ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل البروفيسور عيد يحقق إنجازاً طبياً في عمليات شد الذراعين يوجد هنا البروفيسور عيد يحقق إنجازاً طبياً في عمليات شد الذراعين المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 11-26-2010, 08:39 PM   #1

ام نورا

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 11271
تاريخ التسجيـل: Feb 2008
مجموع المشاركات: 19,552 

قلب جديد البروفيسور عيد يحقق إنجازاً طبياً في عمليات شد الذراعين


البروفيسور عيد يحقق إنجازاً طبياً في عمليات شد الذراعين

بسم الله الرحمن الرحيم
بسم الله الرحمن الرحيم حقق بروفيسور سعودي في طب وجراحة

حقق بروفيسور سعودي في طب وجراحة التجميل انجازاً طبياً جديداً على مستوى العالم في عمليات شد الذراعين باستخدام تقنية طبية جديدة ومتطورة يتم فيها شد الذراعين وازالة الترهلات الناتجة بسبب عوامل متعددة من أهمها طبيعة البشرة أو عامل السن أو خفض الوزن أو بعد عمليات شفط الدهون.
وقال البروفيسور الدكتور محمد ديب عيد أستاذ طب وجراحة التجميل ورئيس الجمعية السعودية لطب وجراحة التجميل ان التقنية الجديدة في عمليات شد الذراعين تعد الاولى على مستوى دول العالم ولم يجريها أحد من الاطباء حتى الآن وأن نسبة نجاح هذه العمليات تصل بحمد الله الى مئة في المئة.

وأضاف أن هذه التقنية الطبية الجديدة في شد الذراعين كانت نتيجة دراسات علمية وبحوث وتطبيقات وتجارب واقعية وأن هذه التقنية أضافت لطب وجراحة التجميل انجازاً جديداً حيث تعتمد هذه التقنية على اجراء فتحة صغيرة يتم بواسطتها شد الذراعين بأسلوب علمي متطور للغاية.

ولفت الدكتور عيد الى أن هذه العملية تمكن الراغبين في اجراء عمليات شد الذراعين الاستفادة منها وهي لا تستغرق سوى نصف ساعة من الوقت ولا تترك آثاراً جانبية أو مضاعفات.

وأكد استشاري جراحة التجميل انه قام خلال الفترة الماضية بإجراء أكثر من 20عملية لشد الذراعين والقضاء على مشكلة الترهل فيهما باستخدام هذه التقنية الجديدة التي سيطرحها قريباً في مؤتمرات عالمية على أطباء جراحة التجميل الى جانب نشر انجازه الطبي في المجلات الطبية المتخصصة للاستفادة من هذه التقنية السعودية الجديدة في عالم الطب.

ويعد البروفيسور الدكتور عيد من رواد جراحات التجميل في العالم حيث يعد هذا الانجاز العلمي ثالث انجاز له في هذا التخصص الهام فهو أول طبيب طور عمليات شفط الشحوم ونشرت أبحاثه في مجلة الجمعية العالمية لجراحة التجميل اضافة الى بحثه في مجال تصغير ورفع الثدي الذي نشر في المجلة الطبية الامريكية.. ومن أبرز عملياته شفط أكثر من 22لتر من الشحوم دون اية مضاعفات وحققت هذه العمليات نتائج ايجابية.
دمتم فى حفظ الله

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:09 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0