ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم هل يستطيع الرجل الاستغناء عن المرأة ؟ يوجد هنا هل يستطيع الرجل الاستغناء عن المرأة ؟ سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

قلب مغربي

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 142181
تاريخ التسجيـل: Oct 2010
مجموع المشاركات: 677 
رصيد النقاط : 0

فراشة تطير هل يستطيع الرجل الاستغناء عن المرأة ؟


هل يستطيع الرجل الاستغناء عن المرأة ؟

تؤكد دراسة قام بها ثلاثة من الأساتذة في كلية الصحة العامة بجامعة (جون هوبكنز) بالولايات المتحدة ان الزوج يشعر بالكآبة عندما تغيب عنه زوجته لفترة طويلة..


وبعض الأزواج الذين تتراوح أعمارهم بين 55 و46 سنه يهملون طعامهم وأعمالهم ومظهرهم الخارجي ويلزمون البيت في حالة غياب الزوجة كما تشير الإحصاءات إلى ان نسبة الوفيات بين الرجال الذين فقدوا زوجاتهم تصل إلى 63% مقارنة بالأزواج الذين ينعمون بحياة زوجية سعيدة.

وتؤكد دراسات أخرى أجراها مجموعة من علماء النفس البريطانين ان المرأة لا تتمتع بأي عواطف حقيقية بينما الأزواج أكثر حناناً، حتى لو أظهروا عكس ذلك، فالمرأة تبعاً لهذه الدراسات لا تهتم بغياب زوجها وتعتبر ذلك فرصة لكي تندمج مع الأهل والأصدقاء وتراجع سلوك زوجها طيلة الفترة السابقة.

ويفسر هذا السلوك عالم النفس الأمريكي جون ديلا واني قائلاً إن الرجل لا يستطيع الحياة بغير المرأة بينما تستطيع المرأة ان تعيش من دون رجل كما ان الرجل يعتمد على المرأة بدرجة أكبر في الحفاظ على توازنه النفسي والعقلي ويرتبط بأمه منذ الطفولة، وعندما يصل إلى مرحلة الشباب تصبح المرأة محور حياته.. أما السر وراء عدم استغناء الرجل عن المرأة فتؤكده عدة إحصاءات خلاصتها ان الرجال غير المتزوجين أكثر إصابة بالأمراض العضوية والنفسية كما أنهم أقصر عمراً بينما تؤكد الدراسات نفسها ان النساء اللواتي يعشن حياتهن من دون زوج تكون صحتهن أفضل.

فمن هنا نستطيع القول بناء على ما قدمته هذه الأبحاث بأن النساء قد يستطيعوا الاستغناء عن الرجل و لكن يظل الرجل لا يستطيع الاستغناء عن المراة

 
قديم   #2

قلب مغربي


رد: هل يستطيع الرجل الاستغناء عن المرأة ؟


هل يستطيع الرجل الاستغناء عن المرأة ؟

لم يعجبكم الموضوع

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:18 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0