ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة رواية قلوب متكسره يوجد هنا رواية قلوب متكسره هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #16

رمز الامــل


رد: رواية قلوب متكسره


رواية قلوب متكسره

الجزء السادس عشر///

الطفل:بابا انا جوعان

تركي:انا مو أبوك ابعد عني..

الطفل جلس بالشارع يبكي وتركي ناظر للولد والقى نظره لمكان الى اختفت منه البنت..

تركي ناظر للولد يصيح وصكر الباب بقوه وهو يناظر نظرات خبث؟؟؟

والطفل زاد صياحه وهو يناظر للبا.

تلقى نظره من خلف البيت البنت وتمشى بخيبة ظن للولد

تقرب تكلمه..

...:هذا هو بابا خلاص مايبينا نروح للبيت

الطفل محمد:بس كل الاولاد عندهم بابا الا انا

يفتح الباب بقوه ويشوف البنت الى جالسه وهي ماسكه يد ولدها


تركي وهو رافع حاجبه:اقدر اعرف مين انتي؟؟؟

.... بضحكة استهتار:انا وداد

تركي انصدم فتح عيونه بقوه:كذابه

وداد تفتح غطاها وتصكره بسرعه:هذا انا شفني ولانسيت

تركي:لاوداد بشرتها بيضاء وانتي سمراء

وداد:مرض الكلى لعب فيني والى يرحم والديك انتبه لولدك

تركي:نصابه هذا مو ولدي

وداد:تقتل القتيل وتمشى بجنازته ايه الله يسامحك قصدي الله لايسامحك ويعذبك مثل ماعذبتني ابوي مات والسبب العار الى بخارج عن ارادتي بيجيلك يوم يالظالم..

تركي عصب:اقول لايكثر خوذي ولدك الى مادري مين هو ابوه

وداد ناظرت تبكي: ولدك جوعان ماعندي اكل له ولدك يبي له مدرسه يسجل السنه الجايه وماعنده هويه ولدك محتاج لك اكثر مني

تركي رافع حاجبه:غلطانه اذا تحسبين هذا ملجأ لايتام

محمد يقوم من على الارض:بابا جوعان ابي اكل

تركي يطلع من جيبه عشره ريال:خذ وروح عني

محمد يتصنع البكاء:بس امي مابيها دايما تضربني احبك انت وبس

وداد تناظر ولدها وهي مستغربه

ولدها محمد غمز لها يعني مشيها..

وداد تضحك من قلب لانه سوا هالحركه تلقائيه

تركي يناظر وداد مستغرب:تضحكين على وش؟؟؟

وداد ترقعها:مجنونه ماقالو لك ياللا والي يرحم والديك خله عندك

محمد مانتظرت الاجابه دخل بسرعه...

تركي جن من جراءة محمد الى برايه ماوصل 4 سنوات

وداد:انا بكره بنوم بالمستشفى لان عندي غسيل كلى بموت من التعب الله يخليك انتبه له وربي انه ولدك اذا مو مصدق رح للمستشفى ويشوفون dnn

تركي هز كتفه:خلاص بخليه بالبيت واذا راح تعبك اخذي ولدك

وداد:ان شاء الله مشكور

تركي:تبيني اوصلك

وداد:لامشكور بروح مشى

تركي استغرب بس توقعها تنكت لان المسافه كيلوات مو هينه



ايمان بعد عشر ساعات ارتاعت على حبيبها عمره ماطول مارسل لها بذا الشكل راحت للنت وفتحت المنتدى

ولقت واحد بأسم يوزر((الهايم الحزين))

مرسل على الخاص //

اختي ايمان ابيك بالماسنجر حالياً لشي مهم الايميل

53 53 .com

<<طبعا الايميل من راسي وبرقم حضي


انهبلت ايمان شفيه وش يبي تعرف ذا الانسان من اشهر

وعمره مارسل لها رساله ودايما تلعب معه غريب شيبي

تقرأ اسم المدينه //القصيم

يؤيؤيؤيؤ نفس ديرة سلطاني اكيد يعرفه وبيقولي شفيه

اللحين الساعه 2 الفجر ومارسلي من المغرب لايكون يقرب له

طيب بضيفه لي حتى يرتاح قلبي شوي

ايمان تسوي اضافه لهايم الحزين وعلى طول تكلم

الهايم الحزين///

هلا ايمان اخبارك

ايمي//

زينه اخبارك اخوي

الهايم الحزين//

زين

ايمان تفكر وش يبي ذا اوف بس

الهايم الحزين///

بسألك

ايمي//

ايه

الهايم الحزين//

ليه تغيرتي في المنتدى ماصرتي تكتبين ولاتعلقين ولالعب ولاضحك


ايمي///

لاني احب اشتاق لك

الهايم الحزين///

بنصحك لانك غاليه على ترا الحب ذا ماراح ينفعك بشئ بيضرك

ايمي///

ادري اني اسوي شئ غلط بس بنهي غلطنا بشهر 11

الهايم الحزين///

يعني كيف؟؟؟

ايمي ///

بيخطبني

الهايم الحزين///

هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

ايمي///

شتضحك عليه اللحين انا قاعده اخون حبيبي توقعت عندك سالفه وبتقولي شئ عنه

الهايم الحزين//

وربي موتيني ضحك هههههههههههههه مصدقته

ايمي///

ايه مصدقته ياللا باي


ايمان تبكي من قلب بلوك ودليت على الهايم الحزين




الرساله الوارده=1

اخر شئ توقعته منك


ايمان تبتسم وتبوس الجوال وتنبس الحمدلله مافيه شئ شكرا يارب..

ترسل له/

قلبي وربي ماقدرت اكلمك مو بيدي حاولت..
احبك


الرساله الوارده=1

وانا رايح مع عمي للمزرعه ويدق الجوال اصفط يمين وانزل من

السياره وانتي داقه على ويوم رديت تقفلين .؟؟؟؟؟


ايمان رساله=1

اسفه قلبي بس والله مو بيدي اقدر اكلم كل العالم الا انت مادري ليه؟؟

سلطان رساله=1

كلميني اللحين وقولي بس سلطان احبك


ايمان رساله=1

اسفه بس انا احبك وماقدر اكلمك

سلطان=1

انا رايح للبيت بنام ياللا تصبحين على خير احبك


ايمان حست نفسها كسرت خاطر اغلى انسان بحياتها ملاكها تؤام روحها

تدق على الجوال*****05554

الجوال يرد بصوت يهز له قلب انسانه قلب ايمان

....الو

ايمان بتردد وبخوف وبصوتها المبحوح:سل لطا ن احبك مع السلامه

سلطان:مع السلامه


ايمان ترمي روحها فوق الكنبه وهي تبكي

اسفه يبه اسفه يمه انا خاينه انا خنتكم اسفه

الرساله الوارده=1

تصدقين اليوم احلى يوم بحياتي تدرين اللحين امشى بسرعة 200 من الفرحه احبك

ايمان ترسل=1

الله يسعدك دوم احبك


سعود راجع للبيت يشوف ابوه عند المدخل!!

سعود منزل راسه ويناظر نظرات حاده لابوه لاشعوريا

ابوه يقرب له ويقرب ويقرب



ويضربه كف بأقوى ماعنده

سعود يجلس على الارض وحاط اصابعه على فمه مثل الاطفال

ويبكي ويصارخ

الاب نزل عقاله ويضربه بقوه بأقوى ماعنده


تركي والعنود جالسين بالصاله ومافيه احد يتكلم الصمت سيد الكلام والطفل حمودي نام على الاريكه كأنه ملك ...

يسمعون الصياح والضرب يركضون لبرا البيت تشوف العنود من بعيد ابوها يضربها اخوها المسكين المهزوز

ياترى ليه يضرب ابوي اخوي سعود وش سوا له ؟؟؟

اخوي مايئذي الارض الى يمشى عليها كيف ابوه؟؟؟

تركي يركض لابوه ويبعده عن المسكين الى بالارض نضرب

مع ان سعود ضخم ويقدر يقاوم ابوه الا انه يخاف وعنده رهبه منه معذور الى شافه مو قليل

ياترى وش شاف؟؟؟؟ تابعو احداث القصه الشبه مآساويه

لكني سوف اعدكم ان تلمس واقعكم لانها احداث غريبه وممتعه ورهيبه سوف نكمل القصه الحقيقيه........عذرا عن المقاطعه^^^وبانهايه سوف اخبركم من هم ابطالها وهل يمدون لي بصله ام لأ ...


تركي يبعد ابوه عن سعود بصعوبه...

سعود يصيح من قلبه ويكلم نفسه معقول فيه اب مثله لامستحيل؟؟الله ياخذك

ويفرحني بموتك مثل مافرحت بموت امي يالشيطان؟؟؟

حسبي الله عليك من اب ياليتني ولد حرام ولانت ابوي

ابو تركي يدخل البيت وهو معصب ويشوف طفل فوق الكنبه نايم

الف علامة استفهام براسه؟؟؟؟مين


تركي تلخبط:مم ايه هذا كره اقولك ياللا ارتاح يبه

ابو تركي:طيب عطني الى انت خابر تراه عصب بي اخوك الله ياخذه

تركي يلتفت لاخته العنود الى تصيح على حال اخوها:ان شاء الله يبه ثواني وجايلك

ابو تركي يطلع فوق...

تركي راح بسرعه للعنود:تكفي العنود انتبهي لهالولد

العنود ترفع راسها وتقوم وتبعد عن الباب الى متسنده فيه وبصوت بكاء:بس من الصبح وانا احن عليك ابي اعرف مين ذا الولد وانت ساكت

تركي رفع حاجبه:مادري المهم انتبهي له تكفين

العنود:ان شاء الله بس ماودك ندخل اخوي ونطلعه لغرفته

تركي:طيب حياتي قصدي طيب اختي اللحين بطلعه

العنود:عرفت انه مو صاحي بس كيف ؟؟مو قدامه طوال اليوم


وفاء تصيح بقوه وتصارخ

احمد يحاول يكلم سامي يبي يتطمن عليه بس مو ناوي يقوله بس يلمح له؟؟

احمد يسمع صياح حبيبته الغاليه ويقرب لجهة الغرفه ويشوف السترات يعطونها ابر مهدئه...


سامي لارد



الرساله الوارده=1

تصدقين وربي من الفرحه اني رامي شماغي وثوبي فوق السرير وانط فوق مثل البزران الله لايحرمني منك ياقلبي


ايمان ضايق خلقها تحس الدنيا ضاقت بوجهها تشوف الجوال وترميه


الرساله الوارده=1

حياتي انا في النت ادخليه اللحين بكلمك زين قلبي احبك


ايمان تروح للنت بتثاقل ....


اشتاق لك///

هلا وغلا بحياتي اشتقت لك

ايمي///

اهلين وانا مشتاقه

اشتاق لك//

احبك

ايمي//

وانا اعشقك

ايمي///

ممكن طلب

اشتاق لك///

عيوني حياتي

ايمي///

انك ماتطلب تكلمني بعد ذي المره

اشتاق لك///

لاماوعدك لاني ابيك انتي لي

ايمي///

مستحيل تسمعه غير ماسمعت

اشتاق لك///

قلت لاماوعدك طيب حياتي اكلتي مرتاحه اللحين

ايمي///

ايه قلبي تراي كلمة الهايم الحزين بالماسنجر وشف المحادثه

اشتاق لك//

كيف ==يستقبل ملف المحادثه


ينقطع عند ايمان النت تنجن اوف وش فيه ذا بعد


تحاول تضبطه وبعد خمس دقايق انفتح وتشوف سلطان مو فيه

استغربت :وين راح امدا

نغمة مسج//

الرسايل الوارده=1

ذي اخرتها؟؟؟؟؟؟


ايمان ارتاعت ولقت سلطان رجع للنت


ايمي//

قلبي وربي اني ماوافقت اسوي له اضافه الا بعد ماتأخرت

اشتاق لك//

هو وشدخله فيني انا عمري قلت لك انه يقرب لي

ايمي//

لابس هو من نفس ديرتك قلت يمكن يعرفك

اشتاق لك//

وبأي صفه قاعده تشتكين له وتقول له عن حبنا

ايمي//

مادري

اشتاق لك///

انا فتحت نك ودخلت باسمك وشفت الرساله بس ماشفتك ارسلتي
وربي طرت فرح وبالنهايه ضايفته بالماسنجر

ايمان نزلت دمعتها//

ايمي//

اسفه حياتي


اشتاق لك//

انا طالع مع السلامه

ايمي//

طيب ماقلت لي احبك


اشتاق لك//

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مع السلامه


ايمي//

باي حياتي



ايمان ترسل//

اترجاك ماتزعل احبك

لارد



تركي وصل سعود لغرفته//

سعود يبوس يد تركي:تكفى ياخوي ابي ريم تكون لي اكيد ابوي بيخربها

تركي:مالك الابعد اسبوعين تكون هنا معك بدال مو انا((يلقى نظره للعنود)هالب عندك تكون ريمك معك

سعود ضحك والدموع بعينه:الله يخليك مشكور اخوي الله يوفقك بمثلها مو قايل احسن منها

تركي يغمز له:افا يالجحده وليه طيب

سعود:لان مافيه احد مثلها...

العنود:يؤيؤيؤمن اللحين غزل اعصابك على روحك

العنود تفكيرها لوفاء هي مخطوفه ولاهاربه وهل بتأخر الزواج وتخرب على اخوي ولاوش؟؟؟الله يستر بس ويتمم على خير


ريم جالسه بغرفتها وقلبها متقطع على اختها اول مره من طلعت على الدنيا تنام الحالها:ياربي وين وفاء وش صاير عليها يارب ابوي وامي ليه مايتحركون ويشوفون اختي يالله لو صارلي مثل الى صار لها واختفيت بيدورون على ولازي هاللحين وينامون يارب رجع وفاء بالسلامه ايه انا ليه ماكلم احمد هو الى غاصبنا على ذي الروحه اكيد هو الى خاطفها بكلمه يارب يدري عنها يارب...

ريم ياربي وين رقمه ماعرفه انا ليه ماحفظته صدق اني غبيه وانا شدراني ان بيصير لي موقف مثل ذا مالي الا اروح لجوال ابوي واخذ الرقم ...



ام سامي وفاء جالسه بهدؤ وذكريات الماضى تعود الى ذهنها واقعها المرير يطعن قلبها وماضيها المؤلم لاتريد تكراره يعني باختصار حياتها روتينيه ممله لاجديد
كل يوم تفكر بعيالها الا اليوم شافت بنتها بس ماقدرت تضمها تعانقها تشفى قلبها المتولع باطفالها تنظر الى ابنتها وبداخلها حسرات ويلات الا يكفى انها فقدت ابنيها والى النظر اليهم في اجمل يوم يوم الامومه ؟؟؟


الله يرجعهم لك يام سامي ...دعواتي الصادقه اليكِ..


ايمان تحط موضوع جديد وقالب قاتوه ...

13/7

(((اليوم مو ميلادك ميلادي انا)))


اليوم مو ميلادك ميلادي انا واليوم مو فرحتك فرحتي بس انا

اليوم ميلاد حبيبي الغالي ويا عساه دوم عايش بهنا

يالله تمم عليه الفرحه والصحه والنعمه ياسميع النداء

اليوم انخلق الحب وزاد العشق بوجودك يالغلا

ياجعل عمرك طويل ياسعادتي وبكون لك فداء

وبهالفرحه ابي اتنافس مع الكل بحبي لك و قدام الملا

وبفوز فيك لان هيام لك ونار شوقي علطول المدى

الماضى قبلك شين وانت حاضري ويامستقبلي انا

احبك وبشتاق لك وبموت لو تزعل على لحظه يالغلا

وكل عام وانت بخير وعمرك ان شاءالله يوصل مية سنه

واليوم مو ميلادك ميلادي انا واليوم مو فرحتك فرحتي بس انا





الجزء السابع عشر////

ر يم اخذت رقم احمد بصعوبه من ابوها !!!

