ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي بيان من الدعوة السلفية بشأن أحداث تفجير كنيسة الإسكندرية يوجد هنا بيان من الدعوة السلفية بشأن أحداث تفجير كنيسة الإسكندرية منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,

فساتين العيد


 
قديم 01-11-2011, 01:06 AM   #1

تلميذة حازم شومان

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 145948
تاريخ التسجيـل: Nov 2010
مجموع المشاركات: 69 
رصيد النقاط : 0

بيان من الدعوة السلفية بشأن أحداث تفجير كنيسة الإسكندرية


بيان من الدعوة السلفية بشأن أحداث تفجير كنيسة الإسكندرية

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله،
- تدين "الدعوة السلفية" بالإسكندرية حادثة تفجير الكنيسة التي وقعت بالإسكندرية باعتبارها مفتاح شر على البلاد والعباد. وتعود بالمفاسد على المجتمع كله، وتفتح الباب لاتهام المسلمين بل والإسلام نفسه بما هو برئ منه من سفك الدماء بغير حق واعتداء على الأنفس والأموال بغير حق.
وتعلن أن المنهج الإسلامي الذي تتبناه - والقائم على الدعوة إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة- يرفض هذه الأساليب التي تخدم فقط أهداف من لا يريدون بمصرنا خيرًا.
- وتذكِّر بأن المصرين مسلمين وأقباطًا قد تعايشوا في تسامح وأمان -رغم اختلاف عقائدهم- خلال القرون الطويلة باستثناء حوادث نادرة -لا تكسر القاعدة بل تؤيدها- بيد أن وتيرتها ارتفعت منذ أربعة عقود، لأسباب يسهل تتبعها لمن أراد أن يعالج الأزمة بطريقة علمية وموضوعية وعادلة.
- كما ندين المطالبات بالتدخل الخارجي في شئون البلاد واتخاذ هذا الحادث مبرًا للاعتداء على المسلمين في أنفسهم أو أموالهم أو مساجدهم.
- ونسأل الله -تبارك وتعالى- أن يحفظ مصرنا الحبيبة آمنة مطمئنة، وأن يقيها شر الفتن التي تكدر أمنها، وتزعزع استقرارها، وتجعلها محطَّ أطماع المتربصين بمستقبلها.

الدعوة السلفية بالإسكندرية

 
قديم 01-11-2011, 07:38 AM   #2

ˇ ω ۩ ام ورد ۩ ิˇωˇ


رد: بيان من الدعوة السلفية بشأن أحداث تفجير كنيسة الإسكندرية


بيان من الدعوة السلفية بشأن أحداث تفجير كنيسة الإسكندرية






 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:01 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0