ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم للحضارم.تفلو واعرفوا يوجد هنا للحضارم.تفلو واعرفوا سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم 02-27-2011, 03:47 AM   #1

بنت الكثيري

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 149130
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 1,738 
رصيد النقاط : 0

للحضارم.تفلو واعرفوا


للحضارم.تفلو واعرفوا

هذه امثال رهيبه من مجهودي الخاص وطبعا اختصاص الوالد الله يحفظه
1_يع يع كله بآه با شله
هذه يقولها لوحده متكبره يعني لما تموتي بايش ينفعك الغرور او كيف بتشيله معاك

2_دفرني واني بغيت المصقط
يعني لو كنت في طرف اي مكان وجا شخص دفني وطحت في الاصل انا كنت استنى هذه الطيحه

3_لا قذك رايح كثر الفضايح

هذه فعلا تصير معايا مثلا وانا خارجه من بيت اهلي او اهل زوجي يجون العيال الله يحفظهم يكسرون شئ او يخربون اعتقد المعنى واضح هههه

4-يا غريب قع اديب
اذا كنت في مكان ما تعرفي فيه احد خليك مره محترمه نفسك

5_من سرى لك غبش له
هذه زي المثل اللي يقول قبل ما يتعشى فيا انا حتغدى بيه والغبش يعنى الفجر نشيطين مره صح هههههه

6_جحمه تطلع النوره
الجحمه الخنفسا السوده والنوره هذا اللي يدهنوا فيه الجدار وهي زي اللي فضحت نفسها بنفسها

7_غن بمصره واسكت بقهاول
هذه ما سالت الوالد لانه راح الدوام بس اعتقد انه شئ عن الصمت

8_بغيت عامر يسامرنا فرقز عيونه خوفنا
يعني كنت ابغاه يسهر معانا خوفنا بعيونه دليل الرفض فرقز يعني فتح عينه على الاخر

9_لا غباك الشار تخبر صغير الدار
يعني تصير اغبى الاغبياء لما تقول سر لصغير البيت

10_لي ما عرف للدخون حرق ثوبه
طبعا احنا من عشاق البخور واللي يحرق لبسه يعني ماله ابدا في البخور

11_كل يهمر من ضارب رآسه
يهمر يعني يقلق وكل واحد يقلق للشئ اللي في باله او حاجه شايل همها يعني كل يغي على ليلاه

12_قال خذلك رزق......قال ماشي وعا
ماشي يعني مافي او ماعندي والوعا يعني وعاء او اناء
يعني واحد يحب يتحج يعطوه حاجه يقولهم على شئ او عذر تافه جدا

13_الثور بوح له....والصقر لمح له
الثور بطئ جدا في الفهم اما الصقر ذكي جدا ويفهمها وهي طايره
زي هذا المثل اللبيب بالاشارة يفهم

اتمنى تعجبكم وتقبلوا تحياتي

بنت ال كثيري:icon_idea:

 
قديم 02-27-2011, 04:32 AM   #2

بنت الكثيري


رد: للحضارم.تفلو واعرفوا


للحضارم.تفلو واعرفوا

بس صحت العنوان

 
قديم 02-27-2011, 04:35 AM   #3

بنت الكثيري


رد: للحضارم.تفلو واعرفوا


للحضارم.تفلو واعرفوا

سوري بنات العنوان للحضارم تفضلوا واعرفوا لكن النوم غلبني انا بجد اسفه وحاولوا تعدلوا العنوان

 
قديم 02-27-2011, 04:45 AM   #4

ليالى العمر22


رد: للحضارم.تفلو واعرفوا


للحضارم.تفلو واعرفوا


 
قديم 02-27-2011, 06:44 PM   #5

بنت الكثيري


رد: للحضارم.تفلو واعرفوا


للحضارم.تفلو واعرفوا

مرسي يا عسل شرفتيني بمرورك

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:44 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0