ريم تدق رقم احمد//

احمد يناظر رقم غريب مين ذا ؟؟يؤيؤيؤاكيد ذي ساره لاني مارديت عليها

يدق الرقم مره ثانيه وثالثه بعدها مسج//

احمد انا ريم بنت خالتك ابي اعرف ليه خطفت وفاء وين الرجوله يالخسيس


ريم تبكي قوه بعد مارسلت الرساله الى طلعت حرة ابوها وامها فيه..

احمد يستغرب؟؟؟

سبحان الله نيتهم شينهم الله ياخذها ولاخلني ارد عليها احسن

احمد:نعم

ريم بصوت صياح:ليه خطفت وفاء

احمد:يابنت الحلال ماخطفتها وليه اخطفها

ريم:اجل وينها مو انت الى غصبتنا على ذي الروحه واختفت وفاء اكيد معك

احمد يبي يقول ويبري ذمته:ايه عندي وفاء بالمستشفى والسبب كانت مخطوفه بس من مين مادري اذا تبينها روحي للمستشفى.

ريم تبكي بقوه وتصك الخط..تاخذ عباتها

تنزل بسرعه لغرفة السواق وتضرب الباب :قوم بسرعه



يقوم حمودي من على الكنبه ويشوف العنود قدامه تقرأ مجله

محمد يناظر للبيت الفخم والديكور المميز والاثاث الفاخر:مم بيتكم حلو مرره

العنود تنهبل لانه كسر حاجز الصمت وطلع لصوته صدأ من شدة الهدوء:ياقلبي ان الحلو

محمد يقوم من مكانه ويمشى لناحية العنود:انتي مين

العنود ابتسمت لأسئلته وبرائته:انا العنود وانت مين

محمد:انا حمودي وش تقربين لبابا تركي

العنود تقوم مفزوعه:بابا تركي ؟؟؟كيف

محمد:انا حمودي تركي الخالدي عرفتيني..

العنود تشهق:وين امك طيب

محمد عبس وجهه بحزن:امي مسكينه كل يوم تروح مستشفى

العنود:ليه؟؟

محمد:لان كلاها وصخه ولازم تغسلها دايم كل يوم كل يوم كل يوم

العنود ضحكت لتعبيره بس حزنت بنفس الوقت:ههههههههه طيب وليه ابوك تركي ماجابك هنا

محمد باستحقار:ابوي تركي مايبيني ولايعرفني اليوم اول مره شفته العنود وش تقربين لبابا؟؟


العنود:انا اخته..

محمد:اجل انتي عمتي صح؟؟

العنود استغربت من ذكائه:مين الى علمك..

محمد:انا عرفت للحالي عمتي ممكن طلب!!

العنود تقرب له وتمسح على راسه:اطلب حبيبي..

محمد فتح عينه بقوه:يؤ انا حبيبك

العنود:ايه انت حبيبي ليه؟

محمد:بس رازان تزعل..

العنود تضحك من قلب:هههههههههههههههههههههههه من رازان؟؟

محمد يغمز لها:اسفين محجوزه

العنود تموت ضحك على كلامه معقوله ذا كلام طفل ماتعدا خمس سنوات:هههههههههههههههههههههههه هههههه

محمد:هاذي ياطويلة العمر بنت جيرانا

العنود تضحك من جديد على اسلوبه:هههههههههههههههه

محمد مد بوزه شبر:الضحك من غير سبب قلة ادب

العنود انصدمت وماسكت من الضحك

محمد:ممكن تسوين لي اكل جوعان ماكلت شئ

العنود:ياكذاب قبل لاتنام عطيتك

محمد:يماه منكم خيركم كثير وبخلاء

العنود قامت وبطنها يعورها من كثر الضحك ههههههههههههههههههههههه

محمد مستانس انه الفت نظر عمته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



سلطان ارسل لايمان//

رساله الوارده=1

والله مادري وش اقولك على هالقصيده بجد احرجتيني

احبك احبك احبك وماقدر اعيش بدونك بس مازلت زعلان علشانك كلمتي غيري...

رساله الواردة=1


تستاهل اكثر ياحياتي

سلطان يرسل بالمنتدى وارسل لايمان انه لها//


عندما قلت لها أحبك



أهيم بحبها فوق الوجود ****



أتلفظ باسمها بيني و بين انفاسي


فأنطق و قتها بحروف اسمها ...

بصوت لا يسمعه غيري و دقات قلبي

كلما تذكرتها و مر' طيفها أمام ناظري أخذت نفسا عميقا و تمنيت لو أنها قربي


أضمها إلى صدري

احتفظ بها وحدي

أهبها كل مشاعري

أهديها عقلي و قلبي و ذكرياتي


أهمس لها بكلمة تضطرم و قتها في أعماق قلبي


ءأقول لها أحبك بكل وجداني؟؟ ***


أم أحبك حتى أخر عرق ينبض في داخلي ؟؟


و لكني استجمعت مابقي من قوتي


و قلت لها أحبك ***

نعم قلت لها أحبك بصوت سمعت صداه بين جنبات قلبي


و أخذت أتصب عرقا وقتها


عندها


أطبق على ا لكون صمت رهيب و بدأت أسمع دقات قلبي في أذني


تنحت الشفاة و قتها عن الكلام

وتناثرت الحروف و الكلمات

وأدركت و قتها أني و قلبي سيد الموقف..

....................؟
....................؟
....................؟


بعد اسبوعين////

وفاء طلعت من المستشفى بس ابوها مو راضي يفتح لها بيته وراحت تسكن عند عمها سعود ابو احمد وايمان....

ايمان انكشفت كم مره من وفاء بس وفاء مابينت لها انها تدري عن حبها لسلطان

حمودي الكل حبه وتجنن عليه وعلى اسلوبه الى عطا العايله جو مميز وممتع تركي تعلق في ولده حيل بس بعد ما سوا فحص وطلع ولده ..


ام ريم فرضت رايها وصار زواج ريم وسعود اليوم اسرع زواج ريم مو راضيه بس مابليد حيله تعذبت ريم وهي بعيده عن اختها..

ام سامي وفاء تعلقت بحمودي كثير بذات لانها تحب الاطفال واذ الطفل غير عن الكل...


وداد بالمستشفى بين الحياه والموت تتعذب بكل مره تغسل فيها الكلى اشتاقت لولدها حيل بس ماتعرف رقم تركي ولاخذته ..

وفاء خفت كثير من تعبها والفضل لله ثم لايمان الى ماخلتها رغم عذابها وتعبها الغريب واحمد اقرب الناس ولد عمها وصديق طفولتها وريم اختها الى ماخلتها لحظه تتصنع كأنها تروح للسوق وهي تجلس مع اختها وتشتري اشياء بسيطه علشان تسكت امها وابوها...




ايمان تكلم بالماسنجر سلطان//طبعا هالحاله يوميا كل ساعه
وطبعا كلمها كذا مره وحاول فيها بس كل ماتسمع صوته تصكر لاشعورياً..

ايمي//

ياروحي طيب متى بتدخل المستشفى واي مستشفى؟؟

اشتاق لك//

مستشفى الملك فهد بالرياض

ايمي//

الله يشفيك حياتي

اشتاق لك///

رددي

ايمي///ايمان تناظر جوالها

والله مارد


اشتاق لك///

والله ان تردي بكلمك كلمتين وخلاص بس دقيقه

ايمي//

والله ماكلمك

اشتاق لك///

ههههههههههه ردي

ايمان كل مادق تضغط الاحمر..

ايمي//

وش الفايده


اشتاق لك//

ابيك تتعودين

ايمان انصدمت..شايفني ايش اتعود

ايمي//

مستحيل

اشتاق لك//

امانه ردي وغلاتي عندك امانه بس دقيقه اكلم

ايمي///

اخاف اصكر زي دايما

اشتاق لك//

ياللا ردي

ايمان استسلمت وردت؟؟
سلطان:هلا

ايمان بصوت مرتجف خايف بس جاد:هلابك

سلطان:اهلين اخبارك

ايمان بصوت جاد:خايفه

سلطان بصوت مرتجف:مني

ايمان:لاعليك

سلطان:وحتى انا خايف؟؟

ايمان:ليه؟؟

سلطان:مادري تبين نرجع للماسنجر

ايمان:ايه

سلطان:انتظرك اجل مع السلامه


ايمان حاطه يدها على قلبها وحاسه بخوف

اشتاق لك//

هلا حياتي

ايمي//

اهلين قلبي

اشتاق لك//

اشتقت لك حياتي

ايمي//

هههههه بدري قلبي انا اول وحده تكلمها

اشتاق لك//

لافيه بنات كثير يكلمون ارد واستهبل عليهم يطلبون اخواني

ايمي//

قلت لهم احبك

اشتاق لك///

لاوجع ذولي يحبون اخواني

ايمي///

واخوانك؟؟

اشتاق لك//

يلعبون عليهم

ايمي//

مثل اخوي يلعب على البنات وانت؟؟


اشتاق لك//

انا وش؟؟

ايمي//

وش نظرتك لي بتقول ذي مشت معي بتمشى مع غيري ولابتدور وحده غيري بتقول ذي شريفه وماعمرها خانت اهلها

اشتاق لك//

لو مأثق فيك كان ماعطيتك قلبي


ايمي///

بس متأكد انك جاد واهلي بيوافقون ولا

اشتاق لك//

ايمان خلاص ترا بكلامك ذا تجرحيني ان شاء الله بيصيرلنا نصيب وبعدين ليه مو واثقه فيني

ايمي///

لان مافيه احد قد اخذ من النت

اشتاق لك//

؟؟؟؟؟؟

ايمي///

جت بنت عمي ياللا باي واليوم بروح لزواج اختها ياللا باي قلبي احبك


اشتاق لك//

وانا احبك باي


وفاء تناظر ومقهوره على حال بنت عمها..

ايمان تروح بسرعه للمغسله وترجع..

وفاء:سلامتك شفيك حبيتي

ايمان:لاوالله مافيني شئ بس شوية تعب

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياقلبي خف شوي من تأنيب الضمير تراي تعبت مو ناقصه

وفاء تعودت على هالمنظر وتعبها وعيونها الصغيره الى مغطيها القلق وقلة النوم والاكل والهالات السوداء الى مخفيه كل لمحه حلوه فيها وشفايفها الى تعودت على الصياح عكس ايام قبل ضحكتها الدائمه المعروفه الى الكل يحسدها عليها

وفاء تلتفت على ورا وتمشى للمرايه وتعدل شعرها المسدول الطويل وتضع الصبغه الحمراء على شفتيها وتعدل جفنها المغطى بسواد الليل وابتسامه تزهيها رغم كل الصعاب التى رأتها بس بيت عمها يختلف بكثير عن بيت ابوها الى كله صراخ وهواش وكآبه اسره مفترسه تحب ان تقضم الاخر وتجرحه بكم كلمه مميته آآآآآخ ياريم اشتقت لك واشتقت اشوفك بالفستان الابيض واشتقت لامي وابوي بس ليه امي مو مثل ام ايمان تجيب الاكل لها وتدور أي شئ بيرضيها وتحاول تسعدها بكل شئ رغم انهم خوات ليه امي مازارتني ولاحست فيني رغم اني بأمس الحاجه لها ليه ابوي مايدعمني الدعم المعنوي بكلمه وحده مابي اكثر لو اخبارك آآآآآآخ ياسامي لو تشوف اختك وش صار عليها ياليتك تجي وتحقق لي امنيتي ياليت يارب رجعه مانبي دراسته انا محتاجه لاخوي (طبعا هاذي دعواتها المعتاده بكل يوم ولحظه)

تصفيره على وراه من فم ايمان:واو ايه الحلاوه دي ياختي حرام عليك بتغطين على ريم وبتخلين سعود يشوفك بدالها هههههه

وفاء انحرجت:هههههههههه الله يسلمك حبيبتي هذا ذوق ريم هديه منها الله يوفقها يارب

ايمان:ويوفقك مع احلى عريس يارب

وفاء:بس اللحين انا بنت ناقصه قصدي اصنف من ضمن النساء وليس الفتيات..

ايمان تشوف الحزن بوفاء:ياماما توكلي على الله هذا شئ مقدر وصار وانتي ماشاء الله عليك ماقصرتي فيهم احرقتيهم يحترقون ان شاء الله بنار جحيم..

وفاء:هههههههههههههه يالله اللحين اذن المغرب ياللا نطلع حنا اهل العروس مو ضيوف تكفين بروح ابي اشوف اختي

يدق جوال وفاء//وفاء توقف للحظه هاذي النغمه مخصصه لواحد بس لمين نسيت ذي النغمه لمين ؟؟؟تفتح فمها وتركض للجوال

وفاء بصوت عالي:سامي اشتقت لك وينك

سامي يضحك بقوه:انتي في بيت عمي صح؟؟

وفاء:ايه صح مين قالك اكيد احمد

سامي:لا انا تحت عندكم

وفاء فاتحه عيونها:بجد قل والله

سامي:ايو وربي

وفاء تطيح الجوال من يدها وتركض للبا الى كان يطق بيد احمد

والى كان بيزف خبر وجود اخوها قبل لايسبقه

تفتح بقوه وتضرب يدها صدره ويضرب شعرها الاسود وجنتيها
وتلتقى اعينهم بعض عيون ولهانه متلهفه للأخر عيون الحرمان

وفاء غطت يدها بوجهها واحمد بسرعه راح بس المشهد مازال بذاكرة احمد

لكن وفاء بالها لشئ ثاني...سامي تحت تكمل مسيرتها للدور الارضي وتفتح باب جلوس الرجال الى لأول مره تدخله

وتشوف سامي واقف ينتظرها معقول سامي

تصاخ:سامي

وتركض لتعانق اخوها ...

وبعد نص ساعه هدئت وفاء وبعد سامي كان متأثر وعرف كل شئ

قاله احمد بسياسته وقاله انه متمسك فيها...

وفاء:الحمدلله على سلامتك اشوى انك جيت بدري لاتقول انك بترجع

سامي كأنه تنبه من شئ:لان شاء الله..

وفاء استغربت حست ان فيه شئ:امانه عليك شفيك

سامي :خوي الروح بالروح يدرس هو بعلم الذرة ولانه عبقري
الامريكان قالو له


وفاء:ايه

سامي:تنازل عن جنسيتك وصير امريكي بدال سعودي الولد شبه وافق بس قال اكلم اهلي

وفاء:وبعدين

سامي:كلم اهله ورفضو وقالهم ماعليش ماقدر اقنعوه رفض اخذو ابره وافقدوه عقله صار مجنون ماعنده ابد تفكير

وفاء قامت:حسبي الله عليهم يعني كل شئ بالغصب

سامي:انا خفت لانهم قالو لي نفس الكلام تنازل عن الجنسيه بس الى قالي وختص بس مو قوى مثل فواز خوي بس الحمدلله اني لحقت على عمري

وفاء:الحمدلله على سلامتك ياخوي

سامي يناظر جمالها:الله من وين جبتي هالحلا طلعه تجنين

وفاء:ناسي انه اليوم زواج ريم

سامي:ايه بروح البس واتكشخ واروح للحلاق

وفاء:لاوالى يخليك اجلس معي

سامي:على امرك ايوه واخبارك


احمد يفكر بأم الفستان الاحمر الى كل شئ فيها نار مولعه ولعت قلبه بزياده بنار يحبها بجنون بس اهله رافضين زواجه على قولتهم البنت هاربه وليست مخطوفه ...


