ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي أفيقوا يا مسلمون .... مَسجدُنا يحترق يوجد هنا أفيقوا يا مسلمون .... مَسجدُنا يحترق منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,

فساتين العيد


 
قديم 10-10-2010, 03:34 PM   #1

ام رقية 2010

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 44257
تاريخ التسجيـل: Dec 2008
مجموع المشاركات: 1,188 
رصيد النقاط : 0

رسالة أفيقوا يا مسلمون .... مَسجدُنا يحترق


أفيقوا يا مسلمون .... مَسجدُنا يحترق

 المَساجِدُ بيوتُ الله ، (( أَذِنَ اللهَ أنْ تُرْفَعَ



المَساجِدُ بيوتُ الله ، (( أَذِنَ اللهَ أنْ تُرْفَعَ وَيُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ يُسَبِّحُ لَهُ فِيهَا بِالغُدُوِّ وَالآصَالِ * رِجَالٌ لَا تُلْهِيهِمْ تِجَارَةٌ وَلَا بَيْعٌ عَنْ ذِكْرِ اللهِ وَإقَامِ الصَّلاةِ وَإيتَاءِ الزَّكَاةِ يَخَافُونَ يَوْمًا تَتَقَلَّبُ فِيهِ الْقُلُوبُ وَالأبْصَارُ )) النور/36-37 .



بُنيت المَساجدُ لتُقامَ فيها الصلاة ، ويُذكرَ فيها اسمُ الله .. بُنيت للعبادةِ والطاعة ، فاحتاجت مِنَّا لإعمارها ، والمُحافظةِ عليها ، وإقام الصلاةِ فيها في أوقاتها ..


وفي بلادِنا - ولأسف الشديد - توجدُ كنائسُ وأديرة ، تُشوِّشُ على المُسلمين صلاتَهم ، وتعملُ على إزعاجهم ، بل وتُحاولُ تدميرَ مَساجدهم والقضاءَ عليها ..


وَيُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ يُسَبِّحُ لَهُ فِيهَا بِالغُدُوِّ وَالآصَالِ * رِجَالٌ


وإليكُنَّ مِثالاً مِن مدينتي :


في أحدِ أحياء مدينتي كانت توجدُ كنيسةٌ ولا يوجد مسجد ، فقررت إحدى الجمعيات الإسلامية بناءَ مسجدٍ فيه ، جمعت له تبرعاتٍ من عامَّة المسلمين بالبلدة .. وبدأوا في بناء المسجد ، لم يكتمل البناء ، لكنَّهم بدأوا الصلاةَ فيه ، وكانوا يُصلُّون العيدَ في ساحةٍ خارجه .. حدث هذا منذُ عامين أو أكثر تقريبًا .


وفي هذا العام 1431 ه - تقريبًا في بداية شهر رمضان - وفي وقت صلاة الظهر ، احترق المسجد .. كان الدُّخانُ يخرجُ منه بشكلٍ رهيبٍ وخطير ..


انظرن :/


لَا تُلْهِيهِمْ تِجَارَةٌ وَلَا بَيْعٌ عَنْ ذِكْرِ اللهِ وَإقَامِ الصَّلاةِ


وَإيتَاءِ الزَّكَاةِ يَخَافُونَ يَوْمًا تَتَقَلَّبُ فِيهِ الْقُلُوبُ وَالأبْصَارُ )) النور\/36-37



تُرى : هل هذا يمكن أن يحدث بفِعل عُودِ كبريتٍ أُشعِلَ فيه ..؟!
لا ، لا يُوصِلُه إلى هذه الدرجةِ من الاشتعال ..


هل حدث هذا الحريق بفِعل بنزينٍِ أُلقىَ بالمسجد فأوصله لهذه الدرجة ..؟!
لا .


اقرأن .. لترين القلوبَ الحاقِدَة ، والنَّاسَ الحاسِدَة ..


اقرأن لتعرفن الخيِّرَ مِن الشِّرِّير ..


اقرأن لتعرفن كيف تخترن صاحباتِكُنّ ..


اقرأن لتعرفن النَّاسَ على حقيقتِهم ..


السببُ في احتراق المسجد وخروج هذا الدُّخان الفظيع منه الذي يُشعركُنَّ كأنَّكُنَّ أمامَ مَصنع أسمنتٍ / هو : مادةٌ وُضِعت بالمسجد ، لا تحتاجُ في إشعالها لكبريتٍ أو نار ، بل تشتعلُ بفِعل حرارةِ الشمس ، وفي وقتِ الصلاة ، حسبما سمعنا .. ف إنَّا للهِ وإنَّا إليهِ راجِعُون .


وَيُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ يُسَبِّحُ لَهُ فِيهَا بِالغُدُوِّ وَالآصَالِ * رِجَالٌ


أتعرفن مَن فعل هذا ..؟!!!


هل فعله مُسلمٌ لا يُصلِّي ولا يَقربُ المسجد ..؟!
لا


هل فعله شاربُ خمرٍ أو عاصٍ أو مُنافِق ..؟
لا


هل فعله سارقٌ ليسرق ما به مِن سجِادٍ و مَصاحِف ..؟
لا


مَن أشعل الحريق بالمسجد إذًا ....؟!!!


أشعله هؤلاء الذين يتقرَّبُ إليهم أُناسٌ كثيرون ، ويُحبونهم ، ويُصاحبونهم ، ويُوالانهم ..


هل عرفتوهُم ..؟!


إنَّهم " النصارى " .


ألم أقل لَكُنَّ أنَّ هناك كنيسةً بالحىّ ..!


أرأيتُنَّ حِقدهم وبُغضَهم للمُسلين ..؟!


وَيُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ يُسَبِّحُ لَهُ فِيهَا بِالغُدُوِّ وَالآصَالِ * رِجَالٌ


لكنْ : تُرى ما رَدَّةُ فِعل المُسلمين مِن أهل بلدتي ..؟


رَدَّةٌ جميلة .... بل رائعة ..


حقيقةً .. لم يُفكِّروا بحرق الكنيسة ، ولم يقوموا بفِعلٍ عَدائىٍّ تجاه النصارى .. بل بدأت الجمعيةُ في جمع تبرُّعاتٍ جديدةٍ لإعادة بناء المسجد ، واستجاب المسلمون ولم يبخلوا بمالهم ، حتى الأطفال دفعوا مَصروفاتهم لأجل المسجد ، وهناك مَن أحضر مواد البناء من الحديدَ والأسمنت والطوب على نفقته ..... وبدأ العمل .. والأجمل من هذا هو : تحمُّس الشباب للعمل ، لدرجةِ أنَّهم كانوا يعملون طوال اليوم وحتى الفجر ، عملٌ دَؤوب جعلهم يُكملون بناء المسجدَ بنهاية شهر رمضان ، لم يكتمل تمامًا ويحتاج لتشطيباتٍ وأعمالٍ نهائية ، لكنَّهم لم يبخلوا بوقتهم ولا جُهدهم ولا مالهم ..


والمُحافظةِ عليها ، وإقام الصلاةِ فيها في أوقاتها .. وفي


بلادِنا - ولأسف الشديد - توجدُ كنائسُ وأديرة ، تُشوِّشُ


على المُسلمين صلاتَهم ، وتعملُ على إزعاجهم ، بل وتُحاولُ


تدميرَ مَساجدهم والقضاءَ عليها .. وإليكُنَّ مِثالاً مِن مدينتي :


وأُقيمت صلاةُ عيد الفِطر في ساحةٍ خارج المَسجد ..


أتعرفن اسمَ المسجد ...؟؟؟


عندما بُنىَ للمَرّةِ الأولى كان يُسمَّى ( مسجد السلام ) ، وبعد إعادةِ بناءه غيَّروا اسمه إلى ( مسجد المَلِك الناصِر صلاح الدين الأيوبىّ ) .


وما أظهرَ حِقدَ النصارى وبُغضَهم للمسلين بصورةٍ واضحة : تشغيلهم أجراسَ الكنيسةِ وقتَ صلاة العيد وأثناء الخُطبة للتشوي على المسلمين .. لكنَّنا نقولُ لهم : مُوتُوا بغيظِكُم .


أردتم هدمَ بيتٍ من بيوت الله ، فأبطل اللهُ كيدكم وعاد المسجدُ أفضلَ مِمَّا كان ، وحمَّستم الشبابَ المسلم الغيور على دينه ، وزِدتم عندنا الغيرةَ على مساجدنا وديننا ، وجعلتمونا نُساهمُ في بناء المسجد بما نملك .. أتدرون أنَّ مَن بنى للهِ مسجدًا بنى اللهُ له بيتًا في الجنة ..؟!! فهنيئًا لنا ، ومُوتُوا بغيظِكُم ..


وَيُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ يُسَبِّحُ لَهُ فِيهَا بِالغُدُوِّ وَالآصَالِ * رِجَالٌ


وأنتم أيُّها المسلمون .. يا مَن تُصاحبون النصارى .. وتُقرِّبونهم .. وتُحبُّونهم .. وتُدخلونهم إلى بيوتكم .... أفيقوا ،، واعرفوا حبيبكم مِن عدوِّكم .


