ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > ادب و خواطر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
ادب و خواطر أميري يوجد هنا أميري القصص , الخواطر , الشعر قصائد حب و خواطر عشق و ما يبوح به قلمك

فساتين العيد


 
قديم   #1

haiatti

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 140354
تاريخ التسجيـل: Oct 2010
مجموع المشاركات:
رصيد النقاط : 0

قلم أميري


أميري

إشتقت إليك أميري و لا أعرف شوقي إليك إلى أين يحملني, أيحملني إلى مدينة الخطايا أين أتعلم العبث بالمشاعر و القيم, أين أبيع و أشتري قلوب البشر, أين أساوم لحظة سعادة بدهر من الحزن.
المدينة التي أتعلم في أزقتها العريضة الجميلة الجري وراء حلم لا طالما رغبت لو تحقق و أدخل أحد بيوتها أين أجدك تخوني مع إحدهن و تبر لي ذلك بعدم قدرتك على التحمل فأخرج منبهرة لتصدمني شاحنة الواقع و ترمي بي في مستشفى الحياة و أصبح بذلك مجنونة حقا كما يحلو لك أن تصفني.
لكن........... لما لا يحملني شوقي إلى مدينة الأحلام و أجدك فارسي المغوار على حصانك الأبيض قادما من بعيد متحديا كل ألغام الأهل متخطيا كل حواجز القدر حاملا معك فقط برنوسا أبيضا لتحبني و تحميني و تريحني به.
الأحق أن يحملني شوقي إلى مدينتك إلى بيتك إلى غرفتك إلى قلبك لأتمكن من تقبيله........ لأتمكن من أن أحضنه بين ذراعي و أجعله يشعر بمدى خوفي منك و مدى لهفي لرؤيتك و ملامستك و الإرتماء بين أحضانك.
أنت أميري الذي سمعت عنه في روايات ألف ليلة و ليلة, روايات الأميرة النائمة و سندريلا, أفلام الحب التي تعرض عبر شاشات التلفزيون ......................
إلا أنك أمير من نوع خاص, أمير لمملكة لا يقطنها سواي, فأنا الأميرة و أنا الحاشية و أنا الوزير و أنا الخدم و أنا الأبواب و الأسوار و الأزقة.
فكن حقا كما وصفتك أميرا و احمي مدينتك لأكون أنا كما وصفتني و أطرق باب الحب بجنون.


من توقيع قلمي فما رأيكم
شكرا

 
قديم   #2

ريتاج77


رد: أميري


أميري


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:39 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0