يدق جوال احمد//

سمر:الو

احمد مبتسم:هلا وغلا اخيرا تنازلتي تكلمين




سلطان يرسل رساله لايمان

الرسالة الورادة=1

وربي اول مره تنزل دمعتي الغاليه بسبب اليأس الى فيك الله يسامحك

ايمان استغربت وش قلت له انا

الرساله الورادة=1

حياتي شفيك وش قلت انا

الرساله الواردة=1

اقري القصيده الى في المنتدى بس اذا جيتي من الزواج
احبك وامانه اكلي قبل لاتروحين


ايمان مانتظرت راحت للمنتدى وفتحته ولقت...



(((غرامي العذب )))

ياصغيره فديت الشوق اللي بان بعيونك
ساقني لحبك الين وصلني على بابك
عطشان حب ابي اروى من حيضان بستانك
انتظر لحظة موده التمسها من حظرة جنابك
قتلني البرد واحرقني ابي ادفا بضمة حنانك
مشتاق ملهوف هوني على قلبي العاشق عذابك
ترتجف يديني من الهفه يالله اني بمانك
اترقب شفاتك متى تهمس بكلمة هلابك
والله انها تبعثرني لا لمحت العشق بجفانك
ياغرامي العذب انا دخيل القصيد للي تغنى بك
لاتذبحي قلب من بين العذارا نصاك وصانك
والله ان قلبي كل شي يقدره الا غيابك
يموت الف موته لين يلمس حنانك
مابي ردك علي ولا ابي حكمك ولاجوابك
بس شفتي غيبتك البارح وين ودتني عشانك
لمست بيديني خط النهايه لين حظي اليوم جابك
يلعن ابو الحب لا لمح لحظة ضعفك وهوانك
يكسر الشوق بكفوف العشق لاصاح جرحك وانتخى بك
يزلزل ارضك لين يضيع بلهوى اسمك وعنوانك
هذا عذاب العشق والله انه مهابني ولا هابك
لا دب قلبك يتعدا الحواجز لين ينبش احزانك
تخيلي كل هذا يوم الشوق مر وتعدا بك
وانا اعد الثواني وكنها اعوام بزمانك
انتظر وانا ظر متى تلفي عليه بتراحبك
وادعي يالله عسى اللي منعها خير ياعزيز شانك
لين احترق قلبي بشوقه وانا تحت ظلايل سحابك
وجيت باعلمك بكلمه خليها مثل الحلق بذانك
وماظنتي بتنسي كلمه قريت عنوانها من كتابك
يابنت ماني بظايع ولاني بصغر اخوانك
ولاجيت اجر على متني الحب وادفنه بترابك
انا رجلاً جيت بشموخ وعز يعرفونه اهلك وجدانك
ماعرفت العب بالهوى واحرق اعصاب اعصابك
بس خوفي يطغي عليك الغرور ويعمي اعيانك
وتوهمي ان من ضحك لك عديتيه من احبابك
لا ياحياتي تمهلي قبل لاتشعلي بالقلب نيرانك
وابعدي لين تغيب شمسي وتنطفي بين اهدابك
وابحري في مركب غرامك ومجدافها جروحي واحزانك
وذا اكتشفتي ان اللي بنيتيه مجرد حلم مر بسرابك
وادركتي مع التفكير ان باخر مطاف الوقت خانك
تعالي هذا قلبي من يومها واقف بحبه على بابك
مثل ماصانك وانتي قريبه في بعادك حفظ قدرك وصانك
احبك واحب حبك واحب الحب يوم حبك ساقني لك حب وجابك
حبيبتي هذا قراري وعهدي رسمته باعلا قمة اوطانك
وطرزته بهمس صوتك المبحوح اللي سحر عقلي لين هلابك

تأثرت ايمان بس حست انه صادق من كلامه ياناس احبه ومن قلب اموت فيه آآآه بطني شفيه راسي وش ذا التعب الغريب...


حمودي يركض لسعود:عم عم شفت ان وجودي خير وبركه لعيالتكم

سعود يناظر له وهو يلبس البشت:وليه يالمغرور

حمودي:انت اعرست وعمتي العنود انخطبت وبابا تروكي تزوج

سعود:هههههههههههه صدقتك بابوك لكن العنود مين العريس

حمودي:دامك انت تزوجت اكيد بكره بتنخطب عمتي مال وجمال وحلا واخلاق

تركي يدخل:مايمدينا على العريس

حمودي يضرب ابوه :وماتشوف ولدك قبل

تركي يناظر حمودي ويشوف لابس ثوب ابيض وغتره بيضاء ملامحه طفوليه جنان بس لسانه بزياده طويل:ياحلوك بس مادري ليه احس انك جاي بالغلط

سعود:ردينا مو كشفت وخلصت

العنود تدخل:مايمدينا على العريس ياحركات طالع جنان اليوم

سعود:تسلمين والله يالغلا الفال لك

حمودي يرفع يده:آمين



وفاء:يالله تعبت من الرقص انهديت

العنود تتألم :ايوالله وحتى انا بموت ماشاء الله على ايمان ماتعبت ولاراح تتعب

وفاء:ايه هين هاذي تعبانه خلقه بس تتظاهر ماعليك منها بس

العنود:ايه هي بتننسى نفسها بالرقص المصري مجنونه

وفاء:هههههههههههههه

العنود:ياللا نرقص

وفاء:برقص بس والله هاذي الرقصه الاخيره اخ يارجلي

العنود :الله يلوم الى يلوك اختك واخوي والله الورطه كسولات

وفاء:هههههههههههه




الساعه10 ونص..

وفاء تغطت وجالسه بجنب ريم وريم مبسوطه علشان حال اختها تحسن وعلشان وجود سامي قدامها بنفس الغرفه سعود يدخل وهو كاشخ ومافيه مثله بالدنيا كلها..

العنود طايره فرح بلبسها الابيض على ريش احمر اصفر موف الوان الحياة لان هذا احلى يوم بحياتها كله..

سعود يمشى ويقرب لناحية ريم يبتسم:مبروك

ريم بخجل تناظر له وتنزل راسها:الله يبارك فيك

سعود يمسك يد عروسته علشان الزفه...

ريم وسعود اختارو موسيقى هادئه للزفه.

يمشون وسعود طاير من الفرح ريم بداخلها المشاعر متضاربه ماتدري فرحانه حزينه او غلطت بتسرعها



ايمان راحت تشوف جوالها سلطانها ارسل لها او لا تشوف رساله

حياتي اشتقت لك امانه استانسي واكلي زين وبلا هالكآبه زين

ايمان تبوس الجوال وتهمس احبك وتلقى نظره للعريس مع عروسته وماتمنى الايتحقق حلمها وتمشى الايام ويكون ذاك المكان مكان سلطان مابي اكثر ...

سعود طاير من الفرحه يكلم ريم//

سعود:الله يقدرني واسعدك يارب

ريم تكتفى بالابتسامه..

العنود:جت المصوره

المصوره:ممكن تقومون

يقوم سعود وريم علشان بيصورون

المصوره:كأنكم برقصه رومانسيه امسك خصر العروس وياعروس امسكي كتفه وتأملو بعض بصور ياللا

ريم ذابت من الحيا وحتى سعود مو متعود على ذي الحركات

وقدام الناس شوي قويه بس امر المصوره...

تشك تشك تشك<<تصوير


العنود ومجموعه من الراقصات الشرقيات يرقصن بهذا الزواج المميز والفاخر بطاولاته المغطاه بالاحمر والشموع التى اضافت نكهه مميزه للمكان والجوري التي تملكه كل حاضره لهذا الحفل
والبخار الذي يخرج من ارضية الرقصه والليزر المشعه على العريس والعروسه..

يقومون ريم وسعود ليعلن نهاية الزفه ونهاية حياة العزوبيه

وبدايه المسؤليه والتفكير بالمستقبل...

بعد ماختفو العريس والعروسه عن الانظار نزلت دمعة وفاء وبنفس اللحظه تنزل دمعة امها الى ام وفاء لانها فرحانه بزواج سعود وترقب بنتها وفاء تقوم ام سامي لناحية وفاء..

تقرب وتقرب :وفاء بنتي لاتبكين شفيك حبيبتي انا معك خليك معي اترجاك اترجاك

تبكي وتبوس يد وفاء

وفاء انذهلت وتقوم:لاياخاله شفيك والله مادري انا شسويت

ايمان تشوف ام وفاء وام ريم بعد تشوفهم والعنود تركض ناحيتهم

...

العنود:ياعمه والى يرحم والديك بكره بقولها

وفاء استغربت:وش تقولين

ام سامي تناظر وتلفت وحاسه بخوف..

وفاء:وش فيكم قولو..

العنود وايمان:والله مافيه بس تعالي

ام ريم من وراهم وتأشر باستحقار:الا فيه شئ هاذي هي امك...

وفاء تغيرت ملامحها واستغربت:وش تقولين وانتي مين؟؟

ام ريم:انا ام ريم مو امك ؟.

الكل صمت بذهول الا ام سامي الدمعه سيد مواقفها

وفاء:وابوي مين؟؟؟

ام ريم:ابوك والله الى الان ماندري يقولون واحد هندي وبعضهم يقولون..

وفاء داخت وطاحت على الارض مغشى عليها..

ايمان دفت عمتها:صحيح حقيره ماتعرفين حتى الوقت ومتى تتكلمين بتخربين فرحة بنتك

ام ريم بتمد يدها على ايمان بس ايمان بعدتها بكل قوتها:وقحه


سعود وريم وصلو للبيت وبتحديدا بشقتهم فوق بالدور الثاني بالممر الايمن..

سعود وريم ماتكلمو الحياء غالبهم والموقف اكبر منهم..

سعود بعد ساعه:ريم

ريم رفعت راسها وردت بعينها..

سعود يمشى لناحية ريم الى جالسه على الكنبه ويجلس على الارض ويمسك يدها:الله يقدرني اسعدك مثل مافرحتيني انك تعيشين طول العمر معي..

ريم ابتسمت وحست ان الثقه بنفسه معدومه:بالعكس ان الف بنت تتمناك وانا ماترددت بموافقتي لك..

سعود:مابي الالف انا وحده تغنيني عن الدنيا ومافيها احبك ياريم

ريم ابتسمت واحمرت خجلآ ونزلت راسها..

وفاء صحت على طول بعد مارشو قطرات من الماء عليها

بس ضلت تتسآل؟مين انا؟؟

اصعب سؤال بالحياة عفوا بالدنيا لان الحياة تختلف بكثير من الدنيا ...تعيش طول عمرك مع ناس تظن انهم اهلك وبالنهايه وبلحظه انا مو امك أي قساوه هذه بس وفاء سكت علشان تمشى فرح الحفل وتقول بعدين لاخوها سامي حتى يفهمها هي مين؟؟؟


صباح يوم جديد///

ابو تركي ينادي:سعود

سعود يقوم من النوم مفزوع ويحاول يقوم المستلقيه بجانبه وباين عليها التعب من عدم النوم بما انها عروس مانامت قبل زواجها من 3 ايام..

سعود يهمس بأذن ريم:ريومه قومي حياتي الفطور

...:سعود

العنود:يبه تكفى خلهم توهم عرايس

ريم تقوم من النوم وتمد يدها وتشوف سعود قدامها لبس وخلص وهي توها نايمه:شفيك قمت بدري اللحين الساعه8 ونص

سعود مرتبك:قومي حياتي حنا لازم نقوم من الساعه8الصبح

ريم ابتسمت:طيب اللحين قلبي بقوم بس بنام شوي..

تغمض عيونها ريم تتهيأ بالنوم..

سعود مرتبك:تكفين قومي ابوي

ريم استغربت..

الصوت يقرب:سعود موت قل امين

يضرب الباب بقوه ..

سعود يركض يفتحه وخايف:صباح الخير يبه

ابو تركي يضربه بأقوى ماعنده كف..

ريم واقفه عند الباب وتشوف والدموع بعينها...

ابو تركي بصوت عالي:اعرست ولاماعرست تقوم من 8 وتنزل انت وزوجتك وبعدها تروح لدوامك فاهم..

يروح ابو تركي...

سعود يدخل الغرفه ويجلس ويبكي من قلب...

ريم داخت حست بيغمى عليها تشوفه كأنه حلم...

سعود وريم كيف مصيرهم .؟؟؟معقوله سعود ياخذ القوه من ريم؟؟

وفاء وش مصيرها مين امها مين ابوها كيف بتعيش وين بتسكن؟؟؟

معقوله تسكن عند امها وتشاء الاقدار انها تلتقى بتركي؟؟؟

سامي كيف وين بيعيش معقوله بيفكر بايمان وفاء عرفت كل شئ عنها؟؟

ايمان وسلطان والحب المستحيل والحلم الالكتروني كيف بيصير؟؟

الاحداث الغريبه والمميزه بعد ردود حلوه وتسلمون

 
قديم   #17

رمز الامــل


رد: رواية قلوب متكسره


رواية قلوب متكسره

الجزء الثامن عشر///

طعنات في قلب ريم ليه ضرب سعود بأي سبب وش الغلط الى ارتكبه هو قدامي ماسوا شئ بس ليه؟؟علشانه ماصحى بنفس الوقت ولاشلون مين اشكى له ؟؟

دمعات حاره تحرق وجنتيها وقبلها سعود الى تعود على الاهانات وصارت شئ رئيسي بحياته !!

العنود تلقى نظره بنظرات عطف وكلها حنان ونظرات اسف لريم
وتناظر للي جالس مو قادر يدافع عن نفسه رغم قوته وعظلات جسمه الممتده؟؟؟

قد تتسآلون ليه ماجلسو اول اسبوع بفندق ؟؟؟

وليه ماسافرو شهر عسل؟؟

طبعا حكم القوي على الضعيف؟؟

العنود تطلع وهي مو متمالكه دموعها وتصك الباب وهي تتكلم بكلام مو مفهوم من شدة الصدمه...

لكن ريم ظلت تناظر سعود الى جالس ويبكي وهي جاحظه عينيها الحمرواتين..

يقوم سعود وهو يمسح دمعاته ويجر بقايا كرامته المجروحه..

ريم بصوت عالي ممزوج بصياح:ليه سمحت له يطقك؟؟

سعود اكتفى بالنظرات التى تحكي ظلم سنين

ريم تصارخ:ليه مادافع عن نفسك انت مو رجال ولاكان تدافع عن روحك..

سعود ابتسم ابتسامه بارده:زي ماقلتي مو رجال ولاكان مانضرب بذا العمر..

ريم تنزل راسها:اقدر اعرف ليش ابوك يكرهك؟؟

سعود عض شفتيه وبصوت خفيف:ماقدر اقولك في البيت اذا طلعنا

ريم تروح تقفل الباب وتقرب لسعود:حبيبي قلي اللحين ابي اعرف ليش ابوك يكرهك للدرجة الضرب..

سعود نزلت دموعه وعلى صوته بالصياح:ماقدر اخاف يسمعني ويسوي لي مثل ماسوا لامي..

