ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي سني تحول الى شيعي كذب وافتراء يوجد هنا سني تحول الى شيعي كذب وافتراء منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,

فساتين العيد


 
قديم   #1

*أم أيوب*

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 147143
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 393 
رصيد النقاط : 0

سني تحول الى شيعي كذب وافتراء


سني تحول الى شيعي كذب وافتراء

بسم الله الرحمن الرحيم

رد الشيخ عثمان الخميس حفظه الله على المفتري البحراني

أقول أن هذه الرسالة ادعى فيها صاحبها أمورا كثيرة مكذوبة ولولا ضيق الوقت لرددت على جميع ما ذكر ولكن ما سأذكره يكفي ، خاصة وأن كذب هؤلاء لا حد له ولا انقضاء، فاخترت بعض ما ذكر وليس سكوتي عن غيرها موافقة لها ولكن أحبت أن أبين أنه كذاب أشر، وهذا بداية الرد:

1- قال "إنه من عائلة سنية معروفة في البحرين درس في السعودية وهو حاليا
إمام مسجد في مدينة الرفاع" ،وقد سألت أخي علي القضيبي أبا خليفة وأخي عبد الناصر أبا حسين من أهل البحرين عن هذا الرجل؟ فقال لي أحدهما لا أذكر من منهما: قد سألنا عن جميع مساجد الرفاع الغربي والرفاع الشرقي فلم نجد إماما يحمل هذا الاسم. ولذا أقول له إن كنت صادقا فيما تقول فأظهر لنا رأسك وأمط اللثام عن وجهك وقل بصوت مرتفع: أنا قابلت عثمان الخميس وقال لي كيت وكيت وحدد المكان والتاريخ والوقت الذي وقع فيه هذا اللقاء الذي تدعيه.

2- ومما يدل على كذبه ومينه أنه يقول عن نفسه هو إمام مسجد ويصلي منذ
خمسين عاما مما يعني أن عمره لا يقل عن الستين أو يقاربها، وهو مع هذا كله لا يحسن كتابة الآيات ولا يفهم مبادئ اللغة العربية، وهذا يظهر من كتابته لقوله تعالى :{فما استمتعتم به منهن فآتوهن أجورهن فريضة}كتبها هكذا:ما استمتعتم بهن فآتوهن أجورهن فريضة. وقوله تعالى:{ولا تصل على أحد منهم مات أبدا ولا تقم على قبره}وكتبها هكذا:إن مات منهم أحدا لا تصل عليه ولا تقم على قبره أبدا. وقد يقول قائل لماذا لم يقم بكتابتها من المصحف حتى يتجنب هذه الفضيحة وهو يقول إنه أمام مسجد فأقول باختصار: لعل الله أراد أن يفضحه.وأما جهله بمفردات اللغة العربية البسيطة فهذا ظاهر في فهمه لقوله تعالى:{ولا تقم على قبره}حيث ادعى أن الرسول صلى الله عليه وسلم كان يقوم على قبورهم أي يجلس عليها،فالحمد لله على نعمة الفهم بل والعقل.

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم

3- تكلم بعد ذلك عن آية الوضوء فقال: بحثت في الصحاح فوجدت أن الرسول كان يمسح ولا يغسل ولا يوجد أي دليل إلا أن عمر فعل ذلك. وأقول:ما أقصر حبل الكذب,وإن أقل طالب علم مبتدئ يحفظ أحاديث الوضوء وهي أول ما يدرس في عمدة الأحكام أو بلوغ المرام منها حديث عبد الله بن زيد في البخاري رقم 192 ومسلم رقم 578 وحديث عثمان بن عفان في البخاري رقم 159 وفي مسلم 560 وحديث أبي هريرة في مسلم رقم 600 وفيها جميعا أن النبي صلى الله عليه وسلم كان يغسل رجليه.

