ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة ليت اقدر اقول احبك يوجد هنا ليت اقدر اقول احبك هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

الدنياحلوة

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 128601
تاريخ التسجيـل: Jul 2010
مجموع المشاركات: 371 
رصيد النقاط : 0

ليت اقدر اقول احبك


ليت اقدر اقول احبك


مرحبا هذي قصه من كتابتي اتمنى تقيموني وتعجبكم القصه


بسم الله نبدأ

الأنسان كثير الإنفعال
خصيصاً حينما تترابط المشاعر والأحاسيس
ان الحب كلمه ولها عدة معانٍِِ ومنها
هذي القصة التي تدور في مجتمعنا ربما
بسم الله الرحمن الرحيم
نبدأ بتعريف شخصيات القصه!.
ندى:بنت حلوه مره تحب الemo gilrs يعني مسويه نفس شعرهم ولبسهم ومانحو ذلك عصبيه وعصبيتها مالها حدود وحيدة امها وابوها امها توفت وابوها تزوج وحده وهي الي ربتها وندى في ثاني ثانوي علمي عمرها 16سنه على فكره ندى عواينها خضران خامق طبيعي
ابوها:فهد مدلعنها اي شي يسويه لها شيسوي ماعنه الا هي ومرته الي تزوجها ماتجيب اولاد ويدافع عنها حتى لو هي غلطانه يخاف ان يكسر خاطرها زي ما انكسر خاطرها بموت امها
امها او مرت ابوها:سلمى حلوه حنونه مرره تحب ندى كثير امم درست جامعه بس ما اشتغلت

اعمامها...:
عائلة العم ابو راشد
ابو راشد:مرشد هو الوسط مو الكبير من اخوانه طيب حنون بعض الشيء وكلهم عندهم شركات ومصانع ويشتغلون فيها
ام راشد:ربى هي هم نفسها ولا هم اولادها من سوق لسوق ومن مول الى مول ومن كوفير لكوفير دايم تبغى تصغر حالها ياحليلها وام راشد تصير الى ندى خالتها اخت امها
راشد:ياعيني ولد مرره كول حتى لبسه كول يعني يقلد بعض الشي من ندى لأنها تحب الإيمو عمره 21
ثاني سنه جامعه راح يدرس ان شاءالله السنتين الأخيرتين برا في امريكا وحلو مزيون يموت في شي اسمه تصوير وفوتو شوب مسوي له غرفه في بيتهم بس للتصوير
مشاعل:ياه قطيني ورا وخليني بارده وتحب تفشل في الناس يعني ملقوفه بس بأدب هع<<عجبتني
عمرها 17 سنه في ثالث ثانوي ادبي

عائلة العم ابو متعب
ابو متعب:الكبير عصبي حنون هذي احلى صفه فيهم امم غني عن التعريف اسمه عبد الرحمن
ام متعب:ياناس تو بعدي ع الأربعين دايم مصغره حالها وهي قريب تدخل الخمسين اسمها هنادي
متعب:الكبير طبعاً يدرس برا في كندا عمره 21 سنه حلو ومملوح مايحتك وايد
نسرين:واي دلوعه مرره في ثالث متوسط عمرها 15 سنه تحب الرسم وفنانه مرره يعني تقدر ترسمك
سالم:دايم ماله خلق وكله في الشوراع يلعب تيله في اول متوسط عمره 13 سنه مملوح اسمراني

عائلة العم ابو سلطان
ابو سلطان:ماجد هادي مايهش ذبانه<<<يازينه وعلى فكره هو الصغير
ام سلطان:مرره حلوه ونعومه ودايم تتواصل مع الأهل اسمها ايلاف صغيره توهم متزوجين من سنتين
سلطان:ولدهم عمره سنتين حلو خفيف دم

العمه نورة
العمه نوره:نوره هي الوحيده بين الأولاد وماقبل الاخيره مو متزوجه عمرها 23 سنه حلوه ومملوحه

