ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > ادب و خواطر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
ادب و خواطر صرخة قلب صامت يوجد هنا صرخة قلب صامت القصص , الخواطر , الشعر قصائد حب و خواطر عشق و ما يبوح به قلمك

فساتين العيد


 
قديم   #1

صبرين02

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 120757
تاريخ التسجيـل: Jun 2010
مجموع المشاركات: 37 
رصيد النقاط : 0

19751925771893157491 صرخة قلب صامت


صرخة قلب صامت

هكذا دائما نحن بحاجة الى الحب وبحاجة الى الحياة الجميلة لكي نعيشها بسلام وأمان ونعيشها بحلاوتها وطعمها وطعم الحب فيها , وهكذا نحن دائماً بحاجة الى ان نعبر عن حبنا بكلمات نكتبها ونرسمها ونحفرها في قلوبنا وافعالاً نترجمها إتجاه من نحب ومن نتمنى ان نعيش معهم , فما أجمل أن نعيش لحظات الحب الرائعة التي تحملنا دائما إلى عالم الجمال الروحي وما أجمل أن نشعر بالسعادة الكامنة بداخلنا ونتحرر من أحزاننا المسجونة داخل زنزانات الوحدة وما أروع أن نكسر حواجز الصمت التي تعيش فينا وأن يصرخ القلب بكل ما اوتي من نبض معلنا بالفم الملىء الحب للحبية .
فمن سقف صمتي بدأ مصباح شوقي ينير كلماتي اليك يا من أحبت , فلك يا حبيبتي مني أجمل هدية أبديه وهو قلبي قصراً تعيشين فيه ملكة متربعة على عرشه لأني تصورتك الدنيا كلها وهبتك أحلام عمري وغدوتي بالنسبة لي أقرب من رموش عيني وأصبح اسمك الكلمة التي تفرض نفسها على لساني أحبتك قمراً ونجمة متلألئة تضيء لي ظلمات حياتي وسأبقى أحبك دوماً متمسكاً فيك رافضاً أن أتخلى عنك لأنك الوطن الذي لا أستطيع العيش بعيداً عن أرضه , أنتي يا من ملكتي اغلى ما عندي أريد ان أصرخ صرخة من قلبي حتى يعلم الجميع بأنك أنتي أنا وأنا انتي وأضحي بعمري كله حتى أرسم ضحتك وسعادتك .
أحبك حبيبتي واحبت كل فصول السنة فيك احبت الربيع فيك لأنه وبفجره الضاحك و زقزقة عصافيره الفرحة أتذكرك وأتذكر تفتح الرياحين والزهور فيك لأن الربيع هو عطرك وأنتي من الربيع . وأحبت الصيف فيك لآنه يتفجر مثل بركان الشوق الذي لا يعلم به إلا من يفهم أسرار النارالتي تشتعل في قلبي لهفة على رؤيتك واللقاء بك , واحبت الخريف فيك لآني أرى الزهور والورود تنمو فيك وتفوح بعطرها , واحبت الشتاء فيك لآني اشعر بالدفىء والحنان والحب والامان معك . فأنا كم أتمنى ان يزهر الورد بين يديك ويزهر قلبي لأصل إلى عبير همساتك ربما يجمعنا الله يوما ما يا من أحبتك .
:11_1_207[1]::11_1_207[1]::11_1_207[1]::11_1_207[1]:

 
قديم   #2

naw


رد: صرخة قلب صامت


صرخة قلب صامت


 
قديم   #3

فاتيما


رد: صرخة قلب صامت


صرخة قلب صامت

سلمت يمناك الغالية

 
قديم   #4

انســـآنة غيـــر


رد: صرخة قلب صامت


صرخة قلب صامت

كلمات صيغت على ألحان الابداع
وأحاسيس صدحت بها البلابل

عزفتِها على تلك الألحان
قلمكِ مبدع وفكركِ نير وإحساسكِ مبهر
بوركتِ وفقتِ وللجنان أسكنت يالغالية

نتظر إبداعك الرائع ولاتحرمِنا من تواصلك معنا في ثرثره مبعثره
لك إبتسامة الياسمين وعطرها


آبار

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:02 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0