ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > اثاث و ديكور ديكورات جديدة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اثاث و ديكور ديكورات جديدة اختيار الأقمشة يضفي إطلالة مميزة على منزلك يوجد هنا اختيار الأقمشة يضفي إطلالة مميزة على منزلك ديكور اثاث مطابخ مفارش غرف نوم ديكور المنزل ثاث المنزل تصاميم المنزل ستائر المنزل الديكور البيت تصميم المنزل

فساتين العيد


 
قديم   #1

♥ღعاشقه بعلهاღ♥

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 73877
تاريخ التسجيـل: Jul 2009
مجموع المشاركات: 13,297 
رصيد النقاط : 0

اختيار الأقمشة يضفي إطلالة مميزة على منزلك


اختيار الأقمشة يضفي إطلالة مميزة على منزلك




 : عزيزتي.. إذا أردت أن تضفي جوا من التناغم: عزيزتي.. إذا أردت أن تضفي جوا من التناغم والانسجام على ديكور منزلك، فيمكنك من خلال الأقمشة إضافة لمسات وتغييرات بسيطة وغير مكلفة في الديكور، كما أن مواكبة مواسم الأقمشة الحديثة، تمنح المنزل ملامحه الراقية من حين لآخر.

وتصدر القطنيات والحرائر والأصواف والكتان قائمة أقمشة الأثاث، لكن الساحة تتسع يوميا لتظهر أقمشة الأنسجة الصناعية بخامات ونقوش غاية في الأناقة والجمال.

ومن أنواع الأقمشة الخاصة بالتنجيد، وتستخدم في الخامات المنزلية، القماش الذي يشتمل على التقصيب، والمحاك من الحرير والقطن والصوف والخيوط الممزوجة في تصميم موحد، ويستعمل هذا النوع من القماش في الستائر وأغطية الأسرة والتنجيد، ويغسل يدويا أو ينظف بالبخار.

وتنوع الأقمشة، حسبما أوردت صحيفة "الغد" الأردنية، حيث تتكون من نسيج قطني، وهي ملائمة للكراسي والأرائك وقماش الكنب، أما القماش المخملي المنتشر بكثرة، فهو قماش مصنّع على شكل عامودي ويستخدم في التنجيد التقليدي.

ويستخدم قماش الجاكار في الستائر والأغطية والتنجيد، وهو مصنّع من القطن والحرير والصوف وعدد من الخيوط المنوعة.

أما قماش الاورجينزا، فيتكون من الحرير والبوليستر، وهو طري ومرن، إلا أن خيوطه سهلة التنسيل، فيما يستخدم الخام القطني الناعم الذي يعرف بالاورغنديو في صنع الستائر الخفيفة الناعمة في غرف الاستقبال.

ويأتي القماش المصنع من الحرير وعدد من الخيوط المنوعة في صنع الأغطية الثقيلة المعقدة، وهو سهل الحياكة ويعكس الضوء، كما يصلح كخامة خفيفة للستائر في غرف السفرة والمعيشة ويعرف بالتافتا.

والانسجام على ديكور منزلك، فيمكنك من خلال الأقمشة إضافة لمساتوهناك أنواع أخرى من الأقمشة تعرف باسم التول، وهي أقمشة ذات لون واحد تصلح للستائر والأغطية وتنجيد الوسائد.

وتشكل الأقمشة الشفافة عنصرا مؤثرا في تنسيق أقمشة الأثاث المنزلي، والقماش المصنوع من البوليستر له أهمية كبرى، لأنه يرمز إلى ديكور مثالي للنوافذ، وجماله يكون في الون الأبيض والأحمر والبرتقالي مع تقليمات خفيفة وناعمة.

واختيار أقمشة الأثاث بعناية وتأن يضفي على المنزل لمسات جمالية فريدة تميزه عن غيره، فنوع القماش وقوة احتماله تحدد حسب طبيعة الغرفة، كما يفضل استخدام أقمشة سميكة مثل القطن، ويفضل الابتعاد عن النسيج ذي الغرز الواسعة فهو لا يحتمل كثرة الاستعمال.

ومن الأمور المهمة التي تجب مراعاتها عند اختيار الأقمشة الخاصة للتنجيد، الابتعاد عن الأقمشة ذات الألوان الفاتحة في الغرف الكثيرة الاستخدام، فهي تظهر الغبار والأتربة بشكل واضح، أما الألوان الصاخبة فتظهر البقع والأوساخ.

وينصح بالأقمشة ذات الألوان المتوسطة والنقوش الكبيرة التي لا تظهر عليها البقع بسرعة.

كما يجب الابتعاد عن الأقمشة الصناعية في غرف المعيشة، لأنها تؤدي إلى الإحساس بالحرارة، وليس بالضرورة اختيار أقمشة غالية الثمن، ولكن يمكن المزج بين عدة أقمشة بشرط التناسق.

ومن الأمور المهمة المحافظة والعناية بأقمشة الأثاث في إزالة البقع عنها أولا بأولا، مثل بقع الشمع، فتكشط بآلة غير مدبة ثم تزال بمكواة دافئة توضع تحتها قطعة من ورق النشاف، وكلما اتسخت القطعة استبدلت بأخرى.

أما بقع الدهان فتزال بالبنزين أو النفط، وبالنسبة لبقع الحبر فتزال بعد حدوثها مباشرة بقطعة ناشفة ثم لبن ثم بنزين، وبقع الشاي أو القهوة، تزال بعد حدوثها مباشرة بدعكها بقطعة قماش نظيفة مبلة بالماء الحار ثم تجفف.

 
قديم   #2

♥ღعاشقه بعلهاღ♥


رد: اختيار الأقمشة يضفي إطلالة مميزة على منزلك


اختيار الأقمشة يضفي إطلالة مميزة على منزلك

اذا عجبكم موضوعى
قيمونى ياحلوات

بطريقه الميزان
عاشقه بعلها

 
قديم   #3

احلام شاعرة


رد: اختيار الأقمشة يضفي إطلالة مميزة على منزلك


اختيار الأقمشة يضفي إطلالة مميزة على منزلك

يسلموؤوؤوؤوؤ

 
قديم   #4

dodeforever


رد: اختيار الأقمشة يضفي إطلالة مميزة على منزلك


اختيار الأقمشة يضفي إطلالة مميزة على منزلك

تسلمين ياقمر اتمني اشوف الجديد منك دائما

 
قديم   #5

دلع الحلوة


رد: اختيار الأقمشة يضفي إطلالة مميزة على منزلك


اختيار الأقمشة يضفي إطلالة مميزة على منزلك

يسلمو

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:52 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0