نبتدي في القصه
،،،،،،،،،،،،
ندى في السوق مع صاحباتها في ستار بكس
ندى:بنات بسرعه خلصوا اكل ابغى اروح البيت وراي شغل
منى:وش بتسوين في البيت يعني خلنا نستانس
نوف:وهي الصادقه ماورانى اهل يسألون عنا
ندى:لا ياحبايبي انا عندي اهل يسألون عني
راشد داخل الكافي شافها طبعاً هي ما تتغطى جلس يطالع فيها وهي صاحباتها البايخين
منى:هي ندو شوفي هذاك الولد يطالع فيكِ
ندى:مين
منى:هذاك الي لابس جنز اسود وقميص اسود
ندى:اويابا هذا رشود
نوف ومنى:اي رشود؟
ندى:اف قام شكله جاي لي
نوف:والله طلعتي تعرفين اولاد يا ندى
ندى:هذا ولد عمي يا ام افكار وسخه
راشد:ندى
ندى:وش تبغى
راشد:تعالي شوي
ندى:قول
راشد:قلت لك تعالي
منى:قومي يختي
ندى :اف
راحت معه
راشد:وش هذي الأشكال الي جالسه معهم
ندى:مالك دخل
راشد:طيب دخلي شعرك
ندى:منت اخوي او ابوي عشان تتحكم فيني
راشد:طيب دخلي شعرك الشعر حرام
ندى:اف ياصبر ايوب
راشد:الله يعطيكِ الصبر
ندى:دخلناه وش تبغى بعد
راشد:لا تمشين مع هذول الأشكل الي شفتهم انصحك الواحد ينعرف زين ولا شين من شكله
ندى:انا ماتدخلت فيك وفي اخوياك عشان تدخل فيني
راشد:بس من حقي انصحك
ندى:انا وش قلت لك مين انت لا انت ابوي ولا اخوي عشان تكلمني
راشد:ولد العم ماله حق ينصح بنت عمه اذا غلطت
ندى:لا ماله حق
راشد:وليه
ندى:اف خلاص زهقتني ترا استحملتك كثير
راشد:روحي جيبي اغراضك
ندى:بتفتشهم
راشد:باخذك البيت
ندى:عندي سواق
راشد:ندى اسمعي مني لو مره
ندى:بتشوف انا بسكت عنك بس صبرك عند ابوي وعمي لخليه يمزقك بالعقال
راشد في قلبه :يممه تسويها هذي
راشد:لالالا خلاص روحي مع السواق
ندى:اسم رجال خاف من لعقال
راشد:ايش قلتي
ندى:سلامتك قلت خوش رجال قمر يالله عن اذنك
راشد:والله انك مو عارفه قدري

 
قديم   #2

الدنياحلوة


رد: ليت اقدر اقول احبك


ليت اقدر اقول احبك


راحت ندى البيت وعلى طول الى ابوها
ندى:فهد(ماتسمي ابوها ابوي تخاف تكبره وهي تقول انه شباب فتسميه فهد)
ابو ندى:خير وش فيكِ تبكين
ندى:شفت ولد اخوك وش سوى فيني تخيل اليوم في السوق جالسه مع خوياتي جا وفشلني وقالي دخلي شعرك وخوياتك مو زينين ويبغاك تضربني وتهزئني ولما قلت له وش لك دخل قال انا ولد عمك من حقي انصحك وهو كذاب
ابو ندى:ياعمري انتي هو يمكن حب ينصحكِ وزي ماقال الشعر حرام
ندى:لا ماله دخل انت ماقلت لي شي تروح له وتهزئه وتفشله زي مافشلني
ابو ندى في قلبه:ان يالله كل يوم قالت لي روح هاوشه
ندى:وش فيك ساكت
ابو ندى:خلاص الحين اتصل الى اخوي واقوله واذا مارضى نروح له
ندى:الحين كلمه بسرعه
سلمى:ندى مو كل شي يعني ضدك حاول ينضحك
ندى:ايش يعني انا غلطانه
سلمى:يالله خلاص الي بكيفك سويه
ابو ندى:اسكتوا بتصل الى اخوي
الكل:طيب
ابو ندى:هلا شخبارك
ابو راشد:الحمدالله تمام انت شخبارك
ابو ندى:تمام الحمدالله شخبار لعيال
ابو راشد:الحمدالله يبغون سفره يقولون شلون يجي العيد ولا نسافر
ابو ندى:وين ناوين
ابو راشد:فرنسا راشد يبغى
ابو ندى:اجل خلنا نعزم ونروح كلنا وش رايك
ندى:يبه قول له
ابو راشد:وش فيها ندو معصبه
ابو ندى:من راشد تقو اليوم فشلها في المول
ابو راشد:ياحنا وياراشد وش سوا هالمره مايعقل هالولد
ابو ندى:تقول جا ليها وقال لها اخوياك مو زينين ودخلي شعرك ومدري ايش وتبغاني اهواشه او انت تهاوشه
ندى:يبه ليه تقول كذا شايفني بزره
ابو راشد:هههههههه خلاص اخوي قول لها راح اخذ حقك منه
ابو ندى:يقولك راح ياخذ حقك منه
ندى:مو يقول الحين وبعدين ماينفذ زي كل مره
ابوندى:عيب هذا عمك له كلمه
ابو راشد:اقتنعت
ابو ندى:يعني الا بقولك وش رايك بكره نروح نتغدى ونتعشى في مزرعتنا من زمان عنها هذي وصية الوالد
ابو راشد:ايه والله ناسينها معنها تشرح النفس خلاص بضبط الأمور وبكره ان شاءالله مايجي الظهر الا كلنا هناك
ابو ندى:يالله اجل اشوفك على خير وسلم على لعيال
ابو راشد:الله يسلمك مع السلامه.
ابو ندى:فشلتيني يابنتي مع عمك
ندى:وانا ماتفشلت زي ماتدين تدان ولده قليل ادب
ابو ندى:عيب حبيبتي مايقولون كذا هذا ولد عمك من لحمك ودمك
ندى:او يعني بكره راح نروح المزرعه
ابو ندى:يس يس
ندى:اوك اجل يبغالي اروح السوبر ماركت
ابو ندى:حتى لو نروح وين لازم تعبين الشنط
ندى:يالله عليك يافهد
ابو ندى:انايالله عليكِ

