ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم كيف تكوني ضيفة خفيفة ومحبوبة يوجد هنا كيف تكوني ضيفة خفيفة ومحبوبة سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم 09-16-2008, 11:26 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,293 
رصيد النقاط : 177

Smile كيف تكوني ضيفة خفيفة ومحبوبة


كيف تكوني ضيفة خفيفة ومحبوبة

رمضان وقت للمودة والتراحم وصلة الرحم، وفيه تكثر المناسبات الاجتماعية والدعوات سواء لتناول الفطور أو السحور أو الحلويات، ولكن هل تعرفي كيف تكوني ضيفة محبوبة بحيث يتصل بك الأصدقاء جميعا مرحبين بك دائما على موائدهم وفي مناسباتهم الخاصة.




1. عندما تتلقي دعوة من صديقتك أو قريبتك، تأكدي من الوصول هناك على الموعد. لا تتطفلي على أي مناسبة اجتماعية ما لم تتم دعوتك مسبقا من قبل أصحاب الدعوة.
2. إذا كنت ستتأخرين عن موعد الدعوة، تأكدي من إبلاغ أصحاب الدعوة عن سبب التأخير ومدة التأخير أيضا. هذا يعني بأنك تهتمين لوقتهم ومجهودهم.
3. إذا كنت قد خططت لقضاء الوقت الذي يلي الوليمة مع أشخاص أو أصدقاء آخرين، يجب أن تعلمي أصحاب الدعوة بذلك حتى لا تضيعي وقتهم وجهدهم في الترتيب لنشاط لما بعد الوليمة.
4. كوني مستعدة لتقديم المساعدة إذا طلبت منك. يمكنك طبعا الاستفسار أو تقديم خدماتك أولا، سيكون ذلك لفتة لطيفة منك.
5. اطلبي الأذن قبل استعمال أي أدوات منزلية. لا تتصرفي كأنه أمر مفروغ منه. لا تلمسي جهاز التحكم بالتلفاز أو تقومي بتغير البرامج التي عادة ما يشاهدها أصحاب الدعوة أو تفرضي عليهم مشاهدة شيء ما لا يحبونه. أنت هناك لقضاء بعض الوقت، وكل ما فاتك يمكنك مشاهدته لاحقا في الإعادة.
6. انتبهي للوقت الذي تقضينه في الحمام. لا تحجزي الحمام لفترة طويلة. إذا كنت مضطرة لإصلاح ماكياجك، أطلبي الأذن في استعمال غرفة مضيفتك أو أي مرآة جانبية.
7. انتبهي لعادات وتقاليد أصدقائك أصحاب الدعوة. إذا كانت المناسبة دينية، فيجب أن تحترمي مشاعرهم وشعائرهم. لا تنتقدي أو تدخلي في نقاش حول ما يجب أو ما لا يجب عمله أو قوله. تذكري بأنك ضيفة على العائلة، لذا تقيدي بعاداتهم- بحيث لا تجرحي مشاعرهم – أو تتخطي عاداتك.
8. إذا كنت مدعوة مع أطفالك، فتأكدي من الإشراف عليهم جيدا. لا تتركي الأطفال يلهون ويكسرون في المكان. يجب أن يتعلم الأطفال احترام ملكيات الآخرين وهذه مهمتك قبل الخروج من المنزل، قومي بإطعامهم وجبة خفيفة، أطلبي منهم اختيار لعبة يأخذونها معهم، وأكدي على الالتزام بالاحترام.
9. إذا كان لدى مضيفك أطفال، فلا تحاولي فرض أرائك وأفكارك عليهم، وبالتأكيد لا تعطيهم درسا في الأخلاق والتصرفات. إذا لم تعجبك طريقة تربية الأطفال فهذا رأيك الشخصي. كلمة واحدة في حق تربية الأطفال ستحرمك من زيارة هذه العائلة للأبد.
10. ابتعدي عن النزاعات العائلية. إذا حدث وتطرق أحد أفراد عائلة صديقتك لموضوع حساس عائلي فلا تحاولي فرض رأيك أو أعطائه أفكارا لمعالجة المسألة. تدخلك غير ضروري بل ركزي على خصوصية العائلة داخل وخارج المنزل. وهذا يعني بأن لا تنقلي ما سمعت خارج المنزل.
11. عند شكر مضيفتك، تأكدي من تقديم دعوة مماثلة.

 
قديم 09-16-2008, 11:37 PM   #2

@صمت المشاعر@


رد: كيف تكوني ضيفة خفيفة ومحبوبة


كيف تكوني ضيفة خفيفة ومحبوبة

مشكورة حبيبتى ع النصائح الغالية

 
قديم 09-16-2008, 11:39 PM   #3

@صمت المشاعر@


رد: كيف تكوني ضيفة خفيفة ومحبوبة


كيف تكوني ضيفة خفيفة ومحبوبة


 
قديم 09-17-2008, 07:14 PM   #4

مهجة الفؤاد


رد: كيف تكوني ضيفة خفيفة ومحبوبة


كيف تكوني ضيفة خفيفة ومحبوبة

شكرلكم مروركم الكريم

 
قديم 03-17-2009, 02:29 AM   #5

رودى رورو


رد: كيف تكوني ضيفة خفيفة ومحبوبة


كيف تكوني ضيفة خفيفة ومحبوبة


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:40 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0