ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم ~~تعالوا معي نرى ماذا في صندوق الحياةّّّّ ~~ يوجد هنا ~~تعالوا معي نرى ماذا في صندوق الحياةّّّّ ~~ سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم 01-30-2011, 12:16 AM   #1

سهى الفارس

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 151518
تاريخ التسجيـل: Jan 2011
مجموع المشاركات: 73 
رصيد النقاط : 0

رسالة ~~تعالوا معي نرى ماذا في صندوق الحياةّّّّ ~~


~~تعالوا معي نرى ماذا في صندوق الحياةّّّّ ~~

الحياة صندوق مليء بالمفاجآت ، منها المفرح ومنها المحزن ،ونحن بنو آدم نغرق في بحر الأفراح والنشوة تغزو قلوبنا ولكن سرعان ما يقذفنا بحر المسرات إلى شاطىء الأحزان لنلقى أنفسنا عاجزين التفكير في حلول ناجعة لمشكلاتنا ،مكبلين بقيود الأتراح التي تجتاح ألبابنا وتسيطر عليها دون أن نجد سبيلا للخروج .
نحن البشر !! الأنانية تملأ أفئدتنا نهوى السرور ونسعى جاهدين لإيجاد سبل شتى للملذات ، وما أكثرها!! دون أن نراقب أنفسنا حق المراقبة ، أصحيح ما نقوم به ونغفل أن الله أوجد لنا الخير والشر ؟ فأغلب الملذات تبهجنا في البداية بيد أنها تقودنا للهلاك المحتم والعقاب ، فهي في صريح العبارة شر أكيد .
أما طريق الخير فهو يجهدنا في بداية المسير ، ولكننا نعم في النهاية بصفاء الروح والوجدان وراحة الضمير .
صعبة هي الطريق إلى السعادة وتطلب منا تضحيات جمة ، وإ لم تتحق آمالنا نقنط ونتذمر دون التسليم للقضاء والقدر والرضا به خيرا كان ام شرا .
وأختم قولي بهذا المثل : ما كل ما يتمنى المرء يدركه تجري الرياح بما لاتشتهي السفن.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:05 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0