يوم ثاني في المزرعه
ام متعب:يالله كلكم تعالوا برا بنتعشى برا
الكل:يالله
ندى في قلبيها:اف ذبان وبعوض ونتعشى برا
جلسوا يحطون العشى ع الطاولات والكل يساعد الا ندى
سالم:يممه عندكم لحم
ام متعب:ايه فيه روح خذ هذاك الصحن
سالم:ندى جيبه
ندى:اف صوتك ورش رفيع خشن انت تعال واخذه
سالم:احلى من صوتك
ندى:بزر
سالم جا وهز راسها:مثلك
ندى:اوف ثقيل دم
خلصوا عشى والكل جالس يسولف والأولاد يلعبون كوره والمرمه ورا ندى وراشد رماها على رجل ندى
ندى:ا ماتشوف
راشد:اقول بس جيبها بسرعه
ندى:انت الي تجي تاخذه وتشرط بعد
سلمى:ندى وش فيكِ عصبتي روحي وديها له واغضوا الشيطان
ندى:اوف
قامت ندى واعطته الكوره وعطته وياه
راشد:تعلمي الأدب وانتي تعطي الشي
ندى:مو ناقص الا انت تعلمني الادب شوف نفسك بعدين تعال علمني
راشد:مو ناقص الا انتي يالبزره تعلميني روحي بس قولي الى ابوك يسوي لك مرضعه
ندى عصبت وعطته طراق
الكل:ها
ندى:خل البزره تعلمك الادب ومشيت..
راشد جامد مو مستعوب ان ندى اعطته طراق
الكل جا يبغى يعرف ايش السالفه
الكل:وش صاير
راشد طلع بسرعه
ابو ندى:ندى وش سويتي
ندى:يستاهل
الكل:وش سوا عشان تعطيه طراق
ندى:لأني انا بزره واحتاج مرضعه
سالم:هو قال لها كذا
ابو راشد:قليل الأدب
جلست ندى تبكي على صدر ابوها وهو يخف عليها من داخلها متندمه ليه عطته طراق جلست هي مع ابوها برا وهم ع المرجوحه الكبيره
ندى:من توفت امي وانا مهزوزه ماحد معطيني اهتمام حتى انت لو عطيتين حنان بس يبقى الحنان ناقص الكل مسويني مثل العبه يلعبون فيني الكل كذا مافيه احد قلبه علي حتى انت يبه ساعات ماتحس فيني
ابو ندى:لا يافلبي احس فيك
ندى:اجل ليه يوم ضربته رحت له اول
ابو ندى:يابنتي الانسان مو دايم صح صح لازم يخلط يعني اذا غلطتي اعترفي بغلطك
ندى:يعني انا دايم غلطانه
ابو ندى:لالالالا مو كذا يعني الانسان مو معصوم عن الغلط
ندى:انا تعبانه ودني البيت
ابو ندى:طيب
الكل جالس يتصل الى راشد بس مقفل جواله وامه خايفه عليه وندى وابوها راحوا البيت

