ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي يسعون لنتصير مصر ... فماذا نحن بفاعلون ؟ يوجد هنا يسعون لنتصير مصر ... فماذا نحن بفاعلون ؟ منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,

فساتين العيد


 
قديم   #1

eman hashim

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 55343
تاريخ التسجيـل: Mar 2009
مجموع المشاركات: 71 
رصيد النقاط : 0

17814160981555945845 يسعون لنتصير مصر ... فماذا نحن بفاعلون ؟


يسعون لنتصير مصر ... فماذا نحن بفاعلون ؟

شنودة وجمهورية شبرا
الإثنين 20 سبتمبر 2010

صار من المعلوم بالضرورة أن الشقى " نظير جيد روفائيل " وشهرته " شنودة الثالث " ويقيم بحى العباسية بالقاهرة ، يسعى لبث الفتنة الطائفية فى مصر وإعلان قيام دولة " قبطية " ، تكون الكلمة الأولى والأخيرة فيها له .
ولعل تصرفات شنودة فى العقد الأخير ( 2000 – 2010م ) كشفت مخطه بكل وضوح بداية من حادث القس المشلوح برسوم المحرقى الذى زنا بخمسة آلاف نصرانية حبلن منه .. وحتى حادث اختطاف كاميليا شحاتة ..
ظل شنودة يعمل فى الخفاء والظلام طوال سنوات حتى يستعيد " عزبته " من " الغزاة " الذين جاءوا من " جزيرة المعيز " ! بل إن شنودة منذ جلوسه فوق كرسى " مارى مرقص " أخذ يعقد المؤتمرات التى تدعو لتعقيم المسلمين والمسلمات واستعادة مصر من المحتلين ( راجع مؤتمر الإسكندرية يوليو 1972م )
ما فعله شنودة منذ ابتلاء مصر به ، جعل الرئيس السادات يرى فيه " قنبلة موقوتة " تهدد مصر ، ومن أجل ذلك اصطدم معه بقوة ، دون خوف من " أقباط المهجر " أو من ضغوط أمريكا وأوروبا ، وقام بعزله ونفيه فى الصحراء وضعه رهن الإقامة الجبرية . لكن شنودة لم يأس .. أصر على استكمال المخط .. ولذلك اصطنع الذلة والمسكنة حتى تم تنصيبه بطريركا بقرار جمهورى فى العام 1985م ، ليبدأ شنودة من حيث أحبط السادات مؤامرته لإعلان دولة مستقلة فى الصعيد تكون عاصمتها " أسيوط " .
سعى شنودة طوال سنوات بعد عودته من الصحراء سنة 1985 لينجز مهمة إعلان دولة " قبطية " على غرار ما تسمى " دولة جنوب السودان " ، ولذلك فقد وضعة خطة تعتمد على عدة محاور منها : تكوين لوبى إعلامى مهمته " تأليه " شنودة والاستماتة فى الدفاع عنه وتلميعه – تشجيع النصارى على التمركز فى مناطق سكنية بعينها ، ليكونوا هم الأغلبية فى هذا المناطق كما هو حادث فى أجزاء عديدة من المنيا وسوهاج وأسيوط بالصعيد أو شبرا فى القاهرة – افتعال المشكلات الطائفية لمحاولة تحقيق أكبر مكاسب تسمح له بإعلان دولته – التعاون التام مع أقباط المهجر من أجل الحصول على دعم أمريكا وكندا وأوروبا واستراليا فى إنشاء دولة " قبطية " – الاستيلاء على مساحات شاسعة من أراضى الدولة وبناء أديرة فوقها بعيدة كل البعد عن رقابة الدولة – شراء الأسلحة وتخزينها فى الكنائس والأديرة – استغلال الأحداث السياسية للمطالبة بكل ما هو ليس من حق شنودة وأتباعه – القيام بحملة كبيرة للتشنيع على الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم من خلال عظات القساوسة والقمامصة للحد من تحول النصارى إلى الإسلام .
وفق هذه المحاور عمل شنودة جاهداً لإنشاء دولته المستقلة ونظرة سريعة فى أفعاله طوال العقد الأخير توضح إلى أى مدى خرج هذا الشقى على القانون والدستور بصورة غير مسبوقة ..