4- قال:إن آمين إنما أمر بها أبو بكر ولم يفعلها الرسول.قلت:في البخاري رقم
747 ومسلم رقم 945 من حديث أبي هريرة، وفي مسلم رقم 931 من حديث أبي موسى الأشعري.أن النبي كان يقول آمين ويأمر بها.
وقال عن وضع اليمنى على اليسرى في الصلاة لم يفعله النبي وهو مأخوذ من المجوس.قلت:حدث وائل بن حجر عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه كبر للصلاة ثم وضع يده اليمنى على اليسرى.صحيح مسلم 923

5- قال هذا البحراني:لا ننسى وضع الرسول قطعة من الحصى للصلاة.قت:هذ
من الكذب على الرسول صلى الله عليه وسلم. وقال:إن عمر بن عبد العزيز كان يضع قليلا من الرمل فوق الحصير فيصلي عليه، ومعاوية هو الذي نهى عن ذلك. قلت:أريد أن أقترح على الشيعة اقتراحا وهو: بدل وضع شيء من الرمل على السجاد وتوسيخه لماذا تفرشون مساجدكم أصلا وهل السجود خاص بالجبهة؟ الجواب:لا،بل السجود يكون على سبعة أعظم الجبهة والكفين والركبتين والقدمين،فاكشفوا عن أكفكم وأقدامكم وركبكم أثناء الصلاة،وأما معاوية رضي الله عنه فإن الله أكرمه بغضكم له فلم يقطع عنه الأجر بسبكم إياه،وتعديكم عليه فرضي الله عنه وأرضاه ولعن من لعنه.

6- قال البحراني: رمى يزيد الكعبة حتى سقط منها قطع وهي موجودة الآن في
الخام ويمكن للمعتر رؤية ذلك.قلت:لا يعلم هذا الجاهل أن عبد الله بن الزبير أعاد بناء الكعبة على قواعد إبراهيم بعد أن نقضها في أيام خلافته من سنة 64 73 وذلك بعد موت يزيد،ثم بعد وفاة ابن الزبير هدم عبد الملك بن مروان ما بناه ابن الزبير وهذا ثابت في صحيح مسلم رقم 3309 وجدد بناء الكعبة مرات أيام الحكم العثماني، فكيف بعد هذا كله يقول هذا الأفاك:وهي موجودة الآن في الخام ويمكن للمعتر رؤية ذلك.

7- قال البحراني عن يزيد إنه قتل الحسين. وأقول: قتلة الحسين هم الشيعة وهذا
بشهادة أئمة أهل البيت واعتراف علمائهم ومن أراد التوسع في الموضوع فليرجع إلى كتابي حقبة من التاريخ.

8- قال البحراني:أغلب الصحابة تزوجوا متعة.قلت: هذا كذب بين ، ولي سؤال واحد هو: إذا كان أغلب الصحابة تمتعوا، وكذا أهل البيت تمتعوا، بل يدعي الأفاكون قبحهم الله أن النبي صلى الله عليه وسلم تمتع ! فهل يعرف الناس ولدا واحدا لأحد أولئك من المتعة؟ بينما الرئيس الإيراني السابق رفسنجاني ذكر أن في إيران وحدها ربع مليون ولد من المتعة كما نقلت عنه ذلك مجلة الشراع الشيعية وهذا قبل أكثر من عشر سنين والله أعلم كم هم اليوم! ولا شك أن المتعة في إيران قول وفعل.

9- قال البحراني:زواج المتعة عند الشيعة حرام على البكر ويخص فقط المطلقة والأرملة. قلت:زواج المتعة هل هو للرجال خاصة أو للرجال والنساء؟ الأصل أن النساء شقائق الرجال،فهل هو أيضا حرام على الرجل البكر ولا يجوز إلا للمطلق أو الأرمل؟ثم أنت تكذب على من! نحن نعرف مذهب الشيعة أكثر منك ،وإنما يروج كذبك هذا عند البسطاء الذين لا يعرفون مكركم وكذبكم ،وإليك ما يضيق به صدرك، - قال أبو عبد الله :لا بأس بتزويج البكر إذا رضيت من غير إذن أبيها. مستدرك الوسائل 14/ 459 رقم 17284 وهذا كما مر بدون إذن أبيها أما مع إذن أبيها فواضح.

