ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة ليله رومانسيه حمراء مصوره يوجد هنا ليله رومانسيه حمراء مصوره هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

ران دحام

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 142075
تاريخ التسجيـل: Oct 2010
مجموع المشاركات: 202 
رصيد النقاط : 0

فراشة تطير ليله رومانسيه حمراء مصوره


ليله رومانسيه حمراء مصوره

وصفه "حمراء" لليلة حب كلها رومانسية




تمر الايام على بعض الأزواج دون إحراز أي أهداف في مرمي حياتهما الزوجية ، ويظل الحال كما هو عليه وتمر الايام كل الأيام ، ولكن هذه المره يمكنكِ تحقيق تقدم ، فقط احرصي على تجديد العواطف واستعادة الذكريات الماضية عن طريق كسر الروتين وإزاحة غبار البرود العاطفي الذي خلفته الأيام.

إذا لم يبدأ زوجك بالمبادرة لا تتي في الإقبال علي هذه الخطوة وقد يكون الأحمر "لون الحب" هو مفتاح سعادتك المقبلة ، فلا تدعي الفرصة تفوتكي , تعالي نختار يوما في الشهر نجدد به الحب ,,,

تعالي لنجعل هذا اليوم الذي اخترتيه مع زوجك ليكون يوما لتجديد حبكما فلا تدعي هذا اليوم السحري يمر هباءاً دون أن يصبغه اللون الأحمر بكل أرجاء المنزل وستجدين المشاعر تتأج من جديد ومعها تذوب ثلوج البرودة العاطفية عن بيتك ، لذا نقدم لكِ وصفة حمراء لتجديد "لهاليب" الحب والغرام.


لتحقيق نتيجة جيدة وإحراز هدف في صالحك ، قبل يوم الحب عليكِ الاهتمام بكل التفاصيل كديكور المنزل ، الهدية ، ملابسك مع تحضير كافة المأكولات التي يفضلها كل منكما .



ديكور ناري /



يلعب ديكور المنزل دوراً فعالاً للخروج عن الملل ، وخاصة بالخروج عن التقليدية وابتكار كل ما هو جديد من أشكال وألوان للأثا ، حينها ستشعرين بجو جديد منعش غير معتاد في جميع أرجاء المنزل ، ستجدين مرادك مع استخدام الألوان النارية كالأحمر الذي يعطي جو رومانسي خلاب للمكان ،

ما رأيك لو جربتِ هذا اللون؟

يؤكد خبراء علم النفس أن للألوان تأثير كبير على الحالة النفسية لذا يجب الانتباه جيداً للألوان المستخدمة في منزلك ، فإذا كنتِ من محبي اللون الأحمر فأنتِ تحبين الحياة وخوض المغامرات وتمتعين بالطاقة والنشاط دائمًا ، والأحمر من الألوان القوية ويعطي استخدامه في المفروشات والطلاء انطباع الرومانسية والحيوية ، وحبك لهذا اللون دليل على الجهد الكبير الذي تبذلينه لتحقيق كل أهدافك ، وتهوين التجارب المرهفة الإحساس ، لذا المجازفة والتغيير بالنسبة لكِ سيكون سهل جداً .


أما إذا كنتِ لا تفضلين استخدام الأحمر بمفرده يمكنكِ إدخال ألوان أخرى عن طريق استخدام الطلاء الناري مع وضع أثاث جبلي اللون أي يتمتع بوجود درجات من البيج أو البني أو حتى الأخضر مع الحرص على المزج بين اللونين إدخال اللون الأحمر ، أما الستائر فينصحك خبراء الديكور بأن تكون جبلية اللون هي أيضاً لترفع من درجة قتامة اللون الأحمر في الغرفة، كذلك يفضل الستائر السادة من الخارج والمبطنة بالنقوش ذات اللون الأحمر.



أفكار لحب دائم /


يمكنك استغلال بعض الأفكار البسيطة لتكون الرومانسية رفيقتك من الصباح ولآخر العمر وإليكِ بعض الوسائل التي يمكن أن تجربيها وستلاحظين تأثيرها على زوجك :


* ارسمي بإصبعك أو بالحصى على الرمل شكل قلب أو قومي بكتابة عبارة I LOVE YOU وضعيها في غرفة النوم أو بالصالون .

* ضعي وردة حمراء مع ورقة نبته خضراء كبيرة بالمزهرية ، وقومي بكتابة أي كلمة حب على الورقة الخضراء .

* يمكنكِ عمل قلب بشماعة الملابس المعدن ، عن طريق كسر العليقة ومن ثم قومي بحنيها على شكل قلب .

* ضعي ورقة حب بقميص زوجك لكي يراها عندما يصل إلى العمل فيسعد بها ويتذكر عيد الحب .

