ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل كيف تزيدين من طاقتك العاطفية؟؟ يوجد هنا كيف تزيدين من طاقتك العاطفية؟؟ المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 02-27-2011, 08:58 AM   #1

كوكب الشرق2

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 127830
تاريخ التسجيـل: Jul 2010
مجموع المشاركات: 19,949 

فراشة تطير كيف تزيدين من طاقتك العاطفية؟؟


كيف تزيدين من طاقتك العاطفية؟؟

كيف تزيدين من طاقتك العاطفية؟؟

في معظم الأحيان التي تشعرين فيها أن مستويات الطاقة منخفضة لديك يكون السبب في ذلك عاطفيا ونفسيا وليس جسديا. وكما أن هناك طرقا للعناية بجسدك فهناك العديد من الطرق للعناية بالنفسية. فطريقتك في تنظيم حياتك وطبيعة النشاطات التي تقومين بها تنعكس على نفسيتك، فمثلا قيام البعض بتجاهل مشاعرك أو عدم قيامهم بأمور لأجلك قد يشعرك بالملل وعدم وجود حافز في حياتك.
لتجنب هذه المشاعر نسدي إليك هذه النصائح:
• توقفي عن العيش من اجل إسعاد الآخرين: بمعنى آخر ادرسي ما تحبين لا ما يحب والداك، كذلك تزوجي من الرجل الذي تحبين بدلا من الرجل الذي يرغب اهلك بتزويجه لك. تعلمي أن تقولي لا إذا ما طلب منك شخص أن تفعلي شيئا لا ترغبينه، كوني ما تريدين لا ما يتوقعه غيرك منك أن تكوني.
• إن رغبتك المتواصلة في إرضاء الآخرين تجعلك دون أن تدركي تشعرين بانخفاض في الطاقة وبالتعب. ولكن بمجرد أن تتوقفي عن القلق وعن الخوف مما يمكن أن يقول لك الناس ستشعرين فورا بتحسن في نفسيتك.

• حاولي التقرب من الأشخاص الإيجابين في حياتك: من الضروري جدا أن تحيطي نفسك بأشخاص إيجابين في حياتك لان هؤلاء الأشخاص سيوفرون لك الدعم الذي قد تحتاجينه في الأوقات العصيبة.
• تجنبي الأشخاص المتذمرين الذين لا يكفون عن الكلام عن مشاكلهم ويحاولون دوما إقحامك في مشاكلهم. هؤلاء الأشخاص سيثبطون من عزائمك ويبثوا مشاعر اليأس والإحباط في نفسيتك بحيث تغدين تشعرين بالضيق بعد فترة من معاشرتهم.

• ضعي نصب عينيك دائما هدفا تسعين لتحقيقه: خطي للإجازة القادمة أو ابدئي بكتابة قصة كنت تشعرين دوما بالرغبة في كتابتها. إن وضع هدف والعمل لاجل تحقيقه يعطي للحياة معنى جديدا.
• الإنسان يكتسب طاقة إضافية عن طريق الأمل بسبب عمل حاضرك اكثر دفئا وحيوية، هذا الأمر يطلق المشاعر الإيجابية لديك.
• لا تعيشي في الماضي: تخلي عن التفكير في الماضي وخاصة العلاقات العاطفية الفاشلة. توقفي عن إعادة الأحداث في ذهنك ومحاولة التفكير فيما لو عالجت الموضوع بصورة مختلفة.
• ركزي على الحاضر وأوصلي نفسك إلى قناعة أن الماضي لن يعود وان المستقبل افضل. حاولي تجاوز الماضي بخوض تجارب جديدة على مختلف الصعد سواء العاطفية أو على صعيد العمل.

 
قديم 02-27-2011, 06:01 PM   #2

الرومنسيه )(


رد: كيف تزيدين من طاقتك العاطفية؟؟


كيف تزيدين من طاقتك العاطفية؟؟

يعطيك ألف عافية ..
على هذا الموضوع الرائع ..

 
قديم 02-27-2011, 11:26 PM   #3

كوكب الشرق2


رد: كيف تزيدين من طاقتك العاطفية؟؟


كيف تزيدين من طاقتك العاطفية؟؟

نورتينى ياعسل

 
قديم 02-28-2011, 03:38 AM   #4

عطر الندى2


رد: كيف تزيدين من طاقتك العاطفية؟؟


كيف تزيدين من طاقتك العاطفية؟؟


 
قديم 03-10-2011, 06:16 AM   #5

كوكب الشرق2


رد: كيف تزيدين من طاقتك العاطفية؟؟


كيف تزيدين من طاقتك العاطفية؟؟


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:34 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0