ريم بصوت هادئ ومريح:حبيبي قلي بصوت خفيف ابوك طلع من برا البيت قلي..

سعود:وماتقولين لأحد لانه لو درا بيقتلني..

ريم ابتسمت وبقلبها طعنات:لاحياتي ماعاش الى يأذيك سرك في بير حبيبي ياللا قول..

سعود:وانا عمري عشر سنوات جاء للبيت وهو مو صاحي
كانت امي معي وتضحك وتسولف لي..


ريم:ايوه

سعود تنزل دموعه من جديد:دخل عندنا وهو يشوف مع امي رجال ..

ريم:وكيف يشوف..


سعود:ابوي مدمن مخدرات يشوف شئ مو موجود والشك صفه من صفاتهم..المعروفه

ريم:وبعدين..

سعود:ابوي ضرب امي بقوه واغمى عليها وطلقها وماكتفى على كذا اخذها للدورة المياه وشغل المويا الحار عليها

ريم قامت مفزوعه وهي تبكي من هول الصدمه..

سعود يبكي من جديد:وانا كنت اشوف كل شئ ويخنقها الى مات ..

ريم:وانت..

سعود:انا قعدت ابكي مو مصدق وابوي يضربني وخايف اني افضحه ويصير له شئ

ريم:طيب وش سوا بالجثه

سعود:الله يرحمها امي احبها والى احبها مات قدام عيني

ريم:وابوك ماحس بشئ

سعود:ابوي دايما فاقد وتركي مثله ويساعدون بعض على ارتكاب الرذائل..

ريم:ليه ماتبلغ عنه ليه مادافع عن نفسك..

سعود رجعت له نوبة البكاء:ماقدر حاولت وربي ماقدر اخاف بشكل مو طبيعي ..

لكن ريم ماقدرت تتمالك ذي اللحظه واسرعت لتعانق حبيبها وزوجها المظلوم والمعذب والله يلوم الى يلومه الى شافه مو هين

معذور ياسعود والله يكون في عونك وان شاء الله تساعدك ريم لتجاوز هاذي المرحله..


ريم:حبيبي لو تاخذ لك شاور حتى تتنشط وتروق اعصابك

سعود وهو يناظر لريم بحب:انا من اشوفك اعصابي تهدأ

ريم:الله يخليك لي حياتي

الى ماتوقع تتخطاه بسهوله بحكم عشرات السنين الى قضيتها بهاذي الحاله..


وفاء وسامي جالسين بالغرفه..

وفاء مانامت وظلت تشتكي لسامي؟؟؟


وفاء:والله انها موب امي والدليل شف معاملتها معنا

سامي:معقوله تقولك قدام الى يسوي والى مايسوى انك مو بنتي

وفاء نزلت راسها:يمكن من العار الى سويته للعايله.

سامي زعل:اقول اسكتي ذا الشئ خارج عن ارادتك بس قالي احمد كيف عذبتيهم ماتوقعتك بذي القوه..

وفاء:الضعف بيولد القوه ومادري شصارلي كل الاحداث كأنها حلم كابوس مرعب الله لايوفقهم ولايهنيهم يارب..

سامي:والله لو اشوفه لاعذبهم اكثر من ماعذبوك..

وفاء:طيب مين امي..وبعدين كيف استقبلك ابوي

سامي حزن:والله مثلي مثل الغريب لا الغريب يرحب فيه اكثر..ذولي بجد مو اهلنا ..

ابو احمد:السلام عليكم اخباركم ياحلوين..

سامي وفاء فزو:ايوه مالنا الا عمي سعود..

ابو احمد:هههههههههههههه وش فيكم متآمرين علينا



ايمان:يالله اليوم عملية سلطاني بس كيف اليوم جالس بالمستشفى ومن غير مرافق له مالى الا اكلمه انا اكلم الغريب بذي الحاله كيف روحي..الله يعينه ويعيني بعد عملية رجل مو هينه والاسياخ شئ كايد بعد..آآآآه خلني اكلم بس

ايمان تدق الرقم بتردد.. وصوتها جاد بالمره

سلطان:هلا

ايمان:هلابك

سلطان:اهلين

ايمان:اخبارك..

سلطان:الحمدلله انتي اخبارك

ايمان بتردد وكل جزء بجسمها يرتجف:انا الحمدلله زينه

سكتو نص دقيقه
سلطان:بسألك

ايمان:هلا

سلطان:ليه معصبه

ايمان:انا معصبه

سلطان:ايه من صوتك

ايمان:لاوالله هذا صوتي الطبيعي

سلطان:طفشآن..

ايمان:ليه؟؟

سلطان:لاني لحالي..

ايمان:واخوانك

سلطان:جلسو عندي شوي وراحو العمليه الساعه10 ونص قربت

ايمان:الله يهون عليك

سلطان:هههه ليش بولد..

ايمان خايفه ..

سلطان:قولي احبك

ايمان ماتدري وش تقول

سلطان:تكفين يايمان..

ايمان جمعت قوتها:احبك واعشقك واموت فيك

سلطان:الله لايحرمني منك

ايمان كلها ترتجف بقوه وتغطت تحت البطانيه من البرد..

سلطان:تصدقين عطوني ابره عنيفه..

ايمان:ليه..

سلطان:ابره بالغلط بمكان العرق وحده تجرب فيني

ايمان من غير شعور:وش جنسيتها؟؟

سلطان:ههه ليه تغارين

ايمان:مادري

سلطان:سعوديه..

ايمان:الله يستر

سلطان:لاتخافين ماراح احد يملى عيني الانتي

ايمان ابتسمت ومازالت ترتجف..وتبعد الجوال شوي عنها من الحرج

سكتو دقيقه

سلطان:الى الان عندك وفاء

ايمان:ايه بس اللحين جالسه عند اخوها

سلطان:تراها زوجتي الثانيه

ايمان:والاولى مين

سلطان:انتي

ايمان:يعني بتاخذ على

سلطان:ايه الشرع محلل لنا اربع

ايمان:وخلاص حتى انا باخذ بعدك بذاك الوقت بيكون الشرع محلل لنا بعد

سلطان:اذبحك

ايمان:حلالك

سلطان:الله يخليك لي

ايمان:ويخليك لي


ماتكلمو دقيقتين

ايمان:الماما ماجت عندك

سلطان:لاتعرفين تعب عليها وبعدين تدرين عمليه بسيطه ماتسمى عمليه

ايمان جاده:يعني مو خايف..

سلطان:وليه اخاف

ايمان:من العمليه..

سلطان:لاوليه اخاف ارادة ربك خلي ايمانك قوي

ايمان:مادري

سلطان:تدرين اني فرحان انك كلمتيني

ايمان:مادري بس ماحب أي احد يدخل المستشفى وماكلمه كيف انت

سلطان:بطلب منك طلب؟؟

ايمان:آمر

سلطان:ابي اسمع صوت ضحكتك

ايمان:مادري

سلطان:وانتي كل شئ ماتدرين

ايمان:بعد مادري

سلطان:وانتي وش تدرين عنه

ايمان:بعد مادري

سلطان يضحك:ههههههه كل هذا خجل

ايمان:والله مادري

سلطان:يالله اللحين بجلس ساعتين الحالي

ايمان:خلاص بزورك اليوم

سلطان:قريب بتشوفيني واشوفك

ايمان:على الله يجي شهر 11

سلطان:قريب بيجي

ايمان:يابعد القريب

سكتو دقيقه

سلطان:آآآآآه الله يصبرنا يارب

ايمان:شكل وفاء جت

سلطان:ابي اتكلم معك قبل العمليه بربع ساعه

ايمان: ان شاء الله..


وفاء تطق الباب وهي تصارخ:لامستحيل

احمد فجائه يشوفها وهو مستغرب يقرب لها من غير شعور:وش فيك

وفاء تبكي وتطق الباب بقوه وهي تناظر مره احمد ومره الباب:لامستحيل

ايمان تفتح الباب مذعوره:شفيك وفو وشفيك احمد

وفاء تدخل وهي تصيح من قلب:امي وينها ابوي وينه انا مين انا مين؟؟


ايمان عرفت ان ابوها علمها..

تدخل ام احمد منكسر قلبها عليها:ابوك هو محمد لكن امك هي انا اوديك لها ان شاء الله

وفاء:ابي اشوف ابوي ويفهمني مين انا

ام احمد:ولايهمك نعزم ابوك اللحين وتشوفينه

وفاء:وابي امي ابي اشوفها

ام احمد:امك هي نفسها الى امس عمة العنود

وفاء تبكي من قلب:ليه ماقلتو لي ليه احرموني منها وريم وش تصير لي

ام احمد تبي تمشيها:تصير اختك

احمد واقف يسمع ورا الباب عرف انهاعرفت انها مين؟؟

وطلع يبي يشوف سامي وش صار له اكيد متأثر حيل



حمودي يطق الباب بقوه:هي انتو كن ماحد اعرس غيركم ياللا بسرعه ابي اجلس معكم..

ريم وهي تعدل مكياجها وتضحك لتلطف الجو:مين هذا

سعود يضحك وهو يمشط شعره:ذا حمود قصته غريبه يقولون انه ولد اخوي تركي

ريم تفتح لباب:اهلين ادخل ياحلو

حمودي:كيف ادخل وانت ساده الباب

ريم وهي توسع له :ههههههههه طيب ياللا ادخل

حمود:مابي ادخل ابيكم تنزلون ياللا بسرعه عمتي العنود معصبه

ريم تستدرجه:يماه واذا عصبت وش تسوي

حمود:تاكل المعاريس الجدد اعرفها عمتي وانا ابخص فيها

ريم:عمتك ههههههههههههههههههه ياحلوك

حمود يمسك يد ريم ويروح لسعود يمسك يده:انزلو يامدلعين

ريم وسعود يضحكون..

وفاء تبكي وايمان وامها يهدونها..

احمد راح لسامي وشافه منزل راسه وعمه يهديه..

سامي:آآآآآخ المصايب من كل اتجاه لاحول ولاقوة الابالله


العنود وهي جايه معها العصيرات وتضبط طاولة الفطور:ياهلا وغلا بعروستنا نورتي بيتك

ريم:منور بوجود يالغلا

سعود يتنحنح:احم احم وانا مالي رب

العنود:الا والله طالع اليوم قمر

سعود:اخيرا مابغيتي

العنود وهي تناظر لجلابية العنود السكريه بنقشات ذهبيه معطيه الجلابيه رونق وشكل جذاب وشعرها المسدول وملامحها البريئه بمكياج نعوم:لاخلاص مايمدينا على ذا الجمال واللبس بسم الله ماشاء الله عليك جنان انتو كيف بيطلعون عيالكم

ريم من غير شعور:مابيهم يكونون احلى من هالولد مثله وبس

الكل يناظر لحمودي الى جالس وحاط رجل فوق ويناظرهم بغرور..

حمًود:ادري من غير ماتقول انا اجنن

ريم والعنود شهقو..

سعود يركض له:الايالمغرور مارحت لبعيد طلعت على ابوك..

محمد:جبن بوك ولاجبن المراعي

الكل يضحك على تحرريفه...



يطق الباب بقوه الكل ينهبل:مين بذا الوقت

سعود حس بارتباك بس قام حتى يفتح..

ابو احمد وابو سامي وسامي وفاء..:الكل استغرب

وفاء ميته صياح..

ريم فرحت تحسب انهم جو علشانها..

وفاء تبكي :وين امي وينها


سمعت الاصوات وراحت تركض لهم

ريم ارتاعت:شفيها امي؟؟




العنود عرفت ان وفاء تدري عن امها لكن سعود مايدري وش يقول صراخ وحده تسأل وين امي وهو مو فاهم شئ؟؟

ابو سامي:وين ابوك

سعود عصب:انا مو اصغر عيالك عاملني زين..

ابو سامي زعل:والله اعرس وتقوى علينا قلي وينه

سعود:معك جواله كلمه واٍسأله...

وفاء مانتظرت ودخلت بسرعه وهي تصيح:وين امي ابي اشوفها

سامي:طيب اقدر اشوف امي؟؟

سعود استغرب:تفضلو شفيكم واقفين على الباب؟؟

ابو احمد+سامي+ابوسامي+احمد:يدخلون

تركي وارهم ويطالع احمد:يالله هذا الى كان مع البنت الى احرقت وجهي وش يبون يوه شكلهم بيفضحونا خلني انحاش اكيد عرفوني..

ايمان تروح للجوال للمره الالف وتشوف هالمره فيه 3 مكالمات
2 مسج//

الرسالة الواردة=2

حياتي ايمان تمنيت اكلمك قبل لادخل غرفة العمليات احبك وبشتاقلك

قلبي امونتي مشتهي اذوق الغداء من يدك احبك بجنون

ايمان تدق على سلطان:يوه الجوال مقفل اكيد بالعمليه

تصيح ايمان من غير شعور:الله يهون عليك حبيبي...


ريم وهي تناظر العنود وفاء:صدق الكلام الى تقولونه ولامقلب

العنود:الله والله جد خلونا نروح لامك ياوفاء الولهانه..

ريم:طيب انا مين امي؟؟؟

وفاء:امك هي امي الى ابي متزوجها وهي قالت انا ام ريم مو امك

ريم شاخصه بصرها:معقول ماصدق

وفاء:ابي اشوف امي

العنود:يالله اوديك لها..


ام احمد تدخل لغرفة ايمان وبيدها كاس حليب:يالله الله يكون في عونك ياوفاء

ايمان تناظر لامها :ايوالله الله يكون في عونها ويصبرها ..

ام احمد:امونه شفيك؟؟؟

ايمان سرحانه ومتشته:مافيني شئ..ليه!ّ

ام احمد:وين ايمان الى تضحك ومستانسه ومو هامها شئ

ايمان:آآآآآآآآآآه يايمه وش اقولك؟؟

ام احمد:قولي الى فيك

ايمان بصوت مضحك ممزوج بحزن:يمه انا احب

ام احمد ترمي عليها المخده:صدق ان ماعندك سالفه والى بتسولف معك بتضييع

ايمان تضحك بقوه:ههههههههههههههههههههههههه هه ليه للدرجه مو لايق على الحب

ام احمد:لو الكل يحب انتي مستحيل تحبين الا حب اخوه بنتي واعرفك

ايمان تضحك وبقلبها طعنات انا خاينه انا خاينه خنت ابوي وامي والكل...


وفاء تركض للى جالسه عند السرير وتائيهه وتفكر بكل شئ:يماه

ام سامي تتحرك مفزوعه وتشوف وفاء مو مصدقه بنتها تجي لها معقول وتقول يماه معقول اخيرا فيه شئ يرضى انوثتها ويحسسها بالامومه تناظر وفاء مو مصدقه وتقوم بسرعه وتركض لبنتها تعانقها والبكاء هو سيد الموقف.....


لكن بكاء عن بكاء يفرق

آآآآآآآه دموع الفرحه تجنن لها طعم ثاني

وياشين دموع الحزن لها طعم علقمي مرًرًرًرً

والله يجيب لنا دموع الفرح ويبعد عنا الحزن ودموعه ..

قولو معي آمين...

ريم ضايعه ماتدري مين هو ولالاي ام تنسب ؟؟؟؟



ايمان جالسه لحالها انا ليه ماكلم المستشفى وأسالهم عن سلطان له اربع ساعات وماكلم لازم اكلم؟..


