ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم كيف تمضي وقتا مفيدا في أزمة المرور الخانقة يوجد هنا كيف تمضي وقتا مفيدا في أزمة المرور الخانقة سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 
رصيد النقاط : 177

صورة قلبين كيف تمضي وقتا مفيدا في أزمة المرور الخانقة


كيف تمضي وقتا مفيدا في أزمة المرور الخانقة

المزيد من السيارات تنزل إلى الشوارع كل يوم، كل ساعة، وكل دقيقة، وهذا يعني المزيد من الإعاقة والتأخير في الطريق إلى العمل أو المدرسة أو السوق. بالنسبة للعديد منا فإن مجرد التفكير في أزمة المرور الخانقة يجعلنا محبطين، متوترين، ومصابين بالعصبية.المزيد من السيارات تنزل إلى الشوارع كل يوم، كل ساعة، وكل دقيقة، وهذا يعني المزيد من الإعاقة والتأخير في الطريق إلى العمل أو المدرسة أو السوق. بالنسبة للعديد منا فإن مجرد التفكير في أزمة المرور الخانقة يجعلنا محبطين، متوترين، ومصابين بالعصبية. ولكن بعد هذه النصائح، يمكنك أن تمضي وقتا مفيدا وممتعا في أزمة المرور.


• قومي بزيارة المكتبة المحلية أو المكتبة الإلكترونية. عند بلوغ نقطة الأزمة المرورية الخانقة، قومي بتشغيل الشريط، واستمعي لرواية جديدة أو ابدئي بقراءة الرواية.
• قومي بشراء مجموعة من الأشرطة والأقراص المدمجة للموسيقيين المفضلين لديك. الموسيقى الكلاسيكية مهدئة للأعصاب، كذلك الموسيقى التي تعتمد على عوامل الطبيعة مثل صوت الماء أو المحيط. اسألي مركز الأسطوانات عن هذا النوع من الموسيقى.
• قومي بعمل تمارين التأمل البصرية. اسمحي لنفسك بالتنفس بعمق وببطء. فكري في مكان هادئ وجميل بعيدا عن كل هذه الضوضاء المزعجة.
• قومي بعمل قائمة بالأمور التي يجب أن تقومي بها خلال الأسبوع. فكري في الأمور التي يجب أن تقومي بشرائها، أو الفواتير التي يجب أن تقومي بتسديدها، الزيارات واللقاءات الاجتماعية و/أو أي شيء يجب أن تقومي بإنجازه خلال الأسبوع.
• حضري وجبات خفيفة، وتناوليها خلال رحلة الذهاب أو العودة إلى المنزل.
• أما المفضلة لدي فهي اصطحاب بعض الأصدقاء في هذه الرحلات وخلال هذه الأزمات الخانقة، لن توفري الوقت بل ستوفري الوقود أيضا، وستجدي الكثير من المحادثات والقصص التي ستسليكم طوال الطريق.


التعديل الأخير تم بواسطة @صمت المشاعر@ ; 10-14-2008 الساعة 02:37 AM.
 
قديم   #2

@صمت المشاعر@


رد: كيف تمضي وقتا مفيدا في أزمة المرور الخانقة


كيف تمضي وقتا مفيدا في أزمة المرور الخانقة

تسلمى يا قلبى ع الموضوع

 
قديم   #3

@صمت المشاعر@


رد: كيف تمضي وقتا مفيدا في أزمة المرور الخانقة


كيف تمضي وقتا مفيدا في أزمة المرور الخانقة


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:45 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0