ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم اسره تهرب الى فندق:الجن طردونا. يوجد هنا اسره تهرب الى فندق:الجن طردونا. سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم 01-19-2011, 03:05 PM   #1

dodi.&.lode

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 149394
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 28 
رصيد النقاط : 0

اسره تهرب الى فندق:الجن طردونا.


اسره تهرب الى فندق:الجن طردونا.

زعم مواطن هرب بأسرته إلى أحد الفنادق الواقعة في المدينة المنورة أن الجن آذوه وطردوه من منزله، إذ أن منزله على حد تعبيره بني على مقبرة.
وذكر المواطن الهارب حمدان الحربي أن الجنية واثنين من أشقائها آذوا أسرته وتسببوا في متاعب نفسية لهم، وأضاف «تسببت العائلة في إصابتي بمرض في المثانة لم أجد له علاجا، بينما أصيبت شقيقتي بمرض نفسي حاد يؤدي بها في كثير من الأحيان إلى الصرع والتشنج».
وأشار الحربي إلى أنه راجع راقيا بالقرآن، وأثناء الرقية نطقت جنية على لسانها معترفة بأنها واثنين من إخوتها تلبسوا أفراد المنزل، إذ أن المنزل مبني على أرض تعود للجن فهي في الأصل مقبرة. وألمح صاحب المنزل إلى أن الجنية عندما تحدثت على لسان أخته طلبت منهم الخروج من الشقة مقابل أن يتمتع أفراد أسرته بصحتهم ويكتفون شر الأمراض.
وذكر الحربي أنه استجاب لمطالب الجنية وغادر منزله متوجها إلى فندق في طريق الملك عبدالعزيز في المدينة المنورة تاركا خلفه كل أثاثه ومقتنيات منزله التي اشترطت الجنية عليه تركها والخروج بما يستر به عورته فقط.
وعلق على الحادثة وكيل كلية الدعوة للدراست العليا في الجامعة الإسلامية في المدينة المنورة الدكتور غازي المطيري، قائلا «إن مثل هذه المواضيع والقصص تقتضي الضرورة العلمية والشرعية التثبت المباشر من ذوي الاختصاص بصنفيه الشرعي والعلمي، والتعرض لهذه المشكلات ربما تحمل في طياتها خفايا وأسرارا فلا ينبغي التسرع في الحكم عليها
».

 
قديم 01-19-2011, 11:49 PM   #2

كرملة مدحت


رد: اسره تهرب الى فندق:الجن طردونا.


اسره تهرب الى فندق:الجن طردونا.

اللهم اكفنا شر الانس والجن

 
قديم 01-19-2011, 11:53 PM   #3

محبة كونان


رد: اسره تهرب الى فندق:الجن طردونا.


اسره تهرب الى فندق:الجن طردونا.

بسم الله الرحمن الرحيم

مشكورة يالغلا

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:59 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0