ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات توبة رجل على يد ابنته ذات الخمس سنوات يوجد هنا توبة رجل على يد ابنته ذات الخمس سنوات روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

رودى رورو

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 6060
تاريخ التسجيـل: Dec 2007
مجموع المشاركات: 5,254 
رصيد النقاط : 0

11633831441487246193 توبة رجل على يد ابنته ذات الخمس سنوات


توبة رجل على يد ابنته ذات الخمس سنوات

:rose09:اتمنى ان تعجبكم هذة القصة الرائعه هى مؤثرة جدا
ويارب اهدينا جميعا

توبة رجل على يد ابنته ذات الخمس سنوات

‏كان هذا الرجل يقطن مدينة الرياض ويعيش في ضياع ولا يعرف الله إلا قليلا ، منذ سنوات لم يدخل المسجد ، ولم يسجد لله سجدة واحدة .. ويشاء الله عز وجل ان تكون توبتة على يد ابنته الصغيرة ..
يروي صاحبنا القصة فيقول : كنت أسهر حتى الفجر مع رفقاء السوء في لهو ولعب وضياع تاركاً زوجتي المسكينة وهي تعاني من الوحدة والضيق والألم ما الله به عليم ، لقد عجزت عني تلك الزوجة الصالحة الوفية ، فهي لم تدخر وسعاً في نصحي وإرشادي ولكن دون جدوى .
وفي إحدى الليالي .. جئت من إحدى سهراتي العابثة ، وكانت الساعة تشيرإلى الثالثة صباحاً ، فوجدت زوجتي وابنتي الصغيرة وهما تغطان في سبات عميق ، فاتجهت إلى الغرفة المجاورة لأكمل ما تبقى من ساعات الليل في مشاهدة بعض الأفلام الساقطة من خلال جهاز الفيديو .. تلك الساعات التي ينزل فيها ربنا عزوجل فيقول : "هل من داع فأستجيب له ؟ هل من مستغفر فأغفر له ؟ هل من سائل فاعطيه سؤاله ؟"
وفجأة فتح باب الغرفة .. فإذا هي ابنتي الصغيرة التي لم تتجاوز الخامسة .. نظرت إلي نظرة تعجب واحتقار ، وبادرتني قائلة : "يا بابا عيب عليك ، اتق الله ..." قالتها ثلاث مرات ، ثم أغلقت الباب وذهبت .. أصابني ذهول شديد ، فأغلقت جهاز الفيديو وجلست حائراً وكلماتها لاتزال تتردد في مسامعي وتكاد تقتلني .. فخرجت في إثرها فوجدتها قد عادت إلى فراشها .. أصبحت كالمجنون ، لا أدري ما الذي أصابني في ذلك الوقت ، وما هي إلا لحظات حتى انطلق صوت المؤذن من المسجد القريب ليمزق سكون الليل الرهيب ، منادياً لصلاة الفجر ..
توضأت .. وذهبت إلى المسجد ، ولم تكن لدي رغبة شديدة في الصلاة ، وإنما الذي كان يشغلني ويقلق بالي ، كلمات ابنتي الصغيرة .. وأقيمت الصلاة وكبر الإمام ، وقرأ ما تيسر له من القرآن ، وما أن سجد وسجدت خلفه ووضعت جبهتي على الأرض حتى انفجرت ببكاء شديد لا أعلم له سبباً ، فهذه أول سجدة أسجدها لله عز وجل منذ سبعة سنوات !!
كان ذلك البكاء فاتحة خير لي ، لقد خرج مع ذلك البكاء كل ما في قلبي من كفر ونفاق وفساد ، وأحسست بأن الإيمان بدأ يسري بداخلي ..

وبعد الصلاة جلست في المسجد قليلاً ثم رجعت إلى بيتي فلم أذق طعم النوم حتى ذهبت إلى العمل ، فلما دخلت على صاحبي استغرب حضوري مبكراُ فقد كنت لا أحضر إلا في ساعة متأخرة بسبب السهر طوال ساعات الليل ، ولما سالني عن السبب ، أخبرته بما حدث لي البارحة فقال : احمد الله أن سخر لك هذه البنت الصغيرة التي أيقظتك من غفلتك ، ولم تأتك منيتك وأنت على تلك الحال .. ولما حان وقت صلاة الظهر كنت مرهقاً حيث لم أنم منذ وقت طويل ، فطلبت من صاحبي أن يستلم عملي ، وعدت إلى بيتي لأنال قسطاً من الراحة ، وأنا في شوق لرؤية ابنتي الصغيرة التي كانت سببا في هدايتي ورجوعي إلى الله ..

دخلت البيت ، فاستقبلتني زوجتي وهي تبكي .. فقلت لها : ما لك يا امرأة؟! فجاء جوابها كالصاعقة : لقد ماتت ابنتك ، لم أتمالك نفسي من هول الصدمة ، وانفجرت بالبكاء .. وبعد أن هدأت نفسي تذكرت أن ما حدث لي ما هو إلا ابتلاء من الله عز وجل ليختبرإيماني ، فحمدت الله عز وجل ورفعت سماعة الهاتف واتصلت بصاحبي ، وطلبت منه الحضور لمساعدتي ..
حضر صاحبي وأخذ الطفلة وغسلها وكفنها ، وصلينا عليها ، ثم ذهبنا بها إلى المقبرة ، فقال لي صاحبي : لا يليق أن يدخلها في القبر غيرك . فحملتها والدموع تملأ عيني ، ووضتها في اللحد .. أنا أدفن ابنتي ، وإنما دفنت النور الذي أضاء لي الطريق في هذه الحياة ، فأسأل الله سبحانه وتعالى أن يجعلها ستراً لي من النار ، وأن يجزي زوجتي المؤمنة الصابرة خير الجزاء .


من كتاب التائبون إلى الله للشيخ إبراهيم بن عبدالله

الصور المصغرة للصور المرفقة

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	5955[1].gif‏
المشاهدات:	202
الحجـــم:	19.1 كيلوبايت
الرقم:	1096  

الملفات المرفقة

نوع الملف: txt New Text .txt‏ (3.0 كيلوبايت, المشاهدات 235)

 
قديم   #2

بسبوووسه


رد: توبة رجل على يد ابنته ذات الخمس سنوات


توبة رجل على يد ابنته ذات الخمس سنوات

القصه هذي قد سمعتها وبكيت والحين لما قراتها كمان بكيت الله يرحمنا برحمتو ويغفرلنا ولي والدينا والى امت محمداجمعين اللهم امين
ويعطيكي الف الف عافيه.

 
قديم   #3

{}{عذب الكلام}{}


رد: توبة رجل على يد ابنته ذات الخمس سنوات


توبة رجل على يد ابنته ذات الخمس سنوات

يالله هالقصة مؤثرة الله يرحمها ويرحم امي ويرحم اموات المسلمين آآآآمين يارب العالمين.......

 
قديم   #4

!.. وسوومة ..!


رد: توبة رجل على يد ابنته ذات الخمس سنوات


توبة رجل على يد ابنته ذات الخمس سنوات

ميرسي كتييير

وسووووومة

 
قديم   #5

الله


رد: توبة رجل على يد ابنته ذات الخمس سنوات


توبة رجل على يد ابنته ذات الخمس سنوات

سبحان الله ولا اله الا الله الذى لااله الا هو العلى العظيم والله ان الدنيا لزائله فهى دار الفناء والاخره هى دار البقاء يوم تجزى كل نفس بما كسبت اللهم ارحمنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك على فكره انا عملت زنوب كتير اووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووى اتمنى انى ربنا يسامحنى عليها انا فعلا مش متخيله نفسى قدام ربنا وع اللى انا عملته ربنا يرحمنا ويرحم امه محمد اجمعين اللهم امين ادعو ربنا انه يغفر لنا ويهدينا اللهم امين بجد كل ما اقول ها تغير برجع زى الاول بس انا النهارده شفت فى المنتدى حاجات كتير زى الموت وانا كنت بسمع صلاه الفجر وادخل انام يارب سامحنى انتو مش متخيلين قمه الحزن اللى انا فيه

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:10 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0