ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة الرجل الذي أبكاه محرك البحث google يوجد هنا الرجل الذي أبكاه محرك البحث google هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

ــزى الهوى

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 132679
تاريخ التسجيـل: Aug 2010
مجموع المشاركات:
رصيد النقاط : 0

الرجل الذي أبكاه محرك البحث google


الرجل الذي أبكاه محرك البحث google


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,


قصه أعجبتني ,,

فتحت موقع google

لأبحث عن موضوع أحتاجه وطرأت على نفسي فجاه أن أضيف أسمي لمحرك البحث لأرى النتائج وفي وقت فتح الصفحة قلت يارب لا أجد موقع بإسمي... وكلي أمل بان أنشئ موقعًاخاصًا في الأيام القادمة أن يسر الله لي ذلك .. لكن الشعور تبدل .. وانعكس .. بدأت نبضات قلبي بالهبوط .. ويداي ترتجفان .. عيناي امتلأت بالدموع .. تمنيت والله أني لم أفتح الموقع ولم أضف أسمي .. لكن لعل بالأمر حكمه من الله .. أكثر من 20صفحه نتيجة البحث .. لا أعلم ماذا أرى ظهرت كل المنتديات التي أكتب فيها؟؟
والله الذي لا اله إلا هو ما تذكرت إلا قول الله تعالى


"وَإِذَا الصُّحُفُ نُشِرَتْ"

كيف بكلمة واحدة ظهرت كل هذه الصفحات .. كيف بحالي في يوم العرض .. إذا نشرت الصحف أمام الخلق .. بأيد أقدم كتابي .. باليمين أم بالشمال .. كيف لوحملت ذنوب كل من قرأ أحرفي .. كيف لو حملت ذنب كل من نقل كلمةذكرتها بالخطأ.. كيف لو عصى خلق من خلقه ربي مما اكتبه ..

كيف وكيف كيف .. على قدر المسؤولية التي أعرفها في الكتابة بالمنتديات إلا أني لم أتخيل في يوم الشعور الذي أبكاني ..
إخواني في الله
والله ومن بعد هذا الموقف الذي حصل لي عاهدت نفسي من جديد أن أراقب الله في كل حرف أكتبه ..
قال تعالى
"إِذْ تَلَقَّوْنَهُ بِأَلْسِنَتِكُمْ وَتَقُولُونَ بِأَفْوَاهِكُم مَّا لَيْسَ لَكُم بِهِ عِلْمٌ وَتَحْسَبُونَهُ هَيِّنًا وَهُوَ عِندَ الَّهِ عَظِيمٌ"
والله الذي نفسي بيده الأمر ليس هينًا.. إني ومن الآن أعاهد الله على التوبة من كل الذنوب والخطايا وأستغفره مما كتبته وأغضبه .. إني هنا أستسمح كل من أخطئت بحقه ومن كلما كتبته ..

اللهم أرزقني الإخلاص في العمل اللهم أنت الرحيم والحليم والكريم اللهم ماأنا إلا عبد فقير مذنب يرجوا النجاة من النار والفرحة بلقاء وجهك الكريم والجمع بمحمد عليه السلام وبصحبه أجمعين .. والله ياإخواني لم أسطر هذا الشعور مباهاة ومفاخره بنفسي فالله هو العالم بذنوبي لكنها والله موعظة لتحاسببها نفسك عن كل ما تكتبه وانتقى الله جميعا وان نطلب العفو من خلقه لمن أسئنا لهم أوفتناهم في أمر دينهم ودنياهم .. اللهم أني أسألك الثبات .. اللهم إني أسألك الثبات .


[COLOR="Black"]منقولة حرفيا للفائدة[/COLR]

تعليق الاخ الذي نقل عن يده هذا الموضوع

هكذا كان شعور ذلك الرجل.....فحاسبو أنفسكم قبل ان تحاسبوا واتقوالله حق تقاته.... ويجب عليكم من الآن وهذه الثانية أن تعرفو ماذا تكتبوا وما تنقلوا وماتنسخ وماتضعوا ... وهنا أتذكر
قوله تعالى: "مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد"يارب ارحمنا برحمتك........ الله الكريم رب العرش العظيم أن يجع لأعمالنا خالصة لوجهه الكريم
منقول للعبرة والنصيحة..و ليس من نيّتي استكثار الزوّار، وإنّما بذل النصيحة الصريحة، و لو عقلها عني خير واحد:""فلأن يهدي الله بك رجلاً واحدًا خير لك من حمر النَّعَم"
الحديث".. وإنّي طالب للنصيحة كما أني باذلها، فما أحقّ الغرباء أن يتقاربوا ولو على البِعاد، و يتآلفوا بحقّ زمن المحن الشِّداد، و لنسير في موكب من خيرة البشر، و نفتتح سيرة ليست كلّ السِّير، فيها تلقّفٌ لأثر من غبر، وعبرة لمن أتى اليوم و تأخّر، لعلّه يحيا بعدها و يتذكّر… و الله وليّ التوفيق وعليه المعتمد

بسم الله الرحمن الرحيم
"قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالْأَخْسَرِينَ أَعْمَالًا (103) الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا (104) أُولَئِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا بِآَيَاتِ رَبِّهِمْ وَلِقَائِهِ فَحَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فَلَا نُقِيمُ لَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَزْنًا (105) "ذَلِكَ جَزَاؤُهُمْ جَهَنَّمُ بِمَا كَفَرُوا وَاتَّخَذُوا آَيَاتِي وَرُسُلِي هُزُوًا"

صدق الله العظيم


 
قديم   #2

ووااوو


رد: الرجل الذي أبكاه محرك البحث google


الرجل الذي أبكاه محرك البحث google

جزاكى الله خيرا

 
قديم   #3

كبرياء الورد


وردة متحركة رد: الرجل الذي أبكاه محرك البحث google


الرجل الذي أبكاه محرك البحث google

الله يعطبك العافيه

 
قديم   #4

عاشقة الفردوس


رد: الرجل الذي أبكاه محرك البحث google


الرجل الذي أبكاه محرك البحث google

مشكوره حبيبتي يعطيك الف عافيه

 
قديم   #5

safa'a


رد: الرجل الذي أبكاه محرك البحث google


الرجل الذي أبكاه محرك البحث google

جزاكي الله الف خير
مشكورة

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:47 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0