ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم مساعدة المراة في البيت مفتاح المتعة الجنسية يوجد هنا مساعدة المراة في البيت مفتاح المتعة الجنسية سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

ياسمين شامية

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 143578
تاريخ التسجيـل: Nov 2010
مجموع المشاركات: 92 
رصيد النقاط : 0

17814160981555945845 مساعدة المراة في البيت مفتاح المتعة الجنسية


مساعدة المراة في البيت مفتاح المتعة الجنسية

:7_1_104[1]:

:3_2_8[1]:


خلصت دراسات علمية إلى أن مشاركة الزوج لزوجته في الأعمال المنزلية تزيد المتعة أثناء العلاقة الجنسية.

وذكرت شبكة "سي أن أن" الإخبارية ان دراسة قام بها باحثون من جامعة "إلينوي" في شيكاغو، خلصت إلى أن الأزواج الذين يساهمون في أعمال النظافة ورعاية أطفالهم والقيام بالأعمال المنزلية الأخرى يجنون فوائد أعمالهم في غرف النوم.

وخلصت دراسة كندية نفذتها جامعة و"يسترن أونتاريو،" أيضاً إلى أن الزوجات يكن أكثر سعادة عندما يشارك أزواجهن في الأعمال المنزلية.

وإلى جانب ذلك، وجد باحثون في هولندا، أن مفتاح إثارة يمكن في الاسترخاء العميق وعدم القلق، وأجرى الباحثون مسحاً لأدمغة رجال ونساء بالتصوير المقطعي أثناء عملية الاستجابة الجنسية ولاحظوا بأن أجزاء مخ الأنثى المسؤولة عن معالجة القلق والخوف والانفعال تقلّ خلال النشاط الجنسي.

وقال الدكتور غيرت هولستيغ، الذي شارك في الدراسة، إن هذه المنطقة في أدمغة الذكور أظهرت تغيرات أقل، مضيفاً "ما يعنيه هذا هو أن الخمود يعني التحرر من كافة المخاوف والقلق، وربما يكون الشيء الأكثر أهمية، بل ضرورة، لبلوغ نشوة الجماع".

وأضاف "ما نتعلمه من هذا.. إذا رغبت في إثارة امرأة فمفتاحك لذلك مساعدتها على سد مخاوفها بإغلاق هذه المنطقة في دماغها وهذا يعني مساعدتها على عدم القلق: مثل القيام بالأعمال التي لا يزال يتعين القيام بها".

وبطبيعة الحال، فإنه من الصعب أن يهدأ للمرأة بال إن كان هناك جولة عمل أخرى بانتظارها، كالطبخ والتنظيف بعد نهاية يوم عمل بالمكتب، والجنس يدخل ضمن لائحة المهام التي يتوجب عليها القيام بها.

ويرى العلماء أن نقل الجنس من ذيل تلك القائمة إلى رأسها يستدعي مساعدة الرجل للمرأة للقيام بالأعمال المنوطة بها.

إلاّ أن الباحثة في جامعة إنديانيا، ديبي هيربنيك، حذرت من مغبة مقايضة المساعدة في الأعمال المنزلية بالجنس.

وقالت ديبي، وهي أخصائية في الصحة الجنسية بمعهد كينسي "مساعدة الزوجة بأعمال المنزل وتربية الأطفال مسؤولية مشتركة وجد الباحثون عموما أن تنفق فيها المزيد من الوقت أكثر من الرجال".

وتابعت "عندما تكون هناك شراكة أكثر مساواة بين الأزواج، فحياتهم الجنسية تكون مرضية أكثر".

وقال كيرستن مارك، الأخصائي بمنظمة "جيد في السرير" التي تعنى بتقديم استشارات لتحسين الحياة الجنسية، ان "أحد الأسباب في أن هذه الأعمال تثير العديد من النساء خارج غرف الزوجية، هو أنها تعكس مدى الاهتمام بهن بطريقة مختلفة".

وأضاف "إذا اتضح أن الهدف منها الحصول على الجنس، فسيكون تأثيرها عكسي، لذلك قم بهذه الأعمال كوسيلة للمساعدة وليس للحصول عبرها على الجنس.. فما يأتي في نهاية الأمر يكون مكافأة".



:0152: :0152: :0152: :0152: :0152: :0152: :0152: :0152: :0152: :0152:


منقول

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:50 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0