ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > اجمل فساتين سهرة - صور و موديلات حصرية 2019
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اجمل فساتين سهرة - صور و موديلات حصرية 2019 كيف ترتدي ملابس أنيقة و راقية تتناسب مع عمرك؟ يوجد هنا كيف ترتدي ملابس أنيقة و راقية تتناسب مع عمرك؟ احدث تشكيلة فساتين السهرة اجمل فساتين الزواج بالوان زاهية ومميزة وموديلات تفيض رقة ونعومة اجمل موديلات عام 2019. تشكيلات حصرية من خبيرات مجتمع ازياء.

فساتين العيد


 
قديم 02-23-2011, 08:09 PM   #1

wenky fashion

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 155874
تاريخ التسجيـل: Feb 2011
مجموع المشاركات:
رصيد النقاط : 0

11633831441487246193 كيف ترتدي ملابس أنيقة و راقية تتناسب مع عمرك؟


كيف ترتدي ملابس أنيقة و راقية تتناسب مع عمرك؟

كيف ترتدي ملابس أنيقة و راقية تتناسب مع عمرك؟
من المتعارف عليه بين أوساط مصممي الأزياء حول العالم أنه أحيانا من الممكن أن تتحول ملابس العرس أو السهرة الخاصة بك من الأنيقة جدا إلى التافهه، و هذا يعود أولا إلى الفتاة نفسها من خلال عمرها و ما أختارته من الأزياء والتي تعتقد أنه يناسبها تماماً وكيفية ارتداءها. فكثير من الفتيات تذهب لشراء فستان ما وذلك لأنها ربما قد شاهدته مع إحدى صديقاتها وكان شكلها جميل , لكنها لم تسأل نفسها أو من حولها فيما إذا كان الفستان هذا يناسبها ويناسب تقاسيم جسمها وكيف ستبدو بهذا الفستان فكل فتاة لها شكلها الخاص وليس كل ما يناسب فتاة ما سيناسب جميع الفتيات ..


إذاً لابد على كل فتاة عندما تريد أن تشتري فستان أو أي زيّ ما أن تتأكد من عدة أمور أهمها الشكل الخارجي للفستان , وتفاصيل جسمها , ولون بشرتها وما يناسبه من ألوان .. فكل هذه الأمورتلعب دوراً هاماً في إبراز الفتيات والنساء بشكل يجعل منها أنيقة ورائعة، مثلاً الفتيات في سن المراهقة التي تحب أن تدل نفسها نوعا ما بإمكانها أن تلبس بلوزة لماعة أو تنورة قصيرة لماعة .حيث أن اللمعان الموجود على الملابس يجعل من البنت أكثر جمالاً وأكثر جاذبية نصحك بتجربة أزياء موقع التسوق الإلكتروني على الإنترنت فهو موقع تسوق متخصص في مجال الأزياء النسائية..


أما الفتيات الشابات ,نصحهم بإختيار الملابس الأقل لمعان نوعا ما والتركيز على الألوان الهادئة مثل أن تلبس بنطلون ضيّق ذو لون هادئ نسبياً, فوق البنطلون بإمكانها أن تلبس فستان أو تنورة لمّاعة ,أما الفتيات التي لايناسبها البنطلونات الضيقّة فبإمكانها أن تلبس بنطلون جينز مع بلوزة لماعة وجاكيت أنيق من المخمل ,أو أن تلبس فستان قصير أنيق مع جوارب نايلون لماعة...والنساء اللاتي في الثلاثينات فإن أي تنورة رفيعة مع بلوزة أنيقة لماعة ومزركشة من الحرير أو القطن ستكون مناسبة بالإضافة إلى انه يمكن لبس الفساتين الطويلة والمخصرة التي تبرز نقاط جمال المرأة ...


أما ما يناسب السيدات هو البالير والجاكيت القطني القصير اللامع والذي يضاف إلى أي بلوزة أو فستان بدون أكمام والذي سيبدو جميلاً وأنيقا ,أيضاً يمكن لبس البالير والجاكت مع أي بلوزة أو فستان خاصة المزركش بالدانتيل والذي بالتأكيد سيظهر بمظهر أنيق ورائع..... نصحكم بتجربة أزياء موقع التسوق الإلكتروني على الإنترنت فهو موقع تسوق متخصص في مجال الأزياء النسائية !!!

 
قديم 02-23-2011, 11:41 PM   #2

امنيه من الله


رد: كيف ترتدي ملابس أنيقة و راقية تتناسب مع عمرك؟


كيف ترتدي ملابس أنيقة و راقية تتناسب مع عمرك؟

شكرا جزيلا على النصائح
القيمة يا عسل

 
قديم 02-24-2011, 01:30 AM   #3

ليالى العمر22


رد: كيف ترتدي ملابس أنيقة و راقية تتناسب مع عمرك؟


كيف ترتدي ملابس أنيقة و راقية تتناسب مع عمرك؟

يسلمو حبيبتي

 
قديم 02-24-2011, 01:35 AM   #4

*ام خالد*


رد: كيف ترتدي ملابس أنيقة و راقية تتناسب مع عمرك؟


كيف ترتدي ملابس أنيقة و راقية تتناسب مع عمرك؟

الله يعطيك العافية اختى الغاليه على الموضوع

لك ودي ام خالد..



 
قديم 02-24-2011, 11:00 AM   #5

اصعب دمعه


رد: كيف ترتدي ملابس أنيقة و راقية تتناسب مع عمرك؟


كيف ترتدي ملابس أنيقة و راقية تتناسب مع عمرك؟

يسلمو

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:03 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0