اخيرا وصل ابو تركي وتفاهم معهم بأن يخلون وفاء جالسه عندهم بحكم الصداقه القويه بين ابو سامي وابو تركي من طفولتهم ماعتقد انهم كانو اطفال فيهم لمحه برئيه من الطفوله من طلعو وهم اشرار..

سامي شاف امه وراح يركض بسرعه يبوس يدها وراسها وامه تضمه بقوه كأنها خايفه انها تفقدهم من جديد مو انحرمت منهم 20 سنه...لكن ربي عوضها بوجودهم ثنينهم عندها..



....:اسفه والله اختي سلطان عبدالله البشري اسمه مو موجود بالمستشفى كله

ايمان:تاكد اخوي

..متأكد أي خدمه ثانيه

ايمان بيأس :لامشكور مع السلامه

 
قديم   #18

رمز الامــل


رد: رواية قلوب متكسره


رواية قلوب متكسره

الجزء التاسع عشر//


ايمان تروح لامها في المطبخ:ماما

ام احمد معصبه:تكلمي زين هالكبر وماما اكبري ياطفله

ايمان:يؤيؤيؤ مامي بليز بسألك اللحين فيه كم مستشفى بالرياض باسم المللك فهد

ام احمد:فيه اثنين ....

ايمان استانست بداخلها:ايه زين

ام احمد :ليه تسألين؟؟

ايمان ارتبكت:لابس سؤال ..

ام احمد تعدل الخبز الى بالصاج وتقلبه..

ايمان:اجل عن اذنك مامي ماعطلك عن شغلك

ام احمد فتحت عيونها:صدق ماتستحين بدال ماتقولين عطينياه عنك تقولين ماشغلك صدق انك حيوانه

ايمان تمسك بطنها وتحس بألم غريب:لاماما ماحب حتى ريحته تكفين فكيني مامي بليز

ام احمد حركت راسها يمين ويسار بمعني اني بغسل يدي منها......


ابو سامي وام سامي بغرفه لحالهم بالملحق .....

ام سامي :لا والله مارجعلك لو على موتي يالتافهه مو كفايه عمري الى ضاع؟؟؟؟؟؟

ابو سامي:يابنت الحلال ارجعي لي وربي اني متندم واني مابي الا انتي

ام سامي تنزل دموعها وترجع مآسآتها :عقب ايش قلي عقب وش ؟؟؟

ابوسامي:خلينا نرجع عايله وحده..

ام سامي:ليه تبيني ارجعلك قلي السبب؟؟؟

ابو سامي:لاني ابيك ولان مافيه أي وحده تغنيني عنك..لام ريم ولالف من طوايفها..

ام سامي رجع لها حزنها:بس انت بعتني علشانها رميتني وخذيت عيالي مني ..

ابو سامي:كاني رجعتهم لك ..

ام سامي عصبت:كذاب هم الى رجعولي ام ريم الى اهانت بنتي قدام الكل وانكرت كل شئ عاملتوها اسوأ معامله ولاكان مارجعو لي

ابو سامي:انسى الماضي

ام سامي:انا ناسيته بس ذكرته يوم شفتك انت ماضي ومستحيل اعيده

ابو سامي عصب:صدق مجنون الى يتفاهم له مع وحده مجنونه..

ام سامي بحزن:حسبي الله على الى جننها قل آمينز

ابو سامي انقهر وحط كل حرته وجبروته واعمق عصبيته على الباب ليصم اذان كل من سمع من شدة الضربه........

لكن ام سامي تنفست الصعداء واول مره ترتاح كأنه استردت باقي كبريائها وكرامتها المذلوله ....

لكنها ارتاحت حيل بعد ماشافت عيالها....

كل ذي المحادثه صار بس بعد استراق السمع من ريم الى وقفت مذهوله من الى تسمع مذهوله من المفاجئات الغريبه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟كل ذا يصير وانا ويني

صدق اني غبيه وامي ابوي كيف آآآآه:آآآخ مين مين انت

ريم تناظر مذهوله من ذوي العينان الحمرواتين والى يشم يده بطريقه سريعه ويلقى لكمه قويه على وجنتيها الموردتين..

...:وش تسوين هنا اكيد انتي مرت سعود هاه وسعود وازك علينا حتى تتجسين هاه ولا لأ

ريم تناظره مستغربه ليه يضرب بأي حق:ابعد عني مين انت حتى تضرب

ابو تركي:انا حر اضرب الى ابي مو انا صاحب البيت

ويعطيها الضربه الثانيه...

تصارخ ريم بأقوى ماعندها ..

يركض سعود والعنود...

العنود تحاول تبعد ابوها عنها ....

لكن سعود ظل متخبي ورا حتى مايجيله شئ..

ريم وهي تبكي تشوف سعود من بعيد لكنه ماتحرك الا دموعه الى نزلت بس مو انا مو قدها كيف ابعد ابوي عن زوجتي كيف كيف؟؟مشاعر متضاربه بقلب سعود..

ريم تستنجد بس هالمره مو علشان الضربات القاسيه علشان تبعد الخوف عن جسد زوجها وتخليه يواجهه المشكله...


لكن الخطه فاشله ماتحرك سعود ولاسوا شئ....؟؟؟؟

الموقف كان اكبر منه ...ومافيه شئ بيجي بالسهوله..



....:متأكد

...:ماعليش اختي عيدي الاسم مره ثاني

ايمان:سلطان عبدالله البشري..

...:لأسف مافيه هالاسم يمكن ماحطو بياناته بالكمبيوتر

ايمان:بس هو الان بالعمليه من 4 ساعات ..

..:يمكن ماحطو اسمه او شوفيه بمستشفى ثاني لانه مو موجود

ايمان قلقت تدق على الجوال مقفل وبعد ربع ساعه فتح...


.....صوت بالحيل تعبان:هلا

ايمان فرحت:اهلين

سلطان(كلام مو مفهوم)

ايمان خافت:شفيه صوتك

سلطان(بعد كلام مو مفهوم)

ايمان:الو شفيك

سلطان:ماعليش مخدر توني الى صحيت من التخدير العمليه مابدت الا متأخر

ايمان:الله يشفيك حياتي

سلطان:يسلمك........

ايمان:خلاص ارتاح حبيبي ياللا مع السلامه

سلطان:مع ال سلام ه

ايمان مرتاعه يماه وش فيه صوته باين تعبان حيل الله يشفيه يارب

تنزل دموع ايمان..متحسره على حبيبها المريض وتمنى انها تكون بجنبه بذا الوقت؟؟


ريم وسعود بغرفة النوم...


ريم تبكي:ليه مادافعت عني ليه؟؟

سعود بحزن:حاولت بس والله ماقدرت

ريم:انا مالي الا انت مفروض تكون قدها وتدافع عني

سعود:ياليت اقدر بقدر مع الكل الابوي اخاف منه..

ريم عصبت وقربت له ودفته:صدق غبي وخواف بعد اكرهك اكرهك..

سعودطاح على الارض حاس انه مهدود كلمتها طيحته كلمتها طيحت حتى قلبه جرحته مين جرحت سعود الاحبيبة قلبه ريم...

ريم زعلت وراحت بفراشها تنام......بس بقلبها طعنات وحاسه بجرحها لسعود

بس هذا شئ لصالحه حتى يبعد الخوف عنه...



احمد يكلم سامي وهو بمجلس رجال ابو تركي///

احمد:واللحين وش اسواة بتجلس عند امك ولاعندنا ولاعند ابوك؟؟

سامي:والله مادري ابوي مابيه ولابي اشوفه انت تشوف تجاهله لي ياخي ذا ابو؟؟

احمد ابتسم:ياخي خلها على ربك خلاص والله ان تجلس معي نستانس ونضحك سوا

سامي بخبث:سوا ولاموبايلي؟

احمد يضحك:ههههههههههه ياخي الى يشوفك يقول ذا بيصارع مو بينكت

سامي:آآآآآه الا آآآآه كل هالمصايب الى تدور حولي وانا مغمض وغافل صدق اني غبي....

احمد ابتسم:ياخي خلها على ربك وتوكل بس

سامي:والنعم بالله...بس مادريتا وفاء بتسكن هنا

احمد يبي يلطف الجو:هههههههههه حلو يامدريتا هههههههههه

سامي:هههههههههههههههههه

حمودي وهو جالس يقزهم بنظرات استحقار:شفيكم تضحكون ضحكونا معاكم


سامي واحمد استغربو من جرائة الولد!!!

سامي مبتسم:انت ياحلو بأي صف؟؟

حمودي راز عمره ويهز كتفه مستانس:شكرا

سامي استغرب:انا اقول بأي صف ماقول نجحت

حمودي:لانت قلت حلو

سامي:ههههههههههههههههه

احمد:وعلشان هالكلمه مستانس هههههههههه

سامي:ههههههههههههههههه





ايمان تقرا رساله بالمنتدى///

اشتاق لك//

حياتي انا كتبت موضوع بالمنتدى بس كاتبه للبنات مابيك تفهميني غلط

احبك..

ايمان استغربت وش قصده؟؟ أي موضوع

تفتح المنتدى العام///


حب الاسلوب الجميل:






أنا اعرض هالموضوع بالأدب لأني مؤدب وما ألف وأدور مثل البعض


أنا مستعد أرد على كل مواضيعها .. واعلق تعليقات فكاهية

وظريفة لأعلى حد .. واكتب لها قصايد وخواطر ما حصلت

شغلات ثانيه إداريه ما تتخيلوها .. هذه صفاتي الي تعرفوها
خلوني أتحدث عن الي ما تعرفوها طالما الكلام بلاش

وسيم .. اخجل من نظر الناس إلي

مبسوط .. رايق على حبل الوقت أنا


رجل وأنا اشهد والكل يشهد لي

رومانسي وحساس .. اعشق الشعر .. لي نصف الليل أناجي فيه

محبوبتي .. ولأهل الأرض النصف

لي نصف كلام الهوى انثره عند رجول محبوبتي و لأهل الأرض

النصف
أنا أتنهد مره .. وكل العشاق في الكون مره

أنا وموج البحر .. أخوان .. انا و غروب الشمس عشرة سنين

أنا يوم غدر محبوبتي أسكنت الحزن عيني

هاه .. مين توافق بعد كل هذا تعطيني إيميلها وتضيفني على

الماسنجر


أبغى صغيرة عقل تقول أنا


لو الشغله بالكلام .. انصح كل بنت تروح تحب غازي القصيبي

ولا عبدالرحمن بن مساعد .. هذول رجال وشعراء كبار

أخواتي .. خلونا نتكلم بصراحة


أنا ماأعرفكم .. ولا تعرفوني .. وما بيني وبينكم غير سطور

وحروف يأتي بها الله يوم القيامة .. يعني بنثر لكم قلبي ..

خذوا كلامي وقلبوه ... عجبتكم بضاعتي .. خير

وبركه .. ما عجبتكم .. ارموها .. واخرجوا من الحين .. قولوا

فلسفة .. يمكن تقولوها الحين .. بس بكرة حتكون عندكم نفس

الفلسفة .. بعد ما بعضكم .. يكتوي بنار .. يحس بحسرة تخنق

قلبه .. لكن يشتكي لمين


أعجب لفتاة .. تقدم قلبها لشخص لمجرد ان كلامه رائع

ورومانسي ولا يموت ضحك .. بس

هل هذه كل المواصفات الي تبغينها .. تقولي أبغى رجال ..

شهم .. شديد البأس .. نشمي .. مستقبله طيب . حنون .. مثقف


كل البنات يبون هذا الشخص .. ..طيب له مجرد أن شخص ادعى

على الماسنجر ولا المنتدى انه يملك كل هالصفات نصدقه ..

لمجرد أن صورته الرمزية رائعة واسمه صدى الهمس .. ولا

عبير الشوق .. ويتابع مواضيعك

اعز ما عندك سمعتك وقلبك وأحلام حب ... ادري إنها صافيه

ورديه وخايفة عليها .. ليه ترميها بسهوله .. ليه .. والله قلبك

يستاهل تبحثي عن الأفضل



نعم في كل مكان هناك الرجال وأشباه الرجال

هنا في أي منتدى يوجد كثير من اصحاب الخلق الرفيع .. ولكن

لانعرفهم إلا بالعشرة








اعلم ان الزمن تغير .. وأصبح الإحساس بالأنوثة يأتي في مرحلة


مبكرة .. ومع كل وسائل الإعلام أصبحت الفتاة إلا من رحم ربي

تتمنى الوقوع في الحب

الحب نوعين .. نوع كالسكر .. لذيذ الطعم ولكن أضراره كثيرة


نوع كالعسل .. لذيذ الطعم لاترتوي منه الفتاة .. ليس له ضر ..

فيه شفاء

أختاه:





كوني العالية .. بنت الأحرار.. كلك شموخ وعزة .. لاتكوني طير سهل صيده


كوني رقيقة وعذبة من الداخل ولكن كالصخر من الخارج


هذا درب السعادة قدمته لك .. وأنت حره .. بس فكري شويه ..


والله كل أحلامك وقلبك يستاهل كثير من التفكير..


سامحوني على قسوتي . فالحياة اقسى مما تتخيلوا خاصة حينما تتحطم القلوب......


اللهم إني أخلصت لهم النصيحة ما استطعت فتقبل مني إنك انت السميع العليم .......


وشكرا اشتاق لك

ايمان حست الدنيا تدور فيها وزاد عوار بطنها راحت على طول ترجع ..

وهي تبكي من قلب كيف يعني انا صغيره عقل يعني هاذي نظرته لي

معقول هو بيتركني بس حبيبي متى ..

الناس اذا حبت تنتظر تتلاقى وانا انتظر تقول خلاص كل واحد بطريق آآآآآآآآآآآآآه

حياتي صعبه حيل وبعدها تقرا موضوع ثاني لسلطان حياتها


الحب اخلاق وليس احساس:






الحب أخلاق و ليس احساس
لحظات الحب
هي اللحظات التي تخلد في أذهاننا وتحمل كل معاني
السعادة



فلا تندم على لحظة حب
عشتها حتى ولو صارت ذكرى تؤلمك


فإذا كانت الزهرة قد جفت وضاع عبيرها ولم يبقى

منها غير
الاشواك

، فلا تنسى انها منحتك يوماً عطراً جميلاً أسعدك

لا تكسرأبداً كل الجسور مع من تحب ، فربما شاءت الاقدار

لكما يوماً لقاءاً آخر يعيد ما مضى ويوصل


ما أنقطع فإذا كان العمر الجميل قد رحل ،فمن يدري

فربما ينتظرك عمر أجمل




وإذا قررت أن تترك حبيباً أو صديقاً فلا تترك له جرحاً

فمن أعطانا قلباً لا يستحق منا أن نغرس فيه

سهماً أو نترك له لحظة تشقيه

ما أجمل أن تبقى في روحكما دائماً لحظات الزمن الجميل


فإن فرقت بينكما الايام فلا تتذكر لمن تحب

غير كل أحساس صادق ولا تتحدث عنه إلا بكل ما هو رائع


فقد أعطاك قلباً وأعطيته عمراً

وإذا جلست يوماً وحيداً فحاول أن تجمع حولك ظلال الايام الجميلة

التي عشتها مع من تحب

وأترك بعيداً كل مشاعر الألم والوحشة التي

فرقت بينكما فلأفضل أن يحاول المرء أن يقف بذاكرته عند

أجمل لحظة لقاء عاشها لأنها أروع بكثير من لحظة وداع وإفتراق فحاول

أن تجمع دفاتر وأوراق كل الكلمات اللطيفة

التي قلتها لمن تحب وكل الكلمات التي سمعتها منه

وأجعل في ألبوم أيامك مجموعة من الصور الجميلة

لذلك الانسان الذي سكن قلبك يوماً ملامحه بريق

عيونه الحزينة ، ابتسامته في لحظة صفاء

وحشته في لحظة ضيق والأمل الذي كبر بينكما يوماً

وترعرع حتى وإن كان قد ذبل ومات

وإذا سألوك يوماً عن أنسان أحبته


فلا تحاول تشويه الصوره الحلوه لهذا الانسان الذي أرتبطت به


فإجعل من قلبك مخبأ لكل أسراره وحكاياه


فالحب الصادق ليس مشاعر وأحاسيس فقط


بل أخلاق وقيم عظيمه...