هؤلاء النصارى يُريدون إبعادَكم عن دينكم .. يُريدون تخريبَ مساجدكم .. يُريدون هدمها والقضاءَ عليها .... أتدرون عاقبةَ مَن يفعلُ ذلك ...؟!! والجوابُ في قول رَبِّنا سُبحانه : (( وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ مَنَعَ مَسَاجِدَ اللهِ أنْ يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ وَسَعَى فِي خَرابِهَا أُولَئِكَ مَا كَانَ لَهُمْ أَنْ يَدْخُلُوهَا إلَّا خَائِفِينَ لَهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْىٌ وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ )) البقرة/114 .



أتظنون أيُّها المسلمون أنَّ هؤلاء النصارى يُحِبُّونَكُم أو يَسعدونَ بقُربكم ...؟!! لا واللهِ .. (( وَلَنْ تَرْضَى عَنْكَ اليَهُودُ ولَا النَّصارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُم )) البقرة/120 .



أمَا سمعتم عن الحملات التنصيرية التي يقومون بها في مُختلف دول العالم ...؟!!


هم يعتقدون أنَّهم على الحق ، وأنَّهم مُهتدون ، ويعتقدون أنَّ دينهم هو الدين الصحيح ، لذا يدعون الناسَ إليه ، (( وَقَالوا كُونُوا هُودًا أَونَصَارَ تَهْتَدُوا )) البقرة/135 .. وإنْ كان منهم مَن يعرف الحق ، ويعرف أنَّ الإسلام هو الدين الصحيح والمقبول عند الله ، وأنَّه على باطِل ، لكنَّه يُعانِد ..


وَيُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ يُسَبِّحُ لَهُ فِيهَا بِالغُدُوِّ وَالآصَالِ * رِجَالٌ


وأنتِ أيتها المسلمة .. يا مَن تُصاحبين النصرانية .. وتبوحين لها بأسرارك .. وتشتكين لها أخواتِك .. أمَا فكَّرتِ ماذا قد تفعل لو غضِبَت مِنكِ يومًا ...؟!! أتظنين أنَّها تُحْسِنُ مُعاملتكِ لأنَّها تُحِبُّكِ وتُحِبُّ لكِ الخير ...؟!! لا ، هى تُريدكِ أن تُحِبِّي دينها ، لأنَّكِ بذلك ستقولين كلامًا طيبًا في حقها ورُبَّما تمدحين دينها ، ويومًا بعد يومٍ تُحبّبُ إليكِ التبرج ، والمعصية ، حتى تجعلكِ مسلمةً بلا إسلام .. وقد تدعوكِ للدخول في دينها ..


وَيُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ يُسَبِّحُ لَهُ فِيهَا بِالغُدُوِّ وَالآصَالِ * رِجَالٌ


وقد نهانا رَبُّنا سبحانه وتعالى عن مُوالاةِ النصارى ، فقال جَلَّ شأنُه : (( يا أيُّهَا الَّذِينَ ءَامَنُوا لَا تَتَّخِذُوا اليَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِياءَ بَعْضُهُمْ أَوْليَاءُ بَعْضِ وَمنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُم إِنَّ اللهَ لَا يَهْدِي القَومَ الظَّالِمِينَ )) المائدة/51 .



وأنتِ أيتها المسلمة .. يا مَن تذهبين للطبي النصرانىِّ ، وتدَّعين أنَّه أمهرُ من المسلم .. ألا تُفيقي مِن هذا ...؟!! أمامكِ الطبيبةُ المسلمة ، وتركينها وتذهبين للنصراىِّ ...؟!! حقًا .. عَجِبتُ لكِ ..! وعَجِبتُ أكثرَ لزوجِكِ أو والدكِ أو أخيكِ الذي سمح لكِ بالذهاب إليه ..! بل عَجِبتُ أكثرَ وأكثرَ لِمَن أخذ زوجتَه لتُعالَج عند طبيبٍ نصرانىٍّ دون أدنى شعورٍ بالغيرة ..!


وَيُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ يُسَبِّحُ لَهُ فِيهَا بِالغُدُوِّ وَالآصَالِ * رِجَالٌ


وعَجِبتُ لكَ يا أخي المسلم .. يا مَن تشتري من البائع النصرانىِّ رغم ارتفاع أسعاره ، ولا تشتري من أخيك المسلم ..!