* لا تنسي حيل "مطاردة رسائل الحب" عن طريق ترك بعض أوراق صغيرة على شكل قلب في أماكن ظريفة مثل الفوطة ، داخل كتاب يقرأه ، وراء زجاج سيارته ، داخل وسادة النوم ، داخل حذاءه ، الصقيه وراء عصيره المفضل ، الصقيه خلف الريموت كنترول ، داخل محفظته ، رسالة كبيرة جدا ملصقه خلف نافذة المنزل ، علقيها مع ميدالية المفاتيح ، ارسليها له بالبريد العادي ، في السقف فوق السرير ، داخل كوب القهوة الخاص به ، الصقيه في باب الدولاب من الداخل أو علقيه على مقبض الباب .

* قومي بتثبيت بعض البالونات الطائرة فى اى مكان بغرفة النوم .

* قومي بتغليف الشوك والمعالق بعض الشرائط الحمراء وضعي فى الأطباق بعض القلوب الحمراء الصغيرة .


وصفه "حمراء" لليلة حب كلها رومانسية تمر الايام على بعض

الأزواج دون إحراز أي أهداف في مرمي حياتهما الزوجية ،

ويظل الحال كما هو عليه وتمر الايام كل الأيام ،

ولكن هذه المره يمكنكِ تحقيق تقدم ، فقط احرصي على




غرفة الطعام /


ولأن اللون الأحمر يتميز بأنه منشطاً ومنبهاً يلفت الانتباه ويفتح الشهية ، فينصح باستعماله في المطبخ , كما أنه يضفي مسحة من التفاؤل ، في المكان بوجه عام .

أما غرفة الطعام فتلعب دور البطل ، لذا احرصي على إعطاءها مزيداً من الرومانسية والهدوء ، فيمكنكِ وضع طاولة من الحديد يطلى معدنها باللون الأحمر ويغطى سطحها بقطعة زجاجية ، أما طاولة البوفيه احرصي على وضع الأضواء الصغيرة البرتقالية والحمراء سواء كانت على هيئة شموع أو لمبات صغيرة .

أيضاً ضعي قبلة من شفاهك على تفاحة حمراء كاملة ، وأخرى قومي بتقطيعها إلى نصفين وقومي بالنقش عليها بطرف السكين بكل جزء من التفاحة المقسومة من الداخل كلمة على سبيل المثال القسم الأول "حبيبي" ، والقسم الثاني من التفاحة "احبك" ، وقدمي التفاحتين الكاملة والمقسومة لزوجك أو ضعيهم أمامه على السفرة .


تجديد العواطف واستعادة الذكريات الماضية عن طريق كسر الروتين وإزاحة

غبار البرود العاطفي الذي خلفته الأيام. إذا لم يبدأ زوجك

بالمبادرة لا تتي في الإقبال علي هذه الخطوة وقد يكون


رومانسية الطاولة /


وإليكِ طريقة جديدة رومانسية وناعمة لتحضير طاولة الطعام بأسلوب لافت للانتباه فقط تحتاجين إلى :


* ورق جرائد أو سفره نايلون شفاف.

الأحمر "لون الحب" هو مفتاح سعادتك المقبلة ، فلا تدعي


* عشب "النرجيلة" أو أي زرع أخضر

* فازات طويلة شفافة الشكل لتناسب حجم الطاولة

* شموع على شكل قلوب و ورد

* صحن عميق

* شموع طافية

* أوراق الورد "مفك" لون أحمر

* سائل احمر

* ترتر أحمر

* ورد من لونين ابيض واحمر

* 2 صحن


طريقة العمل /

* أفردي ورق الجرائد أو السفرة على طاولة الطعام .

* وزعي الأطباق في الوسط بحيث يكونا متقابلين .

* قومي بملء الفازات بالماء حتى المنتصف على طول الطاولة في الوسط بحيث يكون 4 من اليمين و4 من اليسار ،
الفرصة تفوتكي , تعالي نختار يوما في الشهر نجدد به

ثم لونيهم بلون احمر ثم ضعي بهم الترتر في الوسط بين الجهتين .

* ضعي مقابل الصحون صحن عميق به ماء وشموع طافية و الورد المفك والترتر ، أو يمكنكِ استعمال حجارة ملونه احمر على شكل قلوب .

* وزعي عشب النرجيلة الآن على السفرة كلها بحيث تغطيها بشكل لائق .

* قومي بتوزيع الشموع على شكل قلوب و الورد والترتر على العشب بشكل عشوائي .

* في كل فازه ضعي ورده حمراء وأخرى بيضاء.

* في زوايا السفرة ضعي شموع كبيرة .

* يمكنكِ قص بعض الأوراق باللون الأحمر على شكل قلوب ، واكتبي عليها بعض العبارات الرومانسية وقومي بتوزيعها على الطاولة.

