ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم 8 نصائح للتغلب على اعراض الكآبة الشتوية يوجد هنا 8 نصائح للتغلب على اعراض الكآبة الشتوية سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 
رصيد النقاط : 177

8 نصائح للتغلب على اعراض الكآبة الشتوية


8 نصائح للتغلب على اعراض الكآبة الشتوية

اشغل تفكيرك وابتعد عن مظاهر وأعراض الكآبة الشتائية. الشعور بالعزلة، الاغتراب داخل محيطك الإجتماعي، مهما كان شعورك، يعد هذا الوقت من السنة الاقسى على العقل، والجسم والروح. قلة التعرض للشمس، الاجواء الرمادية، وحتى الإزمة الإقتصادية الحالية يمكن أن تجعل أي شخص يشعر بالكآبة.

ولكن الأخبار الجيدة هي أنه، وفقا لتوماس مور، مؤلف A Life at Work: The Joy of Discovering What You Were Born to Do ، هذه الأوقات أو فترات الإحتضان التي تبدأ مع موسم الشتاء يمكن أن تؤدي إلى النهاية فهم أفضل لمعنى الحياة. لكن لا يجب أن تكون هذه العملية مسببة للكآبة. وهذه بعض التقنيات للخروج فورا من هذه الحالة بطريقة أكثر إيجابية.

1) كن صحيا. التوتر يعيق النظام المناعي في الجسم، لذا حاول تناول أطعمة غنية بالمغذيات في فترة الشعور بالإنطواء والعزلة، كذلك حاول ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، واحصل على 8 ساعات من النوم كل ليلة.
2) اختر التفكير الايجابي. الأمر منوط بك سواء كنت ترغب في الاحتفاظ بالمشاعر السلبية أو التخلي عنها. اسأل نفسك إذا كان هذا الحل الوحيد، هل أنت متشائم، رافض لذاتك، أم هل هناك احتمالات أخرى.
3) امنح نفسك جائزة يومية. رتب جدول أعمالك بحيث تحصل على مكافئة لعملك أو انجازك لأحد المشاريع، امنح نفسك عطلة، أغنية، كتابا جديدا أو شيئا ما تحب أن تحصل عليه.
4) ابدء بعمل دورية لايامك. إكتب كل ما تفكر به في كتاب صغير خاص بك. حاول أن تكتب 2-3 صفحات ثم اقرأ ما كتبته. وستجد بأنك اصبحت مسؤولا عن تقيم مشاعرك الخاصة وإيجاد الحلول لمشاكلك.
5) تجنب الاعداء المتنكرين في زي الاصدقاء. تعامل فقط مع الاشخاص الذين تثق بهم وقراراتهم وتشعر بأنهم يراعون مشاعرك ولا يتودون لك لغاية او مصلحة شخصية.
6) اختر هواية جديدة. تعلم رياضة أو مهارة جديدة. إكتساب الخبرات الجديدة سيعيد إحترامك لذاتك ويرفع طاقتك وقدرتك الايجابية.
7) تطوع للعمل في مجتمعك. كل التقاليد الروحية تتفق على أن تقديم خدمة إنسانية وتقديم المساعدة للآخرين أفضل علاج لأمراضنا.
8) امنح نفسك تغيرا جذريا. سواء كانت قصة شعر جديدة، لون جديد، ثياب أو حتى ماكياج، التغير يعتبر عاملا إيجابيا في حياتنا، لا تت في تجربة اشياء جديدة لعلها تساعدك في تغير المزاج.

 
قديم   #2

المتمسكة بعقيدتها


رد: 8 نصائح للتغلب على اعراض الكآبة الشتوية


8 نصائح للتغلب على اعراض الكآبة الشتوية

رائع
الف شكر لك

 
قديم   #3

fo0ofo0o


رد: 8 نصائح للتغلب على اعراض الكآبة الشتوية


8 نصائح للتغلب على اعراض الكآبة الشتوية

تسلمي يعطيك الف عافيه

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:22 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0