 
قديم   #3

الدنياحلوة


رد: ليت اقدر اقول احبك


ليت اقدر اقول احبك

عند راشد
كان يمشي بالسياره وهو منقهر ومو حاس وش صار فيه فتح جواله اتصل الى خويه محمد
راشد:الو هلا حمود
محمد:اهلين وش فيه صوتك
راشد:انت في بيتكم
محمد:لا انا في البحرين وش فيك خوفتني
راشد:محمد البنت الي احبها ضربتني
محمد:ها
راشد:اقولك ضربتني طراق تخيل
محمد:طراق!!1 ليه
راشد:انا غلطت عليها وهي عصبت وضربتني
محمد:انت وش قلت لها
راشد:قلت لها كلام مو عدل بس شلون الحين استسمح منها اتوقع انها راح تخليني تحت الأرض
محمد:اوف لهذي الدرجه شلون يعني قدرت تقول كذا
راشد:لأني كنت بالأصل معصب منها كل ما اسوي لها خير تقلبه علي شر وتخلي ابوي يصرخ علي بس مهما تسوي احبها تعرف شلون يعني احبها
محمد:طيب انت الحين روح المزرعه واستسمح منها
راشد:لالالالالا لأن ابوي راح يعصب والحين اصلاً هو معصب
محمد:طيب اتصل الى اختك شوف اذا كانت ندى هناك او راحوا بيتهم لأنك تقول اذا عصبت او زعلت على طول تتخبى بغرفتها
راشد:طيب خلاص بمر بيت عمي بشوف اذا سيارته هناك بدخل
محمد:رد لي خبر طيب
راشد:مشكور لأنك سمعتني وآسف ازعجتك
محمد:لالالالا وش ازعاج عليه انت اخوي
راشد:مع السلامه
صار يمشي راشد في الشوارع ودموعه على خدينه

في بيت ندى
ابو ندى:حبيبتي ندى مو تعصبي على اي شي وتبكين عليه اذا انتي حاسه انك ادبتيه فمنحقك اذا غلط عليك بس اذا السالفه ماتحتاج حاولي تمسكين اعصابك
ندى:بس هو دايم يستفزني بدال ما يعتني فيني ويهتم فيني لني بنت عمه وبنت خالته يخليني ويسوي لي هالحركات
ابو ندى:خلاص حبيبتي انتي روحي غسلي وجهك واهدي واقري قرآن عشان تهدين اكثر ونامي
ندى:طيب
راحت ندى بتركب سمعوا صوت الجرس يرن
ابو ندى:من جاينا هالوقت
راح ابو ندى فتح الباب لقى راشد
ابو ندى:راشد
راشد:قوه عمي
ابو ندى:الله يقويك تفضل
راشد:عمي انا آسف اتمنى تسامحني
ابو ندى:انت ادخل اول تفاهمنا مو هنا
راشد وهو ممنزل راسه:طيب
ندى كانت واقفه تبغى تشوف مين جاي هالوقت الا تشوف راشد
ندى:وش جاي تسوي جاي تهزء فيني بعد
ابو ندى:ندى حبيبتي راشد جاي يستسمح منك
ندى:ما اقبل آسفه
راشد:ندى ادري اني غلطان بس سامحيني انا آسف بس اترجاكِ سامحيني
ندى ساكته
ابو ندى:انا رايح وانتوا تفاهموا ندىزي ماقلت لك
ندى ساكته وعينها فيها الدموع
راشد:ندى صحيح اني ساعات اعصبك واستفزك بس لو تدرين وش داخلي يغصبني على هذا ندى انا كم مره انضريت عشان لا يقولون عنك شي
ندى:ليش وش يقولون عني عشان تنضر
راشد:ندى افهميني انا ما ارضى احد يقول عنك ايمو
ندى:ها وش فيهم الأيمو
راشد:ندى الأيمو عبدة شيطان فلهذا هم يستفزوني فيكِ
ندى حست بشي داخلها:لا انا مو كذا يعني عشاني اسوي مثل شعرهم مالهم دخل
راشد:ندى سامحيني
ندى ساكته
راشد:ندى لا تعذبيني والله العظيم اذا ماعطيتيني رد الحين لسوي في نفسي شي
ندى بسرعه:لالالالالالالالالا
راشد:مسامحتني
ندى:ا
راشد كان لابس ثوب وشماغ جا بنزل عقاله عشان ترضى ندى
ندى مسكت لعقال وحطته فوق راسه
ندى:لالالالالا راشد انا مسامحتنك بس لا تنزل عقالك انت راسك دايم مرفوع يكفي انك شبيه امي حتى في حنانك
راشد كان وده يحضنها بس مو قادر بس وجه تشقق من الفرحه حتى نزلت دموع الفرح
ندى:ليش تصيح يارجال
راشد:من الفرح
ندى:هههههه صحيح ان لرجال يضحكون
راشد:يالله تصبحين على خير
جى بيطلع الا ندى تناديه
ندى:راشد
راشد:هلا
ندى:اوعدك ما اكون ايمو
راشد ابتسم لها وطلع
ركبت غرفتها بسرعه وطيحت حالها ع السرير ونامت