آآآآآآآآآآآآه ياسلطان ابي اموت واشوفك معي

متى تمشى الايام واكون معك خلني ادق عليه يمكن يرد مو مقفل


تدق عليه.....


ايمان كلها ترتجف:الو هلا

سلطان:هلا حياتي

ايمان:اخبارك صوتك اللحين زين

سلطان:لابس كنت منوم وصحيت منه مو كله تعب بس شوي رجلي تعورني

ايمان:ماتشوف شر

سلطان:الشر مايجيك تدرين بسافر لديرتي اليوم..

ايمان:لابجد لالاتطلع من المستشفى

سلطان:الحمدلله عمليه بسيطه وش يسون لي المستشفى ماعليك انا طيب

ايمان:لاجلس فيه اليوم..

سلطان:اللحين انا عند اخوي في بيته طلعت واللحين بدخل النت؟؟

ايمان:بجد؟

سلطان:ايوالله...

ايمان ساكته

سلطان:ماسمعت كلمة احبك

ايمان بتردد وكلها ترتجف:احبك

سلطان:وانا احبك

ايمان:ربي لايحرمني منك

سلطان:ولامنك يالغاليه..

ايمان:طيب انا كلمت المستشفى وماطلع اسمك ليه؟؟


سلطان:غريب انتي داقه على مستشفى الملك فهد

ايمان:ايه بس قالو مو موجود

سلطان:يمكن ماخزنو الاسم

ايمان:يمكن

الكل سكت

ايمان:خلاص ماطول عليك ارتاح وراك سفر

سلطان:مع السلامه حياتي

ايمان:مع السلامه


ايمان بعد المكالمه موتها بطنها ماتدري وش فيه

وكلمت المستشفى وسألت عن اسمه وطلع توه طالع يعني موجود الاسم

بس ماكتبوه الا متأخر...


ايمان فتحت النت وهي مستغربه كيف طالع من عمليه وبيدخله؟؟والعبره تخنقها

والسبب تانيب الضمير تنزل دمعه تلوى الاخرى

الى صارت الدموع هي الى عيونها متعوده تتكحل فيها كل يوم وبكل لحظه

اشتاق لك//

هلا حياتي

ايمي///

اهلين روحي


اشتاق لك///

حياتي بقولك شئ

ايمي///

قل حبيبي شفيه؟؟

اشتاق لك///

بسألك سؤال سخيف وغبي بس امانه جاوبي عليه؟؟

ايمي///

خلاص والله لاجاوب عليه

اشتاق لك///

اوعديني؟؟

ايمي//

وعد

اشتاق لك///

لو انا اموت وش بتسوين


من غير مقدمات تبكي ايمان بقوه وتصارخ وهي تبكي وبطنها يموتها

ايمي///

بموت معك بكون جسد بلا روح مستحيل اشوف بعدك ولافكر بأحد غيرك بنتظر القدر ياخذني

ايمي///

انا ماصدقت انسى عمي تجي انت وتمنى على نفسك الموت على روحي


اشتاق لك//

حياتي خوذي رقم اختي ++++++ وهذا رقم اختي الثانيه +++++++وهذا رقم جوالها++++++

اشتاق لك///

وهذا رقم البيت ++++++++


ايمان بكت وهي متأكده ان كلامه هذا يثبت انه مستحيل يخليها الا اذا فرق بينهم القدر..........

ايمي///

بس خلاص مو كاتبه أي شئ


اشتاق لك///

والله ان تكتبين اذا مارديت ولاشئ تكلمينهم والكل يدري عن علاقتنا


ايمي////

تكفى سلطان بس مو كاتبه


اشتاق لك///

وغلاتي عندك


ايمي///

طيب


اشتاق لك///

احبك



مشت الايام وبعد 2 اشهر////الساعه5الصباح14رمضان

ايمان تعودت على صوت سلطان ماتقدر تعيش من غير ماتسمعه//

ايمان:هلا حياتي اشتقت لك قلبي

سلطان:هلا روحي وانا اكثر

ايمان:اخبارك

سلطان:اللحمدلله وانتي شلونك

ايمان:زينه

سلطان:ليه ماتردين لي ساعه وانا اكلم

ايمان:ام سو سو سو ري حياتي كنت تحت اضبط حوستي

سلطان:بس انا قلت لك بعد عشر دقايق بكلم

ايمان:قلتلك اسفه..

سلطان:ههههههههه دلوعه ماينقدر عليك

ايمان بحزن:مو اتفقنا انا مانكلم بعض برمضان؟؟

سلطان:آآآآه حاولت بس ماقدرت

ايمان:وحتى انا ماقدر بس على الاقل وحنا صايمين حياتي وش رايك

سلطان:نقرأ القران ونختمه صح..قلناه صح

ايمان ضحكت لانه نفس فكرتها:صح حياتي

سلطان:وانا قريت اربع اجزاء بيوم واحد وجزئين باليوم الثاني وعلى كذا

ايمان:حلو حياتي خل على الاقل عندنا تكفير ذنوب

سلطان:احبك

ايمان بحزن:وانا احبك وميته شوق لك

سلطان:الله يخليك لي

ايمان:آآه الى متى حبيبي

سلطان:وشو الى الى متى؟؟

ايمان:اشوفك وتشوفني

سلطان:قريب ان شاء الله بس انتي تفاولي

ايمان:بقولك شئ بس لاتزعل..

سلطان:قولي

ايمان:ساعات اتمنى اكون بغيبوبه الى شهر 11

سلطان:ولاكلمه

ايمان بحزن:بجد ضاق خلقي ابيك معي مو كافي اني اخون اهلي لليل نهار وهم يضربون فيني المثل


سلطان:حياتي ان شاء الله بيصير خير وانتي تفاولي

ايمان:مو راضيه الايام تمشى؟؟

سلطان:الله يخف علينا حياتي

ايمان:ابوي يسد الفواتير وهو مايشوف حتى الارقام ويجيب لي احسن نوع من الجوالات مايدري اني

تبكي ايمان


سلطان ارتاع:حياتي شفيك انتي اليوم؟؟

ايمان:احبك واحب اهلي ياليت اقدر اخليك مو قادره وبس اتهرب عن اهلي مابي اشوفهم مابي يشوفون الخيانه الى اسويها آآآآآآآآآخ



سلطان:حياتي قولي لاله الالله

ايمان:لالله الا الله

سلطان:كل شئ بيهون ان شاء الله انا اليوم بروح بجيب ذبيحه وازوعها وتكون مني ومنك اصلن انا وانتي متزوجين

ايمان:الله يخليك لي

سلطان:والمغرب ان شاء الله بعتمر بروح باص انا و2 من خوياي

ايمان:الله يرجعك بالسلامه

سلطان:يرجعني ولايوصلني

ايمان تبتسم وتظاهر بالضحك:ههههه الى هي عاد انت فاهمني

سلطان:حياتي لاتشيلين هم كل شئ بيتسهل

ايمان:ان شاء الله قلبي

سلطان:حياتي لاوصيك انتبهي لروحي واكلي زين وارتاحي

ينقطع الخط مافيه رصيد

بعد ساعتين ارسل سلطان كول مي

ايمان استغربت معقوله مانام وراه كليه

تروح تاخذ جوال امها وتدق عليه

سلطان:هلا وغلا

ايمان:هلا حياتي ليه مانامت

سلطان:مو قادر وانا ماقلت لك مع السلامه

ايمان:الله يخليك لي ..

سلطان:احبك

ايمان:وانا احبك



000
00
0


كل يوم مرير يحكي قصتنا نعم قصتي انا وزوجي سعود كم عانيت معه كم حسست بظلمه لن الومك بعد الان ياغلى انسان في حياتي حبيبي سعود انا احبك لايمكن ان اخفى عليك اني تزوجتك مجرد شفقه وحزن عليك لكن كان يوجد سر يجذبني اليك
يجذب لتلك العينان الساحرتان والتى تحكي حزن ومآسى لايمكن لاحد ان يتصورها احبتك لانك عاطفى لانك لاترضى بحزني رغم انك لاتقف بوجه والدك اذا تجاوز حده ومد يده القاسيه على لكن يدك الحانيه عندما تهديني وتضمني الى صدرك الحنون ينسيني ذالك الظلم ويجعلني لافكر الافيك كم قاسيت ياحبيبي بظلم لم تقترفه بظلم ابيك المدمن وامك المقتوله امام عينك واختك المغلوب على امرها واخيك الهارب من الواقع وغافى بمتاع الحياه لكني لانكر اني لست بعيده عنك فأنا لي ام لكنها قاسيه مثل ابيك لكن السر لم يظهر والمفاجئه مازالت تنتظر من يفتح الستار عنها احبك احبك احبك ولاتمنى لك الا السعاده الدائمه...

......

.,..

..

.

وفاء ومادراكم ماوفاء عاشت احلى عمرها بجانب امها الحنونه التى عوضتها عن ايامها وسنينها الماضيه الام الوالهه لابنائها المحررومه من لقائهم فهارحمة الله نزلت وجعلت الدنيا تدور وتقطن ابنتها بجانب احضانها لتمتع وفاء بالحب والحنان التى لم تجده بجانب مرت ابيها وابيها لكن لانكر وجود سامي في الصوره كان الاخ المثالي لي هو من عوضني عن امي وابي لكن الان هو محتاج الينا ونحن اكثر محتاجين اليه.....


صحيح وفاء لها شهرين ساكنه عندهم وكانت مغرومه بواحد اسمه حمودي الى كان يلطف الجو لهم ويضحكهم لو توهم قايمين من النوم ولسانه الطويل يزيده حلا وعناد يزيده غلا بس حمودي مانسى لحظه امه ودايما يذكرها ويذكر شوقه لها وامنيته لو يكلمها لكن تركي مو فاضي له بس تركي ماتوقعون قد ايش صار متحمل مسؤليته اكله بالمواعيد والنوم والجلسه يعني فيه امل حس باحساس الابوه
الى ماحس فيها ابوه قبله؟؟؟



احمد يطق الباب على ايمان//

ايمان تفتح الباب بصعوبه:هلا

احمد:بالله عطيني جوالك ابي البطاريه اللحين

ايمان ارتاعت يوم قال جوالك بارتباك:طيب لحظه

احمد قدامها:ياللا هاتيه

ايمان:خذ

احمد:تشكرات

ياخذ الجوال معه وفجائه مسج//

حياتي احبك ومشتاق لك موت ياروح سلطانك انتي

احمد انهبل وش ذا المسج كيف ومن متى؟؟؟؟؟

 
قديم   #19

رمز الامــل


رد: رواية قلوب متكسره


رواية قلوب متكسره

الجزء العشرون///


احمد يقرأ مو مصدق دارة الدنيا فيه وحوله ومو قادر يعبر وش يقول ولاكيف يفكر فجائه


راح احمد لابوه وامه يبي يفسرون له هاذي الحاله

ابو احمد وهو يشرب الشاي:وش فيك معصب

احمد:شف ذي الرساله وبتعرف؟؟

ابو احمد يقرأ مو مصدق:وش ذا من مين؟؟؟

احمد:شكلها متعرفه على شباب

أم احمد تمشى لهم:عن الوسوسه انتو مكبرين السالفه

ابو احمد:طيب اقري المسج

أم احمد تقرأ:لا ياحسافة ثقتنا فيك يايمان ياحسافه؟؟؟

فجائه قفل الجوال لان الشحن وللمره الاولى تخليه ايمان سبحان الله ربي بيستر عليها

احمد انقهر وطلع لفوق عند ايمان

راح احمد معصب ومرتبك لاخته//


تركي تعلق بولده حيل صار يحبه بشكل جنوني مايتخيل الدنيا من غيره
صار فيه شئ اهم عنده من اللعب والضحك والسكار والبنات صار عنده ذاك الى يسمونه احساس بالمسؤليه..

لكن اليوم قر يروح لام حمودي ويفاجئ ولده فيها لان الولد فاقد امه بالمره
امه تعبانه حيل لكن دفع الكثير علشان علاجه علشان يسعد ولده مع انه مايفكر بذي البنت طبعا باله بنت مو شريفه رغم انها مجرد ضحيه حالها حال البنات الباقيات؟؟؟؟؟

وداد كانت تعبانه لكن اليوم حالتها زينه بس مو اكيد لان حالتها غير مستقره يوم زينه ويوم متدهوره..


تركي يدخل غرفة وداد الى تفاجئت بوجوده كانت تدري ان فيه احد يدعم عملياتها لكن ماتدري مين متوقعه فاعل خير ولاحد بس تركي ولاصفر بالميه توقعت..

ابتسمت وداد..

تركي مد لها بوكيت ورد ..بس مو مكتوب الاماتشوفين شر



تركي مأنكر تعاطفه معها بذات انها كانت اول فريسه له كانت ملكة جمال ومن اجمل البنات الى ...لكن المرض لعب فيها صارت بشرتها سمراء وعيونها صفراء يدها نفس الشئ صفرا شفايفها مايله للون الغامق ..

تركي بادلها الابتسامه:ماتشوفين شر يأم الغالي

ابتسمت وداد وطارت فرح لكلمته الحلوه كان ومازال تشوف كل شئ فيه حلو رغم انه كذب عليها بس تشوف حتى كذبه حلو:اخبارك واخبارحمودي يأنا مشتاقه له

تركي:وحتى هو مشتاق لك

وداد بشغف:الله يخليك ابي اشوفه

تركي ابتسم:لاتخافين المستشفى سمحو لك تطلعين بس اتوقع ترجعين لمواعيد وكذا

وداد فتح عيونها مو مصدقه:يعني عادي اشوف حمودي

تركي:مو ولدك اكيد لازم تشوفينه وحتى هو ذبحني بالحن يبي يشوفك

وداد:ربي لايحرمني منك يالغالي مشكور



احمد :ايمان فيه رساله قريتها غريبه..

ايمان ولأول مره تتصرف بهدؤ وعدم ارتباك بس قلبها لو احد يشوفه كان شيب راسه:أي رساله

احمد:خوذي افتحي جوالك

ايمان تناظر وتاخذه تفتح الجوال وتمسح المسج قدام اخوها بس من شدة حماسه ينتظر إلى يتفتح

احمد:هاتيه

ايمان تعطيه بكل برود:ماشوف أي مسج وينه

احمد شاف الجوال مالقى المسج إلى قراه:مستحه والله حذفتيه

ايمان:وش حذفت

احمد معصب:المسج؟؟

ايمان:أي مسج كلام فاضي نكته بايخه

احمد:واحد يتغزل فيك

ايمان تتصنع:ه يمكن مقلب من صديقاتي ولارقم غلط اذا مو مصدق كلم الرقم إلى بالك

احمد:أنا حفظت الرقم؟؟

ايمان انرعبت خلاص انتهت حست إن يومها قرب؟؟؟:خلاص كلمه واسأله

احمد:خلي الجوال عندنا

ابو احمد يجي لايمان وتفس تبريراتها لاحمد قالتها يمكن غلط ولامقلب

ابواحمد:اصلن ماشكيت فيك بس خفنا مسويه علاقه ولاشئ

ايمان وقلبها فيه سكاكين:الله لايقوله

أم احمد تنادي ايمان وكلهم ينزلون عندها..

