ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم تحذير يوجد هنا تحذير سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم 01-31-2011, 03:21 PM   #1

روو نــــــة

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 152790
تاريخ التسجيـل: Jan 2011
مجموع المشاركات: 50 
رصيد النقاط : 0

تحذير


تحذير

مهدي الشيخ /

تحذير فلكي سعودي من موجة برد «قاتلة»، تقترب من أجواء السعودية، مشيراً إلى أنه لم



يسبق للبلاد ان تعرضت لمثلها منذ عشرين عاما. وقال عضو الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك الدكتور خالد صالح الزعاق ل «الحياة»، إن تأثير تلك الموجة سيبدأ في الفترة التي سماها «الشبط» بعد نحو عشرة أيام. ورجح أن تحرم تلك الموجة أهالي الرياض من «الخروج إلى البر». وقال الزعاق: «طبقاً لتحركات الرياح وتشكلات السحب، فإن هناك دلائل على أن فصل الشتاء لن ينتهي قبل شهرين من الآن، وعليه فإن موجة البرد ستضاعف في الأيام المقبلة، وستنخفض درجات الحرارة إلى ما تحت الصفر، وسيتجاوز البرد وصف القارس إلى القاتل».

واعتبر أن من «سوء الطالع» أن تتزامن هذه الموجة مع إجازة منتصف العام الدراسي ، لافتاً إلى أن كثيرين لن يتمكنوا بسببها من ممارسة بعض أنشطتهم المعتادة. وأشار إلى أن سبب هذه الموجة المتوقعة يتمثل في «مرتفع جوي قادم من الشمال، سيطول على غير عادته». وأضاف أن المرتفع السيبيري المؤثر شتاءً في مناخ السعودية تدنت درجة الحرارة فيه حتى وصلت إلى 20 درجة تحت الصفر. وذكر أن هذا المرتفع «لم يتمكن بعد من الدخول إلى أجواء السعودية، بسبب مصدات مناخية لن يطول صمودها».


وسمى الزعاقي الفترة التي نعيشها الآن ب «برد الانصراف»، وهي حالة مناخية «تنصرف فيها الشمس شمالاً، بعد أن قضت دورتها في الجنوب».


وفي سياق متصل، ألقت موجة البرد بظلالها على صحة الأهالي في الرياض، وتزايدت حالات الإصابة بالتهابات الأنف والأذن والحنجرة في الأيام القليلة الماضية عما هو معتاد. وبحسب حديث الطبيب في أحد مستشفيات الرياض المتخصصة شريف عوض فإن «حالات الإصابة بالتهابات الأنف والأذن والحنجرة زادت بين الصغار والكبار بنسبة 30 في المئة». وأوضح أن مرضى الربو والحساسية تلزمهم احتياطات إضافية، لاسيما إذا كانت الأجواء «محملة بالأتربة والغبار».




المصدر شبكة الأحساء الإخبارية

 
قديم 01-31-2011, 03:37 PM   #2

مجنونة المجنون


رد: تحذير


تحذير

شكرا لك عزيزتي

والله الواحد مش عارف شو بدو يقول

 
قديم 01-31-2011, 04:06 PM   #3

اثورة


رد: تحذير


تحذير

مشكورة عالتحذير

 
قديم 01-31-2011, 04:11 PM   #4

ماسـه


رد: تحذير


تحذير

مشكوره حبيبتي
والله يحمي الجميع بحمايته

 
قديم 01-31-2011, 04:42 PM   #5

بنت بحلاتها


رد: تحذير


تحذير

الله يكون بعونكم,,,,امين

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:53 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0