ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم فوائد التلج لبشرة المرأة يوجد هنا فوائد التلج لبشرة المرأة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 12-07-2010, 02:06 PM   #1

جويريه

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 31323
تاريخ التسجيـل: Aug 2008
مجموع المشاركات: 115 

11633831441487246193 فوائد التلج لبشرة المرأة


فوائد التلج لبشرة المرأة

للثلج فوائد كثيرة لبشرة المرأة منها
- عند وضع ماكياج من نوع البودرة ذي الطبقة الخفيفة يمكنك تمرير قطعة من الثلج على البشرة قبل وضع «كريم الأساس» و«البودرة»، ونقوم مرة أخرى بتمريرها بخفة قبل نثر ألوان «أحمر الخدود» على الوجنتين، ويمكن الاستعانة بمكعبات الثلج الجلاتينية للمبتدئين.

- عند وضع ماكياج من النوع المضغوط يمكنك بعد تمرير مكعب الثلج في المرة الثانية رش «إسبراى» الثلج على الوجه، ويراعى أن يكون على بعد 20 سم من البشرة وسوف تبهرك النتيجة.

فالبشرة تكتسب برودة طبيعية، وألوان الماكياج تدوم لفترة 5 ساعات أكثر من المعتاد، لهذا فإن هذه الطريقة معتمدة لدى خبراء تجميل هوليود، لأنها مناسبة أكثر لمن يعملن تحت حرارة الأضواء، بالإضافة إلى أنها تعطى العروس ثقة بماكياجها، خاصة لو أن الفرح سيقام في مكان مفتوح.

- تأثير الثلج على البشرة يشمل أيضا تنشيط الدورة الدموية وشد الجلد ومنع ترهله على مر السنوات، فقط ستحتاجين إلى قوالب الثلاجة لإعداد مكعبات الثلج وشرائط من البلاستيك توضع في القوالب لتسهيل خروج الثلج من القالب وعدم كسره.

- في المساء، قومي بشر خيارة وإضافة بعض قطرات من زيت الوز وماء الورد، وضعيها بقالب الثلج حتى تجمد تماما، ثم أخرجيها من القالب بشد الشريط البلاستيكي، ومرريها بشكل دائري على البشرة وأسفل العين لمدة خمس دقائق متواصلة، فهي مفيدة لإزالة مظاهر الإرهاق.

- للبشرة الدهنية يمكنك إعداد مكعبات ثلج اليمون ومغلي النعناع مرتين في الأسبوع، واستعمالها بنفس الطريقة على مجموع الوجه.

- للبشرة المجهدة والمركبة أعدي مكعبات مغلي البقدونس، على أن تتأكدي من تصفيتها بشكل جيد قبل وضعها في القوالب، مع إضافة بعض قطرات ماء الورد، لأنها كفيلة بإزالة الإجهاد ومنح البشرة سحنة صافية.

- في الصباح، يمكنك إعداد مكعبات من الحليب وبعض نقاط من زيت الوز الحلو لإعطاء البشرة إشراقة ونضارة تغنيك عن وضع المساحيق، وستكتفين فقط بوضع واقي الشمس.

- اهرسي حبة بطاطس مسلوقة وضعيها في قالب الثلج حتى يتجمد، ثم مرريها على بشرتك لمدة ربع ساعة، فهي كفيلة بإزالة دهون البشرة الزائدة وإعطائها إشراقة وصفاء ملحوظا.

- نصف ملعقة من الخميرة الفورية وبعض نقاط من زيت الوز تذاب في نصف كوب ماء وتوضع في قوالب الثلج قبل تمريرها على الوجه. وهذه الوصفة مخصصة لإزالة الاسمرار والهالات السوداء والإرهاق أسفل العين.

- في فصل الصيف، أو عندما تكون الشمس ساطعة، يجب قبل الخروج تبليل فوطة صغيرة، توضع في البراد في الجزء المخصص للتجميد، وعندما تتجمد وتصبح قاسية، تخرج وتوضع على البشرة لمدة 10 دقائق، بعدها يوضع واقي الشمس، لأن هذا من شانه تقليل نسبة التعرق والمحافظة على رطوبة البشرة.
منقول

 
قديم 12-07-2010, 07:12 PM   #2

...دلــع بنــات...


رد: فوائد التلج لبشرة المرأة


فوائد التلج لبشرة المرأة

مشكورة معلومات رائعه

 
قديم 12-07-2010, 07:21 PM   #3

عبق الحياة


رد: فوائد التلج لبشرة المرأة


فوائد التلج لبشرة المرأة












 
قديم 12-22-2010, 12:46 PM   #4

كوكب الشرق2


رد: فوائد التلج لبشرة المرأة


فوائد التلج لبشرة المرأة


 
قديم 12-29-2010, 05:12 AM   #5

منـآة عينيـ


رد: فوائد التلج لبشرة المرأة


فوائد التلج لبشرة المرأة

يعطيك العافيه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:15 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0