ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي ما هي السورة التي خاصمت عن صاحبها حتى أدخلته الجنة. يوجد هنا ما هي السورة التي خاصمت عن صاحبها حتى أدخلته الجنة. منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,

فساتين العيد


 
قديم   #1

قلب مغربي

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 142181
تاريخ التسجيـل: Oct 2010
مجموع المشاركات: 677 
رصيد النقاط : 0

فراشة تطير ما هي السورة التي خاصمت عن صاحبها حتى أدخلته الجنة.


ما هي السورة التي خاصمت عن صاحبها حتى أدخلته الجنة.

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وآله وصحبه.

حبيباتي في الله احبت ان ادلكن على فضائل قراءة سورة الملك واهميتها,واشاركن معي في النجاة من عذاب القبر, وعليكن تعليمها لمن حولكن واهلكن ومعارفكن.

فعن انس ابن مالك قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "سورة في القران خاصمت عن صاحبها حتى ادخلته الجنة : تبارك الذي". الطبراني.

عن ابن العباس قال : ضرب بعض اصحاب النبي صلى الله عليه و سلم خباء على قبر وهو لا يحسب انه قبر--- فاذا قبر انسان يقرا سورة الملك حتى ختمها فاتى النبي صلى الله عليه وسلم فقال : يا رسول الله : ضربت خبائي على قبر وانا لا احسب انه قبر فاذا انسان يقرا سورة الملك تبارك حتى ختمها.فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : هي المانعة هي المنجية تنجيه من عذاب القبر".

عن انس بن مالك قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ان رجلا ممن كان قبلكم ,مات و ليس معه شيء من كتاب الله الا " تبارك ".فلما وضع في حفرته اتاه ملك فثارت السورة في وجهه فقال لها : انك من كتاب الله وانا اكره اساءتك,واني لا املك لك ولا له ولا لنفسي ضرا ولا نفعا, فان اردت هذا به فانطلقي الى الرب تبارك وتعالى فاشفعي له. فتنطلق الى الرب فتقول يارب ان فلانا عمد الي من بين كتابك فتعلمني وتلاني, افتحرقه انت بالنار وتعذبه وانا في جوفه ؟ فان كنت فاعلا ذاك فامحني من كتابك فيقول الا اراك غضبت, فتقول : وحق لي ان اغضب فيقول اذهبي فقد وهبته لك وشفعتك فيه, قال فتجيء فتجزر الملك فيخرج خاسف البال , لم ينل منه بشئء. قال : فتجئ فتضع فاها على فيه فتقول مرحبا بهذا الفم فربما تلاني, ومرحبا بهذا الصدر فربما وعاني , ومرحبا بهاتين القدمين فربما قامت بي ,فتؤنسه في قبره مخافة الوحشة عليه" قال فلما حدث بها رسول الله صلى الله عليه وسلم لم يبق صغير ولا كبير ولا حر ولاعبد الا تعلمها وسماها رسول الله صلى عليه وسلم المنجية. ابن كثير.

عن ابن عباس انه قال الا اتحفك بحديث تفرح به ؟ قال : بلى قال : اقرأ " تبارك الذي بيده الملك" وعلمها أهلك وجميع ولدك وصبيان بيتك وجيرانك, فإنها المنجية والمجادلة تجادل و تخاصم يوم القيامة عند ربها لقارئها وتطلب له أن ينجيه من عذاب القبر -- قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : لودت أنها في قلب كل إنسان من أمتي." ابن كثير

هذه ياحبتي في الله هي فضائل هذه السورة الكريمة , فاحرصن جزاكن الله على تحفيظها لأولادكن ومعارفكن وجيرانكن.فكم من أخت وأخ لايعرفون انها تنجي من عذاب القبر كما كان الحال معي ,لذلك أحبت ان تنتفعوا بها. فادعين لي بدعوة الخير. وقاني الله واياكن من عذاب النار وعذاب القبر وحفظنا من فتنة الدجال آ مين.

 
قديم   #2

^_^ reteg


رد: ما هي السورة التي خاصمت عن صاحبها حتى أدخلته الجنة.


ما هي السورة التي خاصمت عن صاحبها حتى أدخلته الجنة.

جزاكي الله كل خير يا اختي

 
قديم   #3

(عزتي ديني)


رد: ما هي السورة التي خاصمت عن صاحبها حتى أدخلته الجنة.


ما هي السورة التي خاصمت عن صاحبها حتى أدخلته الجنة.

جزاك الله الجنه

 
قديم   #4

قلب مغربي


فراشة تطير رد: ما هي السورة التي خاصمت عن صاحبها حتى أدخلته الجنة.


ما هي السورة التي خاصمت عن صاحبها حتى أدخلته الجنة.


 
قديم   #5

وردة فوشية


رد: ما هي السورة التي خاصمت عن صاحبها حتى أدخلته الجنة.


ما هي السورة التي خاصمت عن صاحبها حتى أدخلته الجنة.

جزاك الله خير غاليتي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:45 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0