ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > أزياء مول
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
أزياء مول قناع الذهب..أكسير الشباب للبشرة للصالونت وللاستخدام الشخصي يوجد هنا قناع الذهب..أكسير الشباب للبشرة للصالونت وللاستخدام الشخصي مول ومركز لتسوق على الانترنت ( تجريبي )


 
قديم   #1

وردة حمرة

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 91877
تاريخ التسجيـل: Nov 2009
مجموع المشاركات: 2,235 
رصيد النقاط : 0

قناع الذهب..أكسير الشباب للبشرة للصالونت وللاستخدام الشخصي


قناع الذهب..أكسير الشباب للبشرة للصالونت وللاستخدام الشخصي

 من المعروف أن الذهب معدن ثمين، أصفر اللون، متعدد

من المعروف أن الذهب معدن ثمين، أصفر اللون، متعدد الاستخدامات فى مجالات مختلفة، إضافة إلى أنه رفيق المرأة لإظهار جمالها والدلالة على امتيازها، ولكنه لم يستخدم من قبل كقناع لمعالجة البشرة فهو معدن صعب الامتصاص، إلا أن الكتب المؤرخة عن ملكات الحضارة الفرعونية كشفت عكس ذلك، فقد كانت الملكة كليوبترا تضم قناعا من الذهب الخالص على بشرتها قبل النوم كل ليلة وتركه على وجهها حتى الصباح للحفاظ على شباب بشرتها.

إليك عزيزتى القارئة فوائد الذهب وكيفية استخدامه للحفاظ على بشرة نضرة ومشرقة وجذابة، تشرحها لك خبيرة البشرة لبنى الأخضر بصالون التجميل"سفن إل" بجدة.

قناع الذهب أو "أكسير الشباب" عبارة عن رقائق من الذهب الخالص بنسبة 99.9%، استخدمه الطب القديم لمعالجة تقرحات البشرة والبهاق والتجاعيد.



قناع متطور

ظل استخدام قناع الذهب منحصرا بملكات الحضارة الفرعونية القديمة، إلا أنه طور حديثا من قبل شركات يابانية على هيئة رقائق من الذهب عيار 24 قيراط مصنوعة من مركب " الغاما" لتكون صالحة للاستخدام مع البشرة، من خلال تهيئتها بواسطة تدليك خاص يعمل على ترطيبها، مما يسمح بمرور الذهب إلى عمق البشرة والاستفادة منه. وبعد أن انتشرت هذه التقنية فى الدول الأوربية وأمريكا دخلت إلى السوق العربية لترضى كثيرات من الباحثات عن الجمال والشباب.


علاج طبيعى قديم


استخدم قناع الذهب فى الطب القديم لمعالجة تقرحات البشرة والبقع والبهاق والتجاعيد والخطوط الدقيقة التى تظهرعليها وتخف تهيجها، إضافة إلى النضارة والشباب على الوجه والرقبة، كذلك أمكن استخدامه على مناطق أخرى فى الجسد.

فوائد متعددة

قناع الذهب فوائد متعددة فهو:

- يعمل على إعادة حيوية ونضارة المناطق المحيطة بالعين، التى تتصف بلونها القاتم بسبب الإرهاق وقلة النوم.يساهم هذا القناع فى محاولة تركها منتعشة ومشرقة لتضفى لمعانا وجاذبية للعين.

- يساعد على تنقية البشرة وإعادة شبابها وإخفاء عيوبها، لذا فهو يناسب جميع الفئات العمرية وخصوصا كبيرات السن، كما يعمل على زيادة نعومة البشرة وجعلها متألقة دائما.

- يساهم فى تحسين أداء الدورة الدموية وإزالة الخلايا الميتة وآثار التلوث المتراكمة على البشرة والعنق وأعلى الصدر، كذلك يعيد توازن لون البشرة وملمسها، مما يؤدى إلى صفاء الوجه وتنقيتة حتى يصل إلى أعلى درجة من النعومة.

تعمل رقائق الذهب على تجديد خلايا البشرة وشد الجلد وتقليل التجاعيد. كما يعطى بريقا للبشرة ويبطئ عملية تناقص الكولاجين ويحافظ على المرونة الموجودة فى الجلد.


