ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > الترفيه والترحيب والتكريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الترفيه والترحيب والتكريم فوائد الزوجه النكديه يوجد هنا فوائد الزوجه النكديه توضع هنا مواضيع الترفيه عن النفس

فساتين العيد


 
قديم 02-20-2011, 03:08 PM   #1

بنوته قطقوطه

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 155021
تاريخ التسجيـل: Feb 2011
مجموع المشاركات: 96 
رصيد النقاط : 0

فراشة متحركة فوائد الزوجه النكديه


فوائد الزوجه النكديه


فوائد الزوجه النكديه



من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فلزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف النساء



تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هارب عند أمه



تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"*
*
*
*

 
قديم 02-20-2011, 03:11 PM   #2

njo0ol


رد: فوائد الزوجه النكديه


فوائد الزوجه النكديه

ههههههههههههههه واو فوائد عنجد عظيمه يسلموا قلبوا

 
قديم 02-20-2011, 03:20 PM   #3

ب س م ه


رد: فوائد الزوجه النكديه


فوائد الزوجه النكديه

هههههههههههههههه

يسلمو و و حبيبتي

 
قديم 02-20-2011, 04:16 PM   #4

مجنونة المجنون


رد: فوائد الزوجه النكديه


فوائد الزوجه النكديه

هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

يسلمو

 
قديم 02-20-2011, 05:51 PM   #5

~^PROUD GIRL^~


رد: فوائد الزوجه النكديه


فوائد الزوجه النكديه

هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه
يعني المقولة ذي صحيحة ان كانت المرأة صالحة وان كانت نكدية

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:00 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0