فى العام 2001م نشرت جريدة النبأ فضيحة القس برسوم المحروقى الذى زنا بخمسة آلاف نصرانية – حبلهن جميعا – وكان على شنودة أن يعتذر للشعب المصرى الذى أصيب بالصدمة من فعل هذا الراهب الخسيس الذى انتهك أعراض النصرانيات .. وبدلا من ذلك أمر شنودة القطعان لتخرج فى تظاهرات حاشدة تهتف : بالروح بالدم نفديك يا شارون .. يا أمريكا فينك فينك الإسلام بينا وبينك ! وهرع " إبراهيم نافع " نقيب الصحافين آنذاك ليدين الجريدة ويقدم اعتذاره لشنودة ، الذى بدوره أصر على أن يسجن " ممدوح مهران " رئيس تحرير النبأ وأن يتم غلق الجريدة ، وهو ما حدث !
فى العام 2004م أشهرت السيدة " وفاء قسطنطين " إسلامها .. لكن أنى لها أن تشهر إسلامها وهى " مرات أبونا " يوسف معوض الكاهن بجميعة حوش عيسى التابعة لمطرانية البحيرة !؟ على الفور أعطى شنودة شارة البدء لميلشياته لتبدأ فى شحن القطعان من البحيرة وتوجه بهم إلى الكاتدرائية .. أخذت القطعان تسب الإسلام من داخل الكاتدرائية المرقصية ، وتسب حسنى مبارك والأمن وتنادى على أمريكا .. وقد سجل مراسل وكالة الأنباء الألمانية وقتها أن الشباب النصرانى قام برفع العلم الأمريكى فوق الكاتدرائية ثم سرعان ما تمت إزالته قبل تصويره حتى لا تكون فضيحة تضاف لسجل الخيانة والعمالة .. وفى البحيرة كان الأنبا باخوميوس يقود حملة " تلويش " ضد زملاء وفاء قسطنطين فى العمل وجيرانها فحرض ضد المهندس " محمد على مرجونة " رئيس وفاء بالعمل ، وهو رجل متزوج ولديه أحفاد ولا يمت للرومانسية بصلة - حتى لا يقتنع الناس بهذه الأكاذيب التى روجها الأنبا باخوميوس – وأشاع النصارى أن وفاء تزوجت من مرجونة ! وقاموا بتحرير محضر ضده ومعه المهندس محمود هيبة مدير الشئون القانونية بالإصلاح الزراعى بدمنهور والشيخ ناجى يادم عقاب شيخ مسجد أبو المطامير ، و حافظ القاضى و عبدالواحد سعد راضى .. كل هؤلاء قاموا " باختطاف " وفاء كما زعم النصارى الذين حرضهم الأنبا باخوميوس ليحرروا محضرا ضد هؤلاء الأبرياء ..
وبدأت حملة اعتقالات فى صفوف الملتحين ب أبو المطامير للبحث عن وفاء ! اشتعلت الأحداث .. فأراد الشقى نظير جيد أن يزيدها اشتعالا فأعلن الاعتكاف .. ليلهب حماس القطعان التى تتظاهر داخل الكاتدرائية ، والتى بالفعل بمجرد أن قال لهم أحدهم : سيدنا اعتكف ، أخذوا يقذفون الشرطة بالحجارة والزلط والطوب ليصاب 46 عسكريا و 5 ضباط إصابات بالغة .. فلم يجد الأمن مفرا من اعتقال 35 بلطجيا من الذين أدموا الضباط والعساكر .. والعجيب أن الشقى نظير جيد بعدما تسلم وفاء قسطنطين ، رفض انهاء الاعتكاف إلا بعد الإفراج عن جميع المجرمين الذين ضربوا قوات الأمن .. وبالفعل تم الإفراج عنهم جميعا .. ليقوم نظير بعدها بعملة حفلة تم توزع " البيبسى " و " الجاتوه " فيها على الرهبان القتلة والأساقفة الفجرة .
فى العام 2005م جرى نفس السيناريو مع السيدة مارى عبدالله زكى ، زوجة القس رويس نصر عزيز ، وتسلم الأنبا بيشوى السيدة مارى ليغسل لها المغسول ثم لتستجم وتقوم بالترجمة - كما تترجم وفاء المقالات الآن على حد زعم الأنبا باخوميوس فى تصريحاته يوم ( 7 / 9 / 2010م ) !
وفى نفس العام تم إنتاج مسرحية " كنت أعمى والآن أبصر " ليُسب الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم من داخل الكنائس بتحريض صريح من الشقى نظير جيد الذى اعتقد أن سب الإسلام داخل الكنائس سيمنع النصارى من التحول إلى الإسلام ..
