ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > اثاث و ديكور ديكورات جديدة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اثاث و ديكور ديكورات جديدة ملف متكامل وذكي لتخزين أغراضك الصغيرة يوجد هنا ملف متكامل وذكي لتخزين أغراضك الصغيرة ديكور اثاث مطابخ مفارش غرف نوم ديكور المنزل ثاث المنزل تصاميم المنزل ستائر المنزل الديكور البيت تصميم المنزل

فساتين العيد


 
قديم   #1

وردة فوشية

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 89873
تاريخ التسجيـل: Nov 2009
مجموع المشاركات: 8,031 
رصيد النقاط : 0

فراشتين متحركات ملف متكامل وذكي لتخزين أغراضك الصغيرة


ملف متكامل وذكي لتخزين أغراضك الصغيرة

وداعا للفوضى الغير المرغوب فيها بداخل الأدراج، والتى تتصدرالمكتب والأرف. فباستخدام هذه الحلول الذكية يمكن الاحتفاظ بالعناصر الصغيرة منظمة في أماكنها حتى يسهل العثور عليها.

وهذه مجموعة أفكار تخزين ذكية لتخزين المواد الصغيرة:

1.أفكار تخزين ذكية لتخزين المواد الصغيرة في المطبخ:

• هناك بعض الأدوات التي لم تعد تستخدم ولكن بإعادة النظر يمكن استخدامها لتخزين بعض الأدوات الصغيرة فقالب الكاب كيك يمكن استخدام أجزائه لتنظيم بعض العناصر الصغيرة التى غالبا ما تضيع بداخل الأدراج.

وداعا للفوضى الغير المرغوب فيها بداخل الأدراج، والتى تتصدرالمكتب والأرف.


• صواني الخبز الرقيقة يمكن أن تكون فواصل مثالية بداخل الأدراج السطحية (الغير عميقة). ويمكن أن تشتمل كل صينية على محتويات منفصلة عن الأخرى فيمكن مثلا ترتيب الفواتير في أحدى الفواصل بينما يحتوى الآخر على مجموعة الخياطة. وينصح بإلقاء نظرة على المحتويات قبل ترتيبها في الدرج بحيث يتم التخلص من الأشياء المكررة والتي لا فائدة منها.


فباستخدام هذه الحلول الذكية يمكن الاحتفاظ بالعناصر الصغيرة منظمة في

• وهذه الفكرة منخفضة التكلفة بل لا تكلف شيء سوى كرتونة بيض فارغة وبعضا من الأغلفة الخاصة بالكاب كيك. فيتم ترتيب الأشياء الدقيقة في الأغلفة، بينما تستعمل الكرتونة لوضع الأقلام الرصاص، والآلة الحاسبة والمقص في جانب، وفى الجانب الآخر توضع المسامير والدبابيس. ويمكن استخدام هذه الفكرة لغرفة الغسيل حيث يمكن تجميع الأشياء الصغيرة التي تخرج من الغسالة أو المجفف مثل القطع النقدية والأزرار.


أماكنها حتى يسهل العثور عليها. وهذه مجموعة أفكار تخزين ذكية

2. أفكار تخزين ذكية لتخزين الأدوات الصغيرة على سطح المكتب:

• للتخلص من الفوضى على سطح المكتب يمكن استخدام حامل فرشاة الأسنان لوضع فرش التلوين وأقلام الرصاص. كما يمكن استخدام آنية صابون متناسقة اللون مع الحامل لتجميع البطاقات الصغيرة أو أي أشياء أخرى صغيرة تحتاج للتخزين.


لتخزين المواد الصغيرة: 1.أفكار تخزين ذكية لتخزين المواد الصغيرة في

• عمل خزانة أنيقة تعلق على الجدار فوق المكتب على أن تكون على شكل أرف صغيرة وباستخدام أدوات تخزين بسيطة يتم تنظيم والحفاظ على كل اللوازم المكتبية في متناول اليد.


المطبخ: • هناك بعض الأدوات التي لم تعد تستخدم ولكن

3. أفكار تخزين ذكية لتخزين أدوات المكياج:

• استخدام بعض الحاويات الصغيرة المصنوعة من الخشب أو السيراميك لتنظيم أدوات وفرش المكياج فى درج الحمام. باستعمال كوب زجاجي أو فنجان قهوة وغيرها من الأشياء التى يمكن استعمالها كأداة تخزين مناسبة للدرج. ولايجب نسيان التحقق من المكياج والأدوية بين الحين والآخر للتأكد من أستمرارصلاحيتها والتخلص من التالف.

بإعادة النظر يمكن استخدامها لتخزين بعض الأدوات الصغيرة فقالب الكاب


4. أفكار تخزين ذكية لتخزين أدوات الخياطة:

• الاستفادة من البرطمانات أو الأوعية الزجاجية واستعمالها كأدوات تخزين عملية، فهي تصلح لتخزين العديد من الأشياء مثل لوازم الخياطة والمجوهرات. ويمكن أن تنظم أيضا بعض المقتنيات الصغيرة وهى تعطي شكلا جميلا كقطعة من الديكور.


كيك يمكن استخدام أجزائه لتنظيم بعض العناصر الصغيرة التى غالبا



5. أفكار تخزين ذكية لتخزين الإكسسوارات:

• لتخزين الحلي والإكسسوارات وعرضها في مكان واحد بشكل منظم بدلا من تكديسها في أسفل الدرج بشكل فوضوي ينصح باستعمال مقابض الأدراج على أن تكون مشدودة على قطعة من الخشب ومغطاة بقطعة مناسبة من القماش.


