ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية الماء الدافىء لا ينقص الوزن يوجد هنا الماء الدافىء لا ينقص الوزن وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 12-07-2010, 03:08 AM   #1

عاشقة الفردوس

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 3758
تاريخ التسجيـل: Nov 2007
مجموع المشاركات: 26,641 

الماء الدافىء لا ينقص الوزن


الماء الدافىء لا ينقص الوزن

أكد الدكتور مصطفى سارى استشارى التغذية أن الشعب المصرى ليس لديه وعى الغذائى والذى يعد أهم شىء للتمع بصحة جيدة وتجنب كثير من الأمراض على رأسها السمنة نافياً أن تناول كوبين من الماء الدافىء قبل الطعام صباحاً لا ينقص الوزن.

وأوضح استشارى التغذية فى حوار مع برنامج صباح الخير يا مصر بالتليفزيون المصرى الأحد أن الشعب المصرى يفتقد وجود وعى ثقافى غذائى فهو يتناول أى طعام يجعله يشعر بالشبع دون النظر الى مكوناته مشيراً الى أن الطعام لابد أن يحتوى على خمس عناصر متوازنة لكى يكون صحياً وهى النشويات والدهون والبروتين السكريات والبروتين.

وتابع أن تناول الطعام بإعتدال شىء هام للتمع بصحة جيدة وتجنب كثير من الأمراض مثل السكر والضغط والسمنة وغيرها لافتاً الى أن كل كيلو جرام من وزن ال"إنسان يحتاج الى 25 سعر حرارى ويمكن أن يزيد الى 30 لمن يبذلون مجهوداً شاقاً مثل عمال البناء وغيرهم فمثلاً الشخص الذى يبلغ وزنة 100 كيلو جرام يحتاج الى 3000 سعر حرارى يومياً.

وقال سارى أن عملية هضم الطعام تجعل الجسم يبذل جهداً كبيراً اثناء تناول الطعام وهو ما يطلق عليه التأثير الميكانيكى الحرارى وهى التى تساهم فى تقطيع الطعام الى جزيئات صغيرة و مزجها مع العصارات الهضمية و تأمين مرورها داخل الأنبوب الهضمي وهى تبدأ بعملية المضغ التي تبدأ داخل الفم و البلع التي يؤمنها البلعوم وأيضا تقبضات عضلات المعدة و الأمعاء.

وهناك ايضاً تأثيرات كيميائية تنقسم إلى ثلاث تفاعلات أساسية هى تحويل السكريات إلى سكر بسيط مثل الكلوكوز وهضم البروتينات إلى أحماض أمينية وغيرها وهذه التفاعلات بفعل بعض الإنزيمات.

وقال سارى أن أنقاص وجبة غذائية بغرض انقاص الوزن شىء خاطى بل ويأتى بنتيجة عكسية كما ان تناول كوبين من الماء الدافىء قبل تناول الطعام صباحاً لا ينقص الوزن ولا يحرق الدهون المتراكمة بالجسم ناصحاً من يريد إتباع حمية غذائية لإنتقاص وزنه بالجوء الى طبيب متخصص لأن كل شخص له حمية غذائية تتلائم معه وإتباع حمية معينة وصفها صديق أو قريب يمكن أن يضر الشخص اذا كان مريضاً بالسكر أوأى مرض أخر.

 
قديم 12-07-2010, 09:58 AM   #2

ووااوو


رد: الماء الدافىء لا ينقص الوزن


الماء الدافىء لا ينقص الوزن

يسلموؤوؤوؤوؤو

 
قديم 12-09-2010, 07:39 PM   #3

احلام شاعرة


رد: الماء الدافىء لا ينقص الوزن


الماء الدافىء لا ينقص الوزن

شكرا لك




 
قديم 12-11-2010, 04:26 AM   #4

هيتاشي


رد: الماء الدافىء لا ينقص الوزن


الماء الدافىء لا ينقص الوزن

يسلمؤوؤوؤو
ياعسل

 
قديم 12-21-2010, 01:43 AM   #5

دلع الحلوة


رد: الماء الدافىء لا ينقص الوزن


الماء الدافىء لا ينقص الوزن

يعطيكي العافية

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:51 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0