- عن أبي عبد الله أنه سئل عن التمتع بالأبكار؟ قال:هل جعل ذلك إلا لهن فليسترن وليستعفن. وسائل الشيعة 21/ 33 رقم 26450 .

وهناك أكثر من رواية تبين جواز التمتع بالبكر. ثم لا ننسى ما ذكره الخميني في كتابه تحرير الوسيلة أنه يجوز التمتع بالرضيعة لا مجرد البكر وهذا مشهور جدا.

10- قال البحراني:كيف يتم منع المسلمين من زيارة الرسول واعتبار ذلك حراما. قلت: سبحانك هذا بهتان عظيم، وأنا أطلب ممن يقرأ رسالتي هذه أن يأتيني بشخص ينسب إلى العلم قال إن زيارة الرسول حرام، بل زيارته سنة مستحبة بإجماع أهل العلم.

11- افترى البحراني على العلامة الإمام عبد العزيز بن باز بقوله: إنه لم يصل في المسجد النبوي لأنه كان يقول: حرام الدخول والصلاة بالمسجد لوجود قبر الرسول ولا يوجد للمسجد أي فضل. قلت:أين قال الإمام ابن باز كان الكلام؟ وكتبه تنادي بخلاف ما ذكر هذا البحراني؟ قال العلامة ابن باز:يسن لمن زار المدينة أن يزور المسجد النبوي ويصلي فيه . أسئلة وأجوبة مختارة من فتاوى الحج1 /188 وقال رحمه الله: يجوز للمسل أن يسافر إلى المدينة المنورة للصلاة في المسجد النبوي،بل يستحب؛لأن الصلاة فيه خير من ألف صلاة فيما سواه،إلا المسجد الحرام فإن الصلاة فيه بمائة ألف صلاة فيما سواه. فتاوى تتعلق بأحكام الحج والعمرة والزيارة 1 / 204، وأقول لهذا وأمثاله: لما أعياكم النقاش بالحجة والبرهان لجأتم إلى الكذب والافتراء، وما أحسن ما قال الشاعر عنك وأمثالك:

الصدق يألفه الكريم المرتجى والكذب يألفه اللئيم الأخيب

وأسأل الله جل في علاه أن يهدينا وعامة الشيعة إلى ما يحب ويرضى،آمين آمين آمين.

كتبه عثمان بن محمد الخميس 10/ 5/ 1431 الموافق 24/ 4/ 2010

 
قديم   #2

مهاوي 10


رد: سني تحول الى شيعي كذب وافتراء


سني تحول الى شيعي كذب وافتراء

مشكورة ع القصه

 
قديم   #3

!!*ميوس*!!


رد: سني تحول الى شيعي كذب وافتراء


سني تحول الى شيعي كذب وافتراء

IMG]https://www.lakii.com/vb/smile/Gtzs20070827121447.gif[/IMG]


ما شاء الله موضوعك مرره مبدعة:0153:



مشكورة حبوبه:11_1_120[1]:



يسلموا ايديك وفي انتظار كل شي مبدع منك:D



تقبلي مروري المتوآضع:sdgsdgh:



م............ن أختك ~°×°عبقرية عصرها°×°~:rmadeat-55943b70d4:

[/[COLOR="White"]][/]COLOR][/E][/E]

 
قديم   #4

ˇ ω ۩ ام ورد ۩ ิˇωˇ


رد: سني تحول الى شيعي كذب وافتراء


سني تحول الى شيعي كذب وافتراء

بارك الله فيك ياغاليه

موضوعك رائع جدا

نحمد الله اننا من اهل سنة نبينا محمد لى الله عليه وسلم

ذكرتيني باحد الشيعيات عندما سالتها عن سبب سجودهم لتربة الحسين فقالت التربه اطهر من السجاده

فقلت لها بعملك هذا تسجدين للتربة الحسين رضي الله عنه وليس لله

فلم تستطيع ان تكمل كلامها

لكن اسال الله لها ولجميع الشيعيات الهدايه

يستحق موضوعك التقييم

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:22 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0