ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم افتتاح معرض "الفن في الحضارة الإسلامية" بميلانو الإيطالية وسط إقبال كبير يوجد هنا افتتاح معرض "الفن في الحضارة الإسلامية" بميلانو الإيطالية وسط إقبال كبير سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

♥ღعاشقه بعلهاღ♥

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 73877
تاريخ التسجيـل: Jul 2009
مجموع المشاركات: 13,297 
رصيد النقاط : 0

افتتاح معرض "الفن في الحضارة الإسلامية" بميلانو الإيطالية وسط إقبال كبير


افتتاح معرض "الفن في الحضارة الإسلامية" بميلانو الإيطالية وسط إقبال كبير




 ميلانو وكالات (لها أون لاين):شهد القصر الملكي في مدينة


ميلانو وكالات (لها أون لاين):شهد القصر الملكي في مدينة ميلانو الإيطالية اليوم الثلاثاء، افتتاح المعرض العالمي المتنقل الثالث للفن في الحضارة الإسلامية، والذي يعرض العديد من التحف الأثرية الإسلامية المنتقاة من إسبانيا وحتى الصين، كالمجوهرات النادرة، والسجاد، والحلي، والقطع المعدنية الثمينة.

واصطف الزائرون بالمئات أمام المعرض الذي افتتح أبوابه اليوم لاستقبال الزائرين، والذين أكد أهمية الاطلاع على الثقافة والحضارة والتاريخ الإسلامي، من خلال التحف الأثرية.
وقد شارك في افتتاح المعرض عمدة ميلانو ليتيشيا ميراتي، والمستشار الثقافي لمدينة ميلانو ماسيميليانو فلوري، إلى جانب كبار الشخصيات الايطالية، وبحضور وفود كبيرة تضم دبلوماسين وشخصيات عامة، وأكاديمين، وإعلامين من دولة الكويت، بالإضافة وزير النفط وزير الإعلام أحمد العبداله الصباح، وحصة صباح السالم الصباح، المشرف العام لدار الآثار الإسلامية.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية اليوم عن حصة الصباح قولها: "إن هذا المعرض يعبر عن تجليات مكانية وزمانية للحضارة الإسلامية من خلال مجموعة تزيد على 350 تحفة فنية منتقاة من مجموعة الصباح الأثرية بدار الآثار الإسلامية التابعة للمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب بدولة الكويت".

وأوضحت أن هذا المعرض يمثل تحية تقدير لما تتميز به الحضارة الإسلامية من تنوع في الزمان والمكان التي عبر عنها رؤية معده البروفيسور جوفاني كوراتولا الذي ظل على مدى عام متنقلا بين ايطاليا والكويت للخروج بهذا الحدث الثقافي والفني بالصورة الممتازة والمتميزة التي لاقت استحسانا كبيرا.

ومن المقر أن يستمر المعرض حتى 30 يناير القادم ينتقل بعدها إلى العاصمة النمساوية فينا ثم العاصمة الكورية سيؤول ومدينة ايدمونتون الكندية وذلك حتى عام 2013م، بانتظار أن يواصل جولته إلى مدن وعواصم عالمية أخرى.

 
قديم   #2

♥ღعاشقه بعلهاღ♥


رد: افتتاح معرض "الفن في الحضارة الإسلامية" بميلانو الإيطالية وسط إقبال كبير


افتتاح معرض "الفن في الحضارة الإسلامية" بميلانو الإيطالية وسط إقبال كبير

اذا عجبكم موضوعى
قيمونى ياحلوات

بطريقه الميزان
عاشقه بعلها

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:03 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0