* بعد تجهيز الطعام المحب لكما ، ضعيه في الأطباق ثم ارتدي الملابس الناعمة المناسبة لهذه اللحظة ، وأضيئي الشموع وجددي معها الذكريات .




أطعمة محفزة للحب /


أما بالنسبة للمأكولات فاحرصي أن تحتوي على "الفلفل الأحمر" الذي يطلق عليه العلماء لقب "محفزات الحب" لقرته على إشعال لهيب الحب ويثير الرغبة بين الزوجين ، كما أنه لا يمنح شعورا بالحب فقط بل تجعل زوجك أكثر رومانسية وأكثر قدرة على الغزل والتعبير عن أحاسيسه ، حيث يؤثر الفلفل الأحمر على فسيولوجية الجسم .




,, هناك أطعمة تمنح الإحساس بالحب والرومانسية على رأسهم الفلفل الحار والموز والجزر ، أيضاً المأكولات المتبلة مثلا تزيد نبضات القلب وتزيد إنتاج العرق , بينما يحتوي الموز على مواد كيميائية منشطة للمخ ورافعة للمزاج والثقة بالنفس, أما الجزر فيثير الرغبة العاطفية بسبب محتواه العالي من الألياف .

ولا شك أن في هذه المناسبة لا تنسي عمل الحلوي الخاصة بعيد الحب والتي يصبغها أيضاً اللون الأحمر وإليك طريقتي عمل كعكات عيد الحب " كيكة اللوز" وكيكة التوت" اختاري منها ما يناسب لتزين مائدتك باللون الأحمر .



الصالون .. دفء وحرارة /


ولتميز غرفة الصالون يمكنكِ إضفاء جو رومانسي بها بنشر اللون الأحمر في أرجائه كاقتناء طاولة منخفضة الارتفاع مغطاة بأغطية حمراء ، لتكوين ديكورات أشبه ما تكون بالنموذج الصيني للديكورات ، المميز بسيطرة اللون الأحمر على الأجواء التي تتمتع بالدفء والحرارة.



الحب ,,, تعالي لنجعل هذا اليوم الذي اخترتيه مع زوجك



وعن جمال اللون الأحمر ومدلولاته يؤكد أطباء علم النفس أن هذا اللون يلعب دوراً خاصاً في تغيير الحالة النفسية حيث يعطي الآخر لمسة من الدفء على أكثر الأماكن برودة ، وينصحك خبراء الديكور بتغيير ألوان غرفة نومك إلى اللون الأحمر في الشتاء ليشعركِ بدفء الشتاء ويزيد من جمال غرفتكِ ويتم ذلك بأي درجة لونية مفضلة لكِ .


ولا تنسي أن تتركي المجال أمام الطلاء الملون بالأحمر ليسيطر على ألوان الجدران والستائر والمفارش والديكورات الداخلية .


أما بالنسبة إلى الإضاءة فيمكن التلاعب بها هي الأخرى باللون الأحمر من خلال استخدام مصابيح ملونة أو شموع صغيرة مختلفة في ألوانها وانعكاسات تأثيرها في أي غرفة من غرف المنزل ، إلى جانب نباتات زينة ملونة يغلب عليها طابع الألوان الحمراء لتمتلئ بها فراغات المنزل وزواياه فينتعش المكان بسحرها، وضع شموع مضاءة تبهر أضواؤها مفردات المكان فتزيدها تألقاً وسحراً.




الانسجام يكتمل بالزهور /


ولتحسني من مزاجك في هذا اليوم لا تنسي شراء كمية مناسبة من الزهور المفضلة لكما وضعها في مزهريات جذابة في جميع أرجاء المنزل .

ليكون يوما لتجديد حبكما فلا تدعي هذا اليوم السحري يمر



ويؤكد الخبراء أن الرائحة العطرية للورد لها مفعول قوي يؤثر في المزاج ولكن هذا التأثير يختلف باختلاف نوع الزهرة ورائحتها ، فعلى سبيل المثال الزنبق والنرجس يساعدان على الشعور بالراحة والأزهار المتفتحة بصفة عامة تساعد على زيادة قدرة الإنسان على تحمل الألم.


و احرصي على الانسجام التام بين شدّة الإضاءة في المكان وبين ألوان الأزهار، فالورود ذات الألوان الغامقة تحتاج إلى إضاءة شديدة ما يضفي عليها لمعاناً وبريقاً ، بينما الضوء الخافت يحقق رومانسيةً وجاذبيةً للأزهار الفاتحة.

 
قديم   #2

Meriem160192


رد ليله رومانسيه حمراء مصوره


ليله رومانسيه حمراء مصوره

:icon_arrow:Thanks

 
قديم   #3

ام شعيب


رد: ليله رومانسيه حمراء مصوره


ليله رومانسيه حمراء مصوره

مشكووووورة عالموضوع

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:01 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0