ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي مطرب امريكي سابق: لم اعرف السعادة الحقيقية الا في الاسلام يوجد هنا مطرب امريكي سابق: لم اعرف السعادة الحقيقية الا في الاسلام منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,

فساتين العيد


 
قديم 01-16-2011, 12:26 PM   #1

♥ღعاشقه بعلهاღ♥

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 73877
تاريخ التسجيـل: Jul 2009
مجموع المشاركات: 13,297 
رصيد النقاط : 0

19751925771893157491 مطرب امريكي سابق: لم اعرف السعادة الحقيقية الا في الاسلام


مطرب امريكي سابق: لم اعرف السعادة الحقيقية الا في الاسلام

مطرب امريكي سابق: لم اعرف السعادة الحقيقية الا في الاسلاممطرب امريكي سابق: لم اعرف السعادة الحقيقية الا في الاسلامامستردام:امستردام: قال مطرب موسيقى الراب الامريكي السابق المعروف انذاك باسم "نابليون" انه رغم ما حققه من شهرة واسعة وما جناه من اموال خلال عمله في الحقل الفني الا انه لم يجد السلام الحقيقي الا من خلال الدين الاسلامي.
واوضح شابيز الذي اعتنق الاسلام قبل تسع سنوات واصبح اسمه موتا ياسين شابيز اليوم في أعقاب مشاركته في مؤتمر "مسلمو هولندا" الذي اختم اعماله يوم امس انه قبيل اعتناقه الاسلام كان يبحث عن السعادة الحقيقية اذ كان يعتقد ان المتعة الدنيوية سوف تجلب له السعادة الى ان من الله عليه بالهداية واعتناق الاسلام.
ودعا شابيز الذي اعتزل الغناء منذ دخوله الاسلام المسلمين الى اتباع تعاليم دينهم مؤكدا ان "من يتبع هذا الدين العظيم سيشعر بالفخر والاحترام الذاتي لنفسه".
وفي ما يتعلق بالحملة الاعلامية التي يتبناها البعض لتشويه صورة الاسلام قال موتا انه يتعين "على المسلم ان يظهر الصورة الحسنة لدينه من خلال سلوكياته امام الآخر كي يصبح مثلا يحتذى".

ومضى قائلا "يتعين علينا مواجهة الاعلام الغربي ومخاطبة عقول المتلقين في الدول الغربية واظهار الصورة الحقيقية للدين الاسلامي" وهذا ما يتبناه شابيز الذي يقيم في السعودية ويتخذها نقطة انطلاق له للدعوة الى الاسلام حول العالم. والقى شابيز خطبة في المؤتمر امام ألف شخص من الشباب المسلم حثهم فيها على الابتعاد عن ملذات الدنيا المحرمة والتي تبعد الانسان عن ربه وتحرم المعنى الحقيقي للسعادة.PDRBYALE

 
قديم 01-17-2011, 09:11 AM   #2

ˇ ω ۩ ام ورد ۩ ิˇωˇ


رد: مطرب امريكي سابق: لم اعرف السعادة الحقيقية الا في الاسلام


مطرب امريكي سابق: لم اعرف السعادة الحقيقية الا في الاسلام

الحمد الله يارب

والله افرح من قلبي لما اسمع عن انسان دخل الاسلام

يارب لك الحمد والشكر

مشكوره حبيبتي على الخبر

 
قديم 01-17-2011, 09:11 AM   #3

ˇ ω ۩ ام ورد ۩ ิˇωˇ


رد: مطرب امريكي سابق: لم اعرف السعادة الحقيقية الا في الاسلام


مطرب امريكي سابق: لم اعرف السعادة الحقيقية الا في الاسلام






 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:51 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0