ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم غريزة الحب يوجد هنا غريزة الحب سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

استحاله

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 101355
تاريخ التسجيـل: Feb 2010
مجموع المشاركات: 498 
رصيد النقاط : 0

صورة قلبين غريزة الحب


غريزة الحب

ألامه متعة, عذابه متعة, أما السعادة فيه فهى قمة المتعة, عندما خلق الله ادم فى الجنه , كرمه ونعمه بل وفضله على جميع الملائكه و المخلوقات , أعطاه من الفضائل مالم يعطى لكثير ممن خلق , كفى انه خلق فى الجنه !!! أوليست هى السعادة الكاملة ؟؟؟؟ الجنة!!! كل شئ متاح وكل السعادة تحت أقدام أدم ولكن ........ نجده يشكو , نعم شكى أدم لربه وحدته , وطلب منه ان يخلق له ونيس , هل هذا معقول أومن الممكن أن يتخيل عقل أن يشكو مخلوق فى الجنة؟؟ نعم هذا ما حدث , رغم وجود كل شئ ألا ان أدم كان يشعر بالوحدة وصار يبحث عن أليف و صديق رغم وجود الملائكة وجميع المخلوقات التى من الممكن أن يتحدث معها ويأتنس بها الا انه صار يبحث عنه ... عن الحب.

خلق الله سبحانه وتعالى حواء من ضلع أدم , و أختلفت الاقاويل عن موقع هذا الضلع, أنا لست عالمه بالدين و لا لى لى خبرة بعلم التشريح , ولكن عقلى يؤكد لى انه هذا الضلع كان بالقفص الصدرى بجانب القلب, هل تريدين الدليل؟؟؟ بسيطه الدليل هو الحضن!!!!!!!ههههههههه نعم الحضن.
لماذا تعشق المرأة حضن الرجل الذى تحبه؟ ولماذا يعشق هو حضنها؟؟؟
بساطه لانها تركتن لموضع نِشأتها الاولى كما أن الرجل يكتمل بها ليكمل الجزء الذى فقد منه, فيشعر كلاهما بالاكتمال و الراحة. لذلك فان الحضن هو قمة التعبيرعن الحب بين الرجل لانه الذى به يكتملان , والعكس, فأن المرأة تنفر من حضن الرجل الذى تكرهه لأنها تشعر أنه لا يكملها أو أنها لا تنتمى له, فالمالمساله كلها كانها لعبة البازل قطعتان يكتملان او يتنافران.

عندما نحب نتغير, نريد أن نصل لدرجة الكمال المستحيلة , لأننا نريد أن نظهر أمام من نحب بأجمل الصفات و كأننا ملائكة نعلو فوق مرتبة البشر الخطائون, وعندما تحب المراة تجدها تريد أن تكون جميلة و رقيقة وطيبة, وهذا ليس تمثيل بقدر ما يكون رغبه فى التغير للأفضل ولما لا , فالحب بداية جديدة معها تولد المرأة من جديد, كل واحدة تريد أن تكون جوليت و عبلة وليلى , وكلنا هن , لكن ربما غيرتنا الحياة او ظروف الحياة, ولكن فليبقى الحب كشمس لحياة جديدة تشرق لتنير ظلام سنوات العمرالضائعة فى أعماق الألم و الحزن و الصمت و الروتين, ليشرق معها بداخل كل قلب رغبه فى السلام و العطاء و السعادة و التضحية , رغبة فى الحياة بالحب .

مطبوخ على يدى ( المكونات: قليل من المجهود- كثير من الحب)
أستحالة

:11_1_212[1]::11_1_212[1]:

 
قديم   #2

استحاله


رد: غريزة الحب


غريزة الحب

عيونى عليكم
وين الرودود؟؟

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:55 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0