فى العام 2006م دشن نظير جيد حملة ضد المادة الثانية من الدستور المصرى التى تنص أن الشريعة الإسلامية المصدر الرئيسى للتشريع ، وأوعز لغلامه المدل " ساويرس " لينفق بذخ على كل من يكتب مقالا يدعو لحذف هذه المادة .. بل وتم عمل دعوات لجمع مليون توقيع لإلغاء هذه المادة ! وتزامن مع هذه الحملة حملة أخرى تدعو لأن يكون اسم مصر " جمهورية مصر " فقط بدلاً من " جمهورية مصر العربية " !
فى العام 2007م أعطى نظير أوامره باختلاق مشاكل مع المسلمين محاولاً بشتى الطرق لفت أنظار إدارة جورج دبليو بوش الإرهابية ..
فى العام 2008م قامت ميليشيات نصرانية باغتصاب وقتل الآنسة الشهيدة " رباب عبدالحميد " ، استقلت رباب ميكروباص فى منطقة الدخيلة بالإسكندرية ، لتذهب إلى أتليه ملابس ، تحرك سائق الميكروباص " أمير سليمان صموئيل " بسرعة ، لتفاجأ رباب بشابين نصرانين يسرقان مشغولاتها الذهبية ويشهران فى وجهها السلاح الأبيض ليعتديا عليها جنسيا ، فما كان من رباب إلا أن ألقت بنفسها من الميكروباص ، لتنجو من الاغتصاب ، ولتهشم رأسها وتفارق الحياة .
وفى نفس العام قام رهبان " أبو فانا " باستخراج الأسلحة المخزنة فى الكنائس والأديرة ليقوموا بعمل " بروفة " سريعة على الحرب ، بعد أن سرقوا مئات الأفدنة وضمها للدير وقتلوا مسلماً رُملت زوجته ويُتمت أطفاله وانفطر قلب أمه العجوز حزناً عليه .. ليخرج بعدها الشقى نظير جيد ليبكى وينتحب فى عظة الأربعاء ليستدر عطف الاتحاد الأوروبى والكونجرس الأمريكى .
وفى نفس العام أيضاً قام المجرم رامى عاطف نخلة بقطع الكهرباء عن منطقة الأميرية فى محاولة لقتل شقيقته التى أشهرت إسلامها ، وذهب المجرم لبيت شقيقته ليمطرها هى وزوجها بوابل من الرصاص ليقضى الزوج وتصاب شقيقته وبنتها إصابات بالغة .
كما قام الموتور الجهول الأنبا توماس أسقف القوصية فى نفس العام بإلقاء خطبة فى معهد هيدسون الصهيونى ، ادعى فيها أن " الأقباط " هم أصحاب البلد ، وأنه يشعر بالعار إذا قال له أحد " أنت عربى " ! وأعلن شنودة تأيده لهذا الكلام من خلال مطرانية القوصية التى أصدرت بياناً قالت فيه أن ما ذكره الأنبا توماس " حقائق " !
فى العام 2009م قام نصارى المهجر بحملة شرسة ضد مصر بسبب قرار الحكومة بذبح الخنازير المليئة بالأمراض بعد تفشى فيروس إنفلونزا الخنازير ، بل وأصدرت منظمات قبطية تقول " ذبح مبارك خنازيرنا فذبح يسوع حفيده " وأعلنوا شماتهم بخسة منقطعة النظير فى وفاة طفل لا علاقة له بالسياسة أو دولتهم المزعومة .
وفى نفس العام اخترع الشقى نظير جيد لعبة " ظهور العدرا " ليغيب عقول " الأرثوذكس " الذين يهربون من جحيم نظير إلى الإسلام أو الطائفة الإنجيلية ، ثم بعدها اخترع شنودة حكاية " الحمامة " التى لا تطير ليلا ! لتؤيده فى عدم تغيير نظام القرعة الهيكلية الذى يتم من خلاله اختيار البطريرك .
فى العام 2010م وقع حادث نجع حمادى المريب الغريب الغامض .. ليقتل على إثره ستة نصارى ومسلم .. ثم لتمارس وسائل إعلام ساويرس حملة حقيرة ضد القرآن الكريم والرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم ، والدعوة لحذف الآيات القرآنية من المناهج الدراسية ، والدعوة لحذف المادة الثانية من الدستور ، والدعوة لعمل كوتة للنصارى فى مجلسى الشعب والشورى ، والدعوة لبث عظات شنودة من خلال القنوات الأرضية والفضائية للتلفزيون المصرى ، وبدأت وسائل ساويرس نطالب بمطالبات شاذة للغاية .. ولنظل حتى شهر يونيو 2010 فى كابوس نجع حمادى بفضل وسائل إعلام ساويرس وعلى الأخص " كنيسة اليوم السابع " ..
