ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم اب صيني يعرض طفلة بالمزاد يا حرام يوجد هنا اب صيني يعرض طفلة بالمزاد يا حرام سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

بنوتة غير شكل

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 138974
تاريخ التسجيـل: Sep 2010
مجموع المشاركات: 32 
رصيد النقاط : 0

اب صيني يعرض طفلة بالمزاد يا حرام


اب صيني يعرض طفلة بالمزاد يا حرام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جايبتلكم موضوع قرائته في احد المنتديات واعجبني وحبيت انقله لكم لاكن احترت اي قسم يناسبه فقلت بما ان مواضيعي اغلبها في القسم الاسلامي بنزله فيه والاخوات القائمات على المنتدى يحطونه بالمكان المناسب
أقام أب صيني مزاداً عاماً في الشارع لبيع ابنه، في مدينة "وهان" وسط الصين، ولولا قيام بعض المارة بالإمساك بالأب وطلب الشرطة لاكتملت فصول المأساة.


وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم: ربط الصيني يونج تيسو، طفله فاي " 8 سنوات" بسلسلة حديدية إلى عامود في الشارع، وضع إلى جواره ترابيزه عليها اسم الابن وعمره، والأعمال الشاقة التي يمكن أن يقوم بها، ثم فتح مزاداً علنياً على بيع الابن وسط ذهول المارة الذين وقفوا يحملقون في الأب الذي بدأ في تلقي طلبات الشراء، لكن عندما بدأ المهتمون بالأمر يتساءلون إن كان من السهل إطعامه، أدرك الناس ما يحدث وقروا وقف المهزلة، فقاموا بالسيطرة على الأب بالقوة لمنعه مما يفعله، وطلبوا الشرطة.


وتضيف الصحيفة: إن الشرطة نقلت الطفل إلى دار للرعاية، وقد بدا مذعوراً، كأنه يستنجد بمن حوله، وقد صرح أحد ضباط الشرطة بقوله: " إن الأب لا يعمل وليس لديه منزل ولا مال، وإن أم الطفل مات منذ ثلاث سنوات، والأب يرغب في أن يجد ابنه بيتاً يعيش فيه".


وقد وات الأب فكرة بيع الابن بعدما قرأ عن طفل صيني آخر، عمره عامان، كان والده يربطه إلى جذع شجرة، بينما يقوم بعمله في نقل الزبائن في عربة " التوك توك"، حتى عرضت دار حضانة رعاية مجانية للطفل.


وأضافت الصحيفة: إن تجارة الأطفال مستمرة في الصين رغم الغضب الذي اجتاح البلاد عام 2007، بعد فضيحة خطف 500 طفل من المعوقين عقلياً وبيعهم

"الحمدلله الذي اعطانا نعمة العقل لنفكر به"

ل حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
اب صيني يعرض طفله للبيع بالمزاد
https://forum.sedty.com/t284594.html

 
قديم   #2

بنوتة غير شكل


تكسير الكميوتر رد: اب صيني يعرض طفلة بالمزاد يا حرام


اب صيني يعرض طفلة بالمزاد يا حرام

وين ردودكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 
قديم   #3

توفي الحلوه


رد: اب صيني يعرض طفلة بالمزاد يا حرام


اب صيني يعرض طفلة بالمزاد يا حرام

لا حول ولا قوة الا بالله

 
قديم   #4

أصلي اردنية


رد: اب صيني يعرض طفلة بالمزاد يا حرام


اب صيني يعرض طفلة بالمزاد يا حرام

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

 
قديم   #5

نسمات الليالي2


رد: اب صيني يعرض طفلة بالمزاد يا حرام


اب صيني يعرض طفلة بالمزاد يا حرام

الحمد لله الذي عافان مما ابتلاهم بة وفضلنا على كثير من خلقة تفضيلا

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:20 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0