أم احمد:مشكله والله اذا عطيناك الثقه وتطلعين من غير ماحد يقولك لا ودايما السواق هو إلى يوديك ولانقول
وين ومهئين لك كل شئ وتكلمين

ايمان تبتسم:وانتي مصدقه طيب خلي الجوال عندك اذا مو مصدقه

أم احمد بذي اللحظه صدقت لان مافيه شئ بيزعزع ثقتهم في بنتهم...


ام احمد طلعت بس قلبها فيه نغزه حاسه بشئ طلعت وهي تفكر ايمان متغيره كثير واولها وزنها راح صارت نحيفه بالمره وتعبها الغريب الله يستر لايكون صاير لها شئ لازم اعرضها لدكتور ورفضها للدكاتره وش سببه؟؟ مافيه شئ من ولاشئ غريب الله يستر شكل الى بالي صاير؟؟؟

ايمان منهاره بسريرها واخذت جوالها ترسل//

((اهلي قروا رسالتك والظاهر اني انفضحت الله يستر لاتدق ولاترسل زين ))

سلطان بالبيت الحاله ويصارخ بأعلى صوت:ايمان احب بك


ويسمع صوت المسج ويروح له بسرعه وهو مبسوط يقرأ المسج عشر مرات:شفيها لايكون عرفو الله يستر بس...


سلطان نفس حالة ايمان حبها حب جنوني يحبها واخلص لها حبها بكل مافيها رغم اتهاماتها له بالخيانه ورغم تفكيرها الغريب مره احبك ومره شكلك نسيتني

صحيح مو ايمان الحب الاول بس الحب الصادق الى اختارها هو بذاته الى قلبه وعقله اختاروها من غير مايحس والى علق ايمان بحبها

صحيح الحب هالايام صارت مجرد لعب مو احساس صادق مو شعور بس لتغيير الروتين ودفع وقت الفراغ....

سلطان وهو يقرأ المسج صارت له خيبة أمل حس بفقدانه لها


ايمان نزلت تحت عند اهلها تترقب الاحداث وش يقولون عنها؟؟




وفاء وريم وام وفاء وسعود والعنود وحمودي جالسين بغرفه وحده؟؟

سعود:خلاص ان شاء الله كلها كم يوم واسكن انا وريم بيت لحالنا..

ريم ابتسمت وهي طايره فرح انها بترك البيت وجبروته الفرعون ابو تركي..

وفاء والعنود:الله يوفقكم

ام وفاء نزلت دمعتها:لاخلوكم هنا انا مستانسه معكم

ريم تقوم وتروح لام وفاء وتبوس راسها وتطوق ذراعها من ورا ام وفاء:يابخت وفاء فيك ياليت انتي امي بعد

وفاء حست بمعاناة ريم الى لها شهر ماشافت امها الغير مبالية لبنتها مابين الزيارات والسفرات..

ام وفاء:وانا امك بعد ...

حمودي يناظر لهم:مو رب اخ لم تلده امك فيه بعد رب ام لما تلدها جدتك..

وفاء من غير شعور قامت للولد الجينرس تبوسه:ياحبي لك يابخت امك فيك انا اذا تزوجت وجبت بنت بخليك تتزوجها يأحلى ولد بالدنيا

حمودي يضرب العنود برجله:لالالالا

وفاء:لاتضربها واعطيك حلاوه زين

حمودي:اوف كل يوم لاتضرب واعطيك حلاوه وماتعطيني شئ

يفتح الباب:احم احم ياولد

وفاء مالحقت تركض وتطلع زي كالعاده ذي المره شافت ابو الولد الى تحبه وميته فيه وبطفولته شافت المجرم الى اخذ عذريتها ناظرت وماقدرت تميز ومن غير تفكير طيحت الغطاء الى انكشفت بس عيونها

ابعدت حمودي من يدها ومن غير سابق انذار راحت تركض للرجال الى يصك الباب ومو يمها اصلن مادرى بوجودها قربت له وضربت ظهره بكل حقد...وتصارخ بكلام غير مفهوم...!!!

الكل يناظر وفاء المصدومه وفاء المنهاره وش السبب ليه تضرب تركي وهي اول مره تشوفه من شهرين عندهم ولاسوت أي حركه تدل على عصبيتها وعدم تحملها

وفاء تبكي بقوه وتصارخ

تركي ابعدها عنه وضربها لان مو متحملها طاحت غطوتها..

تركي يناظر لها وفتح عيونه بقوه معقوله انسى ذي البنت الى حاولت تشوهه وجهي البنت الى اخذتها من جنب الاستراحه وش جابها هنا؟؟؟؟؟؟؟


تركي بأعلى صوت:وش تبين ومين جابك هنا يالحقيره؟؟

وفاء تصارخ منهاره وتضربه لاشعوريآ...

حمودي يركض لعند ابوه وفاء مستغرب ويقول الكلمه الى دايما تنقال له:خلاص لاتضاربون اعطيكم حلاوه ...

ام وفاء تركض لعند وفاء وهي تهاوش تركي:ابعد عن بنتي

انصدم تركي يعني ذي بنت عمتي انا اغتصبت بنت عمتي كيف ؟؟؟

طلع من البيت مو مصدق حاس بكل شئ يجي ضده..

وداد ورا الباب شافت كل شئ بس عرفت وش السبب عرفت ان وفاء ضحيه من ضحايا تركي......بس كانت متعطشه لولدها الى ماشافته من شهرين

وفاء انهارت وطاحت بالارض

سعود استغرب وراح يركض لتركي:وش القصه ياخوي شفيك

تركي يمشى:لحول وانت شدخلك؟؟

سعود عصب:حلوه وش دخلك تراها اخت زوجتي وبنت عمتي؟؟

تركي:ليه وانت ولى عليها؟؟


سعود احبط من كلام اخوه وقر انه بيروح لان الكلام مع اخوه ضايع ولان اخوه نسخه مصغره من ابوه وافكاره ومعاملته؟؟؟


ايمان وهي منفعله:لاوالله يايبه انت تدري انا بنتك هالحركات مو عندي

احمد رفع حاجب:تصدقين وربي خفت انك تكلمين شباب من هالانترنت الى تشتغلين به لليل نهار..

ايمان انطعنت من كلمة شباب حتى انت ياخوي ذي نظرتك الى بتكلم واحد بتكلم الف غيري اسمحلي هذي نظرتي قبل لاحب مادري هو حب ولاحوبة هالبنات الى انت تكلمهم.؟؟؟

ايمان:طيب احمد بالله عليك ابي اروح للعنود وربي ضايق خلقي..

ابو احمد:لأ مستحيل ...

ايمان:طيب ليه وش فيها العنود؟؟

ابو احمد:مافيها شئ بس صديقات ماتروحين تبين اطلعك لاي مكان الا صديقاتك

ايمان ضاقت الدنيا فيها تبي تفضفض لاحد حست بألم لمعدتها؟؟

واهلها حسو بألمها؟؟؟

لانه كان واضح..

ابواحمد:خلاص اوديك لخالتك تروح مع امك لها..

ام احمد:ايوالله تروحين معي؟؟

ايمان مدت بوزها:طيب بس بتجهز؟؟

ايمان استغلتها فرصه لانها بتكلم سلطان هناك لان بالبيت بما ان الاجواء مشحونه صعبه تكلم الى تسترجع ثقة اهلها لها


وفاء تبكي بقوه على سريره امها...

ريم والعنود وام ريم:وش فيك قولي لنا..

وفاء تبكي:ابي جوالي ؟؟

ريم:ليه

وفاء:ابي اكلم جيبو جوالي

العنود:طيب ثواني

تروح العنود تجيبه:اخذيه

وفاء:مابي احد عندي ابي اكلم بروحي

ام وفاء:وش فيك وفاء قولي لي انا امك؟؟

وفاء:ابي اكلم بروحي

الكل طلع عنها....

وفاء فكرت تكلم سامي بس خافت انه يتهور ويذبح تركي اذا عرف مين هو لانها تعرف غيرة اخوها ..

بس قررت تكلم احمد وتخليه يفكر بطريقه افضل تدق عليه الف مره وتفصل قبل مايرن عنده رغم انها بأمس الحاجه له لكن الحياء غالب عليه.. حتى بذا الوقت

وفاء قررت تدق...


سامي واحمد ومجموعه من اصدقائهم يضحكون ويسولفون ..سامي وخالد

يتحدون بيديهم مين الاقوى ...

احمد يشوف الرقم ومستغرب ويناظر سامي احتار يرد اولأ يعرف غيرة سامي غيرة الدم السعودي الخليجي العربي..

بس فكر وقال انها دقت على جوالي ومن حقي ارد:الو

وفاء تبكي وماقدرت تتكلم.وتفص الخط

انصدم احمد شفيها؟؟؟وفاء شفيها وش صار بها لايكون خالها القذر ولابوها

يدق على وفاء:الو هلا وفاء تكلمي لاتصيحين قولي لي وش فيك

وفاء تحاول تخف البكاء لكن مو قادره..

احمد ارتاع:وش فيك هدي اعصابك سامي معي تبين اناديه..

وفاء:لا الا سامي..

احمد انصدم شفيها حتى اخوها ماتبيه:شفيك طيب قولي لي

وفاء:الى اخذني بالاستراحه....تنهار من جديد

احمد عصب:وش فيه تكلمي..........؟؟؟؟

وفاء تبكي مو قادره

احمد:تكلمىىىىىىىىىىىى

وفاء:طلع ولد خالي وساكن معنا بنفس البيت

احمد حس الدنيا تدور فيه مو قادر يتخيل قو الصدمه...



ايمان تكلم سلطان الى يتكلم بهدؤ ومو باين صوته من الحزن:

ايمان:مالنا الا نفترق مستحيل اهلي عرفو...

سلطان:بس انتظريني بشهر12 لاتنسين..اخلص دراستي واجيك

ايمان:بنتظرك الى اموت..

سلطان:اكلي زين ونامي وارتاحي...

ايمان:ان شاء الله حياتي امانه قلبي لاتزعل وربي مو بيدي شئ

سلطان:يعني خلاص مانكلم بعض.؟؟؟

ايمان:وربي مو بيدي شئ اهلي وقرو وشافو بعيونهم..

سلطان:طيب خلاص مع السلامه

ايمان انصدمت سكت

سلطان:الو

ايمان:هلا احبك

سلطان:مع السلامه..

ويقطع الخط

ايمان حست بكل كلمه قالها وبكل حرف نطق صحيح ماعبر لها عن احساسه بس مو لازم يعبر دام فيه وحده بتفسر مشاعره..

ايمان تبكي بقوه..

ام ريم تناظر ايمان باستحقار:وش فيك قاعده تصيحين ذكرتيني بوفاء المجنونه

ايمان رفعت حاجب ومشت وكأن مافيه احد قدامها..

 
قديم   #20

رمز الامــل


رد: رواية قلوب متكسره


رواية قلوب متكسره

الجزء الحادي والعشرون///

الصاله خاليه من الكل ماعدا حمودي وامه الى ماصدقو يشوفون بعض

حمودي::يماه مشتاق لك بالمرره وينك ليه ماتجيني ؟؟

وداد وهي ضامه ولدها:ياقلبي لاني كنت تعبانه وانت مو صغير انت تعرف

حمودي:ايه ادري اني اعرف بس كان ودي ازورك بس المشكله؟

وداد:وش المشكله؟؟

حمودي:المشكله مادل المسفشى

وداد تضحك على نطق ولدها للمستشفى:قل مستشفى

حمودي انحرج:يوه يعني الواحد مايغلط

وداد:طيب قل هوسبيتل

حمودي:ماما لاتخليني زين

وداد تضحك لان تصريفة محمد باينه:ههههههههههههههههه عاش المصرف يالدب

حمودي:لانا اعرف

يقطع حديثهم بدق جرس المنزل عدة مرات متتاليه بطريقه مزعجه..

وداد استغربت وش فيهم وش صاير للدرجه الاجواء مشتبه اليوم؟؟

حمودي ياعمري عليه خاف وعلى طول ارتمى بحظن امه...

الشغاله خافت بس مجبوره تفتح.:مين

...:افتحي؟

الشغاله:لامافيه يفتح انا في خوف...

يطق الباب بقوه ..

الشغاله تخبت ورا المدخل الرئيسي من الخوف..



سلطان بالمقابل يسمع هالاغنيه بغرفته وهو حزين

الله لايحرمني منك ولايحرمني من عيونك...

اكذب لو اقول ابعد عنك...مأصبر لحظه من دونك

خليني اشبع من احضانك...خلي يذوب بي حنانك

حب الدنيا شوي عليك

اتوسل بيك الله يخليك تبعد عني حرام.....

تنزل دمعه من سلطان ويمسحها بسرعه بعد ماجت عنده امه...

ام سلطان: وين وصلت

سلطان:والله سلامتك يايمه مافيني شئ

ام سلطان:اخبار ايمان

سلطان ضاق خلقه:لا الحمدلله زينه ...

ام سلطان ابتسمت:طيب ياللا انزل..ولاتنسى سلملي عليها

سلطان بادلها الابتسامه ونزل معها...لان عندهم ناس



.....:ههههههههههه تخيلي نتزوج من عايلة البشري ايه الله لايقوله

ام ايمان:ايه هين نوافق لذيك العايله

ام ريم:الحمدلله بنت تزوجت وافتكيت منها ومن هالعايله

...:السلام عليكم اشوفك تتكلمون عني

ام ريم:القطو عند ذكره

ريم حزنت:افا يمه اذا امي ماستقبلتني مين تبين يستقبلني

ام ايمان تقوم بابتسامه:هلا وغلا فيك اخبارك((تسلم عليها

ريم تروح لامها وتسلم على امها الى ماقامت لها ولاعبرتها حتى بابتسامه؟؟

ايمان الى طلعت كل الى براسها من صياح دخلت للغرفه بصوت مبحوح وابتسامه تبين للي شوفها انها مستانسه مو حزينه:سلام

الكل :وعليكم السلام

ريم تبي تطلف الجو:هاه وش كنتو تقولون عني اعترفو؟؟

ام ايمان:هههههههههههههه لا بس كنا نتكلم عن عايلة البشري..الله لايعيدهم

ايمان انفزعت امي وش تقول تذكر عايلة حبيبي سلطان:يماه وش فيهم هالعايله

ام ايمان وام ريم وريم استغربو من تفاعل ايمان وحماسها الزايد...

ايمان عصبت:وش فيهم

ام ريم كشرت:وانتي ليه مهتمه؟؟كلام اكبر منك..مالك شغل

ريم وهي تشوف ايمان المنكسره:يماه شفيك عليها؟؟

ام ايمان ماتبي تعصب بأيمان لانها تعرف حالتها:ذي مشكله كبيره بين قبيلتنا وقبيلتهم فيها ثأر وقتل وبعدين عرقهم مو زين فيهم البرص اللهم ياكافى..

