الخطر الحاصل من تسريب المعلومات فتقل درجة التفهم لدى الناس على اعتبار انك امتلكت اللغة الازمة والتفهم الصحيح للاشيء .
وتأتي مرحلة الشباب وفيها تتفجر فيك طاقات هائلة تدعوك للانطلق وتختار مذهبية معينة في الحياة وتجه اليها مفجرا هذه الطاقات ولكنك لا تسلم من النقد وعدم التفهم للعمر الذي انت فيه رغم ارتكابك لاخطاء حقيقة وقع بها من يراقبك من كبار السن .
وخلال فترة الشباب تختار شريكة لحياتك وترتبط بها وتعطيها وقتا ثمينا وكأنك باستراحة مع الحياة وخلال تلك الفترة هناك من لا يفهم حاجتك ولا حاجة شريكتك لهذه الفترة من الحياة وترتكب الاخطاء نفسها التي ارتكبها غيرك ويدعوك لتركها.
تبدأ بتكوين اسرة وتجتاح حياة عمل طويل تواصل ليله ونهاره وتعلن افتتاح موسم عنب الحياة وتغرق فيه وهناك من يجرك الى عمر غير عمرك وتعاني من عدم التفهم .
تنتهي من فترة قضيتها لشريك الحياة والاسرة وتجه باهتمامات جديدة نحو المجتمع الذي اهملته طويلا وتريد ان تعود اليه لتشارك الناس اياما جميلة بعيدا عن العمل والاسرة وترتكب اخطاء جديدة ولا يفهم الاخرون المرحلة التي وصلت اليها من الحياة .
تدخل سن الخمسينات وهناك تبدأ رحلة البحث عن نفسك ، وتنظر الى ايام خلت من عمرك وتجد نفسك اعطيت طفولتك جزء ، وشبابك جزء ،وشريكتك جزء ، واطفالك جزء ، ومجتمعك جزء ، فتقر ان تعود الى الطفولة من جديد ولكنها طفولة غير تلك الطفولة التي عشتها فهي طفولة من نوع اخر فيها تتغير الاشياء فيفهم تغيرها ابنائك ويبدون عدم تفهم لطريقة تفكيرك وادراك للاشيء .
تدخل الى طفولة الانا ، طفولة تطلب من الدولة ان ترعاك كما ترعى الاسر اطفالها ، تمارس فيها الهاء نفسك بما تحب من اعمال فتجه الى العبادة لتعود شابا نشأ في طاعة الله . طفولة تمارس بها النوم باكرا لتستقبل صياح الديك مع صوت المؤذن ، لتجلس خلف الامام تصلي صلاتك وتجمع ليوم الفصل حسناتك وتمحي بالاستغفار والتسبيح سيئاتك .
سيزورك الماضي كثيرا وسيجر الشيطان حكاياته السيئة على باب عقلك ، ولكنك الان اصبحت جسدا لا يقوى على الفساد ولا المعصية ، ستذبل قدرتك على المعصية ، وستجد نفسك صائغا لربك وتعرف انك في الطريق الى لقائه ، فتذكر رحماته عليك بان اعطاء فرصة لتكون ما اصبحت عليه من اذعان لذلك الخالق ، الذي مكن عبادة من ان يجدوا فرصا كبيرة لينالوا من رحمته ورضوانه ، وكما عذرت الاطفال سيعذرك ربك ، لانه يعلم انك انسان خلقه وهو اعلم به ، انسان يصارع الحياة بصيغة الانا يأكل لانه يريد ان يأكل ، يستشيط غضبا ، يمسك حرصا ، يحتال لنفسه ، يغلبه النوم ، تأسره الشهوة ، يلهيه الامل ، يخطيء ويصيب ، ولكنه في النهاية صنع ربه

 
قديم   #2

اصعب دمعه


رد: رحلة الحياه واخطائها


رحلة الحياه واخطائها

يسلمو

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:33 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0