ليس هؤلاء النصارى هم مَن يبغضونكم وحدهم ، بل أيضًا إخوانهم من اليهود .. هؤلاء الذين يهدمون مَساجدنا في فلسطين والعراق وغيرها من بلاد المسلمين .. ثُمَّ يأتي الإعلامُ ليرفعَ من قدرهم ويُعلىَ من شأنهم تحت اسم مُؤلِّفٍ أو كاتبٍ أو مُخترعٍ أو غيره .. وتأتي مناهِجُنا التعليمية لتُقدِّم لنا هؤلاء الكُفَّار على أنَّهم مُكتشفون ومُخترعون ومُصلِحون ومُساهِمون في تطوّر المُجتمع ..


وَيُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ يُسَبِّحُ لَهُ فِيهَا بِالغُدُوِّ وَالآصَالِ * رِجَالٌ


أبعدَ كُلِّ هذا تُحِبُّونهم ، وتُقلِّدونهم في كُلِّ صغيرةٍ وكبيرة .... فأفيقوا يا مُسلمون ..


صاحِبوا المسلمين أمثالَكم ، (( إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللهُ وَرَسُولُه وَالَّذِينَ ءَامَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُون )) المائدة/55 .. هؤلاء هم أولياءكم ..



ف أفيقوا يا إخوتي .. واتركوا مُصاحبةَ غيرِ المسلمين .. وأروا اللهَ من أنفسكم خيرًا .. واعملوا لدينكم .. واعلموا أنَّ أعماركم قصيرة .. فلا تُسَوِّفوا ، بل عَجِّلوا بالتوبةِ ، وانتهوا عَمَّا نهى اللهُ عنه سُبحانه ، ونهى عنه رسولُه صلَّى اللهُ عليه وسلَّم ..


وَيُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ يُسَبِّحُ لَهُ فِيهَا بِالغُدُوِّ وَالآصَالِ * رِجَالٌ


أسألُ اللهَ تعالى أنْ يهدينا وجميعَ المسلمين ، وأنْ يجعلنا من الذين يستمعون القولَ فيتبعون أحسنه .





منقول من اخت لى

جزاها الله خيراه - تقريبًا في بداية شهر رمضان - وفي وقت

 
قديم 10-10-2010, 05:45 PM   #2

الأوركيده


رد: أفيقوا يا مسلمون .... مَسجدُنا يحترق


أفيقوا يا مسلمون .... مَسجدُنا يحترق

موضوع رائع بكل معنى الكلمه ..ما عساي ان اقول الا ان ادعوا لاخواني المسلمين ممن ابتلوا بمجاورة النصارى لهم في بلادهم حيث النصارى يشكلون نسبه غير قليله من السكان فيحاولون فرض عقائدهم ومنافسة المسلمين في الدعوة الى منهجهم المنحرف ..الحمد لله نحن لا نعاني من هذه المشكله الا ان غزو الفكر يبث سمومه في كل قطر وفي
كل مكان ...فكلنا كمسلمين محاربون من اليهود والنصارى الصليبين وعداوتهم ثابته في القرآن الى يوم الدين ..اسأل الله
ان يهدي ابناء المسلمين الى الحق والى معرفة حقيقة عدوهم ومكائده لاغوائهم واخراجهم من جنة دين الاسلام الى
جحيم الغوايه والضلال ...(ومن يتولهم منكم فانه منهم )...كما ادعوا الله ان يسخر من ابناء الدين علماء دعوه يذودون عن
حمى الاسلام وتصدح اصواتهم بنداء التوحيد الخالد...


 
قديم 10-10-2010, 05:48 PM   #3

مصممة أزياء إسلامية


رد: أفيقوا يا مسلمون .... مَسجدُنا يحترق


أفيقوا يا مسلمون .... مَسجدُنا يحترق

جزاك الله خيرا يا اختي

الحمدلله انا على وعي بأحقاد النصاري واليهود،ولست وحدي في ذلك.........أعرف الكثيرين مثلي

ولأسف قابلت المسلمات من هن عكسي في ذلك بحجة الجيرة والزمالة والطيبة

سلمت يمناك

 
قديم 10-10-2010, 08:45 PM   #4

ام رقية 2010


رد: أفيقوا يا مسلمون .... مَسجدُنا يحترق


أفيقوا يا مسلمون .... مَسجدُنا يحترق

وخيرا جزاكن حبيباتى الاوركيدة
ومصممة ازياء اسلامية

بارك الله فيكن

 
قديم 10-10-2010, 10:10 PM   #5

بسمـة الامـل


رد: أفيقوا يا مسلمون .... مَسجدُنا يحترق


أفيقوا يا مسلمون .... مَسجدُنا يحترق

جزاك الله خير اختي
لان ترضى عنا اليهود ولا النصارى حتى نتبع ملتهم

لهدرجة حاقدين على المسلمين
الله بيحفظ بيوتة

استغفر الله

مشكورة اختي تقبلي مروري

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:25 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0