ام ريم عصبت:طيب مو قلنا ذا خاص وشو له تقولين لها؟؟

ام ايمان:ياطويلة العمر لأن ايمان تعبانه وماتحتمل العصبيه..


ايمان نزلت راسها بس بالها صار شئ كبير سلطان يعني معقوله ماتزوجه بسبب هالثأر..معقوله فيه الى الان ثأر وحركات الجاهليه...؟؟

ريم بلهفه:وش فيها ياخاله؟؟

ام ايمان:فيها بداية انهيار عصبي..

ريم تلتفت لأيمان:من جد يأيمان فيك انهيار..طيب وش سبته؟؟

ايمان ابتسمت:ياختي هموم الدنيا..ههههههههههههههه

ريم تضحك هي وام ايمان...

الكل يسولف...

وايمان تتذكر سبب الانهيار...كثر صياحها بالغرفه وحزنها وكبتها وتأنيب ضميرها

تتذكر يوم 16 رمضان كان سلطان رايح للعمره بالباص..

الساعه7 الصباح//

سلطان:الو هلا وغلا بحياتي وعمري..

ايمان:اشتقتلك قلبي

سلطان:ايه هين طيب ورا ماتكلمين..

ايمان:وربي ماعندي رصيد ولاكان كلمتك..

سلطان:تصدقين اللحين انا بالبر ..

ايمان:افا ليه؟؟

سلطان:خرب الباص علينا للمره الثالثه امس مرتين واليوم مره وربي تعبت والناس عطشانين وحر وصيام ..

ايمان:تستاهل خلك هذا الى مايروح بالطياره ولابسيارة له وبعدين انت يالعزوبيه وراك راكب مع العوايل..

سلطان:هههههه حتى هم مايدرون جو بيرمونا تدرين وش اكثر شئ كاسر خاطري

ايمان:وش؟؟

سلطان:البزران الى يصيحون من الجوع والعطش وربي يحزنون..

ايمان:قلبي مابي اخرب عليك عمرتك مابي اكلمك..

سلطان:والله ماقدر اعيش بدونك احبك

ايمان:وانا زعلانه عليك..

سلطان:افا ليه...؟

ايمان:راح عيد ميلادي وماقلت لي كل عام وانتِ بخير..

سلطان بصوت حزن ورد سريع:وربي آسف..

ايمان تضحك:لاقلبي لو اني زعلانه كان ماقلتلك بس ماكان ودي انك تنساه

سلطان:قلبي اسف وربي من الى صار امس يوم خرب الباص مرتين تعب وبعدين كلمتك الف مره بس نسيت

ايمان:قلبي لاتشيل هم وربي عادي بس تنساه السنه الجايه ياويلك

سلطان:بيوم ميلادك السنه الجايه نعتمر سوا

ايمان:احبك

سلطان:وانا احبك بينقطع البطاريه فاضيه


تتذكر ايمان ان سلطان ماخلاها لحظه حتى وهو بالحرم كان يكلمها بس كان حزين يتمنى وجودها معه كزوجه وحتى هي تزعل اذا كلم وهو معتمر

ايمان من كثر تفكيرها انه نسىى عيد ميلادها وحزنها وتفكيرها السلبي..

وخافت انه ينسى شهر 11 مثل مانسى عيد ميلادها

وكتمتها وضيقها اثر عليها

...هلا حياتي وصلت للقصيم الحمدلله

ايمان:الحمدلله على السلامه قلبي عمرا معموا وسعيا معمورا ههههههههه

سلطان:هههههههههههههه

ايمان:اشتقتلك

سلطان:وانا مشتاق لضحكت ايمان..

ايمان:احبك

سلطان:وانا اعشقك

ايمان تحس بألم بطنها وبراسها..:قلبي باي

سلطان:شفيك حياتي

ايمان:لابس امي

سلطان:صوتك مو عاجبني فيك شئ

ايمان:لاوالله
سلطان:اجل باي

ايمان:باي

تحس بألم غريب بمعدتها وبراسها وبكل شئ

تنزل ايمان لامها الى تقرأ قرآن وهي تبكي

..ايمان:يماه بطني وراسي..

ام ايمان ارتاعت خافت بنتها صاير لها شئ خاصتن انها هالايام ترجع كثير وانتم بكرامه

ايمان:خايفه انها زايده

ام ايمان:ياللا نروح للمستشفى الله يستر بس

ايمان على طول تطلع فوق خايفه انها زايده وتاخذ الجوال وترسل مسج لسلطان

((حياتي انا بروح للمستشفى شكل فيني زايده اذا رجعت بكلمك لاتخاف على احبك))



بالمستشفى///

ايمان:والله ماروح لرجال ولاخليه يكشف على وربي يايمه اني ماخلي احد يشوف بطني..

ام ايمان:ولاكلمه مخليه فطوري علشانك وبتفشلينا يالقرويه والله ان يكشف ورجلك فوق راسك

ايمان تصيح من قلب تحس بألم وخوف وخجل..

ام ايمان راح بالها بعيد وطول اعصابها وهي خايفه بنات اليومين ينخاف منهم؟؟؟

ايمان تبكي بقوه وتقراأ ادعيه وش طولها وش عرضها الى 3 مرات والى 7 تعيده
بالنهايه قرت((الله يسهل الولاده لكم))مات ضحك ايمان رغم خوفها وقلقها..

ايمان تقرأ وتفكر يالله معقوله بيوم من الايمان احمل من سلطاني واصير زوجته يارب يتحقق..

ايمان المسعودي..

تقوم ايمان وامها..

ايمان كأنها داخله قصاص مو مستشفى ومتأكده انه زايده ومتوقعه انها بتنفجر..

الدكتور السوري الى اسلوبه بيهدي الوحده:ياللا بكشف لك..

ايمان بصوت جاد:لا مافيه حرمه تكشف على..

الدكتور:بس اللحين مشغوله..

ام ايمان:اكشفى فضحتينا..

ايمان:انا بقولك مكان الالم من بعيد ولو يصير فيني زايده مابي رجال عندي زين..

الدكتور ضحك واعجبه خجل البنت:حاضر طيب وين موقع الالم

ايمان تبعد بعيد رغم انه مو عندها وتلمس وسط بطنها وراسها

الدكتور:فيك اسهال

ايمان بخجل:لا

الدكتور:طيب مو باليمين؟؟

ايمان:لابوسط بطني ؟؟

الدكتور:طيب ارتاحي انتي والماما

جلسو ام ايمان:هاه طمني

الدكتور:بس بتكشف عليها الدكتوره

الدكتوره جت..

الدكتور :ممكن تكشفى عليها؟؟

الدكتوره ابتسمت:ولو اكيد

الدكتور طلع وصكرو الستاير؟..

ايمان:يماه اطلعي..

ام ايمان:بلا غباء بسرعه..

الدكتوره تفتح بطنها وتلمسها تبعدها على طول ايمان:من هون

ايمان:ايه

الدكتوره:طيب ممكن بتفتحي صدرك..

ايمان عصبت:لا لا لا مو ممكن عطيني السماعه انا بحطه

وجه الدكتوره صار احمر من الفشله وام ايمان تتوعد فيها


الدكتوره:طيب قومي واجلسي على الكرسي عندي عدة اسأله بس ممكن تكشفى وجهك...

ايمان كشفت وجهها بكل رحب وسعه:ايه عادي

الدكتوره:فيه شئ مضايقك وماتحكيه لحدا لامك ومخبيته مابدك تؤلي الهم

ايمان حمر وجهها لانها بتفضحها:لا

الدكتوره:ولامشكله صعبه عندك وكاتمتها بداخلك

ايمان:لا

ام ايمان تدخلت وشافت ايمان الى تتغير وبذات انها تفهمها:بس صارت بنتي تشرد كثير وتنسى بالمره ماتفهم الى ينقال لها

ايمان خافت:لايماه

ام ايمان:وش المشكله

الدكتوره:فيها قولون عصبي وبداية انهيار واحتمال يزود ولازم تعالجونها
بنعطيها ابره مهدئه وعلاجات

ايمان:بس انا اللحين صايمه

الدكتوره:ماتخافي ماتفطر؟؟

ايمان انرعبت من الابره ...

ام ايمان انصدمت وايمان بعد واخوها الى بالسياره ينتظرها صارله رعب من هالخبر

ايمان رجعت للبيت وشافت43 مكالمه لم يرد عليها

ارسلت لسلطان مسج وهي ماتقدر تقرأ الكلام ولاتدري وش قالت لانها ماتميز الحروف بسبب الابره الى عطوها

على طول دق سلطان:الو

ايمان:هلا قلبي

سلطان:حياتي وش فيك؟؟

ايمان:لابس قلبي عورني رحت للمستشفى قالو سلطان السبب

سلطان عصب:قولي لي وش فيك بجد؟

ايمان:لا بس قولون عصبي وبداية انهيار؟؟

سلطان:وش السبب انا السبب صح..

ايمان:لاحياتي تفكيري هو السبب

سلطان:قلبي امانه لاتفكرين وربي ان كل شئ بيهون بس اصبري ولاتفكرين

ايمان:احبك

سلطان:اعشقك بس امانه انتبهي لنفسك.

ايمان:ولاوصيك على روحي تراها غاليه

سلطان:احبك



ريم:هاه وين وصلتي

ايمان ارتاعت يوم شافت الكل يناظر لها ويترقب لها:لامافيني شئ وش تتكلمون عنه

ريم:عن المسعودي والبشري وسبب الى فرق العوايل..

ايمان بلهفه:وش السبب

الكل:اوف قصه طويله ومو مشكلتنا اذا مافهتي من اول مره

ايمان تضحك على عصبيتهم:ههههههههههههههه


ريم اخفت عن امها حملها..وماتبي تبشر قبل سعود احد...

سعود يدق على جوال ريم:هلا بريومتي

ريم قصرت صوتها وطلعت عن الغرفه:هلاوغلا حياتي

سعود:اشتقتلك يالغاليه..

ريم:وانا مشتاقه

سعود:متأكده؟؟

ريم:ليه وعندك شك!!

سعود:مم طيب اذا مشتاقه انا تراي عند الباب البسي عباتك وانزلي

ريم بزعل:لا قول والله

سعود:شفتي انك نصابه مو مشتاقه

ريم:ههههههههههههههههههه لاوالله لاني ادري انك تلعب على

سعود:طيب طلى من الشباك وشوفي مين الى يلعب على الثاني...

ريم تفتح الشباك والكل يناظرلها مستغرب ام ريم وام ايمان وايمان:هههههههه ايوالله من جدك ثواني ونازله ههههههههههه

سعود:عرف انها مستانسه انها شافته وكأنها اول مره تشوفه

ماتصدقون قد ايش هالاثنين تعلقو بعض يمكن لان مآساتهم قريبه من بعض

قصدي مو حده...

ام ريم:وش فيك تناظرين العالم من الشباك وليه هالضحك ذا كله؟؟

ريم:لابس سعود زوجي عند الباب؟؟

ام ريم:عشتو ومبسوطه انه زوجك مالت عليك انتي وياه

ريم عصبت:يماه الا هو عاد ماسمحلك

ام ايمان :لاحسن اضربي امك علشان واحد مجنون ومتخلف..

ايمان:شفيكم على البنت طيب زوجها عادي

ام ريم :تكلمت حكيمة زماني


عصبت ريم وطلعت من غير حتى لاتقول مع السلامه

ايمان استغلتها فرصه واستاذنت:عن اذنكم باكلم صديقتي..

ام ريم:بالي مايحفظك

ايمان ناظرت خالتها باستحقار وجهة الكلام لامها:يمه بليز لاعاد توديني لناس مو من مستواي

ام ريم عصبت:عشتو ولاعاد اشوف هالفاشله عندي

ام ايمان:اوف

ايمان طلعت وغراضها الاول والاخير انها تكلم حبيبها سلطان...


تكلم مايرد كلمت يمكن 90 مره وبعدين رد...

ايمان:هلا حياتي

سلطان:اهلين

ايمان:ليه ماترد..

سلطان:لاني خايف عليك ولاتكلميني..

ايمان:ماقدر اعيش بدونك

سلطان:وربي حتى انا ماقدر بس مابي اخسرك

ايمان:طيب اكلت حياتي

سلطان:مالي نفس

ايمان:تكفى حياتي رح لماكدونالدز وخذلك وجبه لاني جوعانه وابي ناكل مع بعض قصدي مثل بعض

سلطان:لعيونك وربي لسويها..

ايمان:احبك

سلطان:وانا اعشقك

ايمان:ذي آخر مكالمه وابي اطول معك مشتاقه لك

سلطان :وانا موت مشتاقلك





سعود:عندي مفاجئه لك

ريم مبتسمه:وانا عندي مفاجئه بس قولي انت قبل..

سعود:لا انتي قبل

ريم:لاوالله انت الى قبل

سعود:مو قايلك؟؟

ريم:ولا انا

هههههههههههههههههههه
سعود وريم ماتو ضحك على بعض مثل تصرفات الاطفال

ريم بعد ربع دقيقه:انا حامل

سعود يوقف السياره بقوه:قولي والله

ريم مبتسمه:ايوربي

سعود:كيف عرفتي

ريم:رحت مع السواق لاني كنت شاكه وتأكدت وصدقني انت اول واحد عرفت

سعود دمعة عينه من الفرحه:يعني بصير ابو

ريم بتغير الجو:والله وبتشيب

سعود:وحتى انتي بتصيرين ام

ريم وسعود:ههههههههههههههههههه

ريم:الاماقلت لي وش صار بأحمد الى يقرب لوفاء ويبيها

سعود:اخذها وقال انه مسؤل عنها بس مادري وش السبب هو ولد عمها وأولى فيها بس المشكله عمتي كله تبكي..

ريم:الله يهون عليهم يارب طيب ماقلت لي مين ذي وداد الى عند البيت

سعود:ذي تصير ام حمودي مسكينه مريضه بقوه

ريم:الله يشفيها يارب

سعود:يؤيؤيؤيؤ نسيت اقولك مفاجئتي

ريم:ايه صح وش

سعود:احم احم الاسبوع الجاي بنسافر انا وانتي لفرنسا..

ريم:احللف؟؟

سعود:لعيون ام محمد يهون كل شئ وتراه شهر عسل لنا

ريم:وانا كل يوم معك بيصر عسل

سعود:ربي يخليك لي

ريم:ويخليك لي يارب



وفاء تبكي بالسياره بس تورط وش يقول لسامي ايه اقوله اني اخذتها هي وايمان

احمد:وفاء

وفاء بصوت صياح:هلا

احمد:لاتخافين وربي لاخذلك حقك

وفاء:مابي شئ انا اخذته بيدي...

احمد:بس انا ماكتفيت

وفاء:علشان خاطري خله عنده ولده وزوجته علشانهم مو علشانه وربي ماراح ينسالي حقي بس تكفى مابي سامي يدري ولا ابي احد يعرف

احمد:احاول



الساعه3 الفجر:

ايمان ترسل مسج لسلطان//

حياتي كلمني

سلطان///

لاتكلميني ولاتفكرين اذا تحبيني انسى المكالمات ولاعاد تكلمين بذا الرقم لاني عطيه واحد من خوياي

ايمان تبكي ترسل///

انت ماصدقت تفتك مني وين وعودك وين ماتخليني..

سلطان///

الله يسامحك الله يسامحك الله يسامحك مع السلامه


ايمان تكلم مقفل خافت ترسل لانه مو معه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:48 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0