يوم ثاني في بيت ابو راشد
ابو راشد:ولدك لين الحين ما جا؟
ام راشد:لا جا الصباح طليت على غرفته شفته نايم حتى نايم بالثوب
ابو راشد:انا هذا الولد مدري على مين طالع هو انا ماعرفت اربيه او شلون دايم حاط دوبه ودوب بنت عمه
ام راشد:الله يهديه ويهدي ندى وانت تعرفها بنت اختي عصبيه وتنرفز على اي شي ومن موت اختي زادت مايمديك تقول لها شي عصبت واو قامت تصيح
ابو راشد:عيال هالزمن الله يهديهم
الا نازل راشد وهو فرحان
راشد:صباح الخير يا احلى ام وابو
ام راشد:اي صباح الحين ظهر وين كنت امس
راشد:كنت امس اداور هع
ابو راشد بصرخه:وين كنت واعقل اذا كلمناك
راشد خاف:ا كنت امس كنت اداور وراجعت حالي بعدين رحت استسمحت من ندى
ابو راشد وامه:ها
راشد:شفيكم سامحتني
ام راشد:الحمدالله وانا اقول ليش مبسوط
ابو راشد:غريبه شلون رضيت
راشد:هي المهم رضيت وسامحتني هذا اهم شي
نزلت مشاعل وشعرها منفوش من النوم
راشد:يقولون الجني في اليل مو في النهار
مشاعل:العن وجهك تقصدني
راشد:هههههههاي اقصد هذاك الطوف
مشاعل:هههههههه ظريف
راشد:عدلي شعرك اول وبعدين انزلي لنا
مشاعل:انا اصلاً برجع انام بس نازله اقول الى ابوي عن السفره وش صار عليها
ابو راشد:حجزنا كلنا العايله بنروح
راشد:الله وناسه متى يبه
ابو راشد:الاحد الجاي
راشد:اجل يبغالي روحة سوق اشتري لي ثياب
مشاعل:حتى انا
ابو راشد:ولدك زي البنات كل مكان بروحه حتى لو يوم بروح لسوق الله يهنيها الي بتاخذها اذا كانت تحب السوق بتستانس كل يوم سوق لين ماتصفرون اسواق المملكه
راشد يقول في قلبه ايه ندى تحب السوق

 
قديم   #4

دوديZH


رد: ليت اقدر اقول احبك


ليت اقدر اقول احبك

روعة ياقمر
كملي بجد انتي مبدعة
ولك مستقبل في الكتابة
انتظرك ياعسولة

 
قديم   #5

الدنياحلوة


رد: ليت اقدر اقول احبك


ليت اقدر اقول احبك

:11_1_207[1]:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دوديzh مشاهدة المشاركة
روعة ياقمر
كملي بجد انتي مبدعة
ولك مستقبل في الكتابة
انتظرك ياعسولة

فديتك ياعسل انتي المبدعه
لولا ذوقك ماوجدت مرورك فديتك

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:54 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0