ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة لماذا لا تدوم رائحة عطرك طويلا؟ يوجد هنا لماذا لا تدوم رائحة عطرك طويلا؟ هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

sampatica

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 37194
تاريخ التسجيـل: Oct 2008
مجموع المشاركات: 1,663 
رصيد النقاط : 0

فراشة تطير لماذا لا تدوم رائحة عطرك طويلا؟


لماذا لا تدوم رائحة عطرك طويلا؟

السر يمكن في طريقة استعمال العطر والكثافة المطلوبة للفترة التي ترغبين بها. بينما يرش بعض الأشخاص العطر على الرقبة والثياب، في حين يقوم الخبراء منهم برش العطر برفق على نقاط النبض في الجسم أو المناطق الأكثر دفئا والتي تساعد على بقاء العطر لفترة أطول، ولكن هل هذا يكفي؟ حسنا، ما نقوم به نحن يسمى تكثيف طبقات العطر وهذا باعتقادي طريقة رائعة لبقائه لفترة طويلة جدا من الرأس إلى أصابع القدم، ومن الصباح إلى المساء.

ولكن ما هو تكثيف العطر؟
ببساطة هو استعمال المنتجات التي تحتوي على العطر بالإضافة إلى العطر، كما تعرفين تتوفر في محلات العطور تشكيلة كاملة من العطر ومنتجاته الملحقة مثل الصابون، كريم الجسم، صابون الفقاقيع، المقشر، غسول الشعر والملطف أيضا. لذا ابدئي بالبحث عن عطرك المفضل وملحقاته الآن واستمتعي معنا بهذه التجربة العطرة.

1. قومي أولا بالاستحمام (يستقر العطر بشكل أفضل على الجسم النظيف). استعملي منتجات الجسم والشعر، بعد أن بدأت باستعمال هذه المنتجات، أصبح وقت الاستحمام فرصة للاسترخاء والاستمتاع بالرغوة الغنية بالرائحة الطيبة التي تدوم لساعات بعد الاستحمام على عكس المنتجات الأخرى.

2. بعد أن تجففي جسمك، قومي بوضع كريم من نفس رائحة العطر على جسمك. هذه الطبقة من الكريم ستجعل جسمك منتعشا ومنتشيا من الرائحة العطرية.

3. إذا كانت العبوة الكاملة تأتي مع بودرة معطرة أيضا، فلا تنسي أن تضعي منها القليل هنا وهناك، أعلى العنق وعلى خط الصدر، لمعان البودرة ورائحة الجذابة ستجعلك تشعرين بأنك طفلة مدللة.

4. استعملي رذاذ الجسم من أعلى رأسك إلى أخمص قدميك للحصول على طبقة ثانية من العطر. يمكنك رش ثيابك وثيابك الداخلية أيضا بذات العطر بشرط أن لا يسبب الرذاذ في تلف نوعية القماش.

5. استعملي الآن كمية معقولة من العطر الأصلي، الذي يفترض أن يكون قويا جدا. ضعي بضع قطرات على نقاط النبض، على الرسغ والرقبة.

6. إذا لم يكن للعطر بخاخ، يمكنك شراء بخاخ أنيق ووضع العطر به. استعملي البخاخ لعمل غيمة أعلى منك من العطر ثم امشي أسفلها مباشرة لتغطي ذرات العطر شعرك وجسمك بالكامل.

 
قديم   #2

حكاية آحلى إحساس


رد: لماذا لا تدوم رائحة عطرك طويلا؟


لماذا لا تدوم رائحة عطرك طويلا؟

مشكورررررررررررررررررررررررررر رة ياعسل

ينقل للقسم الصحيح

 
قديم   #3

خوخـه


رد: لماذا لا تدوم رائحة عطرك طويلا؟


لماذا لا تدوم رائحة عطرك طويلا؟

مشكوره حبيبى نصائح رائعه

 
قديم   #4

@صمت المشاعر@


رد: لماذا لا تدوم رائحة عطرك طويلا؟


لماذا لا تدوم رائحة عطرك طويلا؟

مشكورة يا عسل

 
قديم   #5

@صمت المشاعر@


رد: لماذا لا تدوم رائحة عطرك طويلا؟


لماذا لا تدوم رائحة عطرك طويلا؟


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:15 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0