ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة خليط القرفة والعسل يوجد هنا خليط القرفة والعسل هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

عاشقة بيبو

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 138852
تاريخ التسجيـل: Sep 2010
مجموع المشاركات: 190 
رصيد النقاط : 0

20451506901999222511 خليط القرفة والعسل


خليط القرفة والعسل

تبيَّن أن مخلوط العسل ومسحوق القرفة يُشفي من معظم الأمراض. والعسل يُنتَج في معظم بلدان العالم.

أمراض القلب:

إصنع عجينة من العسل ومسحوق القرفة، وادهنها على قطعة خبزٍ بدلاً من المربَّى أو معقود الفواكه وتناولها باتنظام على الفطور. إنَّها تقلِّل الدهونات (كولوسترول) في الأوعية الدمويَّة، وتقي المرضى من النوبات القلبيَّة. وإذا ما داوم الذين أصيبوا بنوبة قلبية سابقًا على هذا النظام، فإنَّهم يبعدون إصابتهم بها مجدًّدًا مسافات طويلة. اتبَّاع هذا النظام يوميًّا باستمرار يحول دون احتباس التنفُّس ويقوَّي نبض القلب. تمَّ في عدد من بيوت التمريض (مشافٍ) في كندا والولايات المتَّحدة استعمال هذا (النظام الغذائي) بنجاح على نزلائها، وتبيَّن أنَّ التقدُّم في العمر يُفقد الأوعية الدمويَّة والشرايين مرونتها ممَّا يعمل على انسداها، ويعيد العسل والقرفة لها حيويِّتها.


التهاب المثانة:
اشرب كوبًا من مخلوطً مقدار ملعقتين من مسحوق القرفة وملعقة من عسلٍ مذابة في ماء فاتر. هذا (الشراب) يقتل الجراثيم في المثانة.


وجع الأسنان:
إصنع عجينة من مقدار ملعقة من مسحوق القرفة، ومقدار خمس ملعقات صغيرة من العسل، وضعها على السنِّ المؤلِم. كرِّر هذه العمليَّة ثلاث مرَّات يوميًّا إلى أن تتخلَّص من الألم.


النزلات البرديَّة (الرشح):
الأشخاص الذين يعانون من النزلات البرديَّة المعتادة أو الشديدة عليهم تناول مزيج مقدار ملعقة من عسل فاتر وربع ملعقة من مسحوق القرفة يوميًّا لثلاثة أيَّام. هذه العمليَّة ستخلِّصهم من السعلة المزمنة والرشح، وتنظِّف الجيوب الأنفيَّة.


تلبٌّك المعدة:
تناول مسحوق القرفة والعسل يُخلِّص من آلام المعدة، ويزيل قرحات المعدة من جذورها.

الغازات:
بناء على دراسات أُجريت في كلٍّ من الهند واليابان، تبيِّن أنَّ تناول العسل ممزوجًا بمسحوق القرفة يخلِّص المعدة من الغازات.


جهاز المناعة:
تناول العسل ومسحوق القرفة يوميًّا يقوِّي جهاز المناعة، ويحمي الجسم من النوبات البكتيريَّة والفيروسيَّة. لقد وجد العلماء أنَّ العسل يحتوي كميَّات كبيرة من الفيتامينات والحديد. تناول العسل بصورة دائمة يقوَّي الكريات البيضاء التي تقاوم الأمراض البكتيريَّة والفيروسيَّة.

إنفلونزا:
اكتشف باحث في أسبانيا أنَّ العسل يحتوي مكوِّنات طبيعيَّة تقتل جراثيم الإنفلونزا، وتقي المريض من النزلات الصدريَّة


البثرات الجلديَّة:
إصنع عجينة من ثلاث ملاعق من العسل وملعقة من مسحوق القرفة. ضع العجينة على البثرة الجلديَّة قبل النوم، وأغسلها في صباح اليوم التالي بماء دافئ. استعمال هذه الطريقة يوميًّا على مدى أسبوعين، يزيل البثرات الجلديَّة من جذورها.


إلتهاب المفاصليوضع جزء من العسل وجزئين من الماء الدافئ مع ملعقة شاي من مسحوق القرفة ، ثم تخلط مع بعضمها لجعلهما مرهما ثم تدلك بطء حيث موقع الألم في الجسم ، ستلاحظ أن الألم يزول خلال دقيقة أو دقيقتين ، ويمكن للمريض أن يأخذ فنجان في الصباح والمساء يوميا من مزيج العسل والقرفة (ملعقتين من العسل وملعقة شاي من بودرة القرفة) ، إن شرب المزيج باستمرار لمريض التهاب المفاصل يعالج ألمه . تم في جامعة كوبنهاجن علاج 200 مريض 73 منهم تعافوا وتخلصوا من الآلام والمشي المريح.

Cنشيط الخصوبة:كان قدماء اليونان والفرس يتعاطون العسل في أدويتهم لتقوية حالتهم الجنسية. إن الذين ليس لهم قدرة في ممارستهم الجنسية أو حدث لديهم ضعف جنسي لسبب ما فإنه يمكن للمريض أن يأخذ باستمرار لعقتين من العسل قبل النوم ستزول مشكلته . إن النساء في الصين واليابان ودول الشرق الأقصى الآتي لم ينجبن يتعاطين لسنين عديدة بودرة القرفة لزيادة إمكانية الحمل .
يمكن للنساء الآتي لم يتمكنا من الحمل أن يتعاطين يوميا من المزيج بمقدار نصف ملعقة صغيره من العسل مع قليل من بودرة القرفة وضع المزيج في الفم تحت الثة وسوف تمتص المادة في العاب تدريجيا الي المعدة.


رائحة الفم الكريهة:
شعوب أمريكا الجنوبيَّة يتغرغرون بخليط من الماء الساخن وملعة صغيرة من العسل ومسحوق القرفة أوَّل شئ في الصباح لكي تبقى رائحة أفواههم طيِّبة طوال اليوم .




منقول.......

الصور المصغرة للصور المرفقة

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	image019.jpg‏
المشاهدات:	1252
الحجـــم:	60.0 كيلوبايت
الرقم:	79503  

 
قديم   #2

ووااوو


رد: خليط القرفة والعسل


خليط القرفة والعسل

جزاكى الله خيرا

 
قديم   #3

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: خليط القرفة والعسل


خليط القرفة والعسل


 
قديم   #4

نهال الفوعرانية


رد: خليط القرفة والعسل


خليط القرفة والعسل

معلومات قيمه
اشكرك

 
قديم   #5

الأوركيده


رد: خليط القرفة والعسل


خليط القرفة والعسل


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:52 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0