وفى مايو2010م أعلن الشقى نظير جيد ازدراء أحكام القضاء المصرى بزعم أنها تخالف كتابه المقدس وأعلن أنه لن ينفذ أحكام القضاء التى تجبره على منح تصاريح زواج للمطلقين والمطلقات ، بل وهدد صراحة بأنه سيتحول إلى " شخص آخر " يشبه الشخص الذى هدد فى السبعينيات بأنه " هيخللى الدم للركب من الإسكندرية إلى أسوان " .
وفى يوليو 2010م أعلنت " كاميليا شحاتة زاخر " زوجة كاهن دير مواس ، إسلامها .. وعلى الفور تم عمل " الازم " وتحركت القطعان من المنيا فى أتوبيسات خاصة .. ليطالبوا بعودة " مرات أبونا " ، وتأملوا جيدا فى هؤلاء الذين يضحون بمصالحهم ويسافرون من المنيا إلى القاهرة للاعتصم فى كاتدرائية الشر ، ليشاركوا فى خطف امرأة ! والذى يدفع هؤلاء الناس ليقطعوا المسافة من المنيا للقاهرة هو الشحن الرهيب الذى يتم فى الكنائس ، ليصوروا لهم أنهم فى حرب ، وبغريزة حب البقاء يتحرك هؤلاء دون وعى أو إدراك ..
تم اختطاف كاميليا وإيداعها فى مكان كنسى مجهول ، لتعلن الكنيسة بعدها أن " كاميليا بتستجم " ! وهذه أول مرة نعرف فيها أن التعذيب وتناول الحبوب المخدرة والصعق بالكهرباء يعنى " الاستجمام " !
بعد خطف كاميليا بأيام قامت كنيسة اليوم السابع فى السابع والعشرين من يوليو بالترويج لرواية تسب الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم ، لكويتب مجهول نكرة نصّاب لم يصبه ما أصاب ممدوح مهران عندما نشر فضيحة قس داعر ، بل وتم حفظ البلاغات المقدمة ضده .. وكأن عرض برسوم المحروقى أغلى عند المجلس الأعلى للصحافة من عرض الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم !
عادت واقعة اختطاف كاميليا شحاتة بقوة ، بعد انتشار مستندات تثبت إسلامها ، وتم تنظيم سلسلة مظاهرات حاشدة تند بإرهاب نظير جيد ، لتتحطم أسطورته التى صنعها إعلام ساويرس من خلال هتافات جعلته يكاد يبكى فى فضائية ساويرس يوم الأحد 19 / 9 / 2010م ويند بما أسماها " حرية غير مسئولة " !
وفى سبتمبر2010م أعلن الرجل الرومانسى وصاحب العلاقات الغرامية " الأنبا بيشوى " أن المسلمون ضيوف على النصارى وأن " الأقباط أصحاب البلد " وأنه يستعد " للاستشهد " وإعلان الحرب إذا تم تفتيش الأديرة ! وهى رسالة من شنودة للنظام الحاكم ، مفادها أنه وصل لمرحلة من القوة تؤهله لإعلان دولته المستقلة .
والمتابع لما فعله الشقى نظير جيد طوال فترة توليه البطريركية ، يكتشف بوضوح شديد أنه استطاع أن يشكل تكتلات سكنية للنصارى ، تساعده على الانفصال ..
فى " شبرا " التى يبلغ تعداد سكانها 6 مليون مواطن ، تشعر وكأنك داخل دويلة " قبطية " .. تحتوى شبرا على أكبر عدد من الكنائس فى مصر بأكملها ( 23 كنيسة ) .. أجراس الكنائس تقرع وقت الأذان .. الكنائس صارت تلقى العظات فى الميكروفونات .. وخاصة وقت خطب الجمعة .. تدخل إلى عمارة لزيارة صديق ، فتطالع صور يسوع و العدرا والشقى نظير جيد معلقة على الأبواب ! يتم التعامل مع الأنبا مرقص أسقف شبرا الخيمة ، وكأنه رئيس جمهورية شبرا .. تنصير هناك " على عينك يا تاجر " ! ذهاب محجبات إلى الكنائس !