طريقة الاستخدام

يتم وضع طبقات خفيفة جدا من الذهب على هيئة شرائح ورق على الوجه بأكمله، ثم يدلك حتى تمتصه البشرة ويختفى تقريبا. بعد ذلك تنعم البشرة بجل يحتوى على شذارات من الذهب، ثم يعقب ذلك الأمر مساج للوجه بكريم يحتوى على كميات من الذهب المطحون، وأخيرا يتم وضع طبقة من كريم أساس يحتوى على ذهب ليصبح الوجه متألقا.


مدة الجلسة والنتائج

تمتد جلسة قناع الذهب من ساعة ونصف إلى ساعتين فقط، وتظهر النتائج بشكل ملحوظ بعد الجلسة الأولى، علما أنه يتم تحديد عدد الجلسات المستخدمة حسب حالة البشرة ونوعها.

ما يميز قناع الذهب أنه لا يتضمن أى آثار جانبية على البشرة ولا يتسبب بأى تهيج لها، بل يمدها بعناصر تساعد على إبقائها نضرة ومشرقة لسنوات طويلة. ويمكن استخدام قناع الذهب كل شهر أو ستة أشهر أو سنة.

كذلك تستطيع صغيرات السن البدء مبكرا باستخدامه للحفاظ على شبابهن قبل ظهور أى علامات لتقدم العمر أو عيوب ومشاكل فى البشرة. كما يمكن للعروس تطبيق قناع الذهب يوم زفافها من دون أن تحتاج لإعادة تطبيقه بعد ذلك.

الاستخدامات فى مجالات مختلفة، إضافة إلى أنه رفيق المرأة لإظهار

جمالها والدلالة على امتيازها، ولكنه لم يستخدم من قبل كقناع


ونقدر نوفر اقنعة الذهب مع الكريمات المخصصة قبل وبعد الاستخدام


الآن عندي عرض اشتري علبتين واحصلي على الثالثة مجانا



سعري هو الأرخص على مستوى السوق

بينما قيمة الجلسة من 200-400 ريال في الصوالين

النسبة للكريمات اللي تجي مع الجلسة

فيه اكثر من شركة ايطالي وهي الافضل

امريكي

ياباني

طبعا الكريمات عبارة عن مصل قبل صفائح الذهب

بودرة الذهب توضع فوق القناع

بعد كذا جل يحتوي على حبيبات الذهب

او امبولات تحتوي على نشارة ذهب كل علبه فيها 10 امبولات


وعلى فكرة البضاعه تتوفر عند الطلب مش متوفره لانها قابلة للتلف او انتهاء مدة الصلاحية وانا ابغى اضمن بإذن الله صلاحيتها لفترة طويلة عشان كذا اطلبها بالطلبيات لضمان الفاعلية والجودة بإذن الله ولارتفاع اسعارها



طبعا انا مندوبة للاخت تاجرة الغربية

 
قديم   #2

ام ذياد


رد: قناع الذهب..أكسير الشباب للبشرة للصالونت وللاستخدام الشخصي


قناع الذهب..أكسير الشباب للبشرة للصالونت وللاستخدام الشخصي

بالتوفيق ان شاء الله

 
قديم   #3

رنوو الغلا


رد: قناع الذهب..أكسير الشباب للبشرة للصالونت وللاستخدام الشخصي


قناع الذهب..أكسير الشباب للبشرة للصالونت وللاستخدام الشخصي

بالتوفيق ان شاءالله

 
قديم   #4

MONA20


رد: قناع الذهب..أكسير الشباب للبشرة للصالونت وللاستخدام الشخصي


قناع الذهب..أكسير الشباب للبشرة للصالونت وللاستخدام الشخصي

اهلين حبيبتي راسليني على الخاص
لو سمحتي ياقمر

 
قديم   #5

وردة حمرة


رد: قناع الذهب..أكسير الشباب للبشرة للصالونت وللاستخدام الشخصي


قناع الذهب..أكسير الشباب للبشرة للصالونت وللاستخدام الشخصي

منورين والقمر الي طلبت ع الخاص تشيك

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:37 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0