ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > أزياء مول
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
أزياء مول جل الذهب وصل 22 قيراط يوجد هنا جل الذهب وصل 22 قيراط مول ومركز لتسوق على الانترنت ( تجريبي )


 
قديم   #1

bink lips

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 136909
تاريخ التسجيـل: Sep 2010
مجموع المشاركات: 11 
رصيد النقاط : 0

فراشة تطير جل الذهب وصل 22 قيراط


جل الذهب وصل 22 قيراط

من المعروف أن الذهب معدن ثمين، أصفر اللون، متعدد الاستخدامات فى مجالات مختلفة، إضافة إلى أنه رفيق المرأة لإظهار جمالها والدلالة على امتيازها، ولكنه لم يستخدم من قبل كقناع لمعالجة البشرة فهو معدن صعب الامتصاص. إلا أن الكتب المؤرخة عن ملكات الحضارة الفرعونية كشفت عكس ذلك، فقد كانت الملكة كليوبترا تضم قناعا من الذهب الخالص على بشرتها قبل النوم كل ليلة وتركه على وجهها حتى الصباح للحفاظ على شباب بشرتها.
من المعروف أن الذهب معدن ثمين، أصفر اللون، متعدد الاستخدامات
قناع متطور
ظل استخدام قناع الذهب منحصرا بملكات الحضارة الفرعونية القديمة، إلا أنه طور حديثا من قبل شركات يابانية على هيئة رقائق من الذهب عيار 24 قيراط مصنوعة من مركب "الجاما" لتكون صالحة للاستخدام مع البشرة، من خلال تهيئتها بواسطة تدليك خاص يعمل على ترطيبها.

مما يسمح بمرور الذهب إلى عمق البشرة والاستفادة منه. وبعد أن انتشرت هذه التقنية فى الدول الأوربية وأمريكا دخلت إلى السوق العربية لترضى كثيرات من الباحثات عن الجمال والشباب





فوائد متعددة
لقناع الذهب فوائد متعددة فهو:
- يعمل على إعادة حيوية ونضارة المناطق المحيطة بالعين، التى تتصف بلونها القاتم بسبب الإرهاق وقلة النوم.يساهم هذا القناع فى محاولة تركها منتعشة ومشرقة لتضفى لمعانا وجاذبية للعين.
- يساعد على تنقية البشرة وإعادة شبابها وإخفاء عيوبها، لذا فهو يناسب جميع الفئات العمرية وخصوصا كبيرات السن، كما يعمل على زيادة نعومة البشرة وجعلها متألقة دائما.
- يساهم فى تحسين أداء الدورة الدموية وإزالة الخلايا الميتة وآثار التلوث المتراكمة على البشرة والعنق وأعلى الصدر، كذلك يعيد توازن لون البشرة وملمسها، مما يؤدى إلى صفاء الوجه وتنقيتة حتى يصل إلى أعلى درجة من النعومة.

تعمل رقائق الذهب على تجديد خلايا البشرة وشد الجلد وتقليل التجاعيد. كما يعطى بريقا للبشرة ويبطئ عملية تناقص الكولاجين ويحافظ على المرونة الموجودة فى الجلد.





والسعر 350 ريال بس تكفي 30 استعمال

 
قديم   #2

الكلام المقصور


رد: جل الذهب وصل 22 قيراط


جل الذهب وصل 22 قيراط

اختي انا ابي منو لكن انتي من وين

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:28 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0