فى أواخر العام 2008م تم تغيير اسم ميدان " فيكتوريا " بشبرا إلى " نصر الإسلام " نسبة للمسجد الشهير الذى يحمل نفس الاسم وبجواره جمعية خيرية بنفس الاسم يقصدها الكثير من الناس وبه نسبة عالية من المسلمين ، لكن شجيع السيما " نجيب جبرائيل " أعلن الحرب وقام برفع قضية ضد محافظ القاهرة الذى " يحاول أسلمة أحياء القاهرة قسرياً " ! رافضاً " الخطوات المؤسسية المُمنهجة من قبل الحكومة المصرية لأسلمة مصر، خاصة بعد أن تم أسلمة التعليم والإعلام والأحياء السكنية."! كما أكد جبرائيل أن " السلفين " سيطروا على محافظة القاهرة ! وكان هناك اهتماماً كبيرا من الأنبا مرقص بهذا الموضوع ، لتغيير اسم الميدان ، وجرت اتصالات مريبة ، ليخرج بعدها المتحدث باسم المحافظة ليعلن أن المحافظ لم يصدر قرارا بتغيير عنوان الميدان ، وأنه سيتم إزالة يافطة " نصر الإسلام " وسيوضع بدلاً منها يافطة " فيكتوريا " !
هذه الحادثة تدل على مدى الإجرام الذى وصل إليه بعض أتباع نظير الذين صاروا يعتقدون أن شبرا جمهوريتهم الخاصة ..
نموذج شبرا موجود فى الصعيد ولكن بصورة أفظع .. فقد نشرت جريدة صوت الأمة عدد 1/8/2009م ، تحقيقاً عن 10 قرى كاملة فى الصعيد يُسيطر عليها النصارى ولا يسمحون لأى مسلم أن يدخلها أو يمر بجوارها ، فى ظل غياب كامل للشرطة و الأمن .. وكأن هذه القرى صارت دولة مستقلة داخل مصر .. والغريب أننا لا نستمع لكلمة واحدة من أنصار " اليبرالية " و " المواطنة " و " سيادة القانون " فى ظل مخطات شريرة لتقسيم مصر وتفتيتها ..
جاء عنوان التحقيق الخطير : أسماء 10 قري قبطية بالصعيد تمنع دخول المسلمين
يحكمها كبار الأقباط والقساوسة ويحرمون المسلمين من الاقتراب
" زرابي الدير" تعتبر المسلمين أنجاسا.. وأهالي قرية كمال أبوالمجد لا يستطيعون دخول " العزبة القبطية "
ومن ضمن ما جاء فى التحقيق :
" فقد أثبت خريطة مصر، وجود أكثر من 10 قري في قري الصعيد جميع سكانها من الأقباط، ولا يستطيع المسلمون الاقتراب منها أو دخولها، وفي حالة دخول أحد المسلمين تلك القري يتم ضربه وسحله ليكون عبرة لغيره من المسلمين لتؤكد وجود 10 دويلات داخل مصر يسيطر عليها الأقباط. " أ.ه
وذكر التحقيق أسماء عشر قرى فى المنيا و أسيوط لا يجرؤ مسلم أن يدخلها ، ومنها فى المنيا ( قرية دير أبوحنس- قرية دير الباشا - قرية البرشا - قرية دير الملاك - قرية الحويصلية ) وفى أسيوط ( قرية العزبة التابعة لمركز منفلوط - قرية الحمام التابعة لمركز أبنوب - زرابي الدير التابعة لدير المحرق التابع لمركز القوصية - قرية السراقنة التابعة لمركز القوصية - قرية كوديا المسيحية التابعة لمركز ديروط ) أ.ه
هذه القرى التى يقطنها النصارى تعتبر أى مسلم " نجس " لا يمكن أن يدخلها وكأنها تحولت إلى دويلات " قبطية " فى ظل غياب تام للأمن والقانون .. رغم أننا لم نسمع فى التاريخ القديم والحديث أن المسلمون يمنعون نصرانى من دخول قرية .. لكن نظير يريد الحرب الأهلية وإعلان دولته المستقلة إما فى " شبرا " أو " أسيوط " !
إننا إزاء مؤامرة صليبية بحتة بتشجيع صهيونى عالمى ، لتفتيت مصر والقضاء عليها .. ويشجع على هذه المؤامرة القذرة وسائل إعلام الصليبى ساويرس التى تغسل عقول الناس على مدار الساعة والدقيقة والثانية .. فمتى نفيق ونتبه ؟؟ ومتى تتم حاكة الشقى نظير جيد من قبل المسئولين عن مصر ؟

