ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > عالم الاتصالات والتقنية > البرامج العامة و العاب الكمبيوتر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
البرامج العامة و العاب الكمبيوتر هنا تجد كل اختراعات و ابتكارات و جديد 2009 يوجد هنا هنا تجد كل اختراعات و ابتكارات و جديد 2009 برامج تحميل و حل مشاكل الكمبيوتر


 
 
قديم 10-12-2010, 10:06 PM   #6

أميرة المساء


رد: هنا تجد كل اختراعات و ابتكارات و جديد 2009


هنا تجد كل اختراعات و ابتكارات و جديد 2009

برنامج كمبيوتر يقرأ أفكار الإنسان
واشنطن : تمكن باحثون أمريكيون من تطوير برنامج كمبيوتر قادر علي معرفة أفكار محدودة من خلال تحليل نشاط الدماغ.
وأشار البروفيسور توم ميتشل في علم الكمبيوتر في جامعة "كارنيجي ميلون"، إلى أنه من خلال تحليل نشاط الدماغ، تمكن البرنامج من إعطاء تخمينات دقيقة لما يفكر فيه شخصان محددان.
وأكد الباحثون أن نسبة صحة التخمينات الصحيحة كانت 90%، مشيراً إلى أننا مختلفون عن بعضنا ولدينا تجارب مختلفة حتي أن كلمة معينة تعني للبعض شيئاً فيما تعني للبعض الآخر شيئاً مختلفاً إلاّ أن هذه البرنامج قادر علي تحديد ما نفكر به.
ومن جهته، قال عالم النفس كارسيل جاست، الذي يعمل في هذا المشروع، أن البرنامج يستخدم التصوير عبر الرنين المغناطيسي ليطلق تخمينات قد تتحول إلي جهود إدراكية وتفكيرية في المستقبل.

 
قديم 10-12-2010, 10:07 PM   #7

عاشقة الفردوس


رد: هنا تجد كل اختراعات و ابتكارات و جديد 2009


هنا تجد كل اختراعات و ابتكارات و جديد 2009

مشكورة حبيبتى

تسلمى يا قمر

 
قديم 10-12-2010, 10:08 PM   #8

منـآة عينيـ


رد: هنا تجد كل اختراعات و ابتكارات و جديد 2009


هنا تجد كل اختراعات و ابتكارات و جديد 2009

يسلمو

 
قديم 10-12-2010, 10:09 PM   #9

أميرة المساء


رد: هنا تجد كل اختراعات و ابتكارات و جديد 2009


هنا تجد كل اختراعات و ابتكارات و جديد 2009

الصاروخ إي زد:
من المرجح أن أغلبنا لن يتمكن من ركوب المكوك الفضائي في المستقبل القريب؛ لكن علينا الانتظار إلى أن تتقدم شركات السياحة الخاصة لتأخذ على عاتقها مهمة حملنا إلى الفضاء الخارجي، أما المخترع «جيف جريسون»، من ولاية كاليفورنيا، فقد أدى ما عليه واخترع لنا أول محركات لصواريخ سريعة، رخيصة، عملية، تحملنا إلى رحلات سياحية في الفضاء الخارجي، ويعمل الصاروخ إي زد، الذي قام بأولى رحلاته في الخريف الماضي، بمحركين يحرقان الوقود المصنع من مادة كحول الأيزو بروب يلمع الأوكسجين السائل، ويعتمد تصميم محركات هذه النوعية الجديدة من الصواريخ على إمكانية نقل المسافرين لمسافة 65 ميلاً فوق سطح الأرض، وهي مسافة تكفي لأن يرى المسافرون صورة بانورامية لكوكب الأرض، ويتوقع المخترع جريسون أن تنخفض تكلفة هذه المحركات لتصل تكلفة تشغيلها في الرحلة الواحدة إلى900 دولار. .
إيلادين:

ذا ما أغلقت عينيك وأطلقت دفعات من المياه من رشاش للماء في شتى أنحاء الغرفة التي تجلس بها ثم أنصت بانتباه إلى ما سيحدث، فسوف تتناهى إلى سمعك أصوات مختلفة حسب الشيء الذي ارتطمت به المياه التي أطلقتها للتو سواء ارتطمت بالحائط، أو بقطة نائمة، أو بغطاء منبسط على السرير.
كانت تلك الفكرة البسيطة هي الفكرة الرئيسية وراء اختراع نظام حديث للكشف عن الألغام، واسمه إيلادين، وتعتمد فكرة هذا النظام على إطلاق المياه في حقل الألغام ثم مراقبة الأصوات بعد ذلك التي تعين النظام على معرفة مكان الألغام حسب الأصوات التي يتلقاها وبعدها يتولى النظام من تلقاء نفسه نزع فتيل هذه الألغام دون الحاجة إلى فكها أو تحريكها.
جهاز كشف الفوتون الأحادي يقتحم الجانب المظلم:
ام الباحثون التابعون للمعهد القومي للمعاير والتقنية وجامعة بوسطن الأمريكية بعرض مكتشف يقوم بعد نبضات الضوء المنفردة في نفس الوقت الذي يقوم بتقليل (العدات السوداء) أو الكاذبة إلى الصفر تقريبا.
ويوفر هذا التقدم مهمة مطلوبة من أجل التطوير المستقبلي للاتصل والشيفرة الكمية الآمنة، وتعتبر الاتصالات والشيفرة الكمية منتهى آمال معدي الرموز، والفكرة هي استخدام سلسلة سريعة من نبضات الضوء (الفوتونات) في إحدى حالتين مختلفتين لبث المعلومات برمز لا يمكن فكه. ويأتي مشروع الكشف الفوتوني في إطار مجهود المعهد القومي للمعاير والتقنية لتطوير طرق القياس المتطورة الازمة لجعل الشيفرة والاتصالات الكمية أمرا ممكنا. ويقوم كل من وكالة مشروعات الدفاع البحثية المتقدمة وبرنامج التقنية المتقدمة التابع للمعهد القومي للمعاير والتقنية بتوفير التمويل المطلوب. وتعمل معظم أجهزة الاكتشاف الفوتونية الحالية أفضل ما تعمل بالضوء المرئي، ولا يمكنها أن تكتشف على نحو موثوق الفوتونات الأحادية وتعاني من مستوى عال من العدات المظلمة بسبب الضوضاء الإلكترونية العشوائية. ويعمل الجهاز الجديد بطول موجة الضوء القريب من تحت الأحمر المستخدم في اتصالات الألياف البصرية ويسفر عن عدات مظلمة لا تذكر، ويستخدم جهاز المعهد القومي للمعاير والتقنية فيلما من التنجستين متصلا بخط اتصالات من الألياف البصرية بدلا من المواد الحساسة للضوء، ويتم تبريد الفيلم حتى 120 جزءا من ألف من الكلفين، عند درجة حرارة انتقاله من الموصلية العادية إلى فرط الموصلية. وعندما يقوم خط الألياف البصرية بتوصيل فوتون لفيلم التنجستين ترتفع درجة الحرارة ويكتشفها الجهاز كزيادة في المقاومة الكهربية.
ويقوم الجهاز باكتشاف حوالي 20 ألف فوتون في الثانية ويعمل بكفاءة مقدارها حوالي 20 بالمائة، ويأمل الفريق البحثي في ظل التحسينات المزمع إدخالها في زيادة مستويات الكفاءة إلى أكثر من 80 بالمائة.
سترة التدفئة:
أصبح من المأمول الاستغناء عن الملابس الثقيلة في الطقس شديد البرودة، حيث أعلنت إحدى الشركات عن إنتاج سترة بها نظام تدفئة داخلي عن طريق أسلاك حرارية عازلة للمياه دقيقة جدا بحيث يمكن نسجها مع باقي الخيوط المكونة لخامة السترة، ويتحكم المستخدم في درجة التدفئة عن طريق وحدة تحكم صغيرة مخبأة جهة الصدر،ويستمد نظام التدفئة الداخلي الطاقة من مجموعة بطاريات تعمل لمدة خمس ساعات ثم يعاد شحنها.
طائرة "الجيرو" مثالية للمراقبة :
طائرة عادية أم مروحية؟ في الواقع هي الاثنتان

معا وكان المخترع الاسباني جوان دي لاسيرفا قد قدم فكرة هذه الطائرة عام 1919 ثم أحيا الفكرة الأخوان دافيد وجان جروي من ولاية اوتاه حيث امضيا خمسة عشر عاما و انفقا قرابة الأربعين مليون دولار للتوصل إلى تصميم يوفر بديلا ارخص وابسط واكثر أمانا للطائرت المروحية.
ولا تحتاج طائرة الجيرو إلى مطار فهي تقلع عموديا تقريبا مثل الطائرات المروحية التقليدية وتستطيع الطيران لمسافة 330 ميلاً بسرعة تصل إلى 120 ميلاً في الساعة وعلى عكس الطائرات المروحية تأتي الطائرة الجيرو مزودة بمحرك رفاص يدار بتوربين غازي يدفع الطائرة للأما و يوفر سرعة هوائية لتشغيل ذراعين علوين غير متماثلين طولهما 42 قدماً و يدوران مع اندفاع الريح وشدة هبوبها ويتولى هذان الذراعان رفع الطائرة و الحفاظ على اتزانها واستقامتها وفي حالة انهيار المحرك وتعرضه لأي عطب يستمر دوران الذراعين مما يسمح بهبوط آمن، كما تتميز الجيرو أيضا بانخفاض تكلفة تشغيلها عن الطائرات المروحية التقليدية (حوالي 160 دولار في الساعة) بمقدار النصف تقريبا. وتخضع طائرة الجيرو الآن للمراحل النهائية من اختبارات إدارة الطيران الفيدرالية ويتم تسويقها حاليا في أسواق السياحة و الزراعة كما قد تلعب هذه الطائرة دوراً فعالا في خدمات التأمين المدنية. وقد صرح المدير التنفيذي للشركة المصنعة ديفيد جروين بأن الجيرو ستكون الطائرة المثالية لمراقبة الحدود وخطوط الأنابيب والمنشآت النوية.
قارب أوت رايدر :
ذا كنت من عشاق رياضة القوارب وتضايقك الرياح

وأشعة الشمس ورائحة اليود التي تصيبك بالدوار فإننا نصحك باستخدام القارب العجيب «أوت رايدر» لقد تم تثبيت هذا القارب بطريقة مبتكرة على أداة للتزحلق على الماء وتم تجهيزه بواق للصدمات وقاعدة منبسطة تمكنه من اختراق المياه بشكل انسيابي ويتميز هذا التصميم الديناميكي والزوائد الجانبية للقارب بالثبات عند الاندفاع وسط الأمواج بسرعة قد تصل إلى 80 ميلاً في الساعة...فتشعر وأنت تقوده كأنك تطير فوق سطح المياه.
قلم صغير لتعقيم المياه :

منذ فترة وجيزة كنا فقط نصح المسافرين والمتنزهين خارج حدود المدينة بحمل وحدة متنقلة لتعقيم الماء ولكن نظرا للمخاوف المستمرة عن احتمال حدوث تلوث مفاجىء لا قدر الله لمصادر المياه. فإننا نزف لكم هذه البشرى حيث أصبح بالإمكان تعقيم المياه بالمنازل أيضا من خلال قلم صغير يتم تشغيله بواسطة بطارية مقاس AA ينبعث منه أشعة فوق بنفسجية تكفي لتنقية حوالي نصف لتر من الماء في مدة لاتعدى الدقيقة الواحدة. وأشارت الشركة المصنعة أن هذا القلم يستطيع القضاء على مانسبته 99 ،99% من البكتريا والفيروسات الموجودة بالماء.

 
قديم 10-12-2010, 10:10 PM   #10

أميرة المساء


رد: هنا تجد كل اختراعات و ابتكارات و جديد 2009


هنا تجد كل اختراعات و ابتكارات و جديد 2009

بلير رقمي جديد

يخزن 4000 أغنية و 25000 صورة أو 50 ساعة من الفيديو، ومن الممكن حفظ
ميديا بلير الرقمي جي بي Zune كل ما تفضله رقميا أينما كنت، وطريقة الاستخدام بالمس على الشاشة تظهر لك الألحان والراديو والألعاب وغيرها.
الشاشة مصنعة من الزجاج المقاوم بالون الذي تختاره، ولا يمكن أن تتعرض للخدش، أما الخيارات فتظهر أفقيا أو عموديا حسب الطلب وتتحرك بسرعة المس، ويمكن ربطه بشبكة لاسلكي في البيت أو العمل حيث بالإمكان إرسال الموسيقى والصور والتسجيل الصوتي podcasts من دون كابلات أو ربط.
تستطيع ربطه على الإنترنت والبقاء على تواصل مع من تريد في أي مكان، وله ميزة عرض الموسيقى التصويرية لكل الأفلام التي تصورها أو الصور التي تعرضها.

 
 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:10 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0