ما تضيع بداخل الأدراج. • صواني الخبز الرقيقة يمكن أن

• استخدام أواني شفافة مثل تلك التي تظهر في الصورة يسمح برؤية المحتويات بسهولة مع الاحتفاظ بالنظام والرونق في آن واحد.

تكون فواصل مثالية بداخل الأدراج السطحية (الغير عميقة). ويمكن أن


6. استخدام الخطافات المغناطيسية على الأسطح المناسبة حيث تعد من الأفكار المناسبة لتعليق بعض الأشياء كما هو مبين في الصورة.كما أن عمل هذه الخطافات سهل للغاية ويسمح بتخزين أشياء صغيرة كما أن الباب يخفي أي فوضى محتملة.

تشتمل كل صينية على محتويات منفصلة عن الأخرى فيمكن مثلا

ترتيب الفواتير في أحدى الفواصل بينما يحتوى الآخر على مجموعة

7. استغلال جزء من الحائط كوحدة تخزين بسيطة للأدوات الصغيرة، فهنا تم صنع رف من حزام جلد أو قماش لتعليق بعض الأدوات المكتبية بشكل أفقي.

الخياطة. وينصح بإلقاء نظرة على المحتويات قبل ترتيبها في الدرج


8. تخصيص العلب البلاستيكية لتخزين الأدوات البسيطة، ومن الممكن أن تستخدم بشكل مؤقت للتخزين ويمكن الاحتفاظ بها بعيدا عند عدم الاستعمال. ويمكن أن توضع مخبأة تحت الأريكة، أو طاولة القهوة.

بحيث يتم التخلص من الأشياء المكررة والتي لا فائدة منها.


9. أفكار تخزين ذكية لتخزين الأدوات الصغيرة في الحمام:

• تمثل خزانة الحمام تحديا صعبا لربة البيت إلا أنه بعض من التنظيم يمكن الاحتفاظ بالمناشف والعديد من الأدوات بشكل مرتب فى الخزانة بل والعثور على كافة العناصر بسهولة.

• وهذه الفكرة منخفضة التكلفة بل لا تكلف شيء سوى



• استعمال السلال الجرارة مع تخصيص سلة لكل فرد من الأسرة.

10. عادة ما تعم الفوضى المكان القريب من مدخل البيت الرئيسي، ولتلافى تراكم الأشياء الصغيرة فى هذا المكان، يمكن تثبيت خطافات أو مسامير على الحائط على أن تثبت على الارتفاع المناسب لكل فرد من أفراد الأسرة، ثم تعلق سلال صغيرة مخصصة لكل فرد للاحتفاظ بأدواته مثل النظارات الشمسية والمفاتيح وغيرها من القطع الصغيرة بشكل مرتب، ومما لا شك أن هذه الفكرة ستبقى على المدخل أنيقا ومرتبا.

كرتونة بيض فارغة وبعضا من الأغلفة الخاصة بالكاب كيك. فيتم


11. تنظيم لوازم الغسيل والمواد الصغيرة المتنوعة مثل الأزرار والمشابك في أطباق جذابة من جميع الأحجام المختلفة ويمكن كتابة المحتويات باستخدام الاستيكرز أو التكيت.

ترتيب الأشياء الدقيقة في الأغلفة، بينما تستعمل الكرتونة لوضع الأقلام


12. لتسهيل العثور على الأدوات الصغيرة التي غالباً ما تكون مبعثرة في كثير من الاتجاهات ينصح باستعمال حاويات مناسبة وأنيقة وغير ملكفة للاحتفاظ بالأشياء في متناول اليد عند الحاجة إليها. ومن أمثلة ذلك استعمال علبة من القصدير للاحتفاظ بأقلام الماركر أو استخدام سلة قديمة بحالة جيدة للاحتفاظ بعض اللوازم المدرسية.

الرصاص، والآلة الحاسبة والمقص في جانب، وفى الجانب الآخر توضع


13. التنسيق هو مفتاح النجاح عندما يتعلق الأمر بتخزين المواد الصغيرة. ومن الممكن ترتيب دبابيس الرسم حسب اللون داخل علب صغيرة ثم وضعها في صندوق أحذية فارغ كما هو موضح بالصورة.

المسامير والدبابيس. ويمكن استخدام هذه الفكرة لغرفة الغسيل حيث يمكن


14. مراعاة سهولة الاستعمال في الأدوات المستخدمة للتخزين كما هو واضح فى الشكل التالي والذى تبدو فيه حاوية التخزين البسيطة موضوعة بشكل أنيق على المكتب ويسهل الوصول إلى كل الأدوات الموضوعة بداخلها.

تجميع الأشياء الصغيرة التي تخرج من الغسالة أو المجفف مثل


أتمنى تعجبكم :0136:

 
قديم   #2

حرم سلطان


رد: ملف متكامل وذكي لتخزين أغراضك الصغيرة


ملف متكامل وذكي لتخزين أغراضك الصغيرة

الله يعطيك العافيه

 
قديم   #3

نانوالحلوة


رد: ملف متكامل وذكي لتخزين أغراضك الصغيرة


ملف متكامل وذكي لتخزين أغراضك الصغيرة

تسلمين

 
قديم   #4

دلع الحلوة


رد: ملف متكامل وذكي لتخزين أغراضك الصغيرة


ملف متكامل وذكي لتخزين أغراضك الصغيرة


 
قديم   #5

دلع الحلوة


رد: ملف متكامل وذكي لتخزين أغراضك الصغيرة


ملف متكامل وذكي لتخزين أغراضك الصغيرة

و احلى 5 نجوم لاحلى موضوع و احلى وردة

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:53 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0