______________________________ ___________________

الخبر الثاني

الكنيسة تنظم مؤتمر » تثبيت العقيدة « نهاية سبتمبر .. البابا يفتتح مطرانية شبرا وكنيستين في هولندا

كتب - عبد الوهاب شعبان :
صرح القمص سرجيوس سرجيوس وكيل البطريركية المرقسية بأن الكنيسة الأرثوذكسية تعتزم عقد مؤتمر تثبيت العقيدة، يشرف عليه الأنبا بيشوي سكرتير المجمع المقدس ورئيس لجنة العقيدة، يعقد المؤتمر في دير الانبا إبرام بالفيوم نهاية سبتمبر الجاري . وقال سرجيوس في تصريح ل » الوفد « إن المؤتمر يناقش قضايا روحية وعقائدية خاصة بالكنيسة الأرثوذكسية واضاف ان عددا كبيرا من الاساقفة يحضرون المؤتمر الذي يستمر ثلاثة أيام بالدير، وفي مقدمتهم الانبا بيشوي سكرتير المجمع المقدس، والانبا ابرام اسقف الفيوم والانبا موسي اسقف الشباب، والأنبا بيمن أسقف نقادة، إلي جانب عدد من اساقفة المهجر . اشار وكيل البطريركية إلي ان المؤتمر الماضي ناقش مسألة التغلغل الانجيلي في الكنيسة الارثوذكسية وأن المؤتمر المقبل يركز علي مناقشة الثوابت العقائدية في الايمان المسيحي . في سياق متصل، اكد سرجيوس أن البابا شنودة الثالث بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية يسافر إلي العاصمة الهولندية » امستردام « في 15 اكتوبر المقبل ل » تدشين « افتتاح كنيستين جديدتين بمنطقتي » امستردام « ، و»اندروف «. وقال : ان رحلة البابا تستمر يومين فقط، فيسافر الجمعة 15 أكتوبر ويعود الاحد التالي . ومن المقر أن يرافق البابا شنودة في رحلته سكرتارية الانبا يؤانس، الأنبا ارميا، الأنبا بطرس، ويغيب الدكتور ثروت باسيلي وكيل المجلس الملي لسفره إلي امريكا . كشف الأنبا مرقص اسقف شبرا الخيمة عن استعدادات داخل المطرانية الجديدة تمهيداً لزيارة » البابا « شنودة قريباً . وقال » مرقص « ل » الوفد « قد يقر البابا افتتاح المبني الثلاثاء المقبل، وسوف يحضر الافتتاح المستشار عدلي حسين محافظ القليوبية، وكان حسين قد اعلن اثناء افطار مطرانية شبرا الشهر الماضي انه وجه دعوة للبا اثناء افطار وزارة الاوقاف لافتتاح المبني، وعده البابا بالزيارة إفتتاح المبني، وحصل منه المحافظ علي 100 جنيه علي سبيل الرهن، علي أن يردها يوم الافتتاح . من ناحية اخري نفي القمص يعقوب سليمان كاهن الكنيسة المعلقة تحديد أول اكتوبر القادم لافتتاح كنيسته وقال » إن البابا لم يحدد موعدا حتي الآن « ، وإن ما يتردد عن قرب افتتاحها مجرد » شائعات «.

______________________________ ______________

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواننا واخواتنا

ألا وقد قرأنا وسمعنا ما يحدث الآن .. والخطر الذي يحيط بنا .. والتخاذل الذي كثير منا فيه(وانا اولهم)

أما أن لنا ان نستيقظ مما نحن فيه ؟

أما أن لنا أن نتخذ موقفاً إيجابياً ؟

أما أن لنا أن نتخذ موقفاً ايجابياً والكفرة اصحاب العقيدة الفاسدة يدافعون عن عقيدتهم ونحن فقط ( نحوقل ونحتسب ) ان لا أقل من شأنهم أبداً ولكن لابد ان نكون ايجابين .. نحن نعيب على الحكومة عندما يحدث اي شيء يخص مصر او كرامتها او الإسلام تشجب وتعترض ونحن نعيب عليها أنها لا تتخذ موقفاً ايجابياً (ولا أقارن الحوقلة والاحتساب بالشجب والاعتراض ) فلما لا نعيب على أنفسنا ونحن أحق بذلك ؟

أما أن لنا ان نتخلي عن الخوف الذي يعترينا ونتأثر به من أهلنا ( خليك جمب الحيط .. مش عايزين مشاكل ) نريد ان نرد جميعاً ( هي موتة ولا اكتر .. كده كده ميت يبقى اموت وانا بدافع عن دين الله أفضل )
*** ونقول كما قال شيخنا : موتي شهادة وسجني عبادة ونفي سياحة .. نزيد عليها وتعذيبي في ميزان حسناتي وتكفير عن سيئاتي إن شاء الله

كلا بل آن بل آن

سيقول قال بعد كل هذا الكلام ماذا عليا ان أفعل .. في الرد التالي إن شاء الله سنعرض عليكم بعض الافكار العملية حيال ذلك ونود تفاعلكم معها
*** انا لماذا اقول هذا الآن ؟؟ لأنه من المتوقع وبشدة حدوث فتنة كبيرة وحدوث اعمال دعوية او شغب وفي هذه الحالة ما يفعله الأمن لكي يخرجوا بأنفسهم من المسئولية ويخرجوا المسئولين فعلا من المسئولية فانهم واسفة على الكلمة ( يلموا شوية ملتحين وسلفين واخوان لانهم ارهابين وهما الي وصلوا البلد لكده ) وطبعا شوية تهديد للاخوت المنتقبات بعدم دخول الجامعة والفصل من العمل و وبطبيعة الحال الأهل من الاساس سيمنعوهم من الخروج بالنقاب إن شاء الله .. والله المستعان

ولكن أذكر نفسي وإياكم بكلام ربنا عز وجل

قال تعالى ( وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ الَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ (69) )العنكبوت

قال تعالى (أَمْ حَسِبْتُمْ أَن تُتْرَكُواْ وَلَمَّا يَعْلَمِ الّهُ الَّذِينَ جَاهَدُواْ مِنكُمْ وَلَمْ يَتَّخِذُواْ مِن دُونِ الّهِ وَلاَ رَسُولِهِ وَلاَ الْمُؤْمِنِينَ وَلِيجَةً وَالّهُ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ (16) ) التوبة


قال تعالى ( الم (1) أَحَسِبَ النَّاسُ أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ (2) ) العنكبوت

قال تعالى ( أَمْ حَسِبْتُمْ أَن تَدْخُلُواْ الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَعْلَمِ الّهُ الَّذِينَ جَاهَدُواْ مِنكُمْ وَيَعْلَمَ الصَّابِرِينَ (142)) آل عمران

قال تعالى (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن تَنصُرُوا الَّهَ يَنصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ (7) ) محمد

قال تعالى (وَلَقَدْ نَصَرَكُمُ الّهُ بِبَدْرٍ وَأَنتُمْ أَذِلَّةٌ فَاتَّقُواْ الّهَ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ (123) ) آل عمران

قال تعالى (وَمَا جَعَلَهُ الّهُ إِلاَّ بُشْرَى لَكُمْ وَلِتَطْمَئِنَّ قُلُوبُكُم بِهِ وَمَا النَّصْرُ إِلاَّ مِنْ عِندِ الّهِ الْعَزِيزِ الْحَكِيمِ (126)) آل عمران

قال تعالى (إِن يَنصُرْكُمُ الّهُ فَلاَ غَالِبَ لَكُمْ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُكُم مِّن بَعْدِهِ وَعَلَى الّهِ فَلْيَتَوَكِّلِ الْمُؤْمِنُونَ (160) ) آل عمران

قال تعالى (وَنَصَرْنَاهُمْ فَكَانُوا هُمُ الْغَالِبِينَ (116) ) الصافات

قال تعالى ( وَيَنصُرَكَ الَّهُ نَصْراً عَزِيزاً (3) ) الفتح

______________________________ ___________________

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواننا واخواتنا نبدأ إن شاء الله في المشاريع العملية

مشاريعنا إن شاء الله هتكون على مستويات

المستوى الأول >>> الملتزمين

دراسة ونشر العقيدة خلال المنتديات الإسلامية الكبيرة ( سلسلة عقيدة مبسطة)



المستوى الثاني >>> الغير ملتزمين

أولاً : في الشارع

عمل مطويات دعوية بها جميع الشبهات التي قد تحيك في قلب المسلم تجاه دينه وينشرها النصارى

ثانياً : على النت

عمل مسلسل مبسط عن العقيدة لان الشعب المصري عموما يحب القصص


المستوى الثالث >>> الغير مسلمين من العرب

أولاً : في الشارع

عمل اسطوانة بها تعريف عن الإسلام والدر على الشبهات وقصص إسلام من أسلموا من اخواننا واخواتنا الذين كانوا نصارى قبل ذلك

ثانياً : على النت

هي ستكون تجربة ولكن سنرى ما ستكون نتائجها إن شاء الله

هي اشتراك بعضنا في منتديات نصرانية وضع فيها مثلا قصة إسلام اختنا jesus was my god

قصةمؤثرة وفيها الرد على كثير من شبهات النصارى نقوم بوضعها على سبيل الغضب مثلا .. ما رايكم بهذا او اي عنوان يدل على الغضب لاننا لودخلنا مباشرة اقل شيء سيحدث إن شاء الله حذف الموضوع وايقاف العضوية


المستوى الرابع >>> الغير مسلمين من الغرب

طبعا لا يوجد سبيل للتواصل غير النت ولو كان هناك احد الاخوة والاخوات في بلاد الغرب فهناك اسطوانة دعوية باللغة الانجليزية يمكنهم نشرها هناك

المهم .. سنحاول إن شاء الله عمل حملة دعوية لنشر الإسلام باللغة الانجليزية وإن امكن باقي اللغات ونشرها في منتديات غربية واعتقد هناك ستكون الحدة اقل إن شاء الله

أتمنى من الاخوة والاخوات المساعدة في تلك المشاريع طمعاً في الأجر من الله والعمل لدين الله .. كما يعمل النصارى لدينهم بل واكثر . وخاصة اني لن استطيع القيام بكل ذلك وحدى

فكل من يريد العمل لدين الله والرد على النصارى فيما يفعلوه يكتب هنا العمل الذي سيساعد فيه إن شاء الله وليس شرط ان يقوم به كله .. وإن شاء الله المشاريع كلها ستكون تحت إشراف علمي

نريد الهمم بارك الله فيكم
______________________________ _____________

 
قديم   #2

الأوركيده


رد: يسعون لنتصير مصر ... فماذا نحن بفاعلون ؟


يسعون لنتصير مصر ... فماذا نحن بفاعلون ؟

اللهم انصر الاسلام والمسلمين ودمر اعدائك اعداء الدين ..اللهم اظهر الحق وابطل الباطل واربط على قلوب المجاهدين
...بارك الله فيك اختي على المجهود الرائع لتفصيل امور لانعلم منها الا القليل ..والله يجعل كيد الفجار في تضليل ..ويثأر
لاسلامنا ولنبينا من كل معتدي اثيم ...

 
قديم   #3

ˇ ω ۩ ام ورد ۩ ิˇωˇ


رد: يسعون لنتصير مصر ... فماذا نحن بفاعلون ؟


يسعون لنتصير مصر ... فماذا نحن بفاعلون ؟

بارك الله فيك

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:52 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0