ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الطبخ > اطباق رئيسية و اكلات سريعة > الإتكيت و التجارب و النصائح المنزلية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الإتكيت و التجارب و النصائح المنزلية إجعلى بيتك دائما منعشا بالورود والازهار يوجد هنا إجعلى بيتك دائما منعشا بالورود والازهار الضيافة والإتيكيت طريقة اتكيت استقبال الضيوف و تحضير الطعام و نصائح عن عن المنزل و العناية بالمنزل

فساتين العيد


 
قديم 10-06-2010, 12:49 PM   #1

GoLdEn_SpArK

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 90832
تاريخ التسجيـل: Nov 2009
مجموع المشاركات: 843 

17814160981555945845 إجعلى بيتك دائما منعشا بالورود والازهار


إجعلى بيتك دائما منعشا بالورود والازهار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



ألبسي جدرانك حلة ربيعية
يأتي الربيع دوما محملا بالأمل والفرح، فدعيه هذا الموسم يثبت وجوده بقوة في ارجاء منزلك. وتجديد ديكور منزلك ضروري لبعث اجواء منعشة فيه، لا سيما بعد رتابة أيام الشتاء والخريف. اليك بعض الافكار المنعشة لجدران، وهي كفيلة بتحويلها الى قطع فنية رائعة.

بعيدا عن الطرق التقليدية لمعالجة جدران منزلك، توصل مصممو الديكور اليوم الى ابتكار طرق ذكية وعملية لإنعاش جدران منزلك تزيدها جمالا وتعمل على انجاح الديكور العام للمنزل. فالموزايك برسوماته الغنية بالازهار والورود المشرقة، وبألوانه البراقة، يتصدر الجدران ويحولها الى لوحات فنية غاية في الذوق والجمال. وترى خبيرة الديكور كريمة برايدي kraima brady ان الموزايك يعد خامة اساسية اليوم لابراز جمالية التصاميم، فتزدان جدران المداخل وغرف الاستقبال الواسعة بالرسومات الفنية التي تبرزها كعمل فني قائم بذاته. كما انه يمكن ترتيب الموزايك في خطوط ملتفة يعطي تصميما رائعا وتأثيرات لونية جميلة.

وتضيف برايدي ان اختيار لون الموزايك المستخدم للجدران يعد من العناصر المهمة لابراز جمالية الغرف، فيجب ان يتناسب بالدرجة الأولى مع الاثاث، وذلك باستعمال الوان متقاربة، ولعل افضل الالوان التي ينصح باختيارها هي التي تمزج بين الألوان الدافئة والباهتة مما يبرز صفة لونية واحدة. ولمحبات الالوان الجريئة يمكن استخدامها بكميات ضئيلة في المساحات الصغيرة في المداخل والممرات.
وتقول برايدي إن الرسومات المصنوعة من الموزايك ذات النقوش الصغيرة والألوان الفاتحة غير الامعة تناسب الغرف المنزلية الضيقة، بينما تستخدم الزخارف الكبيرة للغرف الواسعة. إذ ان الوحدات الزخرفية الكبيرة تجعلك تشعرين بأن المكان اصغر مما هو عليه، بعكس الوحدات الزخرفية الصغيرة والمتباعدة التي تشعرك برحابة المكان.


جلد وخرز
يمكنك تلبيس الجدران بقطع من الجلد الصناعي، خاصة في المكتب المنزلي وغرف الاستقبال، وهي فكرة غريبة شيئا ما، أما بالنسبة لألوانها فبإمكانك اختيار ما يتلاءم وديكور منزلك وذوقك الشخصي. ولتجديد مميز لجدرانك يمكنك توزيع الخرز الملون على جدار ابيض الون، فبألوانها المشرقة تنشر اجواء الفرح في غرف الجلوس وترحب بقدوم فصل التجديد.


الاستنسل
الاستنسل طريقة سهلة وجميلة لتزين الجدران. ويمكن شراؤه من الاسواق وهو متنوع الاشكال والاحجام، جاهز للاستخدم أو بالامكان صناعته في المنزل بشكل بسيط.
ولاعطاء أفضل النتائج بإمكانك طبع رسمة واحدة على الجدار أو مجموعة من رسومات الزهور بشكل عمودي من اعلى السقف الى نهايته. واليك بعض الخطوات البسيطة لانجازها:
1 إنسخي الرسمة التي تريدين على ورق مقوى أو بلاستيكي لصنع الاستنسل، ثم قصيها بعناية مستخدمة مشرطاً حاداً.
2 ثبتي ورقة الاستنسل على السطح الذي ستعملين عليه بواسطة صمغ بخاخ خاص بالاستنسل.
3 استخدمي فرشاة واغمسيها في الالوان المستخدمة، ثم اضغطيها بخفة على المنطقة المفرغة من الاستنسل لتلوينها على الجدار، بعد ذلك أزيلي ورقة الاستنسل بحرص واتركي المنطقة لتجف جيدا.

 
قديم 10-06-2010, 12:57 PM   #2

•(- •♥رحاب عمرو♥•-)•


رد: إجعلى بيتك دائما منعشا بالورود والازهار


إجعلى بيتك دائما منعشا بالورود والازهار


 
قديم 10-06-2010, 01:05 PM   #3

ياسمين بري


رد: إجعلى بيتك دائما منعشا بالورود والازهار


إجعلى بيتك دائما منعشا بالورود والازهار


 
قديم 10-07-2010, 04:19 PM   #4

هيتاشي


رد: إجعلى بيتك دائما منعشا بالورود والازهار


إجعلى بيتك دائما منعشا بالورود والازهار

يسلمو

 
قديم 10-07-2010, 04:38 PM   #5

GoLdEn_SpArK


رد: إجعلى بيتك دائما منعشا بالورود والازهار


إجعلى بيتك دائما منعشا بالورود والازهار

رحاب عمرو \\ ياسمين بري \\ هيتاشي

